إعلان الهاتف

رواية نوره ومنصور البارت الأخير (النهاية)

رواية نوره ومنصور الفصل السابع 7 والأخير

رواية نوره ومنصور البارت الاخير

الجزء السابع والاخير منصور ونوره

قســـــم الأمراض الســـــرطانيــــــــــــه)))
رجولي ماقدرت تشيليني منصور فيه السرطان لا انا مو مصدقه ولا حتى مستوعبه الى الأن لازم اسال,,
لمحت ممرضه دخلت الغرفه اللي فيها منصور ورحت ركض وشفتها تعطيه ابره وتبعد عنه الاوكسجين..
الممرضه طلعت سعوديه سالتها..وش فيه
كنت اطالعها واطالع منصور مثل المسبهه
قالت
الممرضه:انتي تقربين له؟؟
انا:ايه زوجته..
الممرضه:الاخ منصور كان عنده سرطان بالرئه وبسبب الاهمال وعدم الاهتمام انتشر المرض بجسمه ولابد يستخدم الكيماوي علشان نضمن يعيش فتره من حياته.
انا طحت من طولي جلست اصيح ساعدتني اوقف رحت له ..
قلت له:ليش ماقلت لي ليش ؟؟
منصور:مابي انكد عليك..
انا ماقدرت اتكلم اكتفيت بالبكا ...انا ومنصور وبالغرفه اشتركنا بشي واحد وهو الدموع انا ماعندي شي اقوله خلاص منصور بيروح اعاتبه ؟؟ماعاد ينفع العتاب الحين قربت ومسكت يده وحطيتها على بطني اللي كان منتفخ
وقلت:تتوقع فارس والا ملاك؟؟
منصور بحزن:اللي هو.
انا:من متى وانت مريض؟؟
منصور:من يوم دخلت السجن ..
انا تنهدت:علشان كذا ماتبيني احمل كنت بيني اعيش وحيده ..
منصور:ابي اطلع من المستشفى..
انا:وشلون؟؟
منصور ضغط على زر النداء وثواني الا الممرضه جايه
الممرضه:نعم
منصور:لوسمحتي ابغى الدكتور..
الممرضه:حاضر بس تحس بشي..
منصور:ناااادي الدكتور,,
راحت الممرضه وانا واقفه بمكاني الى الان وانا منصدمه تفكيري مشتت ماقدر افكر ولا اتكلم ولا حتى اصرخ بس اللي قدرت عليه البكا وبس...
دخل الدكتور:السلام عليكم
منصور:ابي اطلع
الدكتور:لأ لأ يامنصور ماينفعش كده انت لسه مابديت ببرنامج الكيماوي
منصور:الله يخليك كذا والا كذا انا ميت ميت,,
الدكتور يطالعني:انتي مراتو؟؟
انا هزيت راسي بس..
الدكتور: احكي لك كلمه اولي اي حاجه ماينفعش يخرج وهو كده..
مارديت عليه واعطيته ظهري ومشيت وجلس على الكرسي..
منصور:دكتور ارجوك مابي الس دقيقه وحد هنا
الدكتور:حاضر بس تخرج على مسؤليتك ماليش دعوه
منصور:طيب على مسؤليتي
الدكتور:خلاص حكتب لك بعض المنشطات وربنا يشفيك..
طلع الدكتور .....
منصور يناديني:تعالي نوره
انا حاطه يدي على خدي واتامل بطني..
منصور:تعالي حبيبتي..
ناظرته وقمت عنده ...وقال
منصور:انا بطلع علشان اعيش باقي عمري عندك واموت عندك ..
