إعلان الهاتف

قصة اول لقاء ما يشبه حالنا الحين - البارت الثالث والرابع

البارت الثالث والبارت الرابع من رواية اول لقاء ما يشبه حالنا الحين ياليتنا الحين باول لقاء
رواية أول لقاء ما يشبه حالنا الحين كاملة جميع الفصول

اول لقاء ما يشبه حالنا الحين البارت الثالث 3

مرت ذيك الليله واريج تفكر في بعدها ايش بيصير ما قدرت تنام
الصباح
سميره : اريج بنتي
اريج: ايوه يمه
سميره: قومي كمل لك نوم انزلي شوفي ايش في طلعي لنا صبوح
اريج: يمه ليش ما تنزلي انتي ما اشتيش اشوف وجيههم
سمير: يمه انا قادره انزل بس اشتيك انتي تواجهيهم وتتحديهم ما تخافي ولا تذلي
اريج: طيب
اريج قامت غسلت وجهها ونزلت وهي تدعي ما تشوف علا
نزلت ما شافت شي يعني كانه اخذو الأكل كله
رجعت دورت وحصلت ثنتين بيض سمعت صوت في حد جاي
اريج رجعت عند الثلاجه: يارب مش علا
دخل فتح الماء وشرب ولف وجه جاء في وجهها نقز: أعوذ ب لله من الشيطان
حس نفسه بيتخايل : يارب هذه البنت ما بخليني انساها من وين طلعت لي صورتها
كان يكلم نفسه وهو يشوف الا شوي ارتبكت وتحركت علا مصدوم مش فاهم شي: من انتي
اريج ساكته
خرج شاف ازهار خارج: من هذه اللي داخل
ازهار: ههههه هذه بنت عمتك
علا: بطلي هباله هيا من هذه
ازهار: والله
علا بصدمه: ايش اسمها
ازهار: مدري اااا اس لا اريام ارهام مدري تبدا ب الالف و الراء
علا: اريج
ازهار : ايوه
علا بصدمه: اريج علي محمد خالد
ازهار بمفجاءه : ايوه ليش
علا انصدم بقوه: لا لا ولاشي مشي
علا يكلم نفسه: سليمان احمد خالد وعلي محمد خالد خالد هو الجد المشترك بس ما توقعت نطلع قرايب يا لطيف ايش الصدمه هذه
والله انها اريج يعني هربت منها تلحقني الى وسط بيتي هذه كيف الخلاص منها
دخل غرفته وهو مصدوم : كيف وليش ومتى وابوها فين اختها وأخوها ايش بيحصل معقوله اريج بنت عمتي وانا اقول ليش ابوها رفض اول ما سمع اسمي
ضرب ع راسه من الصدمه: كيف كيف كيف
اريج مرتبكه متوتره ما قدرت تمسك دموعها اللي نزلت لما شافته واقف امامها ومصدوم

.......
مر ذاك اليوم وعلا بصدمه كبيره واريج بحيره
علا: والله انصدمت يا فؤاد بكل قوه
فؤاد: طيب الان ايش بتسوي
بسام: قد كنت ب اكلمك ع الحادثه اللي صار مع اهلها بس انت قلت قفل الموضوع
علا: ما كنت عارف انه حصل معهم حادثه بس الأكثر من كذا انها تطلع بنت عمتي لا وايش اعيش معها بنفس البيت صعبه صعبه
.....
