إعلان الهاتف

رواية نوره ومنصور البارت السادس كامل

رواية نوره ومنصور الفصل السادس 6

رواية نوره ومنصور البارت السادس 6

 مر شهرين وانا على هالحاله تعبت ومرضت وينك يامنصور لو ما انام يشيل همي لحد ما انام وينك تشوف وش صار فيني من بعدك..اختي مالي الا اختي استغليت عدم وجود ابوي وطلبت منها تساعدني وفي البدايه رفضت تقول انها خايفه بس اقنعتها علشان تعطيني جوالها واكلم منصور المهم اتصلت علىيه وكان جواله مقفل مقفل مقفل مقفل اااااااخ وش اسوي تذكرت
سعود انا حافظه رقمه لأنه يشبه لرقم منصور واتصلت
والحمدلله رد..
الووووو
سعود:نعم
سعود انا نوره
سعود:مين نوره
انا زوجة منصور
سعود:اييييه نعم بغيتي شي
ايييه ابي اعرف وش اخبار منصور وينه؟؟؟

سعود:منصور بالسجن وبيطلع بعد شهر
طيب هو بخير
سعود:الحمدلله بخير بس فصلوه من وظيفته..
سعود تكفى اذا زرته سلم لي عليه
سعود:يبلغ مع السلامه
وشكرت اختي على الجميل اللي سوته معي..
باقي شهر ويطلع منصور ياترى بياخذني والا لا وهل هو يحبني الى الحين والا لا هو دخل السجن بسببي وانفصل من دوامه بسببي بس اكيد بيجي هو وعدني بيجي,,,
جلست اعد الشهر ساعه بساعه انتظر رجعته ابوي طبعا ماراح يوافق ارجع لكن منصور وعدني وبيسوي المستحيل علشان ياخذني
ثلاث شهور من ودع وقلبي للحزن مرهون 00ثلاث شهور وعيوني تعاف النوم ورقاده
ثلاث شهور وكلنا بالثاني مفتون000 ثلاث شهور وانفاسي تشوف الموت وعناده
أنتظرت وأنتظرت وأنتظرت كثييييييير ..منصور ماله حس مرت الثلاث شهور وبعدها شهرين أيقنت ان منصور محاني من ذاكرته أجزمت بأني خلاص أصبحت شي غير مرغوب فيه من اهلي ومن منصور اللي ماجا يسال عني الى الحين وحتى ومن نفس كرهت نفسي كرهت حياتي كلها
كنت سرحانه افكر في كل شي الحلو والشين تذكرت الايام الحلوه اللي عشتها مع احب الناس لقلبي ذكريات انا عندي موهبه احبها مره وكنت بارعه فيها وهي تصميم الاعمال الفنيه يعني مثل التحف الاشياء اللي فيها تركيب وكثير من الاعمال..وبما اني منعت من الدراسه ومن الطلعه من البيت وبما ان منصور نساني قررت اني اشغل نفسي واستغل موهبتي كنت اجمع الاشاياء البسيطه عندي واركبها على بعض ...
تفاجأت من أختي جتني تركض..
وقلت:بسمالله خير وش صاير ليش كذا تركضين
نهى بصوت متقطع:منـــــ...صــ..ور منصور وأبـــ..وي يتهـــاوشــــ....ون بالشاااااارع
نا صرخت: منصووووووووور جا
نهى: ايه واسمعي صراخهم العالم كله بالشارع
انا ركضت لاشعوريا ابي اسمعهم ابي اصرخ واقول وينك تعال خذني..
فجأه اختفى الصوت ودخل ابوي وجلس يناظرني وقال
مسكينه انتي وياه..على باله بيقدر ياخذك مره ثانيه ولا بعد يقول بيشتكي بالمحكمه مسكيييين متوقع انك زوجته الى الحين
وصرخ صرخه قويه وقال فااااااااااااااارقي عن وجهي
تقدرون تقولون لي اني اكثر انسانه بهالدنيا متحطمه لازم اتقبل فعلا الحقيقه ان منصور مو زوجي بس انا العب على نفسي مرضت وتعبت محد يهتم فيني الا امي كانت تطل علي كل شوي وتقول :وش كسبيتي غير المشاكل والمذله...
