رواية نصيب البارت الحادي عشر 11 - بنت الزاوية

الصفحة الرئيسية

 رواية نصيب ليبيا الحلقة الحادي عشر 11 للكاتبة بنت الزاوية

رواية نصيب كاملة

رواية نصيب الحلقة الحادي عشر 11

صابرين : شن تبي مني ؟
نصيب : اهدي اهدي يلي نبيه منك ان نشوف معاناة اختي فادية فيك🤷🏻‍♀️🔥
صابرين : شني 
ابتسمت نصيب بخبث : ايه ياحياتي انتي عليش تمشي اقعدي ف حوش ف الاخير انتي ضرتي 
شافت صابرين لقت ايمن وراهم لبس سبيدروه 
ايمن : اني طالع تبوا حاجه 
نصيب : سلامتك بس ياغالي
و باس علي راس نصيب و طلع 
صابرين : 😡
نصيب : 🙂
———————
فادية تتصل بنادر و تحاول توصل ليه حاطها ف الرفضضض و مش عارفة شن تدير اسحشت ولدها و مش فاهمه شن تدير 
——————
نادر : ياامييي اني رح نطلقها زي موعدكك بس الولد شن تبيني نديرله 
سالمة : اني نربييه بس طلقها لا يمكن اني نخلييك تقعد معاها 
نادر : يلي تشوفيه ياامي كلمتي هي ماشيه يانيع الحنان 
** اشي الدلدولل🤭😂**
سالمة : اني مش فاهمه باي وجه اختها سرقت راجل بنتي 
نادر : ياامي سكري عليه موضوع هذم ناس معندهمش ريس بوهم شد الجامع و بنات منحلات 
سالمة : والله صدقت ياولدي حتي زواجتك من هذي فادية مفيهاش الا كل البلاي الخير ميرناشي بكلل 
———————
نصيب تغني و توتي ف الغدييي جت صابرين اخدت الطنجره و قلبتها و نصها جي علي رجلين نصيب و بدت تعييطط 
صابرين : تتستهلي بس ميوصلش للالم يلي دتيهولي 
نصيب : انتي مريضضضة كيف تديرلي هيكي مسده ندير ف غدي اني العروس و مسده تصبيخ علييا اييييي 
صابرين : يزيدك منه تي لما نكرههك ف عيشتك 
و طلعتتت ضحكت نصيب حتي مع المها و نضفت المطبخ و درات غدي ثاني بس زادت ف النار متاعهه و ولعتت باقي الروس و مشت خلت جرحها زي ماهوو 
اتصلتت بايمن و رد 
نصيب : ايييمن تعالي تعالييي باللهي عليك!
ايمن : خيرك خيره صوتكك 
صابرين : شنو هذاا ؟! شن تديري 
نصيب : بعدي عليا شن تبيي تديري اكثر 
و تسكر الخط 
ايمن ناض بسرعه و رجععع فتح لحوش بالمفتاح يلقاه دخان و نصيب طايحة من طولها
مشي فتح الروشن و سكر الغاز و بعد مصفيي الحوش جي لنصيب يجري 
نصيب : كح كح كححح ايمن جيت 
ايمن : ايه ياعمري خيييرك !؟
نصيب : كنتت ندير ف الغدي و سيبته فجئه نلقاه الدنيا معبيه غاز و خلاص وقت جيت بنطفي انزلقتت و طحت شوف رجلي 
ايمن : الله من دار هيكي 
نصيب بدت تبكي : والله مقلت ليها حاجه تبي تقتلنييي ياايمنن مش فاهمهه علاش صابرين تبي تتخلص مني لاني خديتك 
ايمن : صابرين صح انت يلي درتي هيكي 
صابرين : بري ياكذابه كح كح كح مش اني 
ايمن : اني سمعتك تقولي لها لما نقتلك اني مش مصدقق انك مجرمة هيكيي 
صابرين : بالسرعة هذي صدقت فيا لوتك خلانك زي الانثيا تسمع فيها 
قرب منها ايمن و ضربها كفف 
ايمن : معمري مشفتت انسانة زيكك بالطريقة هذييي انتي طالقق 
صابرييين : تطلقني علي خاطرها 
ايمن : ايه و لانها مش زييك 
——————
فادية : ياميي بنطلع ارجوك خاطري ضايق
نوال : وين بتمشي يابنتيي انتي مرآءه ره
فادية : بنولد ف شارع يام كلهم معارف بوي و محترمين شن بيصيرلي 
نوال : اوف بس متبعديش يابنتي نخاف تصيرلك شيء 
فادية : مش حيصيرلي شيء 
و طلعت فادية خدت اول تاكسي لحوش راجلها وصلت و طقت الباب 
سالمة : تي اسكتت تابعتنيي يانادر حل الباب 
نادر : باهي سكتيه مش قادر نتابع الفيلم 
