رواية نوره ومنصور الفصل الرابع 4
رواية نوره ومنصور البارت الرابع
ياجروحــــي مابقى لـــي من عنى وقتي طريقه 000غير جرح يحتضني في دهاليز القصيد
وين ربعي وين ناسي آه من همي ما اطيقه000 جار وقتي وين صبري خايف صبري يزيد
آه منكم اه منهم آه مني كل طعناتي عميقه000 راح عمري بين همي مالقى قلبي عضيد
مر شهر على زواجي من منصور أبوي ساكت والى الآن ماشفت منه اي شي لا إيجابي أو سلبي 00الشهر هذا كان احلى شهر بحياتي كلها والله كنت مره مبسوطه منصور صدق لما قال انه بيعوضني عن كل شي فعلا كان لي الأب والأم والأهل كلهم عوضني عن كل شي
الحين باقي اسبوع وتنتهي اجازته وانا اعد الساعات لأني اخاف اجلس لحالي جتني عقده من اللي صار لي قبل مع ولد عمتي لازم اتعود
منصور الحين مكان دوامك قريب من البيت ؟؟
منصور: يعني تقدرين تقولين قريب ربع ساعه بس
سكت شوي بعدين قال: الا نسيت اقولك سعد صديقي بيتزوج,,
انا: ياحليله متى ؟
منصور: يوم الخميس الجاي
انا: الله يوفقه طيب من بياخذ؟؟
منصور: بيتزوج بنت خالته مسكين ما اخذ حبيبته..
انا: ومن هي حبيبته ؟؟
منصور: بنت جيرانهم!!!
انا: صدق والله وليش طيب ماتزوجها؟؟
منصور: ابوها رفض!!
وانا ارمي عليه المخده: بلا استهبال
منصور: هههههههههههه انا وانتي مافييييييه مثل قصتنا...
انا: بس فيه احسن منها..
منصور: مايهم مدام انا وانتي صرنا لبعض..على فكره ترى سعد بيسكن هنا في العماره اللي حنا فيها..
انا: زييين تصدق والله اني مليت ودي اتعرف على الجيران والغريبه انه مافيه احد جا يتعرف علي وانا توني ساكنه
منصور: عادي تجي زوجة سعد وتعرفي عليها
سكتنا شوي.......
منصور: حياتي انا بروح انام الساعه 4 الحين
وهو يقوم لاتسهرين كثير نامي
قلت له اوكي بس يخلص الفيلم واجي انام
,,,,,,
صحينا على صوت الجوال وكان المتصل بدر اخو منصور وقبل ما قول وش كان عنده لازم اعرفكم على اخوانه..
بــــــدر هو الكبير وعمره 31 وماتزوج لما سالت منصور ليش قال انه مايبغى يتزوج طول عمره من دون سبب كان ملتزم واخلاقه عاليه جدا وهادئ عكس اخوانه كلهم..
وبعد بدر كان منصور وانا عرفتكم بمنصور طبعا
فـــاطمه عمرها27 اصغر من منصور ومتزوجه وعنده بنتين
وبعدها يجي سعود وبعد سعود
أمانــــي وعمرها 24 ومنصور ماكان يحبها يقول شايفه نفسها مرررره
وبعده ناصر 20 سنه
وابرار واسرار توأم وعمرهم 17 سنه
واخر العنقود زيادوعمره 12 سنه
بدر اتصل علشان يبلغ منصور ان اماني تملكت وزواجها بعد شهرين..
بعد ماانتهت المكامه منصور كانه تضايق شوي
وشفيك؟؟
منصور: مادري بس حز في خاطر اختي تنخطب وتتزوج وانا اخر من يعلم..
انا قربت منه ومسكت يده وقلت له لا تشيل هم عادي هذا حنا تزوجنا ولا عبرنا احد!!
منصور: على قولتك ......
