رواية نصيب البارت الرابع - بنت الزاوية

الصفحة الرئيسية

 رواية نصيب ليبيا الحلقة الرابعة للكاتبة بنت الزاوية

رواية نصيب كاملة

رواية نصيب الحلقة الرابعة 4

وليد : ياولدي الشرع محللك اربعة ياولدي تزوج 
شافله ايمن و سكتت 
وليد : ليش ساكت ياولدي تاخذ مرآءه ثانية يلي تصونك و تجيبلك صغار يحملوا اسمك 
ايمن : ياخالي لكن انيي 
وليد : مش لكننن اني رح نتكفل اني نبحثلك علي بنية كويسة ف عيلة نعرفها كويسة لو ناسبوهم ياولدي بوهم راجل طيب 
ايمن : والله مني عارف ياخالي ربك مش كتبلي 
وليد : لا ياولدي اعطي لروحك فرصة ثانية اشبحها كيف مسيباتك اسمعني انت يلي قعدت من ريحة  المرحومه نبي نشوفك مستريحة ف حياتك ياولدي 
ايمن : خلاص يلي تشوفه ياخالي 
ربت علي كثفه وليد و ابتسممم 
————
صابرين : اني خلاص بعد الكلام يلي قاله عليا لا يمكن اني نولي لييه لا يمكن 
سالمة : يابنتي هنا بروحنا لكن حتي انتي غالطه 
صابرين : مينفعش ياامي نولي الا كان باس علي راسي و تأسف منيي
سالمة : يلي تشوفيه يابنتي 
————
فادية : يانادر خليني نمشي ندير تحليل باهي 
نادر : علاش شن فيك انتي زي الحصان 
فادية : يانادر نحس ف روحي حامل اني خاطري نتاكذ
نادر : لالا تي امتا خديتك اني اصلا 
فادية : شوف يانادر لو علي خاطر اختك اني عارفه انك حزين عليها بس نوعدك نكشوفو لو صح اني حامل مش رح نقول ابداً صدقيني 
شاف ليها نادر و حك لحيته 
نادر : باهي هذا رأي عادييي 
—————
نصيب : ياسر غدوة مدرسة نبي نرقد النم 
سراج : مش قتلك معاش تقوليها النم هذي بعدين اخرلك مره تروحي مع حد متعرفييشي 
نصيب : باللهي عليك صدعتلي راسي 
سراج : مش صدعتلك راسك نكسرلك راسك مره جايه لو تركبي ثاني 
نصيب : وووه باهييي 
—————
نوال : تعرف ياعبد المولي قلبي مش مطمن ابداً لزواجه فادية 
عبد المولي : يامرآءه فكينا من تنبؤاتك هذي البنت متهنيه ف حوش راجلها ف كل حوش ف مشاكل 
نوال : عارفة بس هانا عايشين كويسين معنداش مشاكل الا بنتي نصيبها جي اعيي 
عبد المولي : قلتي معنداش مشاكل بنتك اهيا الصغيره كل مره طالعتيلي بمصيبة 
نوال : والله صغيره ياعبد المولي توا تكبر 
—————
صباح اليوم يلي بعده 
نصيب نايضة من الفجر و عمك عبد المولي مشي يأذن عطتها امها تجيب ف خبزة من الفرن يلي جنبهم 
نوال : اسمعيني لو لقيتي تريس اطلعي و نستنوا بوك يجيب هو 
نصيب : باهي ياامي قداش مره بتعاوديها 
نوال : باهي البسي عابيتك و كابوتك صقع عليك 
نصيب : باهي ياامي فهمنا 
و لبست و طلعت حطت الكابوس علي راسها 
نصيب : هيكي مش حيشوفني سراج توا 😂😂
و كملت لراس الشارع لقت الفرن فيه زوز رجاله كبار وقفت ف الطابور بعديين بدي العدد يكثثر وصل فيها الدور و الفران بيدي يطيب ثاني جي راجل و بعدها قريب نطرها باش ياخد مكانها 
ناضت فيها الغل و مسحت كابوتها 
نصيب : هييي انت شن تحساب روحك واخد مكانييي 
و جت دافتته 
نصيب : هذا مكاني ولاه استنا دورك 
جي الراجل شدها من كابوتها 
الشخص : اسمعييي يافرخه بعدي اوني ارجعي لنهاية الطابور تزحمي ف يلي اكبر منك 
نصيب : انت يلي واخد دوري يلي مش متربيي 
و جي بيضربها كف شد يده ايمن جاي يشري حتي هو 
ايمن : احترم نفسك ياراجل شني بتمد يدك علي الصغار 
نصيب : حول انت واياه اني مش صغيره 
و نحت كابوسها و وجععها احمر من الغضب و شكلها يضحك 
ايمن فتح عيونه عرفها يلي تجري وراهم علي التليفون 
نصيب : اسمع ياعمي زي مقتلك استني دورك و نت الثانييي منيش صغيره ناخد حقي بروحي 
مدت الفلوس للفران و خدت الخبزه و مشت ايمن نحي يديه من الراجل و الناس كلها تضحك عليها 😂😂
و جييي لحقها 
ايمن : استني انتي مش صحبه ميسون 
نصيب : ايه بس انت منو استنا خلي نتذكر 
و حطت صبعها و تتذكر 😂
ايمن مبتسم علي شكلها 
نصيب : اه انت العصبي يلي وصلنا شن تدير هني ف شارعنا 
ايمن : نعارك علي الخبزه زيكك 
نصيب : اه باهي كمل عراكك 🤷🏻‍♀️ 
ايمن ضحكك 
نصيب : شن تضحك بياخدو مكانك برا 
و مشت و كملت طريقها و حطت كابوسها ايمن تلفت و مشي باش يشري 
—————
وصلتت و خشت للحوش 
نوال : جبتي الخبزة 
نصيب : اية يام الكوشة فاضيه اصلا 
نوال : اه باهي المهم ملقيتي حد 
نصيب : يام اصلا كان في حد راني مخشيتش 🤷🏻‍♀️
نوال : باهيييي 
ومشت نصيب توتي ف روحها للثانوية 
—————
مع الساعة ٩: 
عبد المولي يفطر و نصيب نزلت بتمشي للمدرسة 
نصيب : صباح الخير يابوي 
و جت باست راسه و خدت جزره و طلعت 
عبد المولي : ف حفظ الله 
ماشية ف الطريق و تاكل ف الجزر 
سراج : شورك مفطرتيش 
نصيب حطت يديها علي قلبها 
نصيب : خيرك خلعتني ياسراج 
سراج ضحك : انتي تنخلعي زي الجن 
نصيب : مدامني زي الجن ليش تمشي وراي يابابا الجن يخافو منه 
سراج : لالا ماهو تبيني نخليك تمشي بروحك 
نصيب : تحسابني نبي حارس شخصي 
سراج : اسمعي يافرخه طول لسانك ره 
نصيب : تعالي قصهولي ولا نقولك معاش يطول بعدين 😂
سراج : 😂
و كملوا طريقهممم 
———————
فادية ناضت و سعيدة تدير في الفطور و موتية روحها باش تمشي للعيادة و تبتسم 
صابرين : شن يضحك فيك علي الصبح 
فادية : لالا شيء مخيرنني شيء نحب نبدا اليوم باابتسامة يبدا حلو 
صابرين : شنو يعني تحسابي كان ابتسمتي معنته بتبدي من عيلتنا 
فادية : شنو من عيلتكم مش كنتكم اني 
صابرين : ايه موقتا تحسابي خوي امالا بيقعد ليك رح ياخد الاحسن منك ياماما 
فادية : و علاش شن درت اني شن مشكلتكم معاي 
صابرين شافت خوها خش 
صابرين : ايه امالا ديري الفطور و جيبه للصالة 
و طلعتت 
نادر : صباح الخير 
فادية : صباح النور 
نادر : خيرك شن صار 
فادية : لا مفييي شيء 
و طلعت صفرة الفطور و بدو يفطرو بعدين نادر خش للدار بيوتي روحه 
سالمة : شني انتي موتية روحك وين 
فادية : بنمشي لاهلي ياعمتي 
سالمة : هو هذا اهلك ديما شوره 
فادية : مامشيتش بكل ياعمتي اني 
سالمة : تشنييي مش كنتي عندهم حرجانه 
فادية : قعدت عندهم يوم بس 
صابرين : قصدك هاربة ياممم 
فادية : صابرين ارجوك 
نادر جييي 
نادر : شن فييي 
سالمة : مفييي شيء ياامي 
نادر : باهي هييي نوضي انتي عندي خدمه رهوو 
و طلعتت معاه 
———————
مع الساعة ١:- طلعت نصيب روحت علي رجليييها و خشت للحوش 
نوال : جيتي يابنتي 
نصيب : ايه يام روحت 
نوال : باهي تعالي كان بتتغدي 
————
ايمن : يعني هذا شن تقصدي بيه 
صابرين : زي مقتلك تبيني تعالا تسامح مني قدام اهلي و بوس علي راسي علي الكف 
ايمن : مسدا معزرتني و كذبه اني ضربتك و مسدا نقولك سامحيني مزال والله 
صابرين : هذا يلي عندي يابابا 
ايمن : امالا نقولك حاجه اني مش طايحلك
و سكر عليها 
صابرين : برا ملححح 
فادية ف السيارة فرحانه قالو ليها حامل و احتمال وليد 
نادر : الحمد لله ياربي بس شنو رايك العيل هذا نعطوه لاختي صابرين 
فادية : كيف يانادر نعطي ولدي فرحتي الاولي 
نادر : قصدي عادي هي ربي مرزقهاش و نتي تجيبي حتي مره ثانيه 
نادر : يانادر ولدي هذا منقدرش كبدي بعدين كيف انت تفكر هيكي ولدك كبدك 
نادر : اسمعيني حتي اختي تعبانه و ربي مرزقهاش و ني نقول لو نعطوهولها احسن 
فادية : اني ولدي منعطيشي لاي حد ولدي هذا مستحيل 
نادر : مش انتي يلي تقرري حتي هو ولدي 
فادية : امالا نقولك حاجة ولدي منعطيشي لو تطربق السماء علي الارض 
نادر : كانك هيكي متلزمينيش اقعدي انتي و ولدك توا ناخد المرآءه يلي كلمتي تسمعها 
و وصلها و حطها قدام حوش اماليها 
———————
ايمن : ياخالي اتصلت بيك باس نقولك توكل ف موضوع يلي قلتيلي عليه 
وليد : زي متبي ياولدي 
كمل صلاته عبد الموليي 
وليد : ياشيخ عبد المولي كيف حالك 
عبد المولي : الحمد لله كيف حالك انتي ياشيخ 
وليد : تسأل عليك الصحه ياشيخ شن حال امورك 
عبد المولي : الحمد لللربي 
وليد : والله يا شيخ جايك ف موضوع و انشاء الله مترديني 
عبد المولي : تفضل 
وليد : والله نبي نسبوك ياشيخ عندي وليد اختي نبي نخطبله 
google-playkhamsatmostaqltradent