إعلان الهاتف

رواية نصيب البارت الثالث - بنت الزاوية

الصفحة الرئيسية

 رواية نصيب ليبيا الحلقة الثالثة للكاتبة بنت الزاوية

رواية نصيب كاملة

رواية نصيب الحلقة الثالثة 3

صابرين : احترم نفسسك كان انتي معندكش امالي هذا باش متحسسش 
ايمن تعففلك و وجعععته هلبا وهو يتيم 
قرب منها و ضربها كففف 
صابرين : ياحيوان تكييف تمد يدك عليا 
ايمن : تعزري فيا لاني يتييم تي والله مك قاعدتلي ف حوش 
صابرين : 😭
لوح عليها عبايتها و طلعت ركبت معه و لوحها ف حوش اماليييها 
* عبرج البنوووت**
طققق الباب جت فادية تفتح 
فادية : صابرين 
صابرين : حولي من قدامي يااامي 😭
جت سالمة تجرييي 
سالمة : خيرك يابنتي حي عليا علاش تبكي 
صابرين : ايمن ياامي لوحنيي قالي معاش تقعديلي ف الحوش 
سالمة : علاش يابنتي شنو درتي كيف يرميك 
صابرين : ناديلي نادر ياانادر تعالي ياوخيي 
جي نادر طبعاً كان يغير بيمشي لتوكته في الخدمه 
نادر : شن فييي خيرك صابرين 
صابرين : ايمن الكلب حدفني قتله نبي حوش اماليا قالي اول امس عندهم و لما اصريتتت ضربني ياخوي ضربني بروحي لمن بنششككي ياخوي قريب قتلنييي 
نادر : ضرربك ضربككك الكلببب !!
فادية : بس وجههك ميبانش مضروب انتي 
سالمة : ياوقحهه تكذبي ف بنتي بري اصلا ليش تسمعي ف خصوصياتنا اطلعي من وسط الحوش 
بكت فادية و مشت لدارها 💔💔
——————
نادر : تييي لما نربيه كيف يمد عليك
و طلع من الحوش و صابرين قربت تحتضن ف امها و طبعاً مع دموع تماسيح 😆
—————
نصيب : قسم بالله زي مقتلك تعبت لأختي 
هلبا كان انيي بس 
ميسون : باهي يانصيب هدي روحك هذا نصيبها ياحبيبتي الله غالب
نصيب : تشن هذا تقعد معاه طول العمر 
ميسون : شن بتديري هييي 
نصيب : الله غالب و خلاص لكن مفروض متسكتش فادية 
ميسون : ياودي كان عليك انتي تربيهم
و حطت يديها علي كثفها و جاها اتصال 
ميسون : اني جاني ولد عمتي شن رأيك تروحي معاي 
نصيب : لا بوي ميبيش
ميسون : غير كلمييه هي نوصلك علي طريقي 
نصيب : باهييي توا نكلم امي 
اتصلت بامها طبعاً وافقت لان متبيش تروح بروحها 
ميسون : خلاص قتلك باهي تعالي هيي 
ميسون ركبت من القدام و نصيب من الخلف 
ميسون : روحتت معاي صحبتي ياايمن
ايمن : تمام سكري الباب كويس
و سكرت و انطلقوا طول الطريق و ايمن وجهه ف الطريق ام نصيب نوعيتها هدرزة متسكتشش بس من لما ركبت ساكته و كل متتكلم معاها ميسون ترد بكلمة بس 
ميسون : ايمن وخيي شن صار ف مرتك متبيش ترجعها 
ايمن : خلي تقعد لين يطيب مافي خاطري 
ميسون : عارفه ياوخيي انها حرفه بس مش باهي من امس مش ف الحوش 
و شبح ليها شبحححة 
ايمن : فوتيه الموضوع !! 
وصلوا قدام حوش نصيب 
نصيب : هييي سلام سامحوني تعبتككم 
ميسون : عادي حبيبتي سلمي علي العيله 
نصيب : يوصل 
و نزلتتتت و ايمن كيف حرك سيارته 
نصيب : استننيييب استنييي 
و بدت تجري وراه 😂
ف الشارععع قدام الناس 
كيف بيطلع من الشارع شافها ايمن ابتسم علي جنب 
ايمن : خيرها صحبتك هذي تجري ورانا 
ميسون : حي خيرها مش عارفه 
وصلت فيهم نصيب 
نصيب داهشه : سسامحونيي كححكححح تليفوني قعد التيييي 😂
فتحت الباب و خداته و طلعت مشت تجري ثاني 
ميسون : غبية البنت اهيا 
ايمن طلع بالسيارة  ويضحك