أبوي من زماااان مريض بالسكر وزاد مرضه الأيام هذي مره هبوط ومره ارتفاع تدهورت صحته حييل فجاه
مــــــــــات ابـــــوي مـــــــــــــات
بكيت وحزنت كثيييير لكن مو لأنه مات وبس لااااااا هو مااااات ومو راضي علي
ورضى الله من رضى الوالدين..
اكيد بتقولون انانيه وقلبها قاسي لكن مايهم وفرحت بموته لأني فيه امل بان منصور بيرجع لي
مر على وفاة أبوي اسبوعين
ومنصور رجع وخطبني من اخوي وعاد وهو نسخه من ابوي أمي وقفت بوجهه تبي الفكه والخلاص مني واقنعته بانه يوافق ويخلينا نتزوج لأنهم على قولتها مارح نتهنى خلهم يتزوجون ونفتك من المشاكل والفضايح يكفي اللي صار...
وفي هالوقت حسيت الحياة رجعت لي صفحه جديده انفتحت في حياتي وكل مامضى طويته
ضميته بقووووه وجلست ابكي من قلب فقدته ست شهور انحرمت منه طيبته وحنانه والاهم حبه
منصور:تصدقين كل مادخلت البيت لازم تنزل دموعي
انا:ليش يوم طلعت من السجن ماجيت اخذتني؟؟
منصور:كنت اتطمن عليك من بعيد لبعيد وانا بالسجن كنت متاكد انك متي خلااااص لكن زارني سعود وعلمني باتصالك والحمدلله فرحت وحاولت ارجع لوظيفتي لكن مارضوا لحد ماتدخل احد المسؤلين الله يطول بعمره ورجعت للوظيفه وقلت باقي شي واحد لازم يرجع حاولت مع ابوك لكن خلاااااص فقد الامل رحت اشتكيت سويت المستحيل يانوره علشان ترجعين لي لكن كل الا بواب تسكرت قي وجههي وقلت مالي الا الصبر...حسيت بنقص صدقيني اشتقتلك والله واشتقت لحسك بالبيت ولسوالفك ولدلعك كرهت نفسي والناس صرت بس اتخيلك بالبيت تروحين وتجين قدامي وسمعت ان ابوك مات والله اني فرحت وقلت الفرج جاني
والحمدلله هذي انتي معي وبين احضاني...
مر أسبوع من بعد مارجعت كل شي بهالأسبوع تغير بحيانا للاحلى صار مافيه خوف الا شي واحد منصور الى الآن يبغاني ارجع واكل حبوب منع الحمل مره ثانيه وكان مصر اكثر من اول وبدون نقاش..
انا:لييييييييييش عطني سبب واحد يقنعني؟؟؟
منصور:مافي سبب انا بس مابي عيال كيفي
انا:لاوالله على حسابي وحساب صحتي انت عارف انها تضر؟
منصور:انتي اكلتيها بعد ماشاورتي الدكتوره لاتعورين راسي بكثرة الكلام اللي مامنه فايده
صرخت وقلت:الحين كلامي ماله فايده طيب,,,
وقلت بقلبي والله لو تنطبق السماء على الارض ما اكلها وعناد فيك ونشوف انا والا انت وعطيته ظهري ونمت..
قمت الصباح رتبت البيت ورحت المطبخ علشان اسوي الغداء بس لحظه انا متهاوشه معاه امس ومدام ماتهمه صحتي انا اوريه اجل مافيه غداء
دخل منصور وانا كنت جالسه اتفرج ع التلفزيون باسني على راسي وجلس جنبي الا لصق فيني..
انا بقرف:لوسمحت وخر عني
منصور يبتسم:لا
انا وقفت:خلاص انا بوخر وخلك مكانك
وانا رايحه للغرفه حسيت بيده سحبتني وقربني منه وقال
انا عازمك على الغداء تصدقين كنت ناوي اقولك لاتسوين شي مليت من طبخك..
مارديت عليه ادري يبي ينرفزني..
