إعلان الهاتف

رواية اول لقاء ما يشبه حالنا الحين الجزء التاسع 9

رواية اول لقاء ما يشبه حالنا الحين ياليتنا الحين باول لقاء بقلم ياسمين امين الفصل التاسع كامل عبر مدونة كلام كتب للقراءة والتحميل (pdf)
رواية أول لقاء ما يشبه حالنا الحين كاملة جميع الفصول

اول لقاء ما يشبه حالنا الحين البارت التاسع 9 كامل

اريج دوخت مش مصدقه تذكرت تهديد علا وكلامه بس لا متوقعت ابدا انه يكون صادق هي ما كنت تتوقع انه صدق بيتزوج
اريج قامت غرفتها واحلام كانت تضحك ازهار حاولت تقوم بعدها واحلام مسكته: فين رايحه
ازهار : انا انا
احلام : اجلسي اتكلم معك لازم تجهزي ل عرسك وتهتمي
...
المساء
اريج كانت تبكي ب الغرفه
علا دخل غرفته وازهار سمعت الصوت وراحت ودخلت
ازهار تشوف بس الى علا
علا: مالك
ازهار : ما توقعت منك
علا: ايش فيك
ازهار: صدق بتتزوج
علا:ليش ايش فيها
ازهار: علا منك صدق واريج
علا: واريج ما لها
ازهار : فكر فيها
علا: ازهار انتي الان حارقه دمك واريج اكيد بسابع نومها ولا ع بالها
ازهار: علا كيف ولا ع بالها
علا: هي قالت لي اتزوج
ازهار: مش من قلبها كذابه بتكذب
علا: هذا اللي طلع معي قالت اتزوج خلاص بتزوج وهي ترتاح وانا ارتاح وبعدين ارحموني انتي من جهه واريج من جهه وامي وابي من جهه خلاص تعبت انا بشر ايش انتم كل واحد يشتي يمشيني ع كيفه وكل واحد يحملني فوق طاقتي
ازهار: علا
علا قاطعها: اسمعي والله اني اخذت عهد علي ان لو اريج اول ما تعرف تجي الى عندي وتقول يا علا بطل العرس اني ب ابطله لكن دام كذا والله ما يبطل شي وزواجه انا ب اتزوج وموضوع انتهى وراح ابدا واعيش حياتي من جديد
ازهار شافت اليه ورجعت خرجت
وهو ضرب الكرسي اللي امامه ب رجله
اريج غلقت غرفتها وظلت تبكي طول الليل
....
مرت يومين بدون ما يشوف فيها علا اريج او هي تشوفه الاثنين كانو يتهربو من بعض
طبعا علا راح يعقد له قبل ازهار
راح هو متضايق زياده وما كان يشتي بس عناده وعناد اريج هو اللي وصلهم هذا الحد
قبل ما يروح علا اتصل ب رهيام اخذ رقمها من ازهار
ريهام: الو
علا: انا علا اشتي اقول لك شي مهم
ريهام ب ارتباك: ايش قول
علا: اسمعي يا بنت الناس انا والله ما اظلمك او اقلل من قدرك واني راح اعطيك حقوق الزوجه كامله لكن شي واحد ما اقدر اعطيك وهو قلبي انا احب زوجتي الاوله كثير وما اعتقد ب احب بعدها بشر وعشان ضغط من اهلي انا ب تزوج رغم اني رافض بس انا قلت لك ان وافقتي حقوقك مثل حقوق اي مره وان رفضتي يكون افضل وانتي حره في قرارك وخيارك
قفل علا وترك رهيام في صدمه: قد عمتي احلام ع حق عندما كنت تقول بيحبها
...
علا كان متوقع بعد الكلام هذا ريهام بترفض وهو بيكون الكسبان لانه الان هو في خيار صعب كبريائه مش سامح له يتراجع واعطائه كلمه ل ناس وضغط اهله
وفعلا راحو وطلبو سمع ريهام وقلت انها موافقه صدم علا بس هذا اللي حصل
وعندما رجع كان معه ملابس ل ازهار
راح دق عليها وفتح وفجاته اريج وهي هناك
كان يشوف اليها وهي تشوف اليه والاثنين نظراتهم عتب
ازهار بس تشوف اليهم وهم اكلين بعض نظرات
ازهار: في شي يـ علا
اريج خرجت وهو شاف بعدها
ازهار: علا
علا شاف الى ازهار: اااه لا بس هذه الملابس امسكي
تركهن وخرج
كل واحد منهم مفكر ان الثاني مبسوط بعرس وكل واحذ منهم فاعل كبرياء كبير وغرور ولا ع بالهم اريج كانت ما سكه نفسها بقوه مر اسبوع واكثر وبقي يوم واحد ع العرس واريج صامده ولا شاف منها علا اي رده فعل ولا حتى دمعه وكل ما يشوفه تضحك وترفع صوتها وهو كذا يفعل وكل واحد منهم يقتل الثاني
يوم العرس الصباح
.....
الضيوف كانو مليان البيت وصوت الزفه والاغاني
علا كان بغرفته ويدور ع شي يدور يدور
يدق الباب
علا وهو يدور: ادخل
...: بتدور ع هذا
ورجمت له الثوب حق العرس
علا يرفع راسه يشوف اريج: ايوه هذا
اريج: كان بين ملابس ازهار
علا: اها شكر
اريج تشوف اليه وهو يشوف اليها بقوه
ورجعت خرجت وهي عند الباب وقفت وشافت اليه وهو واقف يشوف اليها
قربت منه ووصلت الى جنبه رفعت راسها وقالت له: مبروك مبروك يا عريس
علا ساكت بس يشوف
رفعت راسها اكثر وبدون ما تغمض عيونها نزلت دموعها بدون سيطره وعلا واقف بدون اي حركه او ردت فعل يشوف اليها
التفتت تخرج وهو مسك يدها: اريج
اريج بعدت يده وخرجت وصلت عند الباب
علا: اريج عنادك هو اللي وصلنا الى هذا الحال
اريج خرجت بدون رد
رجم الثوب فوق السرير وجلس مسك بيداته الثنتين راسه وهو متضايق
اريج دخلت غرفته وبكت: ليش يـ اريج ضعفتي امامه هكذا ليش اثبتي له ضعفك يا غبيه هو مبسوط ولا انتي ع باله
.....
بدات مراسم العرس واريج تساعد ازهار بكل شي
وقبل ما تروح ازهار الكوافير رفضت اريج انه تروح معها رغم كل محاولتها
اريج قالت للبنات: ممكن تخلوني شوي مع ازهار
..::: طيب
اريج ضمت ازهار وبكت: ازهار ما كنت اتوقع ابدا اني ما اقدر احظر عرسك لكن انا الان بروح بيت ابرار
ازهار: ليش ي اريج
اريج: ازهار انا ما اقدر اشوفك وانتي أغلا شي بهذا البيت تروحي وكمان ما اقدر ارجع بسياره فيها زفه زوجه علا
اريج غمض عيونها وبكت وازهار تاثرت جلست تبكي معها
اريج: ازهار خلاص لا تبكي انا ما اقصد ابكيك يـ للا اتمنى لك حياه سعيده يارب
ازهار كانت تحاول تتكلم بس ما قدرت هزت راسها واريج خرجت وصلت عند الباب
ازهار: اااررررريج انا احبك
اريج شافت اليها ومسحت دموعها وخرجت

.....
ام ابرار: خلاص يا بنتي قتلتي نفسك بكى
اريج تغمض وتبكي بشكل فضيع
نوره: اريجججج وتبكي معها
هديل: البنت جاءت تنسى شويه مش تزيدو تبكو معها وتبكوها
ابرار: سهل يـ اريج اصبري الدنيا هكذا تعب
اريج كانت تبكي بشكل يصعب ع الكافر

القلوب آسرآر و آلدنيـآ عـبر
وآلعمر لو طـآل تـآليه آلـرحيــل

وآلخوآطـر كسرهـآ مـآله جـبر
لو يعيـد آلـوقت مآضيه آلجميــل

....
"اول لقاء ما يشبه حالنا الحين"
الجزء ال ١١
ابرار: اريج بس يكفي بكى
اريج: كم الساعه
نوره: ٦ بياذن مغرب الان
اريج: خلاص انا بروح الان
ابرار مسكت يد أريج: اريج امسي عندنا
اريج: لا ما اقدر ماحد يعرف اني هنا لازم اروح
هديل: اريج بتروحي ع الزفه وتقهري نفسك خليك هنا وانا ب اخلي عبد الرحمن يوصلك المساء انا وهو
اريج: لا يا هديل ما اقدر واصلا ماحد يعرف اني هنا وبعدين انتي ما تعرفي كيف هم وسخين بيقولو خرجت مع عبد الرحمن خليني ب روح احسن
نوره: طيب تشتي اجي معك نوصلك
اريج: لا بروح ل نفسي
ام ابرار: ليش يـ اريج اجلسي عندنا عاد كنا جيرنا ونحبك اكثر من اهلك
اريج: تسلمي يا عمه لازم اروح
ودعو صديقات اريج اريج وهي روحت
ام ابرار : مسكينه اريج والله دفعت ثمن السعاده اللي عاشتها مع اهلها كلها
ابرار: المشكله وقعت بيد ناس ما ترحم
هديل: والا هذا علا الله ياخذه عاده اخس
ابرار: هديل اختك بترسل لي قالت روحي
هديل: يـ للا الان مع السلامه بس والله موضوع أريج ماعاد خلني أميز الوقت والا الزمن ااااف جاني ضيق
.....
المساء
ابرار : كملت الزفه
بسام: ايوه العروس وصلت
ابرار: ايش هذا صاحبك الله ياخذه
بسام شاف الى ابرار بحده: ابرررراااررر
ابرار: ايوه تزعل عليه انت ما شفت اريج كيف كانت
بسام: ليش هي جاءت هنا
ابرار: ايوه وبكت من لما وصلت لما روحت قد عيونها حمر وجهه احمر كله دموع
بسام نزل راسه الارض وهو يفكر: هي غلطت وعلا غلط عندما اتخذ قرار ب لحظه غضب
بس قد كلم هذه وقال لها انا ما اشتيش عدو جديد ل اريج ب البيت واريج خط احمر ما اسمح ل حد يقرب منه انتي موافقه قالت موافقه
ابرار: البنت شكلها حاطه عينها عليه من قبل ما بتضيع الفرصه
.....
دخلت العروس وكانت اريج تشوف من بين الضيوف وهي ل ابسه اسود ووجهه يبين عليه الحزن والدموع وعيونها حمر من كثر البكاء
وقفت العروس جنب علا وتصورو ورجع يشربها عصير مسك يدها لبسها خاتم الزواج واريج تشوف تغمض والنار داخلها تشب
واريج تشوف وقد بتموت من القهر
شوي تجي بنت صغيره جنبها
...: يا خاله
اريج تشوف اليها: ايوه
...: ليش لابسه كذا وهو عرس مافيش معش ملابس
اريج تبتسم ل برئتها: ايوه ماحد جاب لي لاني في عزاء مش عرس
...: ماكان ينفع تجي العرس بهذه الملابس شوفي كيف زعلتي الدكتور علا
اريج ب غرابه: وانتي كيف عرفتي اني زعلت الدكتور علا
...: شوفي كيف بيشوف اليك من زماااان وهو زعلان يمكن زعلان منك لانك ما لبستي ملابس حلوه ب عرسه
اريج سرحت ورجعت شافت اليها : طيب انا ب اروح عشان ما ازعل الدكتور
اريج مشت وعيون علا تلاحقها لما اختفت وطلع بعدها نهده بطريقه صعب سحب نفس بقوه
دخلت اريج غرفتها وبكت : علا تزوج وازهار راحت يارب ايش هذا اليوم الزفت حياتي صارت كلها عذاب الام وجروح وينك يمه وينك يبه وينك عامر واسماء ليش خليتوني ل حالي ليش ما اخذتوني معكم
اريج بكت بكت كثير وهي فوق السرير ومغطيه وجهه ب البطانيه لما تعبت ونامت من الإرهاق والتعب
.......
الصباح
نزلت اريج ع صوت الزغاريد والفرح وكانت احلام مصره تقهر اريج اكثر
علا: خلاص يمه كمل العرس مافيش داعي ل هذول
احلام: خايف ع مشاعرها
علا عصب: قلت خلاص ان زد سمعت بيصير شي ثاني
خرج معصب
اريج راحت أكلت لها شي وهي بتموت من القهر
صوت الضيوف والمعزيم وهي كانها وحيده بينهم صعب اللي شافته امس صعب جدا تتذكر وتتالم
مر اليوم مثل امس حفله والخ
بس اليوم قررت اريج تصير اقوى من قبل لبست وتمكيجت ونزلت
...
المساء
كان علا باله مشغول عند أريج طول الوقت
ما حصلها تحت وهو يدور عليها بعيونه
طلع فوق شاف الى باب غرفتها كثير
ورجع راح وبدون ما يدق دخل ع طول
اريج خافت: ايش فيك
علا: مساء الخير
علا ضل يشوف الى اريج وكان عيونه ما تمل
علا قرب منها اكثر: اول مره بحياتي اشوفك لبسه كذا ومتمكيجه كانك انتي العروس طالعه حلوووه
قرب يده منها يلمس وجهه وهي بعدت يده بقوه
اريج: اخرج من عندي
علا: اريج صدك قوي ماعاد اقدر اتحمل
اريج: ايش تشتي مني مش تزوجت روح يـ للا
علا: تزوجت بس القلب مش فاهم فهميه تعبت معه وعجزت ما يشوف غيرك ايش اسوي معه انا القلب مهما شاف ما يروي عطشه ويقنعه الا شوفه حبيبه
اريج: قنعه وب يقنع
علا: حاولت معه كثير بدون نتيجه مفكره ما حاولت بس ما رضي يطيعني لا بقدر انساك ولا بتقدري تنسيني نكذب ع نفسنا ليش انا اعمي امام غيرك ما اشوف شي اريج لا تكابري ولا انا أكابر انا مازلت احبببببك يا اريج احببببك كثيررر
اريج شافت اليه بنظرات غريبه من زمان ماعاد سمعت منه هذه الكلمه قد ما اسعدتها جرحتها: علاااااا خلاص اخرج من عندي تاخرنا ع هذا الكلام
اريج لفت وجهه وعلا مسك يدها: لا ما تاخرنا ومهما ظلينا من سنين مردي لك ومردك لي فهمتي لي انا بس ماحد يشاركني فيك ابدا
اريج بكت وعلا مسك يدها بقوه: اريج انا عاندت كابرت ويمكن كذبت بس في حقيقه واحده انه انا احبك كثير اكثر من نفسي والله
اريج بعدت يده بقوه: ارجوك اخرج من عندي
علا : اللي تريديه بيصير
خرج علا واريج جلست ع السرير وبكت
خرج علا وهو متضايق من اللي حصل : قلبك قوي يا اريج بس لو تشوفي كيف بتجرحيني يمكن بتشوفي كيف انتي ب الجروح كبيره
......
مرت شهرين وعلا يحاول يتقرب من أريج قدر الإمكان وينسيها الشي اللي حصل
علا: اريج اريج
وين هيه
اريج دخلت ونقزت: أعوذ ب لله ايش تعمل هنا
علا: ههههه وين كنتي دورتك ما حصلتك
اريج: كنت فوق ب السطح
علا عقد حواجبه: بسطح ايش تعملي
اريج: والله كنت متضايقه شوي وقلت اطلع اشم هواء وبعدين ليل وظلام ماحد بيشوف
علا: هههههه طيب
علا مسك يدها : تعالي اجلسي قد تعشيتي
اريج: لا
علا: ليش الى الان
اريج: ريهام وامك وابوك واخوك تعشو تحت وأكلو كل شي
علا: قد انا حاسس انهم ضايقوك
اريج: سهل متعوده
علا: طيب تعالي ب انزل انا وانتي نسوي لنا عشاء
أريح: انا وانت
علا يحرك حواجبه: ايوه
مسك يدها وقام وسحبها ونزلت نازل وبدو يطبخو وعلا يحاول يضحكها
علا: طيب شوفي كيف الناس يطبخو
اريج: ههههه علاااا انا اللي طبخت انت بس تهدر بدون فايده
علا : انا هههه
وجلسو وتعشو وع هذا كانت احلام تشوف ومقهوره : علا عادك ما تعشيت الى الان
علا: الا تعشيت بس حبيت اتعشي مره ثانيه مع اريج
احلام تقلب عيونها وراحت
ريهام فوق منتظره علا: انا قلت ما بتركك ما بتركك باخذك ي علا منها لو ادفع الثمن حياتي
اريج: الحمد لله شبعت
علا: وانا شبعت
علا طلع مع اريج وصلها الغرفه
علا: طيب اريج انا ب اروح
اريج: طيب
ورجع شاف اليها : شكلك تعبانه شوي
اريج: لا مافيني شي
علا اقترب منها : وجهك يبين تعبان
اريج: بس فيني دوار ودوخه
علا: يمكن هبوط ب الدم اجلسي وارتاحي
علا جلس جنب اريج
اريج: طيب روح اكيد ريهام منتظره
علا: ما بروحش ب اجلس جنبك ما اترك وانتي تعبانه
اريج: بس
علا: لا بس ولاشي
....
ريهام: كانه راح عندها هذه خلاص جننته ع الاخير انا ب اتفاهم معك يـ علا
...
اليوم الثاني
علا: كيف تحسي نفسك
اريج: تمام
علا: لانك ما اكلتي بتهملي نفسك والا لو يوصل بك الامر انك تتصلي لي وانا ب اجيب لك
اريج: تمام
علا خرج الشغل ع طول ريهام قد بتموت قهر
كانت تشوف الى اريج طول الوقت تشتي تقتلها بس خايفه من علا بس

المساء
علا دخل غرفه اريج: اريج اريج
ماحصلها عرف انها ب السطح طلع هناك وشافها جالسه تشوف الى السماء
علا: مساء الخير
اريج التفت بخوف: علا!! مساء النور
علا: ايش بتعملي هنا
اريج: ولاشي اشوف السماء حلوه ب الليل شوف النجوم كيف مزينه السماء
علا: مثلك مزينه حياتي
اريج شافت اليه
علا: شوفي القمر كيف بين النجوم مهما كان لمعانها ما تلفت الانتباه العيون ع القمر بس مثلك بحياتي مافي الا انتي والباقي نجوم ضوها خافت
اريج شافت اليه وهي ساكته
علا: شكلك بارده
بعد الجاكت ولبسها
ريهام: فين هو شفته جاء لايكون راح عند اريج
علا جلس مع اريج شوي
علا: هيا ننزل برد
اريج: تمام
علا نزل مع اريج وامه نازل
احلام بضبح : ماشاء الله صرتو تلبسو من ملابس بعض
علا يحاول يضبحها: لا بس اريج بارده جبت له جاكتي
احلام : وانت ما تحس ب البرد
علا: اذا اريج دافيه انا دافئ بحبها
احلام دخلت ريهام تسمع من الباب
علا دخل اريج
علا: طيب انا ب اروح تصبحي ع خير
اصلاً ريهام هذه الايام بتتحسس زياده وعندها اعراض حمل
اريج: اهاا ليش ما تتاكد
علا: ان شاء الله اجيب لها فحص ونشوف
اريج وهي مبتسمه: وانت من اهله
علا ابتسم لها وخرج
راح عند ريهام
ريهام : ليش جيت
علا: حلو ارجع يعني
ريهام: ما تصدق !!!! امس انتظرت لك طول الليل وانت عند اريج
علا: كانت تعبانه وبقيت عندها
ريهام: بس اليوم حقي
علا: بس البنت تعبانه ولا يمكن اتركها
ريهام: علا
علا: ريهام قلت لك مليون مره لا تفتحي سيره اريج انا عادل معك انتي وياها وكل شي اجيب لها اجيب لك الا قلبي يـ ريهام ما لي عليه سلطه وقلت لك من البدايه اعطيك حقوقها كلهن الا قلبي حقها وحدها
ريهام: علا حرام عليك حس فيني
علا : ريهام انا مش مقصر معك بشي كل شي اجيبه لك انا قصرت عليك بشي
ريهام: لا
علا: خلاص قفلي ع الموضوع ومليون مره اريج لا تذكريها طيب
علا عصب ونام
ريهام: علا مش قصدي لا تعصب علي
google-playkhamsatmostaqltradent