إعلان الهاتف

اول لقاء ما يشبه حالنا الحين بقلم ياسمين - البارت السابع والثامن

رواية اول لقاء ما يشبه حالنا الحين ياليتنا الحين باول لقاء البارت السابع 7 والبارت الثامن 8
رواية أول لقاء ما يشبه حالنا الحين كاملة جميع الفصول

اول لقاء ما يشبه حالنا الحين البارت السابع 7

احلام : ايش ايش بتقول انت
سليمان : تتزوج من من اللي يتزوج
علا يضحك: مالك يبه انت وامي مش جننتوني تزوج وهذا انا ب اتزوج
سليمان: ايوه تتزوج لكن مش هذه
علا: وهذه ايش فيها
سليمان : بنت سميره بنت سميره يا علا ما شفت غيرها
احلام: يا راسي ياراسي انت تشتي تموتني قهر
أخرتها تاخذ بنت عدوتنا
علا: عدوتك ماتت يمه ماتت الله يرحمها وووصتني بنتها ومستحيل اتركها بعد الوصيه
احلام قربت من علا: الان قلي عشان الوصيه والا البنت اعجبتك
علا: يمه عشان وصيه امها البنت ما بيني وبينها شي
احلام مسكت يد علا ووجهه: ابني شوف الى عندي اذا ع الوصيه عادي تزوجها بس بشرط هي تنام في غرفتها وانت في غرفتك
علا: يمه اعتقد هذا شي خاص بيني وبينها
احلام: يا ابني انا خايفه عليك تاخذك مني تملي دماغك طول الليل عني
ام علا قبلت راس ابنها: يا ابني انا احبك واخاف عليك وما اسخي إزعلك لا ترد طلبي
علا: يمه وانا كماان أحبكم وما اشتيش اعصيك بس هذه وصيه وأمانه وعشان هكذا لك ما طلبتي انا في غرفتي وهي في غرفتها
طلع علا بسرعه غرفته
احلام: والله ما اخلي بنت سميره تاخذ ابني
سليمان: والله مش عارفين النهايه مع هذه البنت

....
ازهار راحت عند علا
ازهار: علا ايش فعلت بطلت العرس
علا: لا قولي لها تتجهز العرس مثل ما هو ب موعده هذا الخميس عقد وزواجه ع طول
ازهار: علااااااا
علا: ازهار اخرجي
ازهار شافت اخوها معصب وخرجت
....
اريج كانت تبكي في غرفتها وازهار كلمتها ايش قال
اريج: عادي يا ازهار كل شي مقدر لنا ومكتوب
ازهار: ارررريج اناااا اسفه
أريج: ليش ع ايش تتعتذري
ازهار: لاني ماقدرت اساعدك
اريج: لا لا تقولي كذا من قال انك ما قدرتي تساعديني
ازهار شافت الى اريج : الله القادر ثم كان علا الوحيد القادر بس مدري ماله
اريج: انا اشوف ان علا له اهميه كبيره ب البيت
ازهار : ايوه اصلاً اضافه الى شغله هو ماسك كل شغل ابي وعقارته بعد ما تعب ابي هو مسكها بعده ولانه الكبير لهذا كل شي تحت تصرفه ومثل ما تعرفي امي و ابي يحبوه زياده
اريج: سهل الله كريم يختار مافيه الخير
.....
الصباح
علا: مالك يا ازهار معصبه
ازهار: ولاشي
علا: ههههه اختي وأعرفك مش ليقه عليك العصبيه
ازهار: مادخلك
علا: هههههههه طيب مادخلني مادخلني
عبد الرزاق: علا اشتي زلط
علا: ليش
عبد الرزاق: ب اسوي مع أصحابي رحله
علا: الى فين
عبد الرزاق: الى الحديده
علا: طيب انا ب اجيب لك بس انتبه ل نفسك وما تتاخر
عبد الرزاق: بنجلس الى اليوم الثاني
علا: طيب واتصل ب امي طمنها مش تغلق تلفونك واليوم الثاني ترجع بسرعه قبل المغرب لا تتاخر
عبد الرزاق: طيب
علا: بس حين هيه عطله والمفروض تدخل معاهد تقويه مش عارف ليش انت مهمل هكذا بس عشان ما تقول اخي ما عطيني حريتي
عبد الرزاق: ههههه تمام