....مرت الأيام وتزوج سعد ومنصور بدا يروح لدوامه وكانت ايامنا حلوه احيانا احسد نفسي لني تزوجت منصور الين جاء اليوم فاجاني منصور وقال لي
منصور: نوره ابي اكلمك بموضوع ضروري وبدون ماتسأليني ليش؟؟
انا قلت له: اوكي
منصور: الحين لنا تقريبا شهرين وزياده متزوجين والى الآن ماحملتي والحمدلله انه ماصار حمل الحين وبكره الصباح نروح انا وانتي لدكتوره علشان تصرف لك حبوب منع للحمل فتره لحد ماتتحسن اوضاعنا وبعدين اتركيها لأني بصراحه مابي ابتلش ببزران الحين..
انا انصدمت من كلامه وقلت: وش فيها اوضاعنا الحمدالله كل شي تمام ؟؟؟
منصور: نوره انا قلت لأتسأليني ليش انا قلت اللي عندي مو علشان تناقشيني لأ علشان اعطيك خبر بس
انا: علشان تعطيني خبر بس!!!وليه ما اناقشك اتوقع انه من حقي وليش تبي تحرمني من الأطفال لا يامنصور انا ماحب ارفض لك طلب لكن هذا انا آسفه..
وقمت ودخلت الغرفه مابي اسمع جوابه مابي اسمع شي اول مره واحد يقول لزوجته مابي عيال ..
فتح الباب بأقوى ماعنه وقرب مني وكان معصب مره: اسمعي انا ماطلبتك علشان تقولين انا آسفه هذا اول شي ثاني شي اذا قلت شي يتنفذ اذا مو بالطيب بالقوه شوفي انتي عايشه مع منصور الطيب والحنون واللي يحبك للموت لكن اذا انقلب كياني صدقيني بتكرهين الساعه اللي عرفتيني فيها لا تخليني ازعل منك لاني اذ زعلت ما اشوف غير الشر وان دريت انك ماتاكلين الحبوب اقسم باللي رفع سبع وطمن سبع انك ماراح تشوفين شي طيب واتعبريه تهديد وبكره الصبح بستأذن من الدوام على الساعه10 ونروح ولا عاد تكلميني بالموضوع..
قال كلامه وطلع وهذي اول مره اشوف منصور يتكلم معي بالاسلوب هذا جلست ابكي من الحرقه اللي بقلبي مايبي عيال ويهددني ليش كل هذا وش صاير حراااااام عليك يامنصور انا يكفي ان ماعندي اهل وبعد تبي تحرمني من الاطفال
قومني الصباح ولبست عبايتي وطلعت وبدون ما اقول اي شي وطول الطريق وحنا ساكتين دخلت على الدكتوره وبما اني ما حملت اعطتني نوع معين من الحبوب وقالت اذ حسيتي بأي شي تعالي وسألتها اذا انا فيه احتمال احمل وانا اكل الحبوب لأني سمعت كثير يحملون وهم يستخدمونها قالت لي طبعا كل شي بيد ربك واذ حملتي لا تعترضين على حكمته....وطلعت ولما وصلت البيت جاني منصور وقالي انا آسف على الكلام اللي قلته بس انتي استفزيتيني باسلوبك
انا::::لايوجد رد
منصور: قولي اي شي بس لا تسكتين!!
انا جلست اناظره وقلت: ممكن سؤال؟؟؟
منصور: اسألي!!
ابي اعرف ليش ماتبي عيال
منصور: فتره بس وما عندي اسباب لكن حاليا مابي اطفال نهائي
انا: طيب براحتك بس انا بقولك شي للمعلومه فقط..ترى الحبوب مو دايم تمنع الحمل كثير ياكلون حبوب ويتفاجاون بالحمل واذا مو مصدق رح بنفسك واسال الدكتوره وانا باكل الحبوب وبمشي عليها لن هذي رغبتك لكن ان صار الحمل لا تجي وتناقشني...
