رواية نوره ومنصور الفصل الخامس
رواية نوره ومنصور البارت الخامس 5
يومين وانا على هالحاله بس منسدحه على فراشي اقوم اصلي واشرب مويه واطبخ لمنصور مهما كنت زعلانه هذا من واجبي وبس حتى الاكل ما اذوقه ولا اتكلم معاه ابد فجأه انقلبت حياتنا نكد صرت اكره حتى اناظر في وجهه دخل علي بالغرفه وكان معصب مررررره وجلس يصارخ علي :انتي الى متى على هالحاله لاتاكلين ولا تتكلمين تبين تموتين علشان يقولون اني ذبحتك
انا مارديت عليه قرب مني وهزني بقوه لدرجة اني مسكت كتفي وناظرته كان واضح انه تعبان او متضايق احس انه مخنوق
منصور: نوره يكفي تكفين قولي وش تبغيني اسوي علشان ترضين ردي علي والله اني متضايق نوره انا احتمال يطردوني من الدوام..
انا منصدمه: ليش؟؟
منصور: ابووووك ماتركني في حالي جا قبل فتره للدوام عندي وجلس يصرخ والمدير اعطاني انذار وقال المشاكل العائليه تنحل بالبيت نوره فضحني الكل بالشغل عرف عنك واليوم اخوك.
انا: ابوي متى جاء..
قبل كم يوم
انا نسيت سالفة البنت والحزن اللي فيني راح وبدا الخوف وقلت اليوم اللي جيت فيه متضايق ؟؟
قال ايه
انا سكت منصدمه اكثر انا عارفه ان ابوي جالس يخطط لمصيبه وهذا هو جا والمصيبه بالطريق يااارب انا ماعاد اقدر اتحمل احس جسمي بينشل من كثر الخوف..
منصور: نوره وش رايك انا باخذ اجازه ونسافر علشان اضمن ان المدير مايطردني..
انا : اللي تشوفه..
منصور: الله يصبرني انا جالس اقولك وش رايك اعطيني رايك ساعديني علميني وش اسوي اعطيني حل ريحيني الله يرحك انتي تدرين لو انفصل من الشغل وش راح يصير تدرين حنا بنموت من الجوع تدرين والا لأ؟؟؟
انا:............لايوجد رد
منصور:ردي وشفيك ليش صرتي متبلدة احساس ليش ماتحسين شوفي حالتـــ0000
قاطعته وانا منفعله: انا متبلدة احساس انا ماحس شويه هذا اللي قلته انا خير شر ماعندي قلب اصلا والا وحده زوجها يخونها وتسكت وحده تنحاش من بيت اهلها علشان تتزوج واحد مايوفي بالوعد علمني انت وش تيني اسوي اروح لأبوي واقوله ترى منصور بيفلصونه من الدوام والسبب انت هاااه علمني وجلست ابكي صار البكا هو الشي الوحيد اللي يرحني
قام من مكانه بيطلع واشر بيده علي دموعك كثرت مرررره ومليت من كثر ما امسحها على الطالعه والنازله تصيحين ومابي مساعده منك لأن كل اللي جالس يصير بسببي انا وتهوري الزايد..
وطلع من الغرفه طلع بعد ماقال تهور..يعني متحسف لا لا منصور يحبني والله يحبني انا انا التافه اللي اكلمه بالاسلوب هذا هو جا يشكي لي كان متضايق وزودت عليه00 بس بسس هو خاني يالله انسي يانوره خلاص هو مالك غيره والله مالي غيرك ومابي اخسرك اخاف اخسر يامنصور ..
طلعت ابي اشوفه اذا هو بالصاله والا لأ للأسف مالقيته جلست انتظره وانتظره وانتظره الييين الساعه 11 بالليل لازم اراضيه لو الفجر بس هو تاخر وم من عادته يتأخر الى هذا الوقت هو مايتركني لحالي جت الاعه وحده قررت اتصل عليه منصور مستحيل يروح ويتركني بالبيت طول هالوقت ولا يسأل حتى لو مختلفين..
اتصلت000اسمع صوت جواله لايكون ناسيه تبعت الصوت الى المجلس وفتحت النور لقيته نايم طول هالوقت انتظره وهو كان موجود ونايم والمجلس بااارد وكان نايم بالأرض وماكان عليه غطى
جبت له غطى وغطيته وجلست امسح على راسه ودي احضنه احس بالراحه وانا جنبه مسكت يده وحطيت راسي على صدره وانا ادري انه مو نايم لا ن الجوال كان صوته عالي رفع يده الثانيه وجلس يلعب بشعري
وهمست له: انا آســــــفه
منصور:وانا آســــف
كانت انفاسنا هي الشي الوحيد الي تعبر عن السكوت اللي نعيشه باللحظات.,
تنهد بقوه وهو يضغط على يدي بقوه وقال: نوره واللـــــه اني مخنوووق...
رفعت راسي وقلت له وسع صدرك واللي كاتبه ربي بيصير..حبيبي لو بيدي شي كان سويته مافي الا انك تاخذ اجازه علشان تهدي الموضوع شوي
منصور: انشالله انا مفكر بكره اروح اخذ اجازه ..
سألته:ما اتصلت عليك؟؟
هز راسه وقال الا اتصلت..
انا: طيب وش قلت لها
ابتسم: مارديت عليها انا وعدتك علشان مره ثانيه تتاكدين ان زوجك مايخلف بالوعد
قلت له:لأني مابي احد ياخذك مني مابي اي وحده تسمع صوتك وتشوفك غيري
منصور:ياحظي
انا: ايييه احظك
وهو بيجلس مسكني مع كتفي وحضني كانه يدري اني ودي بحضنه سبحان الله وش دراه:وقلت وش دراك انت ساحر؟؟
هو استغرب وقال : وشو مافهمت
قلت له انا كنت اقول بيني وبين نفسي ودي احضنك..