انا:يومي قبل يومك..
منصور:خلاص انا يومي قرب ..
مارديت عليه ...
جلست اقرا قران (الا بذكر الله تطمئن القلوب)
هو نام جا الدكتور وقال خلاص اليوم بيطلع بس هو يتحمل مسؤليته طلتعه والمستشفى غير مسؤل..
رجعنا للبيت وكلنا مكسورين آآآآآآآآآآآه وش مخبيه الايام لي بعد ..
صلحت اكل له علشان ياخذ الدواء.
قرب مني وكانه يقول محتاج لحضنك حضنته وكانه طفل هو فعلا طفل لأن مافي بيده حيله جلسنا فتره بسكوت بس صوت شهقاتي اللي واضحه منصور بصوت وكله الم..
منصور:نوره عيوني انا آسف لأني خبيت عليك وآسف اكثر لاني صدمتك كلها ايام وانا بروح وصدقيني بانك احب مخلوق عندي بالهدنيا وانتي الأنسانه الوحيده اللي اعتبرها كل شي بالنسبه وفعلا انتي كل شي بالنسبه لي آسف لأني حرمتك من اهلك وآسف ع المشاكل اللي صارت لك بسببي واتمنى بعد موتـــــــ آآآآآآآآآآآه
بسم الله عليك يالت كل اللي فيك فيني قلتها له وانا اتمنى الموت ولا اشوفه كذا..
نام وهو بحضني وكنت طول الوقت ادعي له واقرا صدق بني ادم ضعيف بلمح البصر شوفو وشلون صار..
جرس الباب يطق تتوقعون مين كانت امه واخواته واهله كلهم جو يزورونه ويتطمنون عليه انا ماطلعت طول الوقت كنت بالغرفه انتظرهم يروحون...دخلت اخته الكبيره وتفاجات انها حضنتني وجلسنا انا وياها نبكي قالت لي الله يصبرك وانصدمت لما ناظرت بطني وقالت ان بغيتي اي شي انا اختك وامي امك وطلعت..
مرت ايام والبيت مايفضى توني ادري ان منصور محبوب وعلاقاته كثيره قررت اتصل على امي واعلمها,,
امي تضايقت من الخبر بس اللي ضايقها اكثر حملي..
ياااارب ساعدني زشلون بعيش من بعده خلاص الموت واضح عليه وجهه تصرفاته ضعفه وشلون بربي اللي ببطني كيف بيطلع على هالدنيا من دون اب ومن دون ام ..اي نعم من دون ام انا حياتي متعلقه بمنصور ان راح رحت معه وا بقى بقيت معه ياليتني مت ياليت ابوي ذبحني ياليت ماعرفتك يامنصور يالت وياليت بس خلاص
فقير الحظ من مثلي يعاني لوعة الأيام ولا له بالهوى فرصه يحقق اصغر احلامه
انا تاهت فيني الدنيا وتاهت بي الاوهام وقلبي كم شكى حظه وفكري يشكي اوهامه
بلا حاضر ولا ماضي ولا حتى امل قدام جفتني فرحة الدنيا وعمري ذبلت اعوامه
انا يائس انا بائس وانا كتله من الالام فراقك وحبي لك يزيد بقلبي الامه
انا باقي حطام انسان يحس بلحظة الاعدام يعد اليوم عقب اليوم الى من لحظة اعدامه
منصور بصوت مخنوق:نوره وينك؟؟
جيت عنده وقلت:انا هناوشفيك؟؟
منصور:بردان بردان مره..
قمت جبت له بطانيه وغطيته..