سالمة : بالك ف فيلم ولدك محطيتاش ف حضنك بكل 
نادر : اياهه 
و فتح الباببب 
نادر : فادييية 
ركعت فادية علي رجليييه 
فادية : وراسك و راس بوك ردني نبي ولدييي باللهي عليك اعطيني ولديي 
نادر : تيي شني تديري هني ياكلبه مش طلقتك
فادية : باللهي عليك عطيني ولدي حرام عليك رضيعع تحرمو فييه منييي بالله عليك
نادر : انتي يلي حرمتي روحك منه ياحقيره متنسيش اختك دمرت حياه اختييي 
فادية : نبوس رجليييك 
صابرين : توا بتبوسي راجليه بعد مدمرتولي حياتي 
سالمة : يابنتي خيرك من جابك 
صابرين : جيت ياامي زايره لايام و بنروح مقدرتش نتحمل وجه النحس اختها 
فادية : ردني علي خاطر ولدي ودير يلي تبيه 
نادر : تييي اطلعيييي اطلعييي منبيكش ولدك معاش تشوفييه 
صابرين : استنا استناا 
شاف ليها نادر 
صابرين : بما انها تبي ترجع فردها و عاقبها علي طريقتك ياخويي 
نادر : شنييي شن تقولي انتي نسيتي انها 
صابرين : اختها خطفت راجلي و ايه بس هذي اموري ياخوي 
سالمة : صابرين شن تقولي انتي لايمكن نديرها كنه ثاني 
صابرين : ياامي هذا ف الاخير ولدها و رح تعيش معانا قصدي معاكم تتحمل علي خاطر ولدها كلام صح يامرت خوي 😏
فادية : ايه ايه ردي و ندير اي شيء ع خاطر ولدي 
نادر : بس اني طلقتك كيف بنردك
صابرين : بسيطة جيب شيخ ويردكم نت مطلقتهاش بالثلاثه سامحينا عاد مشيت فيك طلقه مزالك زوز 😏🔥
نادر : مدامك عندك عادي امالا ياامي خليها علي خاطر ولدها ونتي رح تتحملي شن يجيك 
خشت فادية و خدت ولدها من يد سالمة  *بلا كرامة 🤦🏻‍♀️**
و مشي نادر باش يجيب الشيخ 
صابرين شافت لفادية و ابتسمت ع جنب 
صابرين : فرحانه برجعتك يامرت خوي 
و مشت لدارها
سالمة : وجه النحس اعرفي اني رح نقبلك ف حوشي علي خاطر ولدك بس 
———————
نصيب : ايي لالا متحطش خلاص توجعع
ايمن : تحملي جرح رجلك هلبا كبير لازم تتحملي ياعمري 
نصيب : اني مش عارفه ليش هي دارت هيكي اني عاملتها من جيت بكل طيبه و درت اني غدي و قلت خليها ترتاح 
ايمن : انتي ياقلبي قلبك طيب و مفيش منه و ناس مش كيفك 
نصيب ابتسمت ليه 
نصيب : بس انت خلاص طلقتها توا
ايمن : ايه معاش نبيها اصلا مش زوجة و مهيش متاعة مسؤوليية مخليتني بروحي شهور و تعدت عليك مزال نردها اني 
نصيب : معاك الحق ياقلبي 
ايمن : ياقلبي بدينا ف كلام حلو 
نصيب ابتسمت : زي متقولي بنرد عليك 
باسها ايمن من خدها 
ايمن : وكملنا توا انشاء الله رح ترتاحي 
و مشي طلع يرد ف علبه الاسعافات الاوليه 
رن هاتف نصيب
نصيب : صابرين هذي شن تبي 
نصيب : خير فيسع ماستحشتني 
صابرين : ايه و اختك هنايا اسحتشاتك تبي تكلميها 
نصيب : فادية ؟ فادية روحتت ! 
صابرين : واو عندك نقطه ضعف و اخيراً
نصيب : تكلمي روحتت 
صابرين : ايه تعرفي انها تجدت خوي و قريب باست رجله بس مردهاش بكلمه مني مشي يجيب ف شيخ باش يردها 
نصيب : ليش الشيخ هو طلقها 😳
صابرين : تييي ايه وقت خطفتي راجلي خوي مشي طلق اختك وحده بوحده 
نصيب : شنييي ليش درتي هيكي ياحقيره 
صابرين : ومزاا بندير ريتي وقتي خليتي راجلي يطلقني فتحتيلي حرب ندلك فيها اكثر بنخلي اختك لعبة ف صبعي باشاره من نادر تنسي ولدها 
نصيب : انتي لوين تبي توصلي ؟
صابرين : كلمة هييي ! تخلي راجلي يردني ف اسرع وقت او نكسد مع اختك هنايا 😏🔥
google-playkhamsatmostaqltradent