جلس يضحك وقال تبيني احتريك لحد ماتحضنيني انتي 00هذا بديت وحضنتك وضمني اقوى وقالي انتي لي انا وانا لك لحالك ومحد بياخذني منك ومحد بياخك مني ابجلس اكرر هالكلام عليك لحد ما اشيب علشان تعرفين انــــي أحبــــك..
تصدق كلمة احبك واحبك حيييل ماتكفي
انا ودي بكلمه مالفظها بالبشر غيري
تعبر لك عن احسايس تبين منتهى وصفي
تبين لك غلاك اللي مايكفيه تعبيري
دخيلك شق صدري شف لك داخل ضلوعي
وربي بتدمع عيونك بحب عنه ماتدري
الساعه 8 الصباح..
انا فتحت عيوني وشفت منصور نايم وطالعت الا الساعه 8: منصووووووور
منصوووور يالله قم لا تتأخر علشان تروح تقدم ع الأجازه
منصور ناااايم: لايوجد رد0000
انا اهز كتفه: منصور يالله عاد ياشين نومك يالله قم
صحى منصور بعد طلعة الروح ولبس وراح ....
انا رجعت نمت وفزيت من نومي على صوت مسج وشفتها الساعه 1 منصور راح ياخذ اجازه وش عنده طولت وفتحت المسج وقريته وكان من أميــــر قلبـــي ومكتوب فيه(انا بتأخر شوي)
استغربت .... المهم رحت صليت وصلحت الغداء وتشيكت ورتبت البيت وكل شي اوكي الساعه 5 العصر
قررت اتصل عليه اتصلت ومايرد صبرت ربع ساعه ومايرد مو معقوله منصور مايتركني كذا ومستحيل مايرد او يشوف اتصالي ومايدق انا بديدت اقلق الخوف امتلكني خلاص صرت اتخيل اشياء مرعبه بالبيت انا اخاف والله اخاف وهو يدري ليش مايطمني ع الأقل..
وجلست اتصل بشكل متواصل خلاص ماعاد يرد الساعه 6 ونص
أميــــر قلبــــي يتصل بك
رديت:الوووووو
منصور:هلا نوره
انا بصوت متقطع من الخوف: وينك ؟؟
منصور مستعجل: انا مشغول شوي لا تقلقين علي ساعتين وانا راجع انتبهي لنفسك..
انا:طيب علمني وش صاير وش الازعاج اللي عندك؟؟؟
منصور معصب: نوره خلاص انا مشغول يالله مع السلامه
بعد ماسكرت منه جلست افكر اكيد في شي بس اهم شي اني تطمنت عليه......
نرجع بالوقت الى الساعه 8 الصباح بعد ماطلع منصور من البيت وراح للداوم علشان يقدم على اجازه
دخل مكتبه علشان يخلص بعض الأوراق المهمه ويروح للمدير علشان يقدم الأجازه
فجأه وبدون سابق انذار(الشرطــــه)دخلت عليه بالمكتب وطلبت منه يروح معهم للقسم وبدون مناقشه والا بيضطرون ياخذون بالقوه
منصور يكلم الشرطي:طيب ممكن اعرف ليش؟
الضابط: مو انت منصور00000؟
منصور:ايه نعم انا منصور
الضابط:طيب تفضل معنا للقسم انت متهم بقضية خطف!!
منصور:خطف!!
الضابط:ايه نعم فلان بن فلان مقدم عليك بلاغ واتنمى تتفضل معي علشان نكمل الاجرات بالقسم
مدير القسم اللي يشتغل فيه منصور جاء وجلس يتكلم مع الضابط
المدير: خير انشالله عسى ماشر وليش الفوضى هذي كلها..
الضابط:لا ابد سلامتك بس نبغى الأخ منصور بشغله
المدير: ليش وش صاير؟؟
الضابط مارد على المدير ووجه كلامه لمنصور:تفضل..
منصور راح معاه للقسم وهناك كان كان موجود ابو نوره
الرقيب سعود:يا اخ منصور الشيخ اللي قدامك مقدم بلاغ من مده بان بنته مخطوفه وتاكد بوجود البنت معك..هل الكلام هذا صحيح
منصور: البنت زوجتي وشي اكيد بتكون معي..
ابو نوره:كذاب وشلون زوجتك هاه
قاطعه الرقيب:لوسمحت انا ما امرتك تتكلم نعم يامنصور كيف تزوجتها وهذا والدها يقول بانها انخطفت من البيت
منصور:لا انا ماخطفتها هي بأراده منها وبأقتناع جت معي..
الرقيب:طيب كيف تزوجتوا؟؟
منصور:تزوجنا على سنة الله ورسوله وبعقد زواج موثق..
المهم التحقيق مازال جااري لحد ماطلب الرقيب من منصور بان يحضر العقد حتى ولو كان صوره..بس للتأكد
والحمدلله كان معاه بالسياره عقد مصور وراح وجابه وقدمه للرقيب وياليته ما قدمه ...