منصور:يالله نوره ماله داعي اللي تسوينه !!
لايوجد رد..........
منصور قرب اكثر وبعد خصلات من شعري كانت على وجههي ورجعها ورى اذني وجلس يتأملني
وانا هنا وبما اني اموت اذا شفت رقته دمعت عيوني وقلت
طيب ليش ماتبي اجيب عيال؟؟
منصور تنهد وقال:حبيبي نوره اذا عرف السبب بطل العجب!!!!
قلت له:طيب وشو السبب؟؟
منصور:لايوجد رد........
بعد عنه وكان قصدي اتريق وقلت:يعني لهدرجه يوصل الحب تحبني ماتبيني اجيب عيال اسمع يامنصور انا مايهمني شي وخلاص وباكل الحبوب وعمري ماجبت عيال
ودخلت الغرفه وسكرت الباب بقوه لدرجة انه بغا ينكسر
شميت ريحة الدخان وانا كنت ناويه على مشكله اليوم بروده يقهرني
طلعت وسحبت اليجاره من فمه وقلت له:اذا تبي تدخن اطلع برا كفايه التسمم اللي فيني وتبي بعد تسممني حتى بتنفسي
واخذت البكيت ورميته بالزباله
وقف اطالعه وقلت على الاقل ارحم نفسك شف وجهك وشلون صاير والا اسنانك المعدومه هذا غير دمك جلست اضحك ضحكه استهزاء وقلت والا انت اصلا ماعتقد عندك دم والا فيه واحد مايبي عيال,,
هنا منصور انقلب وحش حتى ماعطاني فرصه انحاش للغرفه ومسكني بقوه لدرجة حسيت يدي بتنفك من مكانه وهو يصرخ ويقول اعتقد انك كبيره والحركات هذي مايسويها االا الصغار
اقسم بالله ان شفتك تسوين هالحركه مره ثانيه لا تلومين الا نفسك وبتكون نهايتك على يدي
وانا جالسه احاول ابعده عني قلت:ايييييه افتك من ابوي تجي انت تبي تذبحني اذبحني اصلا انتم يالرجال عندكم الذبح مثل السلام عليكم وخررررررررر عني والا والله لأصرخ واخلي كل اللي بالعماره يجون
تركني وانا ركضت للغرفه..
جلست يومين على الحاله هذي اذا منصور راح للدوام قمت وسويت لي اكل وشرب واخذته عندي بالغرفه وهو يدبر نفسه ولاحتى يكلف نفسه يسال عني..
بس ليش منصور مصر مايبي عيال ليش؟؟
قطع علي تفكيري صوت الجوال
زكان المتصل منال تذكرونها هذي زوجة سعد اصلا محد يدق على الا هي ومنصور
رديت عليها..
منال:اهلين نوره كيفك ؟وش اخبارك
انا:الحمدلله بخير كيفك اني وكيف سعد
منال:بخير الله يسلمك..وش القطاعه هذي جلست فتره اتصل على جوالك وكان مقفل وسالت سعد وقال انكم انتي ومنصور مسافرين
اها بدا الكذب...قلت:ايه كنا مسافرين نغير جو شوي..
منال:حبيت اعزمك على زواج اختي بعد يومين وياليت تجين
ونسيت اتحمدلك بسلامة منصور لأن سعد قال لي انه دخل للمستشفى امس..
انا منصدمه:مستشفى..
منال:ايه امس بالليل وش فيك ؟ ماتدرين ان زوجك بالمستشفى..
انا :لا والله محد قالي..
منال:!!!!طيب اجل مابي اطول عليك..مع السلامه
قفلت منها واتصلت على منصور..
مــــره مرتيـــــن وثلاث واربـــــع
وجاني صوته:الووووو
انا مرتعاه من صوته التعبان:منصور وش فيك؟؟
منصور:كحكح مــا..فيني كح شش..شي..
قلت:منصور وينك بجي عندك..
منصور يالله يتكلم:لا ت...جين بطـــ..بطلع كحكحكح بعد شوي..