ميسون : باهيي يلي شوفنا ضحكتك 
ايمن شاف ليها و رجع وضعية البرود 
————————
نصيب خاشت داهشه للحوش و رمت شنطتها طول 
نوال : شن يابنتي خيرك خاشه تتنفسي بسرعة 
نصيب : يام شيء قتلهم حطوني ف راس الشارع و وصلت نجري درت رياضه 😂
نوال : ربي يهدييك بري بدلي و تعالي تغذي 
نصيب : معنديش نية 😂
نوال : ديما ونتي معندكش نية 
و ركبت للدار 
نصيب اتكت علي السرير 
نصيب : اه ياربي تعبانة من الجرية اهيا باهي يلي مشافنيش سراج كان هذا رهو قتلني 
نصيب : بس خيره ولد عمتها هيكي يبان كانها بارد نوعاً ما مهمم شن دخلي فيه اني 
——————
وصل ايمن و ميسون و نزلو من السيارة قدام حوش خاله لقيي نادر قدام الباب 
ايمن : تشنو اتدير هنايا انت 😒
نادر هجمم عليه طول و شدله سوريته 
نادر : كيف تمد يدك علي اختي بالطريقه هذيي كيف تضربها 
ايمن ابتسم ببرود و يشوف ليه و مرة ثانية كذبت عليهم و قالت ضربها 
ميسون : مضربهاش اختك تكذب ايمن ميأذيش نملة بيضرب اختك !؟
ايمن : ميسون خشي الداخل 
خافت ميسون و خششت 
نادر : بتفهمني ان اختي مضربتهاش اههه ردي عليييا 
ايمن : اختك ممامديتش عليها يدي ضربتها كف بس 
نادر : ومن يسمحلك تضربها كف 
ايمن : اول شيء هذا مرتي ثانياً انت سامع نص القصة برا قولها عليش مد عليك يده و ضربك كفف 
نادر : شن تقصصد هي غلطت فيك 
ايمن : اختك ربييها يانادر مش كان اني ايتيم يعني نبدا تعزيرة ليها ليل و نهار اتذكر الشرع محللي اربعه و نقدر ناخد معندها من وين بتشدني 
نادر قعدد ساكتت و ايمن خش و رد الباب وراه 
—————
عبد المولي : ياللله هيي بنوض نأذن العصر اني وين بنتك 
نوال : راقدة من بكرييي 
عبد المولي : نوضيها ياسرها هي اني ماشي 
نوال : ف حفظ الله 
و طلع عبد المولي 
————
سالمة : شن تقول ياولدي لا يمكن انها تقوله الكلام هذا يكذب عليك 
نادر : الراجل قالي بنبره تهديد انه يقدر ياخد عليها ياوخيتي عيب كلامك ليه 
صابرين : انت توا معاي ولا معاها 
نادر : اني مش مع حد بس يااختي انتي يلي غلطتييي 
صابرين : 😭
سالمة : تيي والله كيف تصدق كلامه بنتي لا يمكن تغلط هيكي 
نادر : ياامي بدل لا تعقلها واقفه علي الغلط معها 
سالمة : لاني ام هذي بنتي يمشي الكلب عطينه نوراه الحوش يضربها المتخلف 
فادية طالعه و جابـــت الغديي لنادر
نادر : قعمزي كوليي 
فادية : معنديش نية صحتين 
و مشت للدار 
نادر : خيييرها هذي ياامي 
سالمة : تتدللععع 
نادر قعد يأكل و مش معدل و لا عارف هي خيرها 
—————
ايمن : خلاص ميسون ياسر كلامك ف الموضوع هذا 
ميسون : اني كنت ساخفه عليها بس بعد ماتبعتلك خوها يمرعشك و نت مكش داير شيء هذي وحده لفعيي
ايمن : تشنو يمرعشني اهيا تحسابني عايل !
ميسون طارت ليها و طلعت من وسط الحوش لعند غرفتها 
وليد *خال ايمن* : ياولدي شني مصارش شيء 
ايمن : لا ياخالي مشيت و عالجنا اكثر من مرة الدكاترة نفس الشيء 
وليد : باهي ياولدي بتقعد من غير ضراري*صغار* 
ايمن : يا عمي هذا يلي ربي كتبه
وليد : ياولدي مش تقعمز تحت الميزاب متع الميه و تقول الحال حال الله 
ايمن ساكت معرفش شن يرد 
وليد : ياولدي تزوج ياولدي الشرع محللك و جيب صغار متقعدش هيكي 
google-playkhamsatmostaqltradent