ورحت للمطبخ اصلح الغداء ,,,
مرت الأيام وانا ومنصور مانحتك في بعض كثير هو يرجع من الدوام ينام ولما يصحى انا انام ماكنت اجلس معاه كثير وكان هو بنفسه يجي ويعطيني الحبوب كان شاك باني اتركها او اني اسكته لكن هو ماتفوته هالشياء انا بديت اتقبل الموضوع او احاول اني اتقبله لأن مالي غيره ولازم ارضيه بأي وسيله فقررت انسى موضوع الحبوب والحمل واعيش حياتي واللي كاتبه ربي بيصير
وانا بصراحه مليييييت من الوحده ما اتكلم ولا اسولف الا مع منصور حتى صديقاتي منصور رفض اني اكلمهم جاب لي جهاز لابتوب علشان اسلي نفس فيه واضيع وقتي واللي صار انه 24 ساعه مع منصور قال لي تعرفي على زوجة سعد
قلت له استحي والله ماله داعي..
منصور: هي توها عروس والمفروض انتي تروحين وتسلمين عليها
انا ماعجبتني الفكره بس قلت عطني رقمها من سعد زوجها وانا بكلمها واشوف
اليوم منصور مادري شفيه من جاء من الدوام وهو طفشان ومعصب ولما سالته قال الشغل متعبه بس لا اللي فيه اكبر من الشغل اول مره احس ان منصور متضايق كذا ..حاولت الطف الجو شوي معاه علشان يروق واعطاني رقم زوجة سعد 0000
بعد فتره كلمتها وعرفتها بنفسي وقلت لها اذا فضيتي اتصلي علي علشان اجي ازورك او تعالي عندي اذ تبغين..
وزرتها وكانت مرررررررررره حبوبه واسمها منال..
سالتني عن اهلي وقلت لها انهم ساكنين بالدمام وماعرف احد غير منصور تزوجته وجيت معاه للرياض
تكلمنا في مواضيع كثيره واستاذنت منها
انا قلت لها كذا لأني انا ومنصور متفقين على كذا وسعد نفس الشي كان متفق مع منصور
طبعا منصور قالي قبل ماتطلعين اتصلي علي علشان اوقف لك عن باب الشقه ,,انا قلت ماله داعي اتصل يمكن نايم ولا ابي ازعجه ومعي مفتاح.. ..
انا دخلت البيت ناظرت الصاله منصور ماكان موجود وانا بطريقي للغرفه كنت اسمعه يتكلم..
منصور: انتي ماتفهمين,,خلاص اللي بينا انتهى,,طيب,,وش اللي تبغينه,,طيب قوليه بالتليفون,,اوكي لكن بعد مانتقابل هالمره انسي تقولين مره ثانيه وينك والا تعال
طيب طيب ,,لا ماقدر احدد لك اي يوم لاني مشغول مره ,,ليش مستعجله
خلاص انا بشوف بعد يومين اذا كنت فاضي ,,انتي لا تتصلين ابدا وياويلك ان شفت رقمك والا والا بهون
طيب لا تصيرين عله اعطيك خبر انا
وحتى انا اغليك لكن خلاص احنا اتفقنا على كل شي
اوكي
يالله مع السلامه,,
انصدمت بوقتها كني انعميت وكل قطرة دم بعروقي نشفت
وانهدم قدام عيني مابنيت والظنون الطيبه بلحظه اختفت
آآآآآآآآآآآآآآآآآه معقوله منصور يسوي كذا يخوني يخوني انا تخيلو بس لو وحده بمكاني وبالهموقف وش راح تسون قولوا لي ,,انا تمنيت اني مت ولا سمعت الكلام هذا تمنيت اني ماجيت تمنيت اني اتصلت عليه بس علشان ماسمع اللي سمعته
طلع من الغرفه وانا واقفه بمكاني والله رجولي مو قادره تتحرك من الصدمه حطيت عيني بعينه ابيه يدري اني سمعته وبنفس الوقت هو كان منصدم من وجودي سالني متى جيتي؟؟
قبل شوي..
وهو يقرب مني ليش ما تصلتي؟؟
خفت انك نايم ولا حبيت ازعجك..
ابي امشي ابي ادخل للغرفه ابي اصرخ ماقدرت والله ماقدرت
منصور: وشفيك ؟؟
انا مازلت واقفه واناظره..
منصور بدأ يرتبك فهم اني سمعته وقال انبسطتي عند زوجة سعد.؟؟
مشيت للغرفه وبدون ما ارد عليه ابي اتكلم ابي اصييييييح ابي اصرررررخ ابي اسوي اي شي اطلع القهر اللي جواي ماقدرت والله ماقدرت فسخت عبايتي وانسدحت بالملابس اللي علي منصور مازال برااا
آآآآآآآه من جور الأأيام وعودك كانت كلام
وهم في وهم وظلام صحيت من احلى منام
هانت الايام وهانت عشرتي وآآآآآآآآه
من اعز الناس ساااااالت دمعتي
جلست ابكي من قلبببببب احس بقهر احس بجررررح مافيه احد اقدر اشكي له ماااافيه ياااااااارب انت الوحيد اللي تدري باللي فيني انا استاهل هذي نتيجة اللي سويته
منصور دخل وجلس جنبي وقال نوره لاتصيحين
نوره علشاني مابي اشوف دموعك..
انا:اووووووووص
منصور: تكفين اسمعيني؟؟
انا: سمعتك والله سمعتك,,انا وش قصرت فيه علمني لييييييييييش تخوني ليييييش
قمت وجلست قلت له علشان مالي أحد الجأله بالدنيا تسوي فيني كذا؟؟
قرب مني يبي يحضني بعدته وقلت لاتلمسني
منصور: نوره ارجوك انتي فاهمه غلـــــ.....ز
بسسسسسسس لا تقول ولا شي تبي تقابلها وهي غاليه عليك وافهم غلط منصور صارحني اذا انا مقصره في شي وتروح تدوره عند غيري قل لي اذا فيني نقص ولاقيه عندها قل لي بس تقول اني فاهمه غلط لأ انا عندي عقل انا انسانه احس والا ماتعرف معنى الأحساس ..انحرمت من الناس واهلي علشانك لأني احبك حرمتني من الأطفال والحين حرمتني منك قل لي وين بروح لا تناظرني كذا قل لي وش بتسوي لو تدري اني اكلم واحد علمني ؟؟
منصور:00000000!!!ك
انا بديت اهدا:اكيد ماراح ترد لأنك ماتعرف شمعنى الخيانه00000
انا سكت ولا تكلمت وهو كان ساكت لحد ماقال تتوقعين اني بفكر بوحده ثانيه وانتي معي؟؟
التفت عليه:وانا معك تروح تقابلها؟؟
منصور: انا اسكتها لاني لو ماقلت لها كذا بتزعجني
انا: اهااااا زين علمتني
منصور يصرخ:لاتجلسين تتريقين انا وانتي اتفقنا نفتح صفحه جديده وانا غيرت رقمي وكل شي كنت اسويه قبل مانتزوج تركته بعد ماتزوجنا..
انا: طيب وش الهدف من هالكلام وشلون جابت رقمك؟؟
منصور:مادري عنها وشلون جابته بس انا مستحيل اقابلها ..
انا: جالس تبرر موقفك ولا تدري ان الخيانه خيانه اسمعني هي غاااااليه عليك واذا تبي تقابلها قابلها وتقدر تقابلها من وراي بس تاكد اني انجرحت منك مهما حاولت تقنعني وفوق هذا انصدمت منك وين حبك اللي تقوله وين راح لو تحبني صددق ماتفكر مجرد تفكير تتكلم مع وحده غيري لكن حسافه انا ماقدر قاطعني...
نوره لاتصيرين كذا ..
قلت له طيب ماراح اصير كذا وعطيته ظهري..
بطل تستاهل وسام تنام وغيرك ماينام
بارع برمي السهام والمكر عندك غرام
ما اقوى بأسك وانت لاهي وماتحس
فاقد الأحساس لايمكن يحس..
وين ربعي وين ناسي آه من همي ما اطيقه000 جار وقتي وين صبري خايف صبري يزيد
آه منكم اه منهم آه مني كل طعناتي عميقه000 راح عمري بين همي مالقى قلبي عضيد
مر شهر على زواجي من منصور أبوي ساكت والى الآن ماشفت منه اي شي لا إيجابي أو سلبي 00الشهر هذا كان احلى شهر بحياتي كلها والله كنت مره مبسوطه منصور صدق لما قال انه بيعوضني عن كل شي فعلا كان لي الأب والأم والأهل كلهم عوضني عن كل شي
الحين باقي اسبوع وتنتهي اجازته وانا اعد الساعات لأني اخاف اجلس لحالي جتني عقده من اللي صار لي قبل مع ولد عمتي لازم اتعود
منصور الحين مكان دوامك قريب من البيت ؟؟
منصور: يعني تقدرين تقولين قريب ربع ساعه بس
سكت شوي بعدين قال: الا نسيت اقولك سعد صديقي بيتزوج,,
انا: ياحليله متى ؟
منصور: يوم الخميس الجاي
انا: الله يوفقه طيب من بياخذ؟؟
منصور: بيتزوج بنت خالته مسكين ما اخذ حبيبته..
انا: ومن هي حبيبته ؟؟
منصور: بنت جيرانهم!!!
انا: صدق والله وليش طيب ماتزوجها؟؟
منصور: ابوها رفض!!
وانا ارمي عليه المخده: بلا استهبال
منصور: هههههههههههه انا وانتي مافييييييه مثل قصتنا...
انا: بس فيه احسن منها..
منصور: مايهم مدام انا وانتي صرنا لبعض..على فكره ترى سعد بيسكن هنا في العماره اللي حنا فيها..
انا: زييين تصدق والله اني مليت ودي اتعرف على الجيران والغريبه انه مافيه احد جا يتعرف علي وانا توني ساكنه
منصور: عادي تجي زوجة سعد وتعرفي عليها
سكتنا شوي.......
منصور: حياتي انا بروح انام الساعه 4 الحين
وهو يقوم لاتسهرين كثير نامي
قلت له اوكي بس يخلص الفيلم واجي انام
,,,,,,
صحينا على صوت الجوال وكان المتصل بدر اخو منصور وقبل ما قول وش كان عنده لازم اعرفكم على اخوانه..
بــــــدر هو الكبير وعمره 31 وماتزوج لما سالت منصور ليش قال انه مايبغى يتزوج طول عمره من دون سبب كان ملتزم واخلاقه عاليه جدا وهادئ عكس اخوانه كلهم..
وبعد بدر كان منصور وانا عرفتكم بمنصور طبعا
فـــاطمه عمرها27 اصغر من منصور ومتزوجه وعنده بنتين
وبعدها يجي سعود وبعد سعود
أمانــــي وعمرها 24 ومنصور ماكان يحبها يقول شايفه نفسها مرررره
وبعده ناصر 20 سنه
وابرار واسرار توأم وعمرهم 17 سنه
واخر العنقود زيادوعمره 12 سنه
بدر اتصل علشان يبلغ منصور ان اماني تملكت وزواجها بعد شهرين..
بعد ماانتهت المكامه منصور كانه تضايق شوي
وشفيك؟؟
منصور: مادري بس حز في خاطر اختي تنخطب وتتزوج وانا اخر من يعلم..
انا قربت منه ومسكت يده وقلت له لا تشيل هم عادي هذا حنا تزوجنا ولا عبرنا احد!!
منصور: على قولتك ......
....مرت الأيام وتزوج سعد ومنصور بدا يروح لدوامه وكانت ايامنا حلوه احيانا احسد نفسي لني تزوجت منصور الين جاء اليوم فاجاني منصور وقال لي
منصور: نوره ابي اكلمك بموضوع ضروري وبدون ماتسأليني ليش؟؟
انا قلت له: اوكي
منصور: الحين لنا تقريبا شهرين وزياده متزوجين والى الآن ماحملتي والحمدلله انه ماصار حمل الحين وبكره الصباح نروح انا وانتي لدكتوره علشان تصرف لك حبوب منع للحمل فتره لحد ماتتحسن اوضاعنا وبعدين اتركيها لأني بصراحه مابي ابتلش ببزران الحين..
انا انصدمت من كلامه وقلت: وش فيها اوضاعنا الحمدالله كل شي تمام ؟؟؟
منصور: نوره انا قلت لأتسأليني ليش انا قلت اللي عندي مو علشان تناقشيني لأ علشان اعطيك خبر بس
انا: علشان تعطيني خبر بس!!!وليه ما اناقشك اتوقع انه من حقي وليش تبي تحرمني من الأطفال لا يامنصور انا ماحب ارفض لك طلب لكن هذا انا آسفه..
وقمت ودخلت الغرفه مابي اسمع جوابه مابي اسمع شي اول مره واحد يقول لزوجته مابي عيال ..
فتح الباب بأقوى ماعنه وقرب مني وكان معصب مره: اسمعي انا ماطلبتك علشان تقولين انا آسفه هذا اول شي ثاني شي اذا قلت شي يتنفذ اذا مو بالطيب بالقوه شوفي انتي عايشه مع منصور الطيب والحنون واللي يحبك للموت لكن اذا انقلب كياني صدقيني بتكرهين الساعه اللي عرفتيني فيها لا تخليني ازعل منك لاني اذ زعلت ما اشوف غير الشر وان دريت انك ماتاكلين الحبوب اقسم باللي رفع سبع وطمن سبع انك ماراح تشوفين شي طيب واتعبريه تهديد وبكره الصبح بستأذن من الدوام على الساعه10 ونروح ولا عاد تكلميني بالموضوع..
قال كلامه وطلع وهذي اول مره اشوف منصور يتكلم معي بالاسلوب هذا جلست ابكي من الحرقه اللي بقلبي مايبي عيال ويهددني ليش كل هذا وش صاير حراااااام عليك يامنصور انا يكفي ان ماعندي اهل وبعد تبي تحرمني من الاطفال
قومني الصباح ولبست عبايتي وطلعت وبدون ما اقول اي شي وطول الطريق وحنا ساكتين دخلت على الدكتوره وبما اني ما حملت اعطتني نوع معين من الحبوب وقالت اذ حسيتي بأي شي تعالي وسألتها اذا انا فيه احتمال احمل وانا اكل الحبوب لأني سمعت كثير يحملون وهم يستخدمونها قالت لي طبعا كل شي بيد ربك واذ حملتي لا تعترضين على حكمته....وطلعت ولما وصلت البيت جاني منصور وقالي انا آسف على الكلام اللي قلته بس انتي استفزيتيني باسلوبك
انا::::لايوجد رد
منصور: قولي اي شي بس لا تسكتين!!
انا جلست اناظره وقلت: ممكن سؤال؟؟؟
منصور: اسألي!!
ابي اعرف ليش ماتبي عيال
منصور: فتره بس وما عندي اسباب لكن حاليا مابي اطفال نهائي
انا: طيب براحتك بس انا بقولك شي للمعلومه فقط..ترى الحبوب مو دايم تمنع الحمل كثير ياكلون حبوب ويتفاجاون بالحمل واذا مو مصدق رح بنفسك واسال الدكتوره وانا باكل الحبوب وبمشي عليها لن هذي رغبتك لكن ان صار الحمل لا تجي وتناقشني...
ورحت للمطبخ اصلح الغداء ,,,
مرت الأيام وانا ومنصور مانحتك في بعض كثير هو يرجع من الدوام ينام ولما يصحى انا انام ماكنت اجلس معاه كثير وكان هو بنفسه يجي ويعطيني الحبوب كان شاك باني اتركها او اني اسكته لكن هو ماتفوته هالشياء انا بديت اتقبل الموضوع او احاول اني اتقبله لأن مالي غيره ولازم ارضيه بأي وسيله فقررت انسى موضوع الحبوب والحمل واعيش حياتي واللي كاتبه ربي بيصير
وانا بصراحه مليييييت من الوحده ما اتكلم ولا اسولف الا مع منصور حتى صديقاتي منصور رفض اني اكلمهم جاب لي جهاز لابتوب علشان اسلي نفس فيه واضيع وقتي واللي صار انه 24 ساعه مع منصور قال لي تعرفي على زوجة سعد
قلت له استحي والله ماله داعي..
منصور: هي توها عروس والمفروض انتي تروحين وتسلمين عليها
انا ماعجبتني الفكره بس قلت عطني رقمها من سعد زوجها وانا بكلمها واشوف
اليوم منصور مادري شفيه من جاء من الدوام وهو طفشان ومعصب ولما سالته قال الشغل متعبه بس لا اللي فيه اكبر من الشغل اول مره احس ان منصور متضايق كذا ..حاولت الطف الجو شوي معاه علشان يروق واعطاني رقم زوجة سعد 0000
بعد فتره كلمتها وعرفتها بنفسي وقلت لها اذا فضيتي اتصلي علي علشان اجي ازورك او تعالي عندي اذ تبغين..
وزرتها وكانت مرررررررررره حبوبه واسمها منال..
سالتني عن اهلي وقلت لها انهم ساكنين بالدمام وماعرف احد غير منصور تزوجته وجيت معاه للرياض
تكلمنا في مواضيع كثيره واستاذنت منها
انا قلت لها كذا لأني انا ومنصور متفقين على كذا وسعد نفس الشي كان متفق مع منصور
طبعا منصور قالي قبل ماتطلعين اتصلي علي علشان اوقف لك عن باب الشقه ,,انا قلت ماله داعي اتصل يمكن نايم ولا ابي ازعجه ومعي مفتاح.. ..
انا دخلت البيت ناظرت الصاله منصور ماكان موجود وانا بطريقي للغرفه كنت اسمعه يتكلم..
منصور: انتي ماتفهمين,,خلاص اللي بينا انتهى,,طيب,,وش اللي تبغينه,,طيب قوليه بالتليفون,,اوكي لكن بعد مانتقابل هالمره انسي تقولين مره ثانيه وينك والا تعال
طيب طيب ,,لا ماقدر احدد لك اي يوم لاني مشغول مره ,,ليش مستعجله
خلاص انا بشوف بعد يومين اذا كنت فاضي ,,انتي لا تتصلين ابدا وياويلك ان شفت رقمك والا والا بهون
طيب لا تصيرين عله اعطيك خبر انا
وحتى انا اغليك لكن خلاص احنا اتفقنا على كل شي
اوكي
يالله مع السلامه,,
انصدمت بوقتها كني انعميت وكل قطرة دم بعروقي نشفت
وانهدم قدام عيني مابنيت والظنون الطيبه بلحظه اختفت
آآآآآآآآآآآآآآآآآه معقوله منصور يسوي كذا يخوني يخوني انا تخيلو بس لو وحده بمكاني وبالهموقف وش راح تسون قولوا لي ,,انا تمنيت اني مت ولا سمعت الكلام هذا تمنيت اني ماجيت تمنيت اني اتصلت عليه بس علشان ماسمع اللي سمعته
طلع من الغرفه وانا واقفه بمكاني والله رجولي مو قادره تتحرك من الصدمه حطيت عيني بعينه ابيه يدري اني سمعته وبنفس الوقت هو كان منصدم من وجودي سالني متى جيتي؟؟
قبل شوي..
وهو يقرب مني ليش ما تصلتي؟؟
خفت انك نايم ولا حبيت ازعجك..
ابي امشي ابي ادخل للغرفه ابي اصرخ ماقدرت والله ماقدرت
منصور: وشفيك ؟؟
انا مازلت واقفه واناظره..
منصور بدأ يرتبك فهم اني سمعته وقال انبسطتي عند زوجة سعد.؟؟
مشيت للغرفه وبدون ما ارد عليه ابي اتكلم ابي اصييييييح ابي اصرررررخ ابي اسوي اي شي اطلع القهر اللي جواي ماقدرت والله ماقدرت فسخت عبايتي وانسدحت بالملابس اللي علي منصور مازال برااا
آآآآآآآه من جور الأأيام وعودك كانت كلام
وهم في وهم وظلام صحيت من احلى منام
هانت الايام وهانت عشرتي وآآآآآآآآه
من اعز الناس ساااااالت دمعتي
جلست ابكي من قلبببببب احس بقهر احس بجررررح مافيه احد اقدر اشكي له ماااافيه ياااااااارب انت الوحيد اللي تدري باللي فيني انا استاهل هذي نتيجة اللي سويته
منصور دخل وجلس جنبي وقال نوره لاتصيحين
نوره علشاني مابي اشوف دموعك..
انا:اووووووووص
منصور: تكفين اسمعيني؟؟
انا: سمعتك والله سمعتك,,انا وش قصرت فيه علمني لييييييييييش تخوني ليييييش
قمت وجلست قلت له علشان مالي أحد الجأله بالدنيا تسوي فيني كذا؟؟
قرب مني يبي يحضني بعدته وقلت لاتلمسني
منصور: نوره ارجوك انتي فاهمه غلـــــ.....ز
بسسسسسسس لا تقول ولا شي تبي تقابلها وهي غاليه عليك وافهم غلط منصور صارحني اذا انا مقصره في شي وتروح تدوره عند غيري قل لي اذا فيني نقص ولاقيه عندها قل لي بس تقول اني فاهمه غلط لأ انا عندي عقل انا انسانه احس والا ماتعرف معنى الأحساس ..انحرمت من الناس واهلي علشانك لأني احبك حرمتني من الأطفال والحين حرمتني منك قل لي وين بروح لا تناظرني كذا قل لي وش بتسوي لو تدري اني اكلم واحد علمني ؟؟
منصور:00000000!!!ك
انا بديت اهدا:اكيد ماراح ترد لأنك ماتعرف شمعنى الخيانه00000
انا سكت ولا تكلمت وهو كان ساكت لحد ماقال تتوقعين اني بفكر بوحده ثانيه وانتي معي؟؟
التفت عليه:وانا معك تروح تقابلها؟؟
منصور: انا اسكتها لاني لو ماقلت لها كذا بتزعجني
انا: اهااااا زين علمتني
منصور يصرخ:لاتجلسين تتريقين انا وانتي اتفقنا نفتح صفحه جديده وانا غيرت رقمي وكل شي كنت اسويه قبل مانتزوج تركته بعد ماتزوجنا..
انا: طيب وش الهدف من هالكلام وشلون جابت رقمك؟؟
منصور:مادري عنها وشلون جابته بس انا مستحيل اقابلها ..
انا: جالس تبرر موقفك ولا تدري ان الخيانه خيانه اسمعني هي غاااااليه عليك واذا تبي تقابلها قابلها وتقدر تقابلها من وراي بس تاكد اني انجرحت منك مهما حاولت تقنعني وفوق هذا انصدمت منك وين حبك اللي تقوله وين راح لو تحبني صددق ماتفكر مجرد تفكير تتكلم مع وحده غيري لكن حسافه انا ماقدر قاطعني...
نوره لاتصيرين كذا ..
قلت له طيب ماراح اصير كذا وعطيته ظهري..
بطل تستاهل وسام تنام وغيرك ماينام
بارع برمي السهام والمكر عندك غرام
ما اقوى بأسك وانت لاهي وماتحس
فاقد الأحساس لايمكن يحس..