.....
علا طلع غرفته ورجع التفت ل غرفه اريج فكر انها ما خرجت من الغرفه
علا: يا ازهاررررر
ازهار: ايوووووه
علا: تعالي
ازهار طلعت الى عند علا
علا: اريج ما فطرت صح
ازهار بعصبيه: ولا تعشت
علا: ليش
ازهار: انت عارف ليش
علا: اول مره اشوف واحده متضايقه لانه الناس خلوها براحتها واختيارها
ازهار تقلب عيونها
علا: صلحي عيونك ب قلعهن لك
ازهار: مااااعه لما تتحمل مسوليتك
علا: ههههههه طيب طلعي لها فطور حرام اذا بتهميها صدق اكيد البنت ميته جوع
ازهار: ايوه بين اهمها وأحبها مش مثلك
دخل عرفته وهو يضحك
علا: هههههههه
ازهار: عديم احساس
....
الاربعاء
ازهار عند علا: علا بليز بليز اي حد الا هذا الرجال
علا: هي قالت كذا
ازهار: اكيد لتقول كذا
علا: سيري داعيها الى هنا صدق انك صديقه وفيه هههه
ازهار نادت اريج
اريج دخلت مرتبكه: ايوه
علا: اريج قالت ازهار انه انتي عادي تتزوجي اي حد غير هذا الرجال
اريج شافت الى ازهار بعتب: لا
علا: شفتي
ازهار: اررررررريج الرجل كبير مثل ابوك ووسخ
علا:ههههههه انتي بتتزوجي يا اريج بتتزوجي بس مش عماد
اريج رفعت راسها
ازهار: صدق كان من
علا: انا
اريج اصدمتتتتتتتتتت
اريج: انت
علا: ايوه نسيتي وصيه امك احنا بنتزوج بس انتي في غرفتك وانا في غرفتي
ازهار: اريج حتى لو هو جارح بس اقل شي مش مثل ابوك سهل يا اريج
اريج تشوف الى علا: كان عماد افضل منك
علا: هههههههه ما يهمني كلامك يهمني افعل اللي يريحني طيب يا حلوه يا بنت عمتي
اريج خرجت بضبح
وازهار كانت مبتسمه: انا عارفه ان عادك بتحبها مهما صديت بترجع لها
علا: اقول اخرجي احسن ما اكسر راسك ب التلفون تفلسفي
ازهار: هههههههه قول اللي تشتي انا مبسووووطه
وخرجت
راحت عند اريج
واريج ب الغرفه متضايقه وتبكي
ازهار: اريج ع هكذا بتعمائي شوفي عيونك كيف وبعدين ماله علا احسن مليون مره
اريج: عارفه انه احسن وهو حلم حياتي بس يا ازهار علا يكرهني يشتي يذلني وانا تعبت من العيش بهذا البيت
ازهار: علا بيتقرب منك اكثر بتشوفي
.....
جاء الخميس وعقدو وتم العرس بهدو
سليمان: كان نفسي احتفل فيك يا ابني مش كذا
احلام : ليش ومن قال ان هذا عرسه عاد بنزوجه الثانيه ونحتفل بكيفنا
علا شاف اليهم وطلع غرفته
واريج مع ازهار بغرفتها طول الليل يتكلمو الى الفجر وكانين مبسوطات ولو اريج كانت متضايقه شوي من علا بس المهم تخلصت من عماد
....
مر اسبوع ع هذا الزواج ونفس السناريو كان يحصل
اريج: راسي بيوجعني اليوم زياده
ازهار: روحي قولي ل علا يجيب لك علاج هو معه كل المسكنات
اريج: روحي انتي
ازهار : يا سلام هو زوجي والا زوجك
اريج: ازهار بطلي هباله يمكن قد هو نايم
ازهار: لا مش نايم هو ما ينام بسرعه روحي ي للا
اريج: طيب
ازهار: ي الا انا بروح انام تصبحي ع خير
اريج: وانتي من اهله
خرجت ازهار واريج ازهار راحت غرفتها وأريج متردده عند غرفه علا بس الصداع ماخليها تنام كان قوي دقت الباب
علا: ايوه
اريج: انا
علا اريج ليش جايه بهذا الوقت
علا فتح: ايش
اريج: لا تعبانه راسي بيوجعني قلت لو عندك مسكن
علا: وجايه الان بهذا الوقت عشان مسكن ل صداع روحي نامي وتصيري تمام يـ للا
اريج: بس
علا قفل في وجههاا
اريج انقهرت وبكت راحت غرفتها وتذكرت امها وابوها وحنانهم
علا يرجع السرير ويتقلب فيها ما قدر ينام حس ب الذنب وقام اخذ العلاج وراح
اريج كانت تبكي فوق السرير
دخل الغرفه
علا: هاه هذا العلاج فوق الطاوله
اريج سوت نفسها نوم:...
علا: العلاج فوق الطاوله
اريج:....
علا: انا عارف انك مش نوم خذيه يـ للا
يشتي يخرج بس ما سمع منها صوت
رجع جلس جنبها ب السرير وهي مسويه نفسها نوم ومرتبكه
علا: اريج قومي اشربي العلاج انا عارف انك ما تقدري تنامي اذا راسك مصدع قومي يـ للا
اريج:....
علا بعد الباطنيه من فوقها ومسك يدها: هيا قومي
اريج ارتبكت بقوه وقامت
علا: ههههه مالك خفتي هكذا يـ للا اشربي العلاج
اريج: مشتيش اخرج من عندي
علا: هههههه طيب انا ب اخرج بس اشربي العلاج
غمز له: اوكيه
قام وخرج
واريج مرتبكه: اخذت العلاج وشربته وهي تتذكر علا ورجعت نامت
وعلا ب غرفته يفكر فيها : والله يا علا شكلك رجعت الى نقطه الصفر كل شي عملته عشان نسيانها تدمر ب لحظه
.....
مرت يومين كانت احلام تعامل أريج اسو المعامله طبعا بدون علم علا كانت هي تطبخ كل شي وتغسل وما تخليش حتى ازهار تساعدها ابدا
اريج كانت تتعب زياده وهم ياخذو لأشياء ويلعبو بها بس عشان تغسل والأكل صارو يطلبو كثير عشان بس يتعبوها

سليمان: هي تعال اتعشى
علا جلس
علا: من بيطبخ هذه الايام
احلام: ليش
علا: ماشاء الله عليه فنان ايش الطبخ هذا يرد الروح
احلام تقلب عيونها
ازهار مبسوطه: اريج
علا يشوف الى اريج: طباخه هاه
اريج ابتسمت
احلام : خلاص شبعت
ظربت الطاوله وقامت
عبد الرزاق: وانا
سليمان: الحمد لله
علا: ههههه وانتي يـ ازهار واريج قومين اجلس مع الأكل ل حالنا
ازهار: احلم ما اخليك تتهنى
اريج: الحمد لله
علا: لا تصدقي اجلس
اريج: لا ما اشتي
اريج قامت
ازهار: مدري مالها أريج اليوم
علا: كيف
ازهار : اليوم كله وهي ب الحمام تطلع ما أكلت ردته معدتها وبطنها بتوجعها
علا:ليش
ازهار: مدري
علا: ما أكلت شي
أزهر: مش عارفه والله
....
بعد ساعتين
أريج: ااااه
ازهار : اريج خليني اكلم علا
اريج: لا لا
ازهار : مش ع كيفك اخليك تموتي

ازهار تدق الباب ع علا
هلا: ايوه
ازهار: علا اريج مريضه تعال شوف مدري مالها
علا مشي مع ازهار: مالها
ازهار مدري
علا وازهار دخلو وأريج قد هيه مرميه ب الارض
ازهار : يووووه يا علا
علا: اهدئي اهدئي لا تخافي قولي لي ايش فيها ب الضبط
علا رفع اريج ع السرير وإزهار تتكلم
ازهار : مدري بطنها وترد الأكل وتدوخ
علا: شكلها أكلت شي مسمم او منتهي
انا ب اجيب لها علاج الان خليك معها لما ارجع
ازهار : طيب
علا راح ورجع.
جاءب ل اريج العلاج ع طريق مغذي
علا: اذا ما صحيت ب اخذها المشفى
أزهار: صحيت بدات تفتح
اريج: اااااااه
علا: اريج ايش فيك ايش اكلتي
ازهار: ولاشي شربت من العصير اللي كان فوق المغسله
ازهار مسكت ع فمها: اريج هذاك قالت امي لا حد مننا يشرب منه
اريج وهي مغمضه عيونها وبتعب: هي قالت لي هيه وقلت كيف لها قد بتجيب لي عصير
علا: يعني امي جابت لك عصير منتهي
ازهار : يوووووه ليش تعمل كذا
علا: خلاص ارتاحي ارتاحي نامي يـ للا
اخذ ازهار الى جنب الباب: امك هذه حقوده يـ ازهار كان المفروض تكلمي أريج بهذا الشي
ازهار: ما كنت عارفه والله
علا: خلاص روحي نامي وانا ب اجلس معها
ازهار : انا خايفه تحتاج شي ب ليل انا لازم انام معها
علا بصوت واطي: هي الان جسمها تعبان ويشتي يرتاح بتنام بتعب وبسرعه وانا ب انام معها لا تخافي ووحي نامي يـ للا
ازهار ابتسمت: طيب
علا مسكها من يدها وضمها: انا افتخر فيك انك اختي خليك كذا انتبهي تكوني مثلهم
ازهار ابتسمت وخرجت
علا غلق الباب ورجع بهدو جنب أريج أريح فكرت انه علا اللي خرجت
مدت يدها وهي مغمضه عيونها وتعبانه: ازهار تعالي نامي جنبي لا تخليني ل حالي
علا ابتسم ارتبك ورجع مسك يدها وجلس جنبها
وهي نامت من التعب

هون علــى قلبي ترى فيه علة
داوي جروحــه ثم سوما بدالك
روحي على حبك غصون مظلة
حرام تقطعها وانا أرجي وصالك

البارت الثامن 8 من رواية اول لقاء ما يشبه حالنا الحين

 الجزء الثامن
الصباح
خرج علا وانصدم بوجود امه امام الباب
احلام تشوف الى ابنها بعتب علا غلق الباب ومشى وهي مسكت يده
احلام: ايش بتفعل عندها
علا: ولاشي
احلام: علا رد ايش بتفعل ب غرفتها
علا: والله كانت امس مريضه من العصير المنتهي اللي جبتيه لها
علا سحب أيده منها وخرج واحلام تحرق وتحرق
ازهار كانت منتظره امها تمشي وتروح تطمن ع اريج بس احلام كانت واقفه ع الدرج ع بعد قصير من غرفه اريج
اريج قامت من النوم وخرجت شافت احلام واقفه هناك كانت مستغربه من وجودها ونظراته مشت من جنبها تشتي تنزل واحلام دفتها بيدها من فوق الدرج الى نازل
ازهار مست ع فمها وخافت وخرج ونزلت بسرعه واحلام دخلت غرفتها وهي معصبه
ازهار: اريج اريج
اريج: أزهارررر يدي يدي يارب يدي
ازهار تحاول توقف اريج: سهل تعالي نطلع فوق ونشوفها
طلعت ازهار مع اريج الغرفه واريج تبكي وتصيح من يدها
يد اريج ورمت وماعاد قدرت تحركها
احلام : ازهاااررررر
ازهار: ايوه يمه
احلام : وين كنتي
ازهار : انا انا انا كنت انا
احلام : عند اريج صح
ازهار : يمه شكل يد اريج اكتسرت
احلام : تكتسر مائه كسر واحنا ما دخلنا
ازهار: يمه
احلام : قولي لها تنزل تسوي غداء يـ للا
ازهار: يمه كيف أيدها كانها مكسوره والبنت بتبكي
احلام : ما دخلنا وبعدين يا ازهار البنت لحست دماغك انتي واخوك
ازهار طلعت عند اريج وهي متضايقه
ازهار: اريج
اريج: لا تقولي شي انا ب انزل
ازهار : بس اريج
اريج: سهل اشتغل ب اليسرى امري الى الله
ازهار : طيب ب اساعدك
اريج: لا خلاص اخاف تصير بينك وبين امك مشاكل وبعدين هي اليوم معصبه قوي
ازهار : ايوه عشان امس علا نام عندك
اريج تفتح عيونها: نام عندي؟؟
ازهار: ايوه
اريج: يووووه وانا كنت مفكره انه انتي
ازهار : ههههه ليش ايش عملتي
اريج: وانا اقول مالها معصبه من الصباح

......
اريج نزلت وسوت الغداء بيدها اليسرى وكانت تعبانه جدا ويدها توجعها وكانت تبكي واحلام منعت ازهار تعمل معها اي شي
كملت اريج وطلعت غرفتها ترتاح ومن الوجع ما قدرت تنام شربت مسكن وخفف عنها شوي ونامت
المساء
ازهار جهزت العشاء قبل امها ما تقول فين اريج وحطته ع السفره
علا: اريج فين هيه
احلام : في غرفتها اكيد شابعه والا كانت نزلت
علا: ناديها يـ ازهار
احلام : بتهمها
علا: ازهار نادي اريج
ازهار: علا اريج عادها نامت قبل ساعه بعد ما شربت المسكنات كلهن
علا: ليش ايش حصل معها
ازهار: يدها بتوجعها مورمه كانها اكتسرت
علا: اكتسرت؟؟؟؟
ازهار: ايوه
علا قام من الاكل
سليمان: فين رايح اتعشي
احلام: يطمن عليها فين بيروح
طلع علا واحلام شافت الى ازهار
احلام : ما كان فيش داعي تجيبي النشره
ازهار :....
احلام : انتي السبب كل شي بسبب والا انها الان خارج البيت وخالصين منها
ازهار : يمه ليش تكرهي اريج هكذا يووووه
وقامت من الاكل
احلام: حسبي الله عليك يا اريج خربتي عيالي
...
علا فتح الباب واريج نايمه
دخل شاف يدها وهي مورمه وشاف في اثر دكمات ع وجهها ويداتها
علا مسك يد اريج وهي صاحت: ااااااااه يدي يدي
علا فك بسرعه
اريج: يدي مالك يددددددي
علا: ايش حصل معك
اريج: وقعت من الدرج
علا: ليش حولا انتي ما تشوفي
اريج: ما دخلك اخرج من عندي
علا: شكلها اكتسرت تعالي نروح المشفى نسوي لها جبس ونرجع
اريج: لا بتوجعني
علا: وعشان انها بتوجعك لازم نروح
دخلت ازهار
علا: ازهار هاتي البالطو حق أريج بنروح المشفى
ازهار: طيب
علا: اشتي افهم بس انتي كيف عملتي حولا عمياء او كيف
ازهار: امي هي امي دفتها من وراها
علا يشوف الى ازهار : لا يا ازهار مش الى هذه الدرجه
اريج: ازهار خلاص
ازهار: لا يـ اريج ليش اسكت وكمان فوق هذا خلتها تفعل الغداء هيه
علا وقف: ازهار انتي تتكلمي جد
ازهار : والله
علا شاف الى اريج: طيب يـ للا البسي بسرعه وانا منتظر ب السياره تحت
اريج: طيب
اريج لبست ونزلت وراحت مع علا المشفى سوت أشعه وطلع كسر في يدها اليمين
جبست يدها وكانت تبكي وجابو لها علاج وروحت
علا: خلاص بس كملنا ووصلنا وانتي تبكي شوفي اطفال صغار يدهم مكسوره وجبست ولا ع بالهم
اريج:....
علا: هههههه يـ اللا انزلي يـ للا
نزلو وطلع علا مع اريج
علا: اريج ادخلي ولا تقفلي انا ب اجي عشان اوريك اتسخدام العلاج وايش تعملي طيب
اريج: طيب
اريج دخلت الغرفه وعلا يشوفها لما غلقت
دق غرفه امه وابوه وفتحت امه
علا: ليش دفيتي اريج
احلام : من قال لك كذب كذبت عليك هذه قلت لك بتصدقها علينا وتتركنا
علا رفع يده واشر الى امه: يمه هي ما تتقرب مني انتي اللي بتقربيها مني ب افعالك والله ما غيرك بيخليني اقترب من اريج
احلام : علا انت معها وهي بتكذب عليك
علا: يمه اسمعي اريج انكسرت يدها ومعها شهر راحه والله والله ان سمعت انها اشتغلت او فعلت شي لا يصير شي ما يعجبكم ابدا فهمتي
احلام : ايش يـ علا ما باقي الا ناكلها
علا يضحك بمسخره: لا لا لا تاكليها انا ب أكلها انا بيدي
احلام عصبت: بتحانكني
علا: يمه انتي بتغلطي بتغلطي
سليمان: ايش يـ علا ماعا باتحترام امك
علا: امي ع راسي بس لما تحترمو انفسكم ارجو اطلبو مني احترام
خرج علا وامه وابوه بصدمه
احلام : جننت الولد
سليمان: والحل
احلام : مافيش غير حل واحد علا لازم يتزوج واحده ثانيه وانا ب ازرع بينهم مشاكل واحصدها ل صالح زواجه الثاني

....
علا دخل عند اريج وهي بتشوف الى يدها
علا: اول واحده تكتسر يدها
اريج تقلب عيونها عليها
علا: اسمعي انتبهي الماء يوصل اليها وكمان اكلي بيض وحليب وجبن كثير عشان تشفي بسرعه ولا عاد تتطبخي طيب انا ب اشتري لك الجبنه والحليب وكل شي طيب
اريج: طيب
علا: والعلاج تشربيه بس وقت الوجع
اريج: يعني الان هات لي حبه قد يدي خلاص
علا: طيب
علا فتح وجاب لها التفت شافها بتبكي
علا: مااااالك
اريج: ولاشي
علا: اشربي يـ للا ونامي
اريج: تمام
اريج شربت العلاج ورجعت فوق السرير وعلا دفيها
اريج: غلق الباب بعدك
علا: ما بخرجش بنام معك انا هنا ب الارض اذا احتجتي شي قوميني طيب
اريج: وامك
علا: وامي ما دخلها مني انا حر وانتي امانه
اريج سكتت
اريج تفكر في علا وعلا يفكر فيها وب الصدفه لفو لبعض
اريج ارتبكت ولفت وهو كمان
وكل واحد فيهم ابتسم بدون علم الثاني
بس ما كانو عارفين ابدا ايش مخبي لهم القدر

اول لقاء مايشبه حالنا الحين الجزء التاسع

مر شهر واريج ما كانت تفعل شي كان علا اذا جاء ع الغداء او العشاء ي اكلها واذا مش موجود كانت ازهار واحلام كانت مغتاضه زياده وتفكر في خطط علا راح مع اريج وفك الجبس عن يدها وكانت تمام كانت علاقتهم شبه تمام يعني كان في شويه أهتمام بينهم لكن كبرياء علا وعناده منعه انه يرجع يكمل حياته معها وكان دئما يسمعها بس عشان امك وعشان كلام امك
احلام: وين اخوك
ازهار: قد خرج
احلام : اهاا وهذه اي حين بتخرج من الحجاب حقها متى ترجع المطبخ
ازهار: عادها يمه فكت الجبس امس الليل يعني من بكره اقل شي
احلام تشوف الى بنته وتطلع
دخلت غرفه اريج وكانت مفتوحه واريج كانت ب الحمام اللي بنفس الغرفه وكان مفتوح كانت تغسل وجهه
احلام اخذت المفتح وغلقت ع اريج من خارج وطفت المبه اللي حقها الكبس من خارج
اريج: من غلق من غلق افتتتتتحي
احلام ابتسمت ورجمت المفتح ب الارض وخرجت
اريج: ازهااارررر بطلي هباله افتحي
ازهار كانت طالعه الدرج
احلام: شوفي والله والله ان شفتك اليوم عند اريج ما تكوني بنتي ولا اعرفك فهمتي
ازهار تشوف الى امها بغرابه
احلام: انزلي بعدي نازل يـ للا
ازهار نزلت بعد امها وامها محاصرتها لا تروح عند اريج
اريج كانت تدق الباب بس بدون رد
رجعت تبكي
اريج: يارب وكلتك عليهم حسبي الله عليها
حاولت تفتح بس بدون فايده
جاء وقت الغداء وتغدو
وازهار قلقه ع اريج فين هيه اليوم
طول النهار واريج محبوسه داخل الحمام وقد هي مدوخه من الجوع
جاء المساء
اذن المغرب وبعده العشاء واريج خايفه داخل الحمام وكان ظلاااام وهي تبكي ومش قادره تفتح عيونها
الساعه١٠
واريج تصيح في الحمام بدون رد
احلام راقبت ازهار لما دخلت غرفتها
ازهار كانت تفكر امها راحت تخرج وتشوفها واقفه خارج
مادخلت احلام غرفتها الا وقد تاكدت ان ازهار نامت
الساعه١٠ ونص
رجع علا من الشغل
وقف عند باب غرفته ورجع شاف الى غرفه اريج
علا: اروح اشوف كيف صارت او ماله داعي
تردد كثير ورجع دخل غرفته وهو داخل سمع صوت بكاء وصيح بس وااااطي
ورجع قرب من غرفه اريج وسمع الصوت اكثر
فتح ماشافها عند الباب
اريج تبكي بصوت واطي وهي مغمضه عيونها عند باب الحمام وقد بتدوخ
علا: اريج
اريج: علااااااااا افتح لي انا ب الحمام
علا: وايش تعملي
اريج: افتح لي شوف فين المفتح
علا شاف وبحث ورجع شافه ب الارض
فتح بسرعه
واريج ارتمت للارض
علا: اريج اريج شاف وجهها كله دموع وكانت خايفه ويدتها وارجلها يرتجفو وهي مغمضه عيونها قوي
علا: اريج ايش فيك اريج
علا رفع اريج : اريج شوفي اللي مالك ايش حصل معك
اريج تبكي بس
علا: اررررررريج مالك اتكلمي
اريج : غلقت علي الباب حق الحمام من الصباح
علا: من ؟؟؟ وليش؟؟؟
اريج تبكي: ااااااه
علا مسك اريج وجلسها ع السرير: مالك اريج فتحي عيونك ليش خايفه
اريج تبكي
علا: اريج لا تخافي انا معك
يلاا امسحي دموعك وفتحي عيونك
اريج مرتجفه وتبكي
هلا: اريج يـ لاا استوي ع السرير ونامي طيب
علا دفئ اريج ووقف وهي مسكت يده: لا تخلني لي حالي
علا شاف اليها وابتسم : طيب أغلق الباب وارجع

الصباح
سليمان: تعال أفطر يـ ابني
علا جلس وهو متنرفز
علا: من غلق ع اريج امس الباب
الكل ساكت ويشوفو ل بعض
علا يشوف الى امه : انا اتكلم من غلق ع اريج الباب
احلام: مالك تشوف اللي خلاص اي كذبه تكذبها اريج تصدقها
عبد الرزاق: قدك بتصدقها كثير
علا: انت ركز في دراستك وانت ساكت وانتي قلت لك مليون مره انتي ب تقربيني منها اكثر فهمتي
علا قام عن الاكل وخرج
سليمان: يا ساتر البنت اخذت ابني
احلام : لازم نزوجه لازم
ازهار تشوف اليهم وساكته وتشوف الى امها بنظرات وانا اقول ليش منعتيني امس من اريج
.....
المساء
احلام : الووو
نوره: وين اريج
احلام بضبح: اتصلي لها ع الجوال تمام
وقفلت
نوره: ايش هذه من جنس
ورجعت دقت ل اريج ع الجوال حقها
دخل علا بسرعه
احلام: علا تعال هنا
علا راح: خير ايش في
سليمان: ابني في عريس جاء ل ازهار
علا: اهاااا حلو ومن هو
سليمان: ابراهيم ابن خالتك
علا: تمام ابراهيم ولد تمام
احلام : وأخته احسن منه
علا: المهم ازهار موافقه
احلام: ايوه قد سالنها
علا: خلاص تمام أذان والعرس متى
احلام : الخميس الثاني نجهز نفسنا وهم يجهزو ابنهم وبنتهم
علا: وبنتهم لمن
احلام :لك
علا يشوف بحده: انا وانا ما دخلي
احلام: علا لا تنسى انت الى الان تعتبر مش متزوج واحنا نشتي نفرح فيك ونفعل لك عرس ونشوف عيالك
علا: انا متزوج وما اشتيش زواجه
احلام: لازم تتزوج يا ابني احنا لا زم نفرح فيك
علا: يمه الله يحفظك فكيني من هذا الكلام
علا قام
احلام : اسمع شوف زوجتك هذه مدوي من بيتصل لها كل يوم بهذا الوقت تجلس تضحك معه ساعه
علا يلتف بقوه: يمه عيب هذا الكلام
احلام: اطلع واسمع بنفسك
علا طلع
مش مصدق شي يدخل غرفته وسمع صوت اريج قرب شوي
اريج: انا بخير اذا انتم بخير
نوره: مشاقين لك
هههههههه والله مشااااااقه
اريج: الزواجه بعدتك عنننا
ايش اعمل ما كنت موافقه ع الزواج
علا سمع ولعت النار بعيونه فتح بقوه
اريج خافت
علا : هاتي التلفون
اريج خافت وقفلت ع طول: ليش
علا:قلت هاتي
اريج: ليش
علا: مالك خايفه ايش معك
اريج: ما دخلك
علا: حلوووو ما دخلني
اريج: ايوه ب اي صفه تتدخل
علا: كلام يا بنت عمتي
اريج: اخرج من غرفتي
علا: اريج لا تعصبيني والله ب اخذ جنبك ثلاث
اريج: عادي
علا: يعني اتزوج عادي عندك
اريج: ايوه اتزوج ما يهمني عااااادي
علا بعصبيه: قلت هاتي التلفون
اريج: ماعه
علا اخذه ب القوه: حاضر يا أريج انا اوريك
اخذه علا وخرج من البيت وهو نازل
احلام: علا قول كلمه عشان نرد ل ناس
التفت ل امه وهو عند الباب: ايش اقول خلاص زواجه زواجه
خرج بسرعه وهو معصب
سليمان: ذكيه مسكتيه ب لحظه غضبه
احلام: راحت عليك ي اريج
اريج كانت تبكي ب الغرفه: وصرت تشك فيني يا علا اااااااه من قهر قلبي
.....
علا كان معصب
بسام : ما ينفعش يا علا تاخذ موقف مثل هذا ب لحظه غضب
علا: اقول استفزتني خلاص راح ابد حياه جديده مع واحده جديده
بسام: علا انت عادك تحب اريج وتحبها كثير ما تقدر تنكر
علا: اريج ما تحبني ولا تقدرني وانا خلاص ما اقدر اكمل معها ابدا يعني قالت لي اتزوج عادي ايش باقي اكثر من كذا
بسام: مش من قلبها ب لحظت غضب
علا: خلاص تدفع الثمن عشان مره ثانيه تركز في كلامها
بسام: انت كمان غلطان
علا : لحظه افتح التلفون واشوف من كانت تكلم
علا فتح وشاف سجل المكالمات
نوره
بسام شاف اليه بعتاب: نوره
علا: يمكن مسجله اسمه نوره وبعدين ليش تقول ل نوره انجبرت ع الزواجه
علا دق ع الرقم وتفجاء بصوت نوره صدق
نوره: اريج ايش فيك ليش قفلتي بسرعه
علا غلق التلفون
بسام: شفت ؟؟ والان كيف
علا: مافيش تراجع ب اتزوج وخلاص
بسام: انت مثل اللي بيكسر رجله عشان ينسى وجع ضرسه
علا:.....
......
احلام كانت مش مصدقه طائره من الفرح
اريج: مبرووووك يا ازهار
ازهار: الله يبارك فيك
اريج: بس
ازهار : مالك
اريج؛ خايف تروحي وتتركيني
ازهار: الله معك وبعدين علا موجود
أريح: علا مدري ماله اليوم عصب علي وصيح فوقي ... الخ
ازهار: ليش عمل كذا
اريج: مدري
ازهار: بس ب النهايه هو يحبك
اريج: كذب ما اعتقد ان باقي لي بقلبه شي
علا روح وحب يدخل يبارك ل ازهار
دخل وشاف أريج معها اول ما شافها حس ب الذنب والندم ع قراره بس ماعاد بيتراجع
اريج: انا ب اخرج تصبحي ع خير
خرجت من جنب علا وهو منزل راسه
علا: مبروووك يا ازهار
ازهار :....
علا: مقتنعه ب الزواجه
ازهار هزت راسها ايوه
علا: الولد تمام مافيش عيب
ازهار : بس انا ب اشتاق ل اريج انتبه لها
علا شاف الى ازهار وخرج بدون ما يرد
وصل عند الباب: تصبحي ع خير
وخرج راح غرفته يفكر ايش نهايه هذا القرار
....
الصباح
احلام : الحمد لله ب احتفل بعيالي الاثنين
ازهار : الاثنين
اريج تشوف بس
احلام تحاول تقهر اريج: ايوه انتي وعلا
اريج تشوف الى احلام
احلام : ليش مش عارفه انك بتزوجي انتي وعلا
علا. ب ياخذ ريهام اخت ابراهيم
ازهار بصدمه: كيف
اريج تشوف بس وقفت وحست الدنيا بتدور بها
احلام وهي تضحك : مثل ما سمعتي
google-playkhamsatmostaqltradent