النهاية

منصور:آآآآآآآآه جسمي ..أحس جسمي متنمل..
انا:علشان البرد حبيبي انشالله تدفا بروح اجيب لك شي حار والا تدري بسوي شاهي ادري تموت فيه..
كان جسمه يرتعش مررررره ناظرني كأنه يترجى اني ماروح..
احس هذي اللحظه الاخيره اللي بتجمعنا ركضت للمطبخ وصلحت شاهي وطلعت واليتني ماطلعت
لقيته لقيته طايح من على الكنب قربت منه هزيته
منصور قوووووم يالله...حطيت يدي على فمه اشوف اذ هو يتنفس والا لأ طلع مايتنفس
ركضت للجوال اكلم سعد
بسرعه رد وجاني صوته
سعد:الوووو
انا:بسرعه تعال منصور مدري وش فيه؟؟
رميت الجوال ورحت عنده منصور الله يخليك قوم لا تموت ارجوك لاتموت وشلون بعيش من دونك ,,, سمعت الباب طق رحت لبست عبايتي وفتحت لسعد
سعد:منصور تسمعني؟؟
سعد:منصور انت تحس فيني؟؟
سعد:منصور انا سعد يالله قم!
منصور:000000000000000000000!!!رااااااااااح
منصور:000000000000000000000!!!مــــــــــــات
منصور:000000000000000000000!!!تركني وحيده..........
لاااااااااااااااااااااااااااااا سعد الله يخليك خل نوديه للمستشفى ..طحت عليه على عمري على حياتي أرجوك لاتموت احركه اهزه مافيه فايده خلاص منصور رحل رحل والله رحل
لا يامنصور انا وين اروح من عقبك قلي وين اروح آآآآآه وآآآآه والف آآآآه
منال:قومي يانوره الله يهديك..
انا:وخري عني منصور مامات
سعد:الله يصبرك انشالله
ثواني البيت امتلى ,,,,,,,,,,,,,
آآآآآآآآآآآآآآآآه الله يذكرك بالخير يامنصور رسالتك قريتها الف مره وعلى فكره انا حفظتها
نسيت اقولكم بعد ماخلص العزا سعد اعطاني ورقه وكانت من منصور رساله منه...
وكان نصها..
بسم الله الرحمن ارحيم
الى زوجتي وحبيبتي الغاليه: نوره....
(علمت الآن انني تحت التراب..لأن هذه الورقه اصبحت تحت يدك
عزيزتي اعلم بان فراقي ليس بالأمر السهل عليك واعلم اننا اثنين بروح واحده ,, تأكدي باني راضي عنك
<من ماتت اومات زوجها وهو راضي عنها دخلت الجنه>
عشت معك افضل ايام عمري كنتي لي الهواء الذي اتنفسه كنتي فرحتي التي اضحك من اجلها ,,حبيبتي لاتشقي ولاتبـأسي ولا تطلبي المعونه من احد..قلت لك في يوم لن اتخلى عنك ولن يفرقنا سوى الموت وهاو اتى فراقنا وافترقنا الشقه التي عشنا فيها عمرنا كله اصبحت لك أصبحت ملك لك لأني لا اريدك ان تتشردي من بعدي ,,,,اتذكرين ذلك المحل الذي حدثتك عنه محل صاحبي فقد اصبح ملك لك ايضا والمشرف عنه هو رفيقي سعد لاني لا اريدك ان تجوعي من بعدي ..
حبيبتي..اهتمي بفارس او ملاك كنت اتمنى ان اعيش لكي اراهم واربيهم ولكن هذه رغبتك فأحسني تربيتهم,,
اهتمي بنفسك ولا اريدك ان تترملي طول عمرك من بعدي ...اعذريني ان كنت مقصر معك واعذريني ان اخطات عليك في يوم من الايام واعذريني عندما حرمتك من اسرتك..لاتبكي على فراقي فان بكاك يتعبني وانت تعلمين باني اكره دموعك..
بأذن الله سوف نلتقي بالجنه )
زوجك:منصور,,
قلبت الورقه وكتبت وراها رساله لمنصور....
بسم الله الرحمن الرحيم
الى زوجي وحبيبي الراحل:منصور
(لقد الامني فراقك حقا وكدت اموت أنت تعلم وانا اعلم بانك رحلت وروحي ذهبت معك ....تأكد باني لن انساك وسوف اعيش على ذكراك..انا مؤمنه وايقنت بأن
<كل نفس ذائقة الموت>
نعم كنت اتمنى اني عشت المرض ومت بدل عنك ولكن <قل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا>
لن اشكرك على مافعلته من اجلي بعد عينك لأن الشكر لايوفيك حقك ..فقد اشقاني واباسني موتك لقد خط الشيب برأسي واصبحت ذات الأربعين وانا لم اتجاوز 25 ..
لقد اصبحت ام فارس وقد كبر فارس واصبح يتمتم بعض الكلمات اتعلم اول كلمه علمته ماهي انها كلمة بابا فقد تعلم بابا وماما ومنصور ونوره ...اليوم وفي هذه الساعه بالتحديد اصبح على رحيلك ثلاث سنوات ..
حبيبي,,,,,نحن بخير انا وفارس ناكل ونشرب وكانك موجود معنا بإذن الله وان شاء الله عندي امل بان نلتقي بالجنه...)
زوجتك المخلصه:نوره

النهــــــــــــــــــــــــــــــــــــايه..
google-playkhamsatmostaqltradent