كان علا يتجنب قدر الإمكان انه يلتقي بها وكان يغيب كثير عن البيت وما يرجع الا اخر الليل اهله كان ملاحظين عليه هذا الشي بس ما كانو فاهمين ليش
بعد اسبوع
ابرار : لو سمحتي ممكن تنادي ل اريج
ازهار وتقلب عيونها: ومن انتين ان شاء الله
نوره: احنا صديقاتها
ازهار : وانا مش خدامه ما أنادي ل حد والا اقول اطلعين من البيت هذا بيتي وانا حر مش بيت اريج وبدات تهينهن
سمع علا وكان ع خرجته
علا يشوف الى ازهار وهي موقفه البنات عند الباب وعرف انهن صديقات ازهار: ايش في يا ازهار ليش موقفه البنات عند الباب
ازهار : هذول صديقات اريج
علا: واذا عيب كذا دخلي البنات
شافين الى علا ب اعجاب بموقفه
علا يشوف الى ازهار بنظرات حاده : يلاا
ازهار دخلتهن
علا كان بينادي ع اريج بس ماقدر: نادي لها
ازهار : ماعه
رجع شاف اليها
أزهار: مالك اف طيب
يا اررررريج
علا خرج
ازهار : يا هذه
اريج: ايوه
ابرار: اريج
اريج شافت صديقاتها وطارت من الفرح وراحت تحظنهن وازهار تشوف وتقلب عيونها
ورجعت راحت المطبخ وخبت السكر والشاي والعصير بغرفه امها
احلام : هههههه ايوه ما عا نجيش نضيف صديقات هذه
اريج راحت تريد تسوي شي ل صديقاتها ما شافت شي طلعت عند امها
اريج: يمه ابرار ونوره وهديل عندي
ام اريج كانت تبين تعبانه: يا هلا فيهن
اريج: بس يمه
سميره: عيوني يا بنتي ايش مضايقك
اريج: يمه السكر والشاي والعصير اختفو ماعرفت ايش اجيب للبنات
سميره أشرت ل الدولاب: باقي معي الف واحد خذيه وروحي اشتري لهن بسرعه وارجعي
اخذته اريج وراحت اشترت
جاء المساء
عبد الرزاق: ايش هذا ب اخر الزمان بناتنا يلفو الدكاكين
سليمان: وليش ما صيحت فوقها
عبد الرزاق: وامها الوحش بتسكت
احلام: تكست والا فلا سكتت ولا كلام الناس علينا
ازهار : بيقولو ازهار ويفكرو انه انا
وع هذا الصيح دخل علا
علا: السلام عليكم
الجميع: وعليكم السلام
علا: مالكم صيحكم الى خارج
سليمان: هذه بنت سميره اليوم خرجت الدكاكين ولفت حق الحاره كلهن
علا يشوف ب غرابه وجلس ع الكرسي: وليش
سليمان: مدري
علا: وين هيه
ازهار: هي وامها طول الوقت ب غرفتهن اللي هي اصلا غرفتي
علا: ناديها
سليمان: صيح بصوت رافع يا بنت سميره
اريج سمعت
ام اريج: هذا صوت سليمان ايش يشتي
اريج: مدري يمه ب انزل واشوف
ام اريج: انزلي يـ اريج ورجعت مسكت يدها لا تضعفي ابدا دافعي عن نفسك وانا موجوده هنا
اريج: طيب
نزلت اريج وكانت مستعده بس لما وقفت وشافت علا انهارت كل قوتها
سليمان: تعالي هنا
قربت اريج منهم وقفت امام علا وهو شاف الى الارض
سليمان : ليش ... الخ
اريج: ايش فيها جائين صاحبتي وخرجت اشتري لهن
الكل كان يتكلم الا علا ساكت ويشوف الارض
سليمان: وليش تخرجي
اريج: والله ياعم بنتك اخذت السكر والشاي وكل شي من المطبخ ايش اجيب للبنات
علا فتح عيونه بغرابه وهو يشوف الى الارض ويشوف مكر اهله
سليمان: حتى لو ... ما تخرجي
أريج: واذا ما خرجت من بيشتري لي ابنك هذا
علا شاف اليها وهي أشرت الى عبد الرزاق
اريج: لا تتكلم عن الشرف ي عم قبل ما تربي أولادك ابنك طالع نازل وصاحبتي عندي لدرجت تضايقو وخرجو
سليمان يضرب اريج كف في وجهها وعلا يوقف: وتتكلمي ع ابني يا قليله الاصل
اريج تمسك وجهها وتكتم ضعفها ودموعها غصب: ما اتهمه ابنك تافهه وبعدين انا ما خرجت من دكان الى دكان مثل ما تقول هو بس واحد بس الكلب خاف اتكلم عليه وع أفعاله وسبق يحارش
سليمان مد يده يعيطها الكف الثاني وعلا مسك يده
اريج شافت الى علا بقوه وهو شاف اليها ورجع شاف الى ابوه: خلاص يبه يكفي
شاف الى اريج بنظرت غريبه: اطلعي
اريج: انا اش..