الرقيب:تفضل يابو نوره استرح برا شوي
الرقيب قال لمنصور العقد هذا مزور وكثير يزعمون انهم متزوجين بوجود هذ العقد لأن الزواج مايتم الا بموافقة ولي الامر وانت عارف هالشي واللي ماتدري عنه انك متهم بقضيتين لحد الان الاولى هي خطف والثانيه تزوير
اما الخطف بتتخلص من مشكلته في حاله وحده بان البنت تعترف بانها راحت معك بارادتها وبذلك تنتهي من قضية الخطف
لكن التزوير راح نضطر تاخذ عقابك وبتتحول للمحكمه وهي بدورها بتتخذ الاجراء الازم لأن هذي النوعيه من العقود معروفه مالها اي صلاحيه والحين تفضل وقلي االبنت وين موجوده
منصور:في بيتنا..
الرقيب:طيب احنا لازم نستدعيها علشان ننتهي من القضيه اللي تخصها
منصور: وشلون تستدعيها؟؟
الرقيب: تروح وتجيبها انت مع مجموعه من الشرطه
منصور:الحين؟؟
الرقيب:ايه نعم
منصور:طيب اذا هي اعترفت بانها مو مخطوفه وانها موجوده معي باردتها وش راح يصير
الرقيب: بتنتهي القضيه وبنسلمها لولي امرها
منصور: وانا؟
الرقيب: انت زورت عقد نكاح..
منصور الحين تاكد ان اللي بيصير اعظم وانه ماراح يقدر يحل المشلكه ابد تأكد انه بيفقد حبيبته نوره تأكد انها خلاص بتروح حس بالذل حس بالاهانه حس بان كل شي حلو بحياته بيختفي الوظيفه والسمعه اللي مستحيل تكون من نصيبه بسبب المخدرات وعمره بيروح بالمحاكم والأهم الأهم بالنسبه له نوره كل اللي سواه علشانها وبلحظه تروح لا لا والف لا قالها منصور للضابط
زوجتي ماتروح مع ابوها
الرقيب:انت هدي الحين..
منصور: لو على جثتي ماروح اجيبها علشان ياخذها وابوها انت متدري اصلا هذا عدو مو اب هذا وحش بيعذبها والله صدقيني بيذبحها مستحيل تروح معاه انا انسجن يصير اي شي الا انها تروح..
الرقيب بتفاهم:طيب ليش ماتزوجتها بطريقه غير التزوير
منصور:تقدمت لها الف مره ورفض البنت تبيني وانا ابغاها مالنا الا هذي الطريقه ارجوك ابوها مايرحم
الرقيب:طيب انا مافي يدي اي شي صدقني لو بيدي شي ساعدتك تفضل الحين ولا تعطلنا روح جيب البنت..
طلع منصور مافيه بيده حيله غير ان يسمع الكلام قلت لكم حس بالذل خلاص .. وهو بالطريق اتصل على صديقه سعد وقال ينزل تحت عند العماره وقال له ان نوره خلاص بتروح.....
جالسه اتفرج ع التلفزيون سمعت صوت الباب نقزت من مكاني فرحانه وركضت عنده
واخيرا جيت..مليت وانا انتظرك
منصور يناظرني وكان وجهه يخوف وقلت حياتي وشفيك ليش وجهك منقلب كذا؟؟؟
منصور قرب مني وقال:نونو حبيبتي00انتي عايشه معي بأرادتك صح والا لا..
انا مستغربه: ايــــه
منصور:وتحبيني مثل ما انا احبك..
انا :منصور وش صاير؟؟؟
ضمني وقال :الحين انا وانتي بنروح لقسم الشرطه علشان يسالونك اذا انتي معي برضاك والا لا او انا خاطفك!
بعدت عنه وقلت ليش صاير شي وبعدين هذا مضايقك ..انت عارف اني ابيك ومايحتاج اروح للشرطه..
منصور: نوررررررره خلاص اسمعي الكلام والبسي عبايتك
لبست عبايتي وانصدمت لما شفت سيارة المرور برا وركبت مع منصور بسيارته والمرور ورانا واحنا بالسياره قلت لمنصور:علمني وش صاير؟؟
منصور:الشرطه طلبت مني عقد الزواج واكتشفوا انه مزور وابوك متهمني بخطفك والحين طحت بورطه ثانيه هي التزوير
انا جلست اصيح من الخوف وقلت: طيب وبعدين اذا رحت انا هناك وقلت لهم ؟؟
منصور:انا ماراح اخلي ابوك ياخذك مني مستحيل نوره لاتصيحين والله اللي فيني مكفيني..
وصلنا للقسم واحنا نمشي شفت شفت ابــــ ابوي ابووووي ياويلي تمسكت بمنصور لحد ما اخذنا الاذن بالدخول عند الرقيب وبعد مادخلنا سالني وقال انتي نوره
ايه انا نوره
الرقيب:انتي انحشتي من بيت اهلك برضاك والا مجبره؟
لا برضاي..
الرقيب:طيب انتي عارفه ان العقد مزور وان زواجكم هذ باطل
مارديت عليه وكنت اناظر منصور ومنصور كان يناظرني..
الرقيب:طيب انتي راضيه تعيشين معاه وهو مايعتبر زوجك وانك انتي واياه تلعبون على انفسكم بالعقد المزور..
مايهم راضيه اهم شي اني اكون معاه
الرقيب: انا اسف
بديت انتفض:وشلون يعني؟؟؟؟
الرقيب:مضطر احول منصور للمحكمه بتهمة تزوير وانتي بسلمك لولي امرك اللي هو والدك
صرخت صرخه قويه:لاااااااااا مستحيييييييييييل لااااااااااا منصور ارجوك تكلم بيودوني لأبوي ارجوك يالضابط لا تسجنونه اسجنوني انا باله ارجوك مابي اروح لأبوي والله بيذبحني والله مايخليني اعيش دقيقه..
الرقيب:اهدي انتي اللحين وانا باخذ تعهد عليه انه مايلمسك باي شي..
وشلون انا مااااااااااااااااابي اروح ماااااابي..
منصور:نوره قلبي هدي شوي هدي
منصور انت وعدتني ماتتخلى عني ارجووووك
الرقيب:انا والله لو بيدي شي ساعدتكم لكن اللي بقدر عيله بسويه..
منصور:تكفى اسجنوني من اليوم بس نوره لا ياخذها ابوها..
الرقيب:والله ماقدر لكن باخذ تعهد عليه وليبن فتره وفتره بنتطمن عليها وبانه ماسوى فيها شي
طلب منصور من الرقيب بانه يتركنا لحالنا شوي..
منصور:حبيبتي صدقيني ماراح يضرك بشي بيكتب تعهد
انا اصيبيييح وبحرقة قلب واقول له وشلون بروح معاه وانت ما اقدر والله مااقدر بدونكوالله
منصور ولااول مره اشوف دموعه :حتى انا والله بموت من دونك بس اطلع من السجن وبرجعك بالقوه اوعدك نوره..
توعدنيييي طيب انت وعدتني ماتتخلى عني والحين تخليت عني خلاص اليوم هذ اخر يوم بيني وبينك
منصور يصيح والله يصيح لا الموت هو اللي بينهي كل شي بينا
انا واحس خلاص هذا اخر يوم بعمري,,,قلت له منصور انا مت مت خلاص بس تاكد اني احبك والله احبك وبظل اتذكرك طول عمري وماراح انساك ابد واوعدك محد بيكون بعدك صدقني وامسح دومعي واكمل وبنتظرك والله بنتظرك بس لاتتاخر علي اخاف يذبحني وقمت وقفت ... ووقف معي وباسني على راسي وقال ادعي لي ما طول بالسجن وصدقيني برجع لكـــ
الرقيب طق الباب وقال:يالله تفضلي اطلعي مع ابوك
مااااااابي ارررررووووح ااااااااه تكفون مابي ..
انا انكسرت وناظرت منصور للنظره الاخيره حتى كان مكسور وطلعت واحس روحي طلعت معي
فيني الم غربه مع فرقا اعز الناس00سفينه تايهه تبحث عن موانيها
ذكرتك يوم ودعتك وضاقت فيني الانفاس000بكت عيني على فراقك لكن من يواسيها
حرم اشوف افراحي باقدام الألم تنداس00اداري دمعة هلت ومالي غير اداريها
ناظرت ابوي ابوي كان مبسوط ونظراته ليت توعد خلاص مايهمني وش بيصير منصور وراح ويالتني اروح معا ياليت ركبت مع ابوي السياره وطول الطريق انا ساكته وهو يهاوش وتكلم وانا مو معاه انا مع منصور ابوي يهدد ويصرخ ويقول والله ان تندمين على كل اللي سويته..
دخلت البيت وضربني ضرب الله لايوريكم حتى الحيوانات ماتنضرب كذا جسمي صار ازرق من الضرب كله كدمات ودم ومحد حاول يفكني من يده الكل جالس يناظر حتى امي واخواني لحد ما كتفى وقال علشاني ماخذ تعهد بس والا والله كان دفنتك هنا لكن اصبري شوي انا تسودين وجهي تنحاشين يالضايعه لا وبعد مع العن من خلق ربي خريج السجون ..
مر اسبوع على هالحال تعذبت عذاب عمري ماشفته حتى الأكل ممنوعه منه تخيلوا اكل كل يومين وجبه وحده بس غير المويه اسبوع كانه سنه فكرت انحاش لكن مستحيل هالمره حتى دورة المياه الله يعزكم اكثر من عشر دقايق ماجلس فيها ,,انا كان همي ابي اعرف منصور وش صار معاه اكيد هو بالسجن
رحت اصلي وادعي ربي انه يطلع ويرجع لي بالسلامه انا بتحمل بس اهم شي نرجع لبعض مثل اول
ابقولكم انا عندي اخت وحده اصغر مني واخواني 2 اكبر مني
جلست مع اختي وهي تسولف لي عن مدرستها لانها بأولى ثانوي جا ابوي وجلس يهاوشها يقول لاعاد اشوفك جالسه معها وانتي ياشر علي لاتجلسين مع احد فاهمه والا لا 000كاني مرض معدي لكن مالي الا الصبر..
مر اسبوع ثاني ومادريت الا ابوي يناديني ورحت عنه وقال البسي عبايتك الضابط موجود وياويلك ان قلتي شي ماهو زين
سالني الضابط ان ابوي يعاملني معامله حلوه والا لا وجاوبته ان معاملته عادي
وقلت ممكن اسالك سؤال:ابي اعرف اخبار منصور
ابوي الشر طلع من عيونه وقال والله ياقوية الوجه
جاوبني وقال منصور بخير وانا جيت خصوصي اسال عنك وامرني ابوي ان اطلع وطلعت
وشلون بخير يعني هو بالسجن والا برا ابي اشوفه لكن الصبرا والصبر والصبر...
مر شهرين وانا على هالحاله تعبت ومرضت وينك يامنصور لو ما انام يشيل همي لحد ما انام وينك تشوف وش صار فيني من بعدك..اختي مالي الا اختي استغليت عدم وجود ابوي وطلبت منها تساعدني وفي البدايه رفضت تقول انها خايفه بس اقنعتها علشان تعطيني جوالها واكلم منصور المهم اتصلت علىيه وكان جواله مقفل مقفل مقفل مقفل اااااااخ وش اسوي تذكرت
سعود انا حافظه رقمه لأنه يشبه لرقم منصور واتصلت
والحمدلله رد..
الووووو
سعود:نعم
سعود انا نوره
سعود:مين نوره
انا زوجة منصور
سعود:اييييه نعم بغيتي شي
ايييه ابي اعرف وش اخبار منصور وينه؟؟
انا مارديت عليه قرب مني وهزني بقوه لدرجة اني مسكت كتفي وناظرته كان واضح انه تعبان او متضايق احس انه مخنوق
منصور: نوره يكفي تكفين قولي وش تبغيني اسوي علشان ترضين ردي علي والله اني متضايق نوره انا احتمال يطردوني من الدوام..
انا منصدمه: ليش؟؟
منصور: ابووووك ماتركني في حالي جا قبل فتره للدوام عندي وجلس يصرخ والمدير اعطاني انذار وقال المشاكل العائليه تنحل بالبيت نوره فضحني الكل بالشغل عرف عنك واليوم اخوك.
انا: ابوي متى جاء..
قبل كم يوم
انا نسيت سالفة البنت والحزن اللي فيني راح وبدا الخوف وقلت اليوم اللي جيت فيه متضايق ؟؟
قال ايه
انا سكت منصدمه اكثر انا عارفه ان ابوي جالس يخطط لمصيبه وهذا هو جا والمصيبه بالطريق يااارب انا ماعاد اقدر اتحمل احس جسمي بينشل من كثر الخوف..
منصور: نوره وش رايك انا باخذ اجازه ونسافر علشان اضمن ان المدير مايطردني..
انا : اللي تشوفه..
منصور: الله يصبرني انا جالس اقولك وش رايك اعطيني رايك ساعديني علميني وش اسوي اعطيني حل ريحيني الله يرحك انتي تدرين لو انفصل من الشغل وش راح يصير تدرين حنا بنموت من الجوع تدرين والا لأ؟؟؟
انا:............لايوجد رد
منصور:ردي وشفيك ليش صرتي متبلدة احساس ليش ماتحسين شوفي حالتـــ0000
قاطعته وانا منفعله: انا متبلدة احساس انا ماحس شويه هذا اللي قلته انا خير شر ماعندي قلب اصلا والا وحده زوجها يخونها وتسكت وحده تنحاش من بيت اهلها علشان تتزوج واحد مايوفي بالوعد علمني انت وش تيني اسوي اروح لأبوي واقوله ترى منصور بيفلصونه من الدوام والسبب انت هاااه علمني وجلست ابكي صار البكا هو الشي الوحيد اللي يرحني
قام من مكانه بيطلع واشر بيده علي دموعك كثرت مرررره ومليت من كثر ما امسحها على الطالعه والنازله تصيحين ومابي مساعده منك لأن كل اللي جالس يصير بسببي انا وتهوري الزايد..
وطلع من الغرفه طلع بعد ماقال تهور..يعني متحسف لا لا منصور يحبني والله يحبني انا انا التافه اللي اكلمه بالاسلوب هذا هو جا يشكي لي كان متضايق وزودت عليه00 بس بسس هو خاني يالله انسي يانوره خلاص هو مالك غيره والله مالي غيرك ومابي اخسرك اخاف اخسر يامنصور ..
طلعت ابي اشوفه اذا هو بالصاله والا لأ للأسف مالقيته جلست انتظره وانتظره وانتظره الييين الساعه 11 بالليل لازم اراضيه لو الفجر بس هو تاخر وم من عادته يتأخر الى هذا الوقت هو مايتركني لحالي جت الاعه وحده قررت اتصل عليه منصور مستحيل يروح ويتركني بالبيت طول هالوقت ولا يسأل حتى لو مختلفين..
اتصلت000اسمع صوت جواله لايكون ناسيه تبعت الصوت الى المجلس وفتحت النور لقيته نايم طول هالوقت انتظره وهو كان موجود ونايم والمجلس بااارد وكان نايم بالأرض وماكان عليه غطى
جبت له غطى وغطيته وجلست امسح على راسه ودي احضنه احس بالراحه وانا جنبه مسكت يده وحطيت راسي على صدره وانا ادري انه مو نايم لا ن الجوال كان صوته عالي رفع يده الثانيه وجلس يلعب بشعري
وهمست له: انا آســــــفه
منصور:وانا آســــف
كانت انفاسنا هي الشي الوحيد الي تعبر عن السكوت اللي نعيشه باللحظات.,
تنهد بقوه وهو يضغط على يدي بقوه وقال: نوره واللـــــه اني مخنوووق...
رفعت راسي وقلت له وسع صدرك واللي كاتبه ربي بيصير..حبيبي لو بيدي شي كان سويته مافي الا انك تاخذ اجازه علشان تهدي الموضوع شوي
منصور: انشالله انا مفكر بكره اروح اخذ اجازه ..
سألته:ما اتصلت عليك؟؟
هز راسه وقال الا اتصلت..
انا: طيب وش قلت لها
ابتسم: مارديت عليها انا وعدتك علشان مره ثانيه تتاكدين ان زوجك مايخلف بالوعد
قلت له:لأني مابي احد ياخذك مني مابي اي وحده تسمع صوتك وتشوفك غيري
منصور:ياحظي
انا: ايييه احظك
وهو بيجلس مسكني مع كتفي وحضني كانه يدري اني ودي بحضنه سبحان الله وش دراه:وقلت وش دراك انت ساحر؟؟
هو استغرب وقال : وشو مافهمت
قلت له انا كنت اقول بيني وبين نفسي ودي احضنك..
جلس يضحك وقال تبيني احتريك لحد ماتحضنيني انتي 00هذا بديت وحضنتك وضمني اقوى وقالي انتي لي انا وانا لك لحالك ومحد بياخذني منك ومحد بياخك مني ابجلس اكرر هالكلام عليك لحد ما اشيب علشان تعرفين انــــي أحبــــك..
تصدق كلمة احبك واحبك حيييل ماتكفي
انا ودي بكلمه مالفظها بالبشر غيري
تعبر لك عن احسايس تبين منتهى وصفي
تبين لك غلاك اللي مايكفيه تعبيري
دخيلك شق صدري شف لك داخل ضلوعي
وربي بتدمع عيونك بحب عنه ماتدري
الساعه 8 الصباح..
انا فتحت عيوني وشفت منصور نايم وطالعت الا الساعه 8: منصووووووور
منصوووور يالله قم لا تتأخر علشان تروح تقدم ع الأجازه
منصور ناااايم: لايوجد رد0000
انا اهز كتفه: منصور يالله عاد ياشين نومك يالله قم
صحى منصور بعد طلعة الروح ولبس وراح ....
انا رجعت نمت وفزيت من نومي على صوت مسج وشفتها الساعه 1 منصور راح ياخذ اجازه وش عنده طولت وفتحت المسج وقريته وكان من أميــــر قلبـــي ومكتوب فيه(انا بتأخر شوي)
استغربت .... المهم رحت صليت وصلحت الغداء وتشيكت ورتبت البيت وكل شي اوكي الساعه 5 العصر
قررت اتصل عليه اتصلت ومايرد صبرت ربع ساعه ومايرد مو معقوله منصور مايتركني كذا ومستحيل مايرد او يشوف اتصالي ومايدق انا بديدت اقلق الخوف امتلكني خلاص صرت اتخيل اشياء مرعبه بالبيت انا اخاف والله اخاف وهو يدري ليش مايطمني ع الأقل..
وجلست اتصل بشكل متواصل خلاص ماعاد يرد الساعه 6 ونص
أميــــر قلبــــي يتصل بك
رديت:الوووووو
منصور:هلا نوره
انا بصوت متقطع من الخوف: وينك ؟؟
منصور مستعجل: انا مشغول شوي لا تقلقين علي ساعتين وانا راجع انتبهي لنفسك..
انا:طيب علمني وش صاير وش الازعاج اللي عندك؟؟؟
منصور معصب: نوره خلاص انا مشغول يالله مع السلامه
بعد ماسكرت منه جلست افكر اكيد في شي بس اهم شي اني تطمنت عليه......
نرجع بالوقت الى الساعه 8 الصباح بعد ماطلع منصور من البيت وراح للداوم علشان يقدم على اجازه
دخل مكتبه علشان يخلص بعض الأوراق المهمه ويروح للمدير علشان يقدم الأجازه
فجأه وبدون سابق انذار(الشرطــــه)دخلت عليه بالمكتب وطلبت منه يروح معهم للقسم وبدون مناقشه والا بيضطرون ياخذون بالقوه
منصور يكلم الشرطي:طيب ممكن اعرف ليش؟
الضابط: مو انت منصور00000؟
منصور:ايه نعم انا منصور
الضابط:طيب تفضل معنا للقسم انت متهم بقضية خطف!!
منصور:خطف!!
الضابط:ايه نعم فلان بن فلان مقدم عليك بلاغ واتنمى تتفضل معي علشان نكمل الاجرات بالقسم
مدير القسم اللي يشتغل فيه منصور جاء وجلس يتكلم مع الضابط
المدير: خير انشالله عسى ماشر وليش الفوضى هذي كلها..
الضابط:لا ابد سلامتك بس نبغى الأخ منصور بشغله
المدير: ليش وش صاير؟؟
الضابط مارد على المدير ووجه كلامه لمنصور:تفضل..
منصور راح معاه للقسم وهناك كان كان موجود ابو نوره
الرقيب سعود:يا اخ منصور الشيخ اللي قدامك مقدم بلاغ من مده بان بنته مخطوفه وتاكد بوجود البنت معك..هل الكلام هذا صحيح
منصور: البنت زوجتي وشي اكيد بتكون معي..
ابو نوره:كذاب وشلون زوجتك هاه
قاطعه الرقيب:لوسمحت انا ما امرتك تتكلم نعم يامنصور كيف تزوجتها وهذا والدها يقول بانها انخطفت من البيت
منصور:لا انا ماخطفتها هي بأراده منها وبأقتناع جت معي..
الرقيب:طيب كيف تزوجتوا؟؟
منصور:تزوجنا على سنة الله ورسوله وبعقد زواج موثق..
المهم التحقيق مازال جااري لحد ماطلب الرقيب من منصور بان يحضر العقد حتى ولو كان صوره..بس للتأكد
والحمدلله كان معاه بالسياره عقد مصور وراح وجابه وقدمه للرقيب وياليته ما قدمه ...
الرقيب:تفضل يابو نوره استرح برا شوي
الرقيب قال لمنصور العقد هذا مزور وكثير يزعمون انهم متزوجين بوجود هذ العقد لأن الزواج مايتم الا بموافقة ولي الامر وانت عارف هالشي واللي ماتدري عنه انك متهم بقضيتين لحد الان الاولى هي خطف والثانيه تزوير
اما الخطف بتتخلص من مشكلته في حاله وحده بان البنت تعترف بانها راحت معك بارادتها وبذلك تنتهي من قضية الخطف
لكن التزوير راح نضطر تاخذ عقابك وبتتحول للمحكمه وهي بدورها بتتخذ الاجراء الازم لأن هذي النوعيه من العقود معروفه مالها اي صلاحيه والحين تفضل وقلي االبنت وين موجوده
منصور:في بيتنا..
الرقيب:طيب احنا لازم نستدعيها علشان ننتهي من القضيه اللي تخصها
منصور: وشلون تستدعيها؟؟
الرقيب: تروح وتجيبها انت مع مجموعه من الشرطه
منصور:الحين؟؟
الرقيب:ايه نعم
منصور:طيب اذا هي اعترفت بانها مو مخطوفه وانها موجوده معي باردتها وش راح يصير
الرقيب: بتنتهي القضيه وبنسلمها لولي امرها
منصور: وانا؟
الرقيب: انت زورت عقد نكاح..
منصور الحين تاكد ان اللي بيصير اعظم وانه ماراح يقدر يحل المشلكه ابد تأكد انه بيفقد حبيبته نوره تأكد انها خلاص بتروح حس بالذل حس بالاهانه حس بان كل شي حلو بحياته بيختفي الوظيفه والسمعه اللي مستحيل تكون من نصيبه بسبب المخدرات وعمره بيروح بالمحاكم والأهم الأهم بالنسبه له نوره كل اللي سواه علشانها وبلحظه تروح لا لا والف لا قالها منصور للضابط
زوجتي ماتروح مع ابوها
الرقيب:انت هدي الحين..
منصور: لو على جثتي ماروح اجيبها علشان ياخذها وابوها انت متدري اصلا هذا عدو مو اب هذا وحش بيعذبها والله صدقيني بيذبحها مستحيل تروح معاه انا انسجن يصير اي شي الا انها تروح..
الرقيب بتفاهم:طيب ليش ماتزوجتها بطريقه غير التزوير
منصور:تقدمت لها الف مره ورفض البنت تبيني وانا ابغاها مالنا الا هذي الطريقه ارجوك ابوها مايرحم
الرقيب:طيب انا مافي يدي اي شي صدقني لو بيدي شي ساعدتك تفضل الحين ولا تعطلنا روح جيب البنت..
طلع منصور مافيه بيده حيله غير ان يسمع الكلام قلت لكم حس بالذل خلاص .. وهو بالطريق اتصل على صديقه سعد وقال ينزل تحت عند العماره وقال له ان نوره خلاص بتروح.....
جالسه اتفرج ع التلفزيون سمعت صوت الباب نقزت من مكاني فرحانه وركضت عنده
واخيرا جيت..مليت وانا انتظرك
منصور يناظرني وكان وجهه يخوف وقلت حياتي وشفيك ليش وجهك منقلب كذا؟؟؟
منصور قرب مني وقال:نونو حبيبتي00انتي عايشه معي بأرادتك صح والا لا..
انا مستغربه: ايــــه
منصور:وتحبيني مثل ما انا احبك..
انا :منصور وش صاير؟؟؟
ضمني وقال :الحين انا وانتي بنروح لقسم الشرطه علشان يسالونك اذا انتي معي برضاك والا لا او انا خاطفك!
بعدت عنه وقلت ليش صاير شي وبعدين هذا مضايقك ..انت عارف اني ابيك ومايحتاج اروح للشرطه..
منصور: نوررررررره خلاص اسمعي الكلام والبسي عبايتك
لبست عبايتي وانصدمت لما شفت سيارة المرور برا وركبت مع منصور بسيارته والمرور ورانا واحنا بالسياره قلت لمنصور:علمني وش صاير؟؟
منصور:الشرطه طلبت مني عقد الزواج واكتشفوا انه مزور وابوك متهمني بخطفك والحين طحت بورطه ثانيه هي التزوير
انا جلست اصيح من الخوف وقلت: طيب وبعدين اذا رحت انا هناك وقلت لهم ؟؟
منصور:انا ماراح اخلي ابوك ياخذك مني مستحيل نوره لاتصيحين والله اللي فيني مكفيني..
وصلنا للقسم واحنا نمشي شفت شفت ابــــ ابوي ابووووي ياويلي تمسكت بمنصور لحد ما اخذنا الاذن بالدخول عند الرقيب وبعد مادخلنا سالني وقال انتي نوره
ايه انا نوره
الرقيب:انتي انحشتي من بيت اهلك برضاك والا مجبره؟
لا برضاي..
الرقيب:طيب انتي عارفه ان العقد مزور وان زواجكم هذ باطل
مارديت عليه وكنت اناظر منصور ومنصور كان يناظرني..
الرقيب:طيب انتي راضيه تعيشين معاه وهو مايعتبر زوجك وانك انتي واياه تلعبون على انفسكم بالعقد المزور..
مايهم راضيه اهم شي اني اكون معاه
الرقيب: انا اسف
بديت انتفض:وشلون يعني؟؟؟؟
الرقيب:مضطر احول منصور للمحكمه بتهمة تزوير وانتي بسلمك لولي امرك اللي هو والدك
صرخت صرخه قويه:لاااااااااا مستحيييييييييييل لااااااااااا منصور ارجوك تكلم بيودوني لأبوي ارجوك يالضابط لا تسجنونه اسجنوني انا باله ارجوك مابي اروح لأبوي والله بيذبحني والله مايخليني اعيش دقيقه..
الرقيب:اهدي انتي اللحين وانا باخذ تعهد عليه انه مايلمسك باي شي..
وشلون انا مااااااااااااااااابي اروح ماااااابي..
منصور:نوره قلبي هدي شوي هدي
منصور انت وعدتني ماتتخلى عني ارجووووك
الرقيب:انا والله لو بيدي شي ساعدتكم لكن اللي بقدر عيله بسويه..
منصور:تكفى اسجنوني من اليوم بس نوره لا ياخذها ابوها..
الرقيب:والله ماقدر لكن باخذ تعهد عليه وليبن فتره وفتره بنتطمن عليها وبانه ماسوى فيها شي
طلب منصور من الرقيب بانه يتركنا لحالنا شوي..
منصور:حبيبتي صدقيني ماراح يضرك بشي بيكتب تعهد
انا اصيبيييح وبحرقة قلب واقول له وشلون بروح معاه وانت ما اقدر والله مااقدر بدونكوالله
منصور ولااول مره اشوف دموعه :حتى انا والله بموت من دونك بس اطلع من السجن وبرجعك بالقوه اوعدك نوره..
توعدنيييي طيب انت وعدتني ماتتخلى عني والحين تخليت عني خلاص اليوم هذ اخر يوم بيني وبينك
منصور يصيح والله يصيح لا الموت هو اللي بينهي كل شي بينا
انا واحس خلاص هذا اخر يوم بعمري,,,قلت له منصور انا مت مت خلاص بس تاكد اني احبك والله احبك وبظل اتذكرك طول عمري وماراح انساك ابد واوعدك محد بيكون بعدك صدقني وامسح دومعي واكمل وبنتظرك والله بنتظرك بس لاتتاخر علي اخاف يذبحني وقمت وقفت ... ووقف معي وباسني على راسي وقال ادعي لي ما طول بالسجن وصدقيني برجع لكـــ
الرقيب طق الباب وقال:يالله تفضلي اطلعي مع ابوك
مااااااابي ارررررووووح ااااااااه تكفون مابي ..
انا انكسرت وناظرت منصور للنظره الاخيره حتى كان مكسور وطلعت واحس روحي طلعت معي
فيني الم غربه مع فرقا اعز الناس00سفينه تايهه تبحث عن موانيها
ذكرتك يوم ودعتك وضاقت فيني الانفاس000بكت عيني على فراقك لكن من يواسيها
حرم اشوف افراحي باقدام الألم تنداس00اداري دمعة هلت ومالي غير اداريها
ناظرت ابوي ابوي كان مبسوط ونظراته ليت توعد خلاص مايهمني وش بيصير منصور وراح ويالتني اروح معا ياليت ركبت مع ابوي السياره وطول الطريق انا ساكته وهو يهاوش وتكلم وانا مو معاه انا مع منصور ابوي يهدد ويصرخ ويقول والله ان تندمين على كل اللي سويته..
دخلت البيت وضربني ضرب الله لايوريكم حتى الحيوانات ماتنضرب كذا جسمي صار ازرق من الضرب كله كدمات ودم ومحد حاول يفكني من يده الكل جالس يناظر حتى امي واخواني لحد ما كتفى وقال علشاني ماخذ تعهد بس والا والله كان دفنتك هنا لكن اصبري شوي انا تسودين وجهي تنحاشين يالضايعه لا وبعد مع العن من خلق ربي خريج السجون ..
مر اسبوع على هالحال تعذبت عذاب عمري ماشفته حتى الأكل ممنوعه منه تخيلوا اكل كل يومين وجبه وحده بس غير المويه اسبوع كانه سنه فكرت انحاش لكن مستحيل هالمره حتى دورة المياه الله يعزكم اكثر من عشر دقايق ماجلس فيها ,,انا كان همي ابي اعرف منصور وش صار معاه اكيد هو بالسجن
رحت اصلي وادعي ربي انه يطلع ويرجع لي بالسلامه انا بتحمل بس اهم شي نرجع لبعض مثل اول
ابقولكم انا عندي اخت وحده اصغر مني واخواني 2 اكبر مني
جلست مع اختي وهي تسولف لي عن مدرستها لانها بأولى ثانوي جا ابوي وجلس يهاوشها يقول لاعاد اشوفك جالسه معها وانتي ياشر علي لاتجلسين مع احد فاهمه والا لا 000كاني مرض معدي لكن مالي الا الصبر..
مر اسبوع ثاني ومادريت الا ابوي يناديني ورحت عنه وقال البسي عبايتك الضابط موجود وياويلك ان قلتي شي ماهو زين
سالني الضابط ان ابوي يعاملني معامله حلوه والا لا وجاوبته ان معاملته عادي
وقلت ممكن اسالك سؤال:ابي اعرف اخبار منصور
ابوي الشر طلع من عيونه وقال والله ياقوية الوجه
جاوبني وقال منصور بخير وانا جيت خصوصي اسال عنك وامرني ابوي ان اطلع وطلعت
وشلون بخير يعني هو بالسجن والا برا ابي اشوفه لكن الصبرا والصبر والصبر...
مر شهرين وانا على هالحاله تعبت ومرضت وينك يامنصور لو ما انام يشيل همي لحد ما انام وينك تشوف وش صار فيني من بعدك..اختي مالي الا اختي استغليت عدم وجود ابوي وطلبت منها تساعدني وفي البدايه رفضت تقول انها خايفه بس اقنعتها علشان تعطيني جوالها واكلم منصور المهم اتصلت علىيه وكان جواله مقفل مقفل مقفل مقفل اااااااخ وش اسوي تذكرت
سعود انا حافظه رقمه لأنه يشبه لرقم منصور واتصلت
والحمدلله رد..
الووووو
سعود:نعم
سعود انا نوره
سعود:مين نوره
انا زوجة منصور
سعود:اييييه نعم بغيتي شي
ايييه ابي اعرف وش اخبار منصور وينه؟؟