انا جلست اصيح:يعني انت بالمستشفى من امس
منصور:نوره مع السلامه
وقفل الخط بوجهي منصور مانام امس بالبيت ياربي وش فيه جليت ادعي لايكون فيه شي وانتظرت الى المغرب وكنت اتصل عليه وماكان يرد..شوي الا الباب انفتح ..
ركضت عنده وكان شكله تعبااااااااااااااان حيل تعباااان مسكت يده وبستها وقلت
وش فيك وش صار لك؟؟
وماكان يتكلم ومشيت انا وياه للصاله وبعد ماجلس قال:
نوره انا تعبان لاتعورين راسي بالاسئله ..
انا:طيب علمني وش صاير من امس وانت بالمستشفى ومحد قالي ودريت بالصدفه من منال.
منصور:ايــ كح ايه لو انك مهـــتمه كان سألتي..
انا:منصور انا اسفه بس كنت زعلانه وماتوقعت انك بالمستشفى..
منصور:طيب ماصار شي جيبي اي شي اكله
ركضت للمطبخ وصلحت له اكل وجيت عنده وجلت اكله بيديني..
لااااااااااا منصور ابدا مو طبيعي
قلت:طيب علمني وش فيك ؟؟
منصور:بس عند التنفس شوي ضاق علي
انا:اييييييييييه هذا من الدخان ولأنـــــــــــ..
منصور:اششششششششششش راسي يعورني..
الحمدلله اهم شي عرفت انه تنفس لانك ضيق التنفس مايجي الا من الدخان الله يقطعه..
مسكت يده وقومته للغرفه علشان يرتاح وحطيت راسه بحضني وجلست العب بشعره وقلت
منصور زعلان مني..
هز راسه بالنفي
قلت:طيب مسامحني..على الحركات اللي سويتها معك
مسك يدي وقال:من كل قلبي
اخذ اجازه من الدوام لانه تعبان مره وانا اربع وعشرين ساعه معه بس الغريبه انه مافتح موضوع لحبوب معي احسن يمكن نسى
من التعب...
اهتميت فيه صرت له ممرضه وزوجه وام ماتوقت ان الرجال اذا ضعف يكون مثل الطفل ماكان يبيني ابعد لحظه وحده ..
دق جوالي وكانت منال..
وانا مارديت مدري متفشله منها علشان ماكنت ادري ان منصور بالمستشفى
منصور: ردي عليها..
انا:لا اكيد يتقول تعالي زواج اختي وانا ماقدر اروح مكان وانت تعبان كذا
منصور:لا يادنيتي روحي وسعي صدرك غيري جو..
انا:لأ ماروح يعني ماروح
منصور :اللي يريحك....سكت شوي وكمل
طيب وش رايك نطلع نتعشى نغير شوي المكان
قلت له:تقدر تسوق؟؟
منصور:ايه اقدر ..
وطلعنا ...منصور كان تعبان واضح انه تعبان انا متاكده فيه شي..
منصور:نوره انتي قلتي لي تحبين الاعمال الفنيه صح..
انا:صح
منصور:طيب وش رايك تشترين اغراض وتستغلين وقتك وتصلحين اعمال واشغال حلوه لأن واحد من اخوياي عند محل حلو يبيع من هالشياء وتحف وهدايا..وقلت باخذ رايك اول علشان تستفيدن ع الاقل
انا :من وشو استفيد
منصور:ههههههه وش فيك فاهيه؟؟اقول تصلحين اعمالك واعطيها صديقي ويبيعها لك..
انا:حلوه الفكره والله اوكي موافقه
منصور:خلاص يالفنانه باخذ راي صديقي واقولك..
سكتنا شوي وبعديين قال منصور..
منصور:نوري حياتي
انا: لبيه
منصور:انتي مصره انك ماتكلين الحبوب؟؟
انا تركت الملعقه وقلت:ايه بس اذا انت ودك وما قدر ازعلك..
منصور:خلاص سوي اللي يريحك
انا ابستمت منصدمه:صدق منصور ماتبيني اكل الحبوب..
منصور:ايه صدق مابي اضيق خلقك انتي بالدنيا عندي وسعادتك تهمني وماودي انكد عليك اكثر من كذا..
قولو لي وش اسوي هالانسان ذبحني بطبته عمركم شفتوا احد مثله لا لا ما توقع اصلا منصور غييييير مافيه مثله كل الرجال يتشابهون الا هو غييير غيييير ..
مرت الايام وتحسنت حالته ورجع لدوامه والشي الوحيد اللي منكد علي هو الادخان لكن قدرت اخليه يبعد عنه شوي صار ياخذ باليوم سيجاره وحد انجاز صح
بديت انا بتصليح اعمالي والحمدلله صرت تاجره صغيره
تذكرت امي واتصلت عليها وسلمت عليها قلت لكم امي طيبه ,,, طلبت من منصور اني اشتري صدقات علشان اتصدق فيها عن ابوي لعل وعسى يغفر لي ربي..
سبحان الله مر على زواجنا سنه مثل لمح البصر ذكريات حلوه وشينه بس الاهم انها ذكريات..
في يوم من الايام كنت طالعه من الغرفه..سمعت منصور يتكلم
منصور:ماقدر والله ماقدر..انت تدري انها صعبه صح..
(00000000000000000)
منصور:بتوكل على الله على الأقل اعيش الباقي وانا عندها
(00000000000000000)
منصور:لا يا سعد والله صعبه صبعه مررره بتنصدم..
(00000000000000000)
منصور:يالله مع السلامه..
ياترى وش السالفه وش القصه اطلع اساله والا اصبر لا اصبر شوي وانا اعرف بطريقتي..
انا وش فيني بس نااااااااايمه ودايخه اسبوعين على هالحاله مال خلق شي..
تدرون طلعت حامل...
انا ماسكه بطني:اخ يالنصاب ومسوي زحمه وتقول مابي عيال شف الضحكه شاقه حلقك..
منصور:خلاص سكري الموضوع..هااااه وش تبين اسميك ام مين
انا:اذا كان ولد بسميه فارس احب اسم فارس واذا بنت كلى كيفك
منصور:طيب فيه مشكله هنا,,انا احب اسم نوره ومايصير الام نوره والبنت نوره
انا ابتسمت:طيب وش رايك ملاك منصور..حلو صح
منصور:ايه حلو مو مشكله اللي تبين سميه بنت والا ولد ..
مرت الايام والاسابيع والشهور وصرت بالشهر الرابع يالله حلو الأحساس بصير ام وانت يامنصور بتصير اب بس منصور ماعاد مثل اول مدري ليش احسه ضعيف احس كل شي صار عند عادي ..وش فيه حبيب قلبي شكله تعبان مو طبيعي..
يالله ماسويت الغداء الحين يجي ميت من الجوع صلحت الغداء وجلست انتظره شفته تاخر قلت اتصل عليه
اتصلت..رد واحد غريب,,
000:الووو
انا:الووو وين منصور..
000:انا سعد انتي نوره صح؟؟
انا:ايه..منصور وينه
000:منصور بالمستشفى وبعد شوي بجي اخذك مع منال علشان تروحين له,,
انا:ليش وش فيه؟؟
000:خلاص اذا جيتي بتدرين..
طوط طوط طوط
ياولي على رجلي وش فيه انا قلت هو مو طبيعي تعبان يالله وش فيه انتظرت سعد لحد ما اخذني عنده,,
دخلت عليه اجهزة التنفس بكل مكان وقفت منصدمه كان يناظرني بس مو قادر يتكلم أشر لي بيده علشان اقرب .. قربت حط يده على وجههي ومسح دمعه على خدي تكلمت وقلت:
مدري وش فيك ليش انت هنا وش صاير لك..
ماقدر يرد اكتفى بدموع نزلت من عينه ..
قلت له:حبيبي ليش هالدموع تتألم ؟؟
هز براسه بالأيجاب..
طلعت برا ابي اعرف وش فيه لا سعد مو راضي يقول ولا منصور قلت اسال ممرضه علشان اعرف وش فيه,,
رحت للاستقبال لمحت لوحه مكتوب فيها,,,
google-playkhamsatmostaqltradent