علا قاطعها: قلت اطلعي
طلعت اريج
عبد الرزاق: علا ايش فعلت خلها تستاهل الضرب
ازهار: مالك
سليمان: ليش مسكت يدي خليني اربيها
علا: هي ما غلطت
احلام: كيف ما غلطت
علا: مش اول تردو ليش خبيتو عليها السكر والشاي الخ هذا اولا وثانيا اذا خرجت مافيها شي ليش من عندها بيخرج والدكان قريب وثالثاً وشاف الى اخوه بنظره قويه: انت اذا كان في ب البيت بنات تخرج منه مفهوم
عبد الرزاق: تصدقها يا علا وتكذبني
علا: انا قلت اللي عندي جلسه ب البنت وفي حد ممنوع سواء صديقات ازهار او صديقاتها طيب وروح اهتم ب دراستك افضل وخليك مثلها جابت ٩٠ مش مثلك تمام
الكل انصدم
عبد الرزاق قام بضبح وطلع
احلام: مالك ع اخوك توقف مع هذه الهبلا
علا بصياح : انا ما وقفت مع احد وقفت مع الحق
سليمان: كلامك صح ما غلطت
الكل طلع وبقي علا وازهار وهي الوحيده اللي لحظت قربت منه
ازهار : علا انت كيف عرفت معدل اريج
علا شاف اليها وارتبك: سمعتها تتكلم مع امها
ازهار: اهاا
علا شاف ازهار وطلع غرفته
ازهار متفجاءه: احساسي اكيد مش غلط احساسي في محله اكيد علا يعرف اريج من قبل وهذا كله مش صدفه صدمته اول ماشافها اسمها الكامل اللي ذكره امامي تغيبه عن البيت دفاعه اليوم عنها والاهم الاهم نظراته لها لما شافها صدفه قبل يومين علا يعرفها
ورجعت بذاكرتها
اريج كانت ب المطبخ بتفعل ل امها عشاء وعلا كان داخل يتعشاء شافها ووقف بنقز امام باب المطبخ وهي مش منتبهه ل وجوده
ازهار : ماله علا واقف عند الباب
ازهار اقتربت وشافت أريج داخل وعلا يشوف اليها بنظرات غريببببه
ازهار: اول مره بحياتي اشوف علا يشوف الى بنت كذا كم بنات بيجو وقريبتنا بس مثل هذه النظرات ماقد شفت ابدا مدري كيف حب كره عتب اعجاب مدري
علا كان واقف يشوف بدون شعور وفجاءه غمض عيونها ودخل اخذ خبز من جنبها
وهي شافته وفزت ورجع شاف اليها وخرج وازهار تراقب: اكيد بينهم شي اكيد يعرفها من قبل
......
اريج كانت تبكي عند امها وامها كانت ضمتها: ماعليك يا بنتي ان شاء الله بتاخذي حقك وتروحي ️من عندهم ومن ضلمهم
مر علا من جنب غرفه اريج اللي ع بعد مسافه قصيره من غرفته سمع صوتها وهي تبكي طنش ومشي الى غرفته
سميره: لكن اللي فعله علا كان تمام لازم تشكريه يا بنتي
اريج: مافعل شي قال الحق وخلاص
سميره : عادي يا بنتي روحي اشكري ابن خالك
اريج ترددت كثير: طيب انا ب روح
خرجت اريج وعلا كان دخل غرفته ترددت كثير ادق او لا ورجعت دقت
علا: من
اريج:...
علا: قلت من
اريج بتردد: انا
علا قام من مكانه هذا صوت اريج ايش تشتي لايكون فيها شي او في امها فتح بسرعه
اريج : لا انا بس حابه
علا دخل وخلي الباب مفتوح
دخلت اريج وهو كان معطيها ظهره
اريج: انا بس حابه اشكرك ع الموقف حق اليوم
علا: مافيش شكر انا مافعلت شي ل سواد عيونك انا قلت اللي شفت صح طيب
علا التفت الى اريج واريج انكسرت ورجع قال: اسمعي انتي هنا مثل ازهار اختي لا اكثر ولا اقل لا تفكري الايام اللي كانت بينا ب ترجع والحب اللي كان بينا خلاص مات وانتهى
ورجع رفع عيونه لها بقوه وهي منزله راسها: تقدري تخرجي وتغلقي بعدك
اريج ما قدرت ترد كانت تحاول ترد دموعها وهي عند الباب شافت اليها وهو كان واقف: أكون مثل اختك او غير ذالك المهم اني لي مكانه عندك حتى ولو كانت بسيطه
خرجت اريج وعلا ضرب ع الطاوله اللي جنبه
.....
اريج انصدمت قوي من كلامه وانجرحت وهو عارف انه جرحها وكان مرتاح لانها انجرحت

....
ابرار : ايش هذا الله يعينها اريج بس عليهم
نوره: بنت ملقوفه وقليله حياء وامها عادها اسواء والا الولد اللي طالع نازل اتفو عليه
هديل: مش مربى ولا يستحي
ابرار: انا مستحيل ازيد اروح هناك اتواصل مع اريج تلفون وخلاص ايش هذول الناس
نوره: الصدمه الاكبر ل أريحجهو وجود علا في نفس البيت
...
نزل عند اخوانه وبعد العشاء جلسو يتكلمو
سميره: اريج انزلي اسمري نازل
اريج: مشتيش يمه
سميره: اريج ما اشتيش تعطيهم فرصه او تضعفي أمامهم انزلي
اريج: يمه في اثنين عيال ما ينفع انزل
سميره: يا بنتي انتي لابسه ومحتشمه وبعدين خليك ع جنب اهم شي ما تثبتي لهم انك منهاره او تتركي لهم فرصه يرتاحو
سميره كانت دئما تحاول تشجع اريج انها تعتمد ع نفسها
نزلت اريج وجلست مقابل علا وعلا رفع راسه وشافها
وازهار مركزه عليهم زياده
علا: ايش رايكم اغني لكم
عبد الرزاق: ايوه مثل زمان لما كنا نجتمع ونفعل مسابقه اغاني
ازهار : هههههه ايوه غنه صوتك حلوه
علا بدا يغني وعينه تروح وتجي ع اريج
خلني خلني خلني
خلني لا لا تزود شجوني
خلني بعدك اسلى وانت خلك بدوني
غيرك ب قلبي اولى غيرك يقدروني
ولا في عينك احلى لما غيرك يبوني
انت قلبك أناني ما يداري حبيبه
شوف لك قلب ثاني يحتمل هل المصيبه
ليه ارد لك واعاني كذب قلبك وعيبه
والعرب في المعاني قالو الكذب خيبه
لو في بالك وسيله فيها للاوصال غايه
لم عذرك وشيله وانسى هذه الحكايه
يعني لو باقي حيله الى هنا وبس كفايه
عشت انا الالف ليله وانت عيش النهايه

اريج توترت وهي عارفه انها المقصود
وبحركه خطيره من ازهار
ازهار: هيه يا هبلا وانتي تعرفي تغني
أريج تشوف اليها وترجع
ازهار : غني خلينا نسمع صوتك يا كنز تمسخر وتضحك مع عبد الرزاق وعلا يشوف الى أريج بقوه وازهار مراقبه كل شي
ورجعت اريج غنت
اعتبرني من النهار دى نسيت
ولو ب الحظه دي اتهزيت
اكيد مش قصدي ترجع لي واقصر فيك
اللي بيني وبينك ماضي فات
محدش ساب حبيبه مات عشان لما انت حتسيبني
ح موت بعديك
وهي تجربه وخساره بس قريبه وانا خفت اكمل اكرهك وانا طيبه
وان اكسبك حاجه متعبه عشان كذا لازم اخسرك وهي تجربه
ولو ناوي تنسى حبي خلاص
اكيد الدنيا مليانه ناس
لايمكن تبقى مش لي وافكر فيك
لا اطمن اكيد ح نساك
ولو جمعتني صدفه معك
اكيد مش حاجي ع نفسي واشوف عليك
وهي تجربه وخساره بس قريبه وانا خفت اكمل اكرهك وانا طيبه وان اكسبك حاجه متعبه عشان كذ لازم اخسرك وهي تجربه
اعتبرني من النهار دى نسيت

ازهار: ووواااووو صوتك كنز اول مره اشوف حيوان صوته حلو
عبد الرزاق: مدري كيف جاء هذا الصوت من هذا الشكل يييععععع
علا كان منزل راسه وساكت ويعدين بلع بقوه وقام بسرعه وخرج وهي طلعت بعده
ازهار : شفت اللي شفته
عبد الرزاق: ايوه طلع صوتها رهيبه وعيونها كمان حلوات
ازهار تشوف اليه بنص عين
عبد الرزاق: ههههع مالك مالك امزح
ازهار: لا مش هذا يـ اهبل شفت كيف كان علا يشوف اليها وهي تشوف الى عنده وبعدين كيف تضايق وخرج
علا يشوف اليها بـ مسخره: يعني ايش عاشو الدور
ازهار: افهم شكل علا يحبها
عيد الرزاق: هههههه ع اسبوعين قد هو يحبها
ازهار: شكله يعرفها من قبل
عبد الرزاق: ازهار شكلك قدك مجنونه بتتخيلي
قام عبد الرزاق وازهار تفكر
ازهار: والله انه يحبها وشكلهم بينهم جرح كبير وكاءن علا انجرح منها وماقدر ينسي اكيد هذه الهبلا تطلع الضغط لو حبها ان ماهي الا دعوه عليه

البارت الرابع 4 من رواية اول لقاء ما يشبه حالنا الحين

 اريج: يمه كيف انتي اليوم
سميره: والله تعبانه شوي ي بنتي
اريج: الله يشفيك
سميره تشوف الى بنتها: الله يسعدك
من صوت نازل يا بنتي
اريج: في نسوان كثير الجيران واقارب احلام جاءو عندهم
سميره: اهاا ليش ما تنزلي فكي التلفون وانزلي
أريح: ههههه يمه الله يحفظك قدنا ع الانترنت احسن ما اشتيش انزل اشوف وجوههن
سمينه: كيف ما تحبي يا بنتي

.......
مر ذاك اليوم ب الزحمه اللي فيه والإزعاج والضيوف وجاء اليوم الثاني
علا يصحى الصباح بدري عشان شغله ب المشفى ما يشوف شي ب المطبخ فاضي من كل شي امه قد كان جهزت له الفطور فوق السفره
اكل وطلع اريج تصحى ما تشوف شي عشان تسوي فطور ل امها
طحين ملح ... الخ كل شي
ام أريج: والان كيف والله مامعي ريال
اريج مش عارفه هي وامها ايش يا كلو
سميره: هذه احلام الله يعاقبها من عنده
اريج وامها من الصباح الى المساء بدون اي اكل اريج خلاص صارت مدوخه من الجوع
علا جاء بدري ودخل ع المطبخ
ورجع
علا: يمه
احلام : عيوني
علا: ليش المطبخ فاضي
احلام : يا ابني اذا تشتي شي ب اجيب لك الان
علا يشوف الى امه بنظرات حاده: ليش المطبخ فاضي يعني ب تحاصري سميره وبنتها
احلام: لا مش كذا
ازهار: ايوه تحاصرهم ما بقي الا ياكلو من شقاء ابي
علا: لما يتكلمو الكبار انتي اسكتي
علا: يمه اتقي الله من وين ب تأكل المسكينه هي وبنتها وما معهن حد
ازهار تقلب عيونها ل علا: اذا بتهمها هي وبنتها وشدت عند بنتها : روح جيب لهن اكل
علا بعصبيه: والله لوما تسكتي ب اكسر فمك
ازهار خافت وسكتت
علا: يمه خرجي الأكل
احلام: ما بخرجش شي
علا: اهاا اذن كذا طيب
خرج علا وجاءب اكل من المطعم ودق الباب
اريج: من
علا: افتحي
اريج ارتبك لما سمعت صوته فتحت
علا: مكنها الأكل امسكي روحي جهزيهن نازل
اريج شافت اليه ب امتنان: بس
علا: بسرعه
ودخل وهي نزلت وقف امام سميره
علا خرج فلوس وحطها في يدها وهي مدده ع السرير: امسكي يا عمه اذا احتجي شي انفقي منها
سميره تشوف الى علا ب شكر:الله يحفظك يا ابني
علا بيطلع وسميره تمسك يده: ممكن اطلب منك شي
علا: امري
سميره: غلق الباب وتعال قبل ما تجي اريج
علا غلق ورجع جلس جنبها حيث أشرت له: اسمعي يا ولدي انا كنت وعلي ما نشتي لا ورثه ولاشي ولا كنا محتاجين شي بس
بدات تبكي
علي مات وعامر واسماء وما بقى ل بنتي شي انا بي القلب واريج مش عارفه وممكن اموت ب اي لحظه انا خايفه ع بنتي يـ علا ما لها احد ب الدنيا
وكانت تبكي بطريقه موثره لدرجه دموع علا تجمعت
: كل اللي اطلبه منك وانا عارفه ان مافيش اشهم منك امنتك ب لله ع بنتي يا علا ما أوثق اللي فيك بنتي مسكينه ما تقدر ع شي
بكت وضمت علا وهي تامنه
علا مسكها بقوه وفي نفسه: لاااااا يا عمه ليش كذا ما انا قاتل نفسي عشان ابتعد منها تجي وتقربيني انتي ما تعرفي ارحميني وصيني بكل شي وانا عند الطلب الا هذه الوصيه يا عمه لا تكسري ايدي اللي عادها انجبرت انا نسيت البنت ليش مصره ترديني
ورجع قال: أبشري يا عمه تطمني بنتك في عيوني والله يخليك لها وما يصير عليك شي
دخلت اريج وانصدمت ان علا جنب امها وامها تبين تبكي
قربت بسرعه بخوف وربكه: يمه ايش فيك
سميره: ولاشي يا بنتي ولاشي
اريج تشوف الى علا وترجع تشوف امها: يمه ايش فيك في حد ضايقك
علا خرج
سميره: ابن خالك هذه طيب قلبه طيب غير البقيه تماما وكانه مش من سللتهم
اريج: ايوه يمه والله طيب زياده وقلبه طيب حتى لو يقسى
اريج نزلت الصحون تغسلهم بعد ساعه تقريبا
كان علا خارج والساعه تقريبا١١ ب أليل الكل شبه نايم وفي غرفته
اريج كانت ب المطبخ وعبد الرزاق سمع صوت ونزل وشافها وقف امام باب المطبخ وجلس يشوف التفت شافت اليه ورجعت تغسل
وهو رجع يغني و يفعل حركات تضيقت راحت بتخرج مسك يدها وهي خافت وهو غطي ع فمها
عبد الرزاق: عيونك حلوات جذابات مالك خايفه لا تخافيش مني
اريج تحاول تبعد يده وتصيح بس ماقدرت وكان صوتها واطي لانه ماسك بقوه
وع دخلت علا سمع الصوت أريج بس خفيف مصدر الصوت المطبخ اول ما دخل انصدم
علا بصيح: عببببببد الرزززااااااق
عبد الرزاق التفت الى علا بخوف: انا انا انا مش مثل ما انت متصور كنت اشتي اخذ ماء ايوه ماء
علا كان معصب مره وعيونه حمرت شاف الى اريج وهي تبكي وخايفه
خرج عبد الرزاق من جنب علا وهو مسكه وضربه ع وجهه لما نزله الارض
ورجع ضربه ضربه
سمع الصوت اللي في البيت
سميره نزلت بسرعه شافت أريج تبكي مسكتها: مالك يا بنتي
احلام : علا ليش تضرب اخوك
سليمان يحاول يمسك علا من فوق عبد الرزاق وقد الدم ينزل من وجهه
سليمان: مالك يـ علا
علا وقف: ابنك هذا ناقصه تربيه
احلام : ليش
ازهار كانت واقفه تشوف
علا: لما يتعلم ما يتعرض لل بنات
سميره خافت ع بنتها
ازهار ضحكت في نفسها: مش شاهمه بس يا علا اللي خليك تفعل كل هذا حب حب
احلام : اخوك ما غلط
هلا: كيف ما غلط يمه وهو متعرض لل بنت
احلام: محد قال لها تنزل اخر الليل ليش نزلت
علا: حلو يمه حلو
عبد الرزاق: يمه يبه هي هي قالت لي انزل مدري ايش تقول لي هي بتحوم حولي تشتي تكسبني مش انا
سليمان: للاسف يا سميره بنتك تافهه
علا يمسك عبد الرزاق وضربه
ابوه يحاول يمسك: وتكذب ع البنت يا كلب وقد شفتك ب عيني
احلام: خلاص يا علا بس ع اخوك وحتى ولو المفروض ما تنزل وهي عارفه ان فيه شباب ب البيت
سميره: بنتي ما غلطت يا احلام العيب ب ابنك الصايع
سميره اخذت اريج وطلعت وسليمان ب الغصب اخذ علا من فوق عبد الرزاق طلع علا غرفته متضايق
عبد الرزاق: انا بوريك يا تافهه ان ما خليتك تندمي
احلام: ايش حصل ب الولد يا سليمان
سليمان: مدري انقلب ضدنا
احلام: فعلو له سحر او كيف
احلام وسليمان ما قدرو ينامو من تصرفات علا
ازهار في غرفتها تفكر: يحبها ايوه يغار عليها نظراته حركاته اكيد يعرفها من قبل بس كيف لازم اعرفه كيف حب البقره هذه
سميره : لا تخافي يا بنتي انا معك
اريج تبكي
سميره تسمع دق ب الباب
تفتح وعلا مقفي ظهره
علا: قولي ل بنتك ما تنزل من الغرفه بوقت متاخر وتنتبه ل نفسها مره ثانيه محد بينقذها
سميره: تسلم يا علا
علا: ما فعلت شي يا عمه بس انا مقدرت انام والله المهم انتبهي ل نفسك وبنتك
علا مشي وكان معصب
وام اريج مش عارفه كيف تشكره حست انها اذا ودعت الدنيا اقل شي في شخص تطمن انه بيحمي بنتها
.....
مر اليوم الثاني بنظرات ورجام كلام وهكذا
المساء
اريج: يمه يمه قومي تعشي امهااااه
اريج تهز امها بدون رد
اريج تصيح: يمممممممااااه
مش عارفه كيف تسوي ما تشوف امامها الا غرفه علا تفتح بسرعه
اريج: علا علا و
وهي تبكي
علا خاف: ايش
اريج: امي امي
علا يروح بسرعه الغرفه يحاول يصحي امها ب إسعاف أولي وفعلا نجح
اريج تبكي جنبه
علا: خلاص اسكتي
سميره بصوت تعبان: اريج
اريج تقرب من امها وهي تبكي : يمه ايش صار فيك
علا تأثر وخرج
أريح: الحمد لله ان علا دكتور وساعدني والا ما كنت عرفت كيف قولي لي انتي بخير
ام اريج: ايوه يا بنتي لا تخافي حتى لو اموت لا تنهاري بعدي
اريج مسكت فم امها: يمه لا لا تقولي ما بقي لي الا انتي والا ب ضبع من لي ب الدنيا يمه
سميره بكت واريج بحظنها
شوي واريج خرجت ونزلت المطبخ تسوي شي ل امها
تحس ب احد جنبها تخاف تلفتت
علا: لا تخافي هذا انا اخذ ماء وهو خارج
اريج: علا
علا وقف
اريج قربت منه: علا سالتك ب لله امي ايش فيها
علا تاثر بكلماتها زياده حس بضعفها: مش عارف
علا: امانه عليك رد علي طمن قلبي
علا في نفسه: كلام بيعذبك ما بيطمن قلبك
علا: اسمعي يا بنت الناس اذا انا وقفت معك ومع امك شوي هذا ما يعنيش خلاص انك تهميني انتي ولاشي عاد امك بحترمها شوي عمتي والا انا مدخلي لا بك ولا ب امك
خرج علا وترك اريج في همها ودموعها بكت بكت بدون صوت بكاء متعب
وطلعت شافت امها نايمه بتعب قربت من امها وغرست راسها بحظنها ومسكتها بقوه ونامت كانت مسكه امها قوي كانها تقول لها مابقي غيرك ما اسمح لك تروح
اليوم الثاني علا راح الشغل
والباقيين كانو تحت يفطرو
اريج صحيت وشافت امها نايمه
الا تسمع صوت أنين
ام اريج تان وتان
واغمي عليها
اريج: يممممممه يممممه
كانت تصيح
نزلت بسرعه
: يا ناس امي امي مريضه يا عالم
الكل كان يشوف اليها ورجعو كملو فطورهم
: يا بشر ما تحسو امي امي مريييييضه
ولاحد عبرها
طلعت تجري تحاول تصحي امها
ماشاف غير رقم علا
اتصلت من تلفون امها
اريج: علا امي يا علا امي
وكانت تبكي
علا ترك الشغل وجاء بسرعه
وصل واخذ ام اريج المشفى وهو كان عارف انها خلاص ميته بس ماحب يكسر خاطر أريج
وصل هناك دخلوها الإنعاش وخرج
واريج تبكي خارج وتدعي
علا خرج: اريج
اريج مش منتبه وهي مغمضه ودموعها تنزل وهي تدعي: يارب يارب
علا : اريج
اريج شافت اليه : علا كيف امي
علا سكت
اريج: علا رد كيف امي
علا: تاخرتي يا أريج امك
اريج: لا تكمل لا لا تكمل لا تقول
علا واقف واريج دخلت الغرفه اللي امها بها وكانت تبكي بصوت رافع وقوي : يممممه قتلوك يمه حسبي الله عليهم تبكي
علا كلم بسام
وجاءت عائله بسام وصديقات اريج وقفو معها بس هي ماكانت تحس ب احد
كