إعلان الهاتف

اول لقاء ما يشبه حالنا الحين - البارت الخامس والسادس

رواية اول لقاء ما يشبه حالنا الحين ياليتنا الحين باول لقاء البارت الخامس 5 والبارت السادس 6
رواية أول لقاء ما يشبه حالنا الحين كاملة جميع الفصول

اول لقاء ما يشبه حالنا الحين البارت الخامس 5

اريج تلف ب الشوارع بدموعها ولبسه ذاك الكل يشوف اليها اللي مستغرب واللي يغازل واللي يفكرها بنت شوارع واللي واللي ....
جاء المساء
ازهار كانت قلقه وقلبها يوجعها ع اريج اللي مش عارفه ايش صار فيها وعلا كان منتظر المساء يروح من شغله يعتذر ل اريج ويحاول يخفف عنها وجعها مش يزيده
علا رجع البيت الساعه٨ راح وقف امام غرفه اريج بس رجع خاف يدخل عليها وهي مش مستعده رجع ناديها من عند الغرفه: اررررررريج
الكل خرج كان مستغرب ايش فيهم ورجع: اريج
ازهار تشوف وهي مرتبكه وامها تشوف اليها بتهديد
احلام: اريج خرجت
علا شاف اليها ورفع حواجبه: خرجت
احلام: ايوه قالت ماعاد تشتيش تجلس ب البيت
علا يضحك ب استهزاء: هاهه ووين تروح
احلام: مدري
علا شاف الى ازهار بنظره قويه: كيف تخليها تخرج
ورجع قرب من ازهار وبصوت رافع: ليش تخليها تخرج وهي بذاك الوضع الغلط مش عندك الغلط عندي انا اللي فكرت ان قد معك احسيس انتي ايش انتي وانتم ايش كيف تخلو بنت بوضع اريج وحالتها تخرج من البيت
علا كان معصب مره ورجع لف وجهه وقفته صوت ازهار
ازهار : علا
علا شاف اليها وهي تشوف الى امها وخايفه علا عرف ان فيها شي
علا شاف الى امه ورجع شاف اليها : اتكلمي لا تخافي من حد ايش في
ازهار بخوف وارتباك: امي طردت اريج
علا يشوف الى امه: ككككككككيف
ازهار : امي طردتها اليوم من البيت
علا قرب من امه: صدق يمه
سليمان: علا امك ما غلطت
علا:كيف ما غلطت فهموني
احلام : ابني هي مالها عندنا حق خلها تخرج
علا ضرب الباب حق الغرفه بقوه لما نقزهم وبدا يصيح بصوت رافع: انتم ايش ايش انتم مش معقول تكونو بشر بنت بحالتها ماعندها احد كيف تطردوها وين تروح وغير كذا بنت بنت مش حتى ولد ما تفهمو انتم ماعندكم ذره احساس
كان يصيح ورجع شاف الى ابوه: اذا ما كان لانها بشر او لانها بنت اختك اقل شي اسمها من اسمك انت ما تخاف ع سمعتك طردت بنت من بيتك لاعاد نقول بنت اختك ما اقول غير خساره كلمت انسان فيكم
خرج علا معصب مره
عبد الرزاق: ماله عصب عليها هكذا ماعاد احترم احد فين راح
سليمان: اكيد بيروح يدور عليها فين بيروح
ازهار: انا بس
احلام شافت الى ازهار بعتب: انتي اخر واحده تتكلمي ولا اسمع لك صوت
ازهار: يمه
احلام:لا تقولي يمه امك أريج خليها تنفعك
ازهار قربت من امها: يمه ارجوك لا تزعلي مني
احلام دفتها: قلت ماني امك لا تقولي يمه
ازهار دخلت غرفتها تبكي
احلام دخلت غرفتها معصبه
وعبد الرزاق عليه بس يحارش
سليمان يحاول يهدأ احلام
احلام : لالا الولد مش طبيعي مدري ماله واقف في صف العفريته هذه
....
علا كان يسوق السياره وباله كله عند أريج: وينك يـ اريج وينك اكيد تعبانه من الصباح ما اكلتي انا من جهه والزمان عليك من جهه بس انا عارف فين ب احصلك
علا راح الى بيت اريج الاول ودق الباب
علا: اريج افتحي وكان يدق يدق بس بدون رد
علا: اريج انا عارف انك دخل افتحي
حاول حاول بدون اي نتيجه كسر قفل الباب ودخل
راح المطبخ الصاله المجلس غرفه أريج غرفه عامر وانصدم لما دخل غرفه ام أريح وابوها
كانا اريج مسكه ملابس امها وابوها وتبكي
فوق السرير حقهم تقطع قلبه تاثر كثير حس بحرقه ب قلبه وعيونه
قرب شوي
علا: اريج هي معي البيت
اريج:....
علا: اريج مالك قومي نروح
اريج: هذا بيتي ماعندي غيره
علا: لا هذا مش بيتك ما معك احد هنا كيف بتعيشي وانتي بنت ل حالك
اريج: ما اشتيش ارجع عند الوحوش
علا: انا معك لا تخافي من شي انا موجود
اريج: انت سبب كل شي انت اكبر وحش بينهم
علا بلع ريقه بصعوبه: انا يـ اريج
اريج: ايوه انت
علا: طيب خلاص خلينا نرجع البيت
اريج: ليش ارجع ايش يهمك اذا رجعت او ما رجعت
علا: عدت اشياء
اريج: وايش هذه الاشياء عادك تشتي تصفي حسابتك عادك تشتي تجرحني صح ب كلامك القاتل
علا بنظرات احراج: انا ما كان قصدي اليوم ذاك الكلام وما اشتيش ترجعي عشان اجرحك لا تنسي انتي بنت عمتي وقريبتي ومن شرفي هذا اول سبب وثاني سبب وصيت امك اللي كسرت ايدي وثالثا ...
سكت
شافت اليه اريج: كمل وثالثا ايش
علا: لانه انتي انتي كنتي حبيبتي
اريج تشوف اليه بعتب: كنت؟؟؟
علا نزل راسه: ايوه كنتي
لف علا ظهره: انا منتظرك خارج ب السياره لا تتاخري انتي لازم تجي البيت لانه مطره ما عندك مكان ثاني ولاعندك احد عشان اهلك وشرفك لازم تروحي معي وعشان وصيت عمتي لازم انا ارضيك يـ للا يا بنت عمتي انا منتظرك خارج
خرج علا واريج تتذكر كلامه عندما قال كنتي : الان بس يـ علا عرفت انه فعلا ماعاد لي بحياتك وجود ولا بقلبك اثر
أريج فكرت فعلا ماعاد لها احد ان جلست ب البيت هي بنت ل حالها لا بتسلم من كلام الناس ولا من اذاهم اذا عرفو ان فيه بنت عايشه ل حالها ومن فين بتآكل من فين بتشرب وحيده ب البيت الموحش اللي يحمل لها ذكريات كانت جميله وصارت اليمه في كل زاويه منه تذكرت اهلها كان تشوف اخوتها امها وابوها في كل مكان وضحكتهم وصياحهم مكان اليم وكانت متطمنه بوجود علا مدري ليش
علا نزل السياره وكان ماسك ع وجهه ويحرك يده بسرعه في وجهه وارتباك وهو يتذكر نظرته اليها وهي تقول: كنت؟؟؟ وكلمته ترررن في اذانه كنت؟
بغرابه قالتها كانه مش مصدقه
التف وشافها خرجت وارتاح طلعت السياره وبدون كلام وبدون حتى ما يشوفو ل بعض لما وصلو دخل علا متطمن ومعه اريج
احلام سمعت فتحت الباب وعرفت انه قد جاء ومعه اريج وعدت نفسها انه بتعمل كل جهدها بس عشان اريج تخرج من البيت ب اي طريقه
ازهار خرجت وشافت اريج مع علا انبسطت كثير دخلت اريج الغرفه و ازهار بعدها
ازهار: الحمد لله انك رجعتي يالطيف والحقد اللي امي حاقده ع امك
اريج: ايوه لان جدي الله يرحمه كان يحب امي وابي كثير وامك وابوك كانو يغيرو منهم زياده
اريج: انتي كلمتي علا صح
ازهار وقفت جنب المرايه: اريج علا يحبك كثير
اريج شافت اليها بسرعه: لا يـ ازهار علا ما يحبني أبدا كان يحبني بس الان لا
ازهار: يعني تعرفيه من قبل صح
اريج: ايوه قصه طويله
ازهار جلست جنبها: احكي لي
اريج حكت ل أزهار كل شي وهي تبكي
أريح: يعني ماعاد لي احد حتى علا تركني
ازهار : اهاا وانا اقول ماله كان ذيك الايام متضايق زياده وحتى سافر وكان تعبان
ازهار: انا مش قصدي اذكرك واجرحك خلاص شكلك تعبانه نامي
اريج: تمددت ع السرير بتعب يوم متعب وموجع : ازهار نامي معي ارجوك
ازهار شافت اليها ب ابتسامه: طيب ب اخرج وارجع
علا كان رجع تعبان ومرهق بعد الجاكت وازهار دقت الباب
علا: ادخل
دخلت ازهار
علا ابتسم لها: تعالي ازهار جلست جنب علا: ازهار انا اسف يمكن جرحتك اليوم ب كلامي بس ما كنت عارف
ازهار : لا عادي
علا: ازهار موقفك اعجبني زياده عندما تكلمتي وما سكتي عن الباطل
ازهار: بس امي زعلت مني
علا: سهل هي بترضى راضيها وهي بترضي بس المهم ضميرك حي وما فعلتي شي غلط لا تخافي من حد الا من اللي خلقك وانتي ما غلطتي
رفع راسها بيده : الان مفتخر انك اختي
ازهار شافت اليه: طيب علا انت تحب ازهار
علا تغير لونه وقف وفتح الشباك: كلما اتضيق فتحته احس اني اريد اتنفس بحجم العالم
ازهار قامت جنبه:علا تحبها
علا: لا كنت أحبها بس الان حبها انكسر ب قلبي ومستحيل يرجع ماعاد لها بحياتي وجود غير انها بنت عمتي بس
ازهار : بس يا علا موقفها ما كان سيى الى هذه الدرجه
علا: ازهار غلقي الموضوع هذا مات وانتهى واريج اللي حبيتها ماتت ومات حبها وهذه اريج بنت عمتي بس
ازهار : ليش تكذب ع نفسك عيونك نظراتك لها غير غير ليش بتشوف اليها بذاك الإحساس والنظرات اذا كنت كرهتها
علا بصوت رافع: ازهار اخرجي و غلقي الباب
أزهار: طيب
وصلت ازهار عند الباب
علا: هاتي لها عشاء لانها شكلها ما أكلت شي طيب
ازهار هزت راسها وخرجت غلقت الباب وكلمت نفسها: عادك تحبها ومن كل قلبك كل شي فيك يدل ما تقدر تنكر
.......
اليوم الثاني
ازهار كانت تحاول تخرج أريج من الحاله والزعل
بس كانت امها زعلانه منها وهي كانت متضايقه
علا: ازهار
ازهار : ايوه
علا: تعالي
اخذها ع جنب
علا: البسي ب اخرج معك الان
ازهار: ليش
علا: نخرج وتعرفي
ازهار : طيب
علا خرج مع ازهار نصف ساعه ورجعو
علا غمز ل ازهار : يلا
ازهار دقت غرفه امها ودخلت
احلام : اخرجي
ازهار : يمه اسمعي
احلام : ارتحتي الان حين رجعت انا متاكده ما بقي الا نزوجها اخوك ونرتاح
ازهار: يمه امانه لا تزعلي مني
احلام : اخرجي من عندي
ازهار راحت مسكت امها بقوه : يمه لا تزعلي امانه انا احبك
ازهار خرجت هديه وورد وأجبتهن ل امها: يمه شوفي انا وعلا ايش جبنا لك
احلام رجعت وضمت بنتها: يا بنتي انا أحبكم أحبكم كثير ومهما صار لا يمكن ازعل منكم بس تصرفك ضيقني
ازهار : اسفه
احلام : خلاص يا بنتي سامحتك وعلا فين هو
ازهار: خرج قال معه شغل
احلام : الله يوفقه
....
ازهار خرجت من عند امها ودخلت غرفه اريج اللي كانت واقفه امام الشباك قربت من اريج وغمضت عيونها
اريج: ههههه ازهار بطلي
اريج فتحت وشافت امامها صندوق احمر
اريج: ايش هذا
ازهار : هذه هديه مني
اريج: صدق
ازهار: ايوه افتحي وشوفي
اريج فتحتها وكانت خاتم شكله جميل انبسطت به كثيرررر
ازهار: يسلمووو
اريج: تصلحتي مع امك كانت زعلانه منك
ازهار: ايوه بصعوبه انا وعبد الرزاق تزعل مننا بسرعه صعوبه ترضى بعكس علا اللي ما تزعل منه مهما فعل واذا زد زعل تروح هي تراضيه ههه
اريج: اخاف تحقدو ع علا مثل ابوك لما حقد ع امي
ازهار: هههههه يمكن بنتقم منه
ازهار خرجت واريج وقفتها: مره ثانيه شكرًا الهديه
ازهار: لا عادي
خرجت ازهار وهي تتذكر
...
علا: ازهار امي زعلانه منك نخرج نشتري لها هديه ترضيها انا ب أوقف امام المحل وانتي ادخلي انتي عارفه البنات والنسوان ايش يحبو
ازهار : تمام
وصلو المحل وقف علا السياره
علا: ازهار
ازهار : ايوه
علا: هتي معك كمان شي ل اريج خليها تفرح شوي
ازهار شافت اليه كثير
علا: مالك
ازهار: ولاشي
ونزلت
.....
ازهار :علا عاده بيحب اريج متاكده والأيام بتثب كذا بس لو يعرف ايش امي كانت امس مخططه يمكن بيبد يتصرف مثل الناس
....

البارت السادس 6 من رواية اول لقاء ما يشبه حالنا الحين

 مرت اسبوعين ع الحادثه زادت علاقه ازهار ب اريج زياده وصارت ازهار تحب اريج بقوووه بس كانت تخاف من امها كثير يعني كانت تفعل مائه حيله عشان تقدر تجلس مع اريج او تشوفها
اريج كانت واصل في غرفتها وقت الأكل ما كانت تنزل عشان ما تسمع كلام احلام وسليمان وعبد الرزاق الا اذا كان علا موجود كان يخلي ازهار تنزلها عشان بوجوده مكان حد يقول لها شي

.....
احلام : خلاص هذا الخميس ليش عاد التاخير
دخل علا
علا: السلام عليكم
الجميع: وعليكم السلام
علا جلس: ايش اللي الخميس
احلام : زوجت اريج
علا فز بصدمه: زوجت من ؟؟،
سليمان: اريج
علا: لمن وكيف!!
احلام: في واحد جاء وقال يشتي يناسبنا واحنا قلن له ع اريج وهو وافق
علا: ومن هو هذا
سليمان: عماد اللي كان جارنا
علا: ايش عماد عماد قد هو كبير ومزوج ثنتين ايش تقولو انتم
احلام: واذا مزوج ايش فيها
علا: لا ايش فيها لو كان ل بنتك ازهار ما تقولي كذا
احلام : هم موافقين احنا ايش دخلنا
علا: والبنت وافقت
احلام: ايوه
علا: يمه بدون كذب اريج موافقه
احلام : قلت ايوه ليش ب اكذب
علا: ما فيش عرس ابد مستحيل تتزوج هذا الرجال غصب لازم اسمع ردها بنفسي
علا وقف وصيح: يا اريج اررررريج
نزلت اريج وازهار
علا: اريج صدق اللي اسمعه انك بتتزوجي هذا الخميس ع عماد اللي معه ثنتين وقد عياله بعمرك
علا كان متاكد ان اريج مش موافقه وان امه تكذب
اريج : ايوه
علا: ايوه ايش موافقه والا لا
اريج: ايوه موافقه
علا تفجاء رفع حواجبه: اريج موافقه
اريج: ايوه
علا: بس
احلام: بس ايش يا علا بتخلي البنت ترفض غصب حياتها وهي حره
علا شاف الى اريج وهي شافت اليه وطلعت
وازهار واقفه بدون كلمه ورجعت طلعت بعد اريج
علا عاده مافاق من الصدمه
ازهار دخلت بعد اريج الغرفه واريج تبكي : اريج انتي موافقه صدق
اريج: ايوه
ازهار : ليش
اريج: كيف ليش ازهار انا ماعندي احد وحياتي هنا عذاب اقل شي أكون في بيت مستوره
ازهار: وعلا
اريج: علا خلاص كرهني ماعاد يحبني ليش اعذب نفسي انا يكفيني اللي فيني كل يوم اشوفه اموت مائه موته خليني ابتعد يمكن يمكن أنساه
ازهار : اريج اللي تعمليه غلط الرجل متزوج وقد هو كبير اقل شي شوفي حد يناسبك
اريج: انا تعبت تعببببببببببت
ازهار خرجت وعلا كان طالع غرفته وهو متفجاء من اللي حصل
ازهار دخلت بعده
ازهار : علا
علا: ايوه ازهار تعالي قولي لي في حد اجبر اريج
ازهار هزت راسها ب لا
علا: طيب ليش تعمل كذا
ازهار: اريج قالت انها تشتي تخرج من البيت
علا: ليش ايش ناقصها
ازهار : اريج تشتي تخرج يمكن تنساك هي قالت انك ماعادت تحبها ابدا
علا شاف الى الشباك وازهار قربت منه: علا ارجوك وقف عرس اريج ارجوك ب اي طريقه
علا:بس يا ازهار اريج مقتنعه ب العرس ما اقدر افعل شي
ازهار: مش من قلبها والله اريج وضعها النفسي زفت لازم انت توقف معها هي ب أشد ألحاجه ل شخص يوقف معها ويعلمها الصح من الخطاء هي تحس نفسها وحيده
علا:ازهار اشتي اعرف انتي ايش دخلك ب أريج انتي صرتي متعاطفه معها زياده
ازهار: علا انا مش متعاطفه مع اريج انا احبها احبها كثير بنت طيبه مسكينه ابسط كلمه تسعدها قلبها ابيض وطيب كل شي فيها اكلمها بكل شي وتساعديني استشيرها وتفيدني
علا التفت اليها ورجع يشوف من الشباك
ازهار: علا المشكله ان هذه الزواج مخطط له
علا شاف اليها بغرابه
ازهار: ايوه امي كانت تتكلم مع ابي في الليله اللي رجعت بها اريج ع البيت وهو كان يقول ان هذا عماد يشتي يتزوج الثالثه وهي قالت قول له يتزوج بنت اختك هذه ونخلص منها وبعدين لما كلمت امي اريج اريج انصدمت وقالت لا بس امي وابي سمعهوها كلام وهي بس وافقت لان مالها قدره ع صياح ونقاش وامي وابي عارفين ان الرجل مش تمام وبيضرب زوجاته بس مع ذالك امي تشتي تتخلص من اريج لانه خايفه ايوه خايفه كثير انك تحب اريج وتتزوجها وبعدين هي اصرت ع ابي انه يستعجل ب العرس يعني باقي خمسه ايام بس وبدون زفه وبدون شي اهم شي تخرج اريج من البيت وهذا ظلم وحرام
علا البنت امانه عندك اذا مابقي لها داخل قلبك حب باقي ل وصيه امها مكانه دخل عقلك وضميرك
علا كان يشوف من الشباك بدون اي رد
ازهار شافته مارد وخرجت
بعد خمس دقائق علا خرج من البيت
اريج كانت تبكي في غرفته وهي مش عارفه ايش نهايتها هي صح ماقدرت تنسى علا ابدا بس هذا خيارها الوحيد
.....
فؤاد: وانت ايش بتعمل
علا: ايش بعمل اذا هي موافقه تتزوج انا ايش اعمل يعني خلاص ما سحتني من حياتها ب المره تقول موافقه امامي حتى ما سكتت وراعت وجودي
بسام: بصراحه يا علا معها حق
علا شاف اليه بقوه
بسام: ايوه معها حق انت كل يوم تقول لها وصيه امك وصيه امك وهي ما عندها احد البنت محتاجه حد يوقف جنبها مش يزيد وجعها
فؤاد: وبعدين يا علا مش تقول نسيتها دمك محروق ليش
علا:.....
.......
اليوم الثاني
احلام : ليش
سليمان: ابنك يا احلام مدري ايش ب راسه
احلام: ليش لا يكون هو السبب
سليمان: احلام ابنك هو اللي الغي العرس راح عند الرجال وقال البنت مخطوبه
احلام : ااااايش ايش بتقول انت
سليمان: والله
احلام : ولمن مخطوبه ما قال
سليمان: لا
وع نقاشهم الحاد دخل علا
رد السلام وطلع بسرعه وهم وقفو
سليمان : علا
علا وقف وهو راد ظهره عارف ايش بيقولو
: ايش
احلام : ليش قلت ل الرجل كذا
علا التفت اليهم: لانه بختصار ما يستاهل بنت عمتي اللي هي امانه ب رقبتي
سليمان: علاااااااا حركاتك ما صارت تعجبني
علا: المهم انها عاجبتني وضميري مرتاح يـ الغالي
احلام : الله يهديك ايش ناوي عليه
سليمان: انا اشتي اعرف ايش استفدت انك توقف عرس البنت
علا يبتسم: من قال اني وقفت عرسها العرس بيحصل هذا الخميس مثل ما هو متفق عليه
سليمان: كيف وانت قلت ل رجال لا
علا: ايوه لانه مش عرسه هو انا اللي ب اتزوج اريج
سليمان واحلام وقفو بصدمممممه هزت اركانهم
.......

يضحك بي الشامت إذا
قلت ما آتوب..
ويحزن صديق العمر مما
يجيني..
ليته يغطي لوعة العاشق
الثوب..
والا عيوني ما تبين
حنيني
وان كان تعذيب المحبين
مكتوب
على عذاب الحب ربي
يعيني..
google-playkhamsatmostaqltradent