رواية نصيب ليبيا الحلقة الخامسة للكاتبة بنت الزاوية
رواية نصيب الحلقة الخامسة 5
عبد المولي : هذي الساعة المباركة ❤️ منلقي خير منكمم
وليد : ايه والله منلقي خير منك حتي اني بس الولد متزوج منكذبش عليك بس زواجته الاولي و عياله متجيبش و ني نبي وليدي متهني و منلقاش احسن من تربيتك
عبد المولي : اني مندور فيه متزوج او لا اني نعرف يلي يجي منك خير و بركه
وليد : امالا نتوكلوا علي ربي و نجوا غدوة
عبد المولي : تفضل ف اي وقت
**
فادية تبكي : يام هذا يلي صار يبيني نعطي ولدي تخيلي ياامي اول فرحه ليا
نوال : تي شنو هذا شن يقولوا ليه هذا زواج الهدة و الله مدامه لوحك و مش همه حتي الطفل يلي بيجيه معاد تروحيله
فادية : يام حتي اني معاش نبي بالنسبة ليا فديت بعد ما يبيني نعطي ولدي خلاص اني معاش عندي نيه بكل نولي ليه
خش عبد المولي و القي تحية السلام
نوال : و عليكم السلام
عبد المولي : فادية بنتي انتي هني خيرك تبكي يابابا
فادية جت حضنت بوها و نوال مسخفتها
عبد المولي قعمز و قعمزها جنبها
عبد المولي : خيرك يابنتي وين راجلك
فادية : يابوي اني معاش نبيه
عبد المولي : لااا خيرك تقولي هيك شنو صار
فادية : يابوي اني اليوم درت تحليل و طلعت حامل و نادر يبيني نجيبه و نعطيه لصابرين
عبد المولي : مبارك يابينتي بس ليش منو يقدر يعطي ضناه
فادية : يابوي قتله منعطيش اول فرحتي لاختك قالي معناها متلزمنيش و لوحني
عبد المولي : هذا الراجل مش فاهم خيره كيف يبي يرمي ضناه هيكي و يعطيه زيادة لازم نتفاهم معاه لا يمكن اني نسمحله يعاملك هيكي
فادية : يابوي فوته متكلماش هو ميسمع ف كلام حد و معنداش كبير يتفاهم معاه
عبد المولي : لا حول ولا قوة الا بالله ربي يهدي النفوس يابنتي هذا حوش بوك و اقعدي لامتا متبي و يبيك يجيك هو و اني مش حنكلمه لين هو يجي
فادية : باهي يابوي يلي تشوفه اصلا منبيش نروح معاه اني
عبد المولي : استغفر الله بس ربك يجيب الخبر الكويس و يجيب الخبر الشين نسيت حتي ليش جاي
فادية : سامحني يابوي
عبد المولي : علي شني يابنتي هو الغالط اخته لو مرزقهاش ربي ف اوني دار الايتام يستحقو انهم يتربو و تكسب فيهم اجر
نوال : والله مش تبي تاخد حفيدي
عبد المولي : شن بنقول ف ناس غدوة جاين باذن الله
نوال : ناس منو ياعبد المولي
عبد المولي : الحق الشيخ وليد جاي غدوة هو و ولده بيشوف ولده رؤية شرعية
فادية : لنصيب ؟
عبد المولي تنهد : ايه ايه باذن الله الشيخ انسان محترم و ولد اخته اكيده نفسه
نوال : انشاء الله علي الخير هذا الكلام الزين ياعبد المولي
فادية : الله انشاء الله ربي يتمم عليها وخيتي و تستاهل
نوال : ايه والله امالا مع العشيه خلي نطلعوا نبضعوا لناس
عبد المولي : انشاء الله توا نكلم سراج يرفعكم
نوال : انشاء الله
———————
سالمة : شنو هديكا المدلعة وين ياولدي
نادر : يام بعتها لحوش اماليها
صابرين : شنو دارت ثانييي
نادر : تعاركت معاها و معاش نبيها تروح
سالمة : افتكينا منها اعطيني ياولدي مهله توا ناخدلك يالي تريحيك
نادر : يام معاش نبي حد اني بنركب نرتاح عندي توكه ف الليل
سالمة : باهي ياولدي برا مربوحه نشاء الله
ركب و سالمة تضحك ف ضحكتها الصفره و صابرين تضحك بخبث ليها 😏
——————
ايمن : سلممم يديك ياعمتي نجية
نجيه : صحيتين ياولدي
وليد : قتلك ياايمن غدوة باش نمشوا للناس
ايمن : ناس منو
وليد : مش بنخطبلك غدوة
ميسون : تخطبلههه حييي يابوي و صابرين
وليد : اسكتي هذي مش مرآءه لو مرآءه مش مسيبه راجلها
نجية : صح والله
ايمن : ايه ياخالي غدوة كان سخر الله نمشوا باذن الله
——————
مع الساعة ٥ :-
نصيب روحت ليها ساعتين و تكلم ف سراج
سراج : ايه قتلك رفعت اماليك مع ١١ مش عارف خدو هلبا بضاعه و يتشاورو ف السيارة
نصيب : اه والله مني عارفة علاش
سراج : ايه ايه
————
جي من غدويته و نوال توتي كان يوم جمعة و الجماعة علي وصول و نصيب توتي حتي هي مش عارفة شنو بيصير و
نصيب : يام متقولوش مني الناس يلي بيجو
نوال : اه ناس يابنتي متعرفيهمش
و توترت مبتش تقول ليها لانها رح ترفض
نصيب : فادية تعالي نبيك شوية
فادية : مش فاضية
نصيب : اوف من ها الناس بسس
وصلوا الناس وتوا كل شيء و نصيب وتتت روحها و فادية حتي هي نوال فتحت الباب
نجية : مساء الخير كيف حالكم
نوال : اهلين زارتنا البركة تفضلوا
خشت نجيه و معها ميسون و ميسون حست روحها شايفه الحوش الشارع قبل و الرجالا خشو للمربوعة
نجيه : كيف حالكم و حال اخباركم
نوال : بخير ونتي مشاء الله هذي بنتك
نجيه : ايه بينتي ميسون هذي تقرا اولي ثانوي
نوال : مشاء الله ربي يحفظها يارب
نجيه : وهذي بنيتك المعنية
نوال : لالا هذي بكرتي متزوجة قريب تسكر سنة
نجيه : اه ربي يهنييها
فادية : سلمك ياخالتييي
و خشت نصيب تممتممم شادك صفره العصير
نصيب : السلاممم عليكم
و شافت بصدمة لميسون و ميسون تشوف ليها
حطت الصفرة و ناضت سلمت عليها
ميسون : نصيب انشاء الله حوشكم هذا
نصيب : ايه حوشنا الصدفة الحلوة
نجيه : تعرفو بعض
جت نصيب سلمت علي نجيه و مدت العصير و قعمزت
ميسون : ايه هذي صحبتي نصيب ياامي ديما نحكيلك عليها
نجيه : ايه مشاء الله ربي يحفظك يابنتي و انشاء الله يكمل كل شيء علي الخير
ابتسمت نوال و شافت نصيب لميسون و ميسون انصدمت اذكرت سبب ميجئهم و ان نصيب هي البنت يلي بتخش لايمن
عبد المولي ينادي مشت نوال قالها ان تجيب نصيب
نوال : نصيب تعالي بنيتي نبيك شوية
مشت نصيب معها بابتسامة مزيفه مش فاهمه شنو فييي
خشو للمطبخ
نصيب : يام خيرك و نبي تفهميني عليش ميسون عندنا و شن معناها كلمة انشاء الله يكمل كل شيء علي الخير
نوال : يابنتي اليوم جايين باش يخطبوك و مكلمين بوك من امس
نصيب شافت بصدمة
نصيب : يخطبنووا شن تقولييي !!
نوال : نقصيي صوتك مقدرتش نقول ليك بوك قال متقولوش لان انتي مش رح توافقي من البداية
نصيب : اصلا مش حنوافق دايرناها من تحت لتحتت و تبيني نوافق يام كيف تدرو فيا هيكي
نوال : يانصيب نقصي صوتك هيي وقت البسي حجابك بوك يستنا و دخلي صفره القهوة معاك
نصيب تشوف قعده بصدمة و نوال خايفة نصيب تشوف ليها
نصيب : قصدك درتوها هيكييي
نوال : يابنتي افهميني رهو الولد كويس
نصيب : اني خاشه لكن مدامها هيكي درتوها حتي اني توا نعرف شن نقول
و لبست حجابها و رفعت صفره القهوه و طلعت
نوال : ياحليلييي
فردت وجهها بعدها و طلعت لناس
طقت نصيب علي الباب متع المربوعة و خشت بعدها
موطية راسها
عبد المولي : خشي يابنتي
خشت نصيب ضيفت القهوة
عبد المولي : اني طالع خلي نخليكم بروحكم شوية
طلع هو و وليد و خلوهمم
نصيب مقعمزه موطية راسها
ايمن : كيف حالك
نصيب : الحمد لله
ايمن : اممم اني ايمن و انتي شنو اسمك
نصيب : اسمي نصيب
ايمن : اني يابنت الناس جاي رهو لا نعرفك لا تعرفيني و ناوي الحلال و نبي نكون اسرة و عيلة مدرتش اول مرة بس لو وافقتي و مشت الامور بينا صدقيني كل شيء اني موافق عليه حتي بتسوقي عادي
نصيب قامت راسها : شن تقصصد باول مره مدرتشش
ايمن : نقصد ان انيي كنت !!.. اصبري انتي مش الفرخة متع خبزة الساعة ستة
و ضحك
نصيب : انت نفسه البارد ولد عمة ميسون يلي توري ف عضلاتك علي صبح ربي
ايمن : هههه شوفتي النصيب لوين جابني يانصيب
نصيب : هذا كان صار نصيب
ايمن : علاش تسكري فيها من الاول
نصيب : انييي ف الحقيقة منفكرش ف الزاوج توا و لا نبي نتزوج مزلت صغيرة
ايمن : عادي نستناك ونعطيك قداش متبي
ايمن كان معجب بيها نوعاً ما و استطلطفها
نصيب : اني بنقعد هلبا سنين زي هيكي
و فتحت ايديها و خلت بينهم فراغ كبير ضحك عليها ايمن
ايمن : باهي عادي نستناك لين يتسكرو ايديك و ناخدك
نصيب :😒😒💔السلام عليكم هي طولت
و طلعتتت
ايمن مبتسم و الضحكة باينه عليه و معتقدش ف حياته انه رح يقابلها ثاني
—————
خش عمي عبد المولي و الشيخ وليد
وليد : شن صار ياولدي
ايمن : مستريح ياخالي
عبد المولي : انشاء الله يتم كل شيء بالخير امالا
————
ميسون و نصيب مقعمزين ف تريكنه يوشوشو
ميسون : نصيب تعرفي مفكرتش ان ايمن ولد عمتي يفكر ان يقابلك انتي و نجو لوحشكم
نصيب : حتي اني متوقعتش بسس انتي تعرفي اني مرتبطه
ميسون : هذا يلي كسرلي قلبي و خلاني مصدومة اول مشوفتك بس نبي نقولك حاجه ايمن ولد عمتي مش كيف اي حد
نصيب : بس اني مستريحه مع سراج
ميسون : والله متدري علي النصيب
نصيب شافت ليها و سكتتت
——————
روحوا الجماعة و عبد المولي خس الداخل و قعمز جنب بنته نصيب يلي تفرك ف يديها و تشوف للفراغ يلي قدامها
عبد المولي : شنو يابنتي
نصيب : شنو يابوي مدخليني علي راجل منعرفاش و لا قولتوا ليا
عبد المولي : اولا مقلتش ليك لان عارفه حتديري لقطه تفضحيني مع الناس ثانيا بالك بتديري معاه علاقه يلي بيجيك
نصيب : يابوي انت حطيتني ف الامر الواقع و اني منبيش هيكي منبيش نتزوج بالطريقه هذي و لهذا اني مش موافقه
عبد المولي : كيف مش موافقه بتحشميني مع الناس
نصيب ناضت : كيف يابوي امالا نوافق باش منحشمكش او كيف هذي حياتي
عبد المولي : انتي تعرفي اني كل شيء مخليك زي متبي ولكن ف هذي لا الناس نعرفهم و ني منقدرش نخجلهم هيكي و نقولهم لا بعدين الراجل شن ناقصه
نصيب : شني شن ناقصه متزوج يابوي و مخاشش لراسي تبيني نجي علي ضره
فادية : كيف متزوج يابوي
عبد المولي : قالك الاولي ميبيهاش واصلا ف حوش اهلها يابنتي الراجل طيب يابنتي والله ناس كويسه نشهد بالله ليش تديري هيكي
نصيب : يابوي اني بنعيش معاه
عبد المولي مد صبعه بتهديد : وني كلمتي وقلتها
و طلعععع نصيب قعمزت تبكييي
فادية : معليشي حبيبتي مرات يطلع كويس
نصيب : منبيش يافادية انتي عارفه لو سراج عرف يديرلي العار
فادية : حتي سراج لو يبيك رهو تقدم ليك
نصيب : اني مواقفتهه منبيش نتزوج توا قلته
نوال : يابنتي اني مش عارفه لو انتي تبي حد او لا ولكن البنت يخطبوها ميه و تبات عند واحد مرات كويس يابنتي و نتي ورايك
و ناضت للمطبخ
ناضت نصيب خشت لدارها و تلود ف هديكا الدار
ايمن يسوق بيهم ف السيارة
ميسون : ايمن شوفت كيف جاك النصيب ف صحبتي
وليد : هذي صحبتك
ميسون : ايه يابوي
نجية : البنية والله عينك متتواطا منها
وليد : ربي يكتب يلي فيه الخير
طبطب علي ايمن
—————
#تسريع_الأحداث
بعد ستة شهور
نصيب الفترة هذي كلها كملت السمسيتر الاول و معطتش الموضوع اهمية و ايمن حاول انه يكلمها اكثر من مره حصل رقمها من ميسون بس مقدرش تحشممم شن بتقول عليه مثلا اممم فادية يلي حامل و الدكتوره بدت تديرلها ف تخطيط الحمل و نادر مش مدورها بكل لكن كان الندم باين عليه و صابرين مرجعتش لحوشها بس تاكل ف روحها شن يخلي ايمن هيكي متغير عليها
فادية كانت بتقيم الكوب متع الشاهيي : اهههه يااممم
نوال جت تجري : خيرك يابنتييي شنو فييي
فادية : يام وجعع من طبييعي شورني بنجيبب
نوال : ياعبد المولي ياعبد المولي زود
جي عبد المولي و جنبه نصيب
عبد المولي قام بنته و نوال لبست عبايتها رفعت عبايه لفادية و نصيب مشت حتي هي
وصلوا للمستشفيييي و خشت للعمليات طول
وصصصل نادر لان عبد المولي كلمه ف الطريق
نادر : عمي عبد المولي شنو صار جابت ؟
عبد المولي بدون ميشوف ليه : لا ياولدي قعده ف العمليات
نصيب : انت شن جاي تدير هني
عبد المولي : اسكتييي بو العيل هذا
نصيب : بوها يلي سته شهور مقامش سماعة حتي علييي خاطر باش يسأل علي حاله
نادر : انتم تعرفو علاش متصلتش فادية بنتك ياعمي
عيد المولي مد يده بمعني اسكت ساد الصمت لفتره و طلعت الدكتورة
عبد المولي : يابنتي شنو صار
الدكتورة : الحمد لله نجحت العملية و المولود بخيير
نادر : بنت ولا ولد
الدكتورة : ولد مشاء الله كامل مكمل
فرحح نادر و نصيب فنصت فيه
نصيب : مش هامهه حتي شن صحتها 😒
نوال : و بنتي كيف حالها و نقدور نشوفها
الدكتورة : الحمد لله بخير ايه تقدورو
خشو كلهممم اما نادر مشي مع الممرضه باش يشوف ولده قبل 🤷🏻♀️🔥
عبد المولي : الحمد لله علي سلامتك يابنتي
فادية : الله يسلمك يابوي
نوال : خوفتينا عليك
نصيب : شنو تحسي ياوخيتي
فادية : كويسة نصوبة وين ولدي
خش نادر و جايب ولده ف حضنه وراه الممرضه جايبة سرير الحضانة
خدته منه فادية و بدت تشم فيه و تشكر ف ربييي عليييه
نادر : ياعمي عادي نكلم فادية كلمتين بروحنا
عبد المولي شاف لنصيب طلعت تشبح لنادر قريب تاكله
نادر : فادية اني اسف
فادية تمسح علي راس ولدها : متأخر ياخوي اسفك ره
نادر : سامحيني يافادية بالله عليك اني معرفتش قيمه ضناي الا لما شوفته توا سامحيني
فادية : اني مسامحتك بس يانادر صعب نزجعو
نادر : اني مستعد ندير اي شيء باش تولي بالله عليك متحرمنيش من ولدي يافادية
فادية شافت ليه و كلام نادر يبان انه نادم بالفعل
و قعدت ثلاثة ايام ف المستشفي و طلعت طول لحوشها هيي طبعاً استقبال سالمة ليها كان يدره الكبد و صابرين قامت خشمها و حتي الولد مشبحته و حبست روحها ف دارها اما سالمة مقدرتش حفيدها شدته و لعبت معه شوية
طبعاً دارت لمة بسيطة فادية عزمت الجيران و الناس يلي يعرفوهممم
نصيب كانت تسلم علي الناس و تمد ف العصير و الحلويات و تبتسم ابتسامتها الصفره المزيفة تدور بعيونها علي صابرين بلكشي تنصب معاها عركه باهيه 😏🔥
الحاجة فاطمة : هذي بنتك يانوال
نوال : ايه الصغيره
الحاجه فاطمة : مشاء الله مشاء الله مخطوبه يابنتي انتي
نصيب : ايه ايه مخطوبببه
نوال شافت ليها
نوال : عطيين فيها كلمة بس مصارش شيء قاعد
الحاجه فاطمه : خسارة والله
نصيب ضحكت و ناضت قامت الطواسي من الناس و خشت تغسل فيييهم
نصيب : ووك مبردهمم ناسهمم زي واجهمم واككك مخيبه الحوش حتي الشيشمه باش تغسل تدرهلك كبدك
ايمن : نبي متعييش من الكلام و الشتم طول الوقت
نصيب : انت شن تدير هنايا
ايمن : انتي شن تديري هني هذا حوش نسيبي
نصيب : وهذا حوش اختي
و سكتوا الزوز شافو لبعضضض
نصيب : انتتت راجل صابرييين 😟
ايمن : انتييي اخت مرت نادر
يتبع الحلقة السادسة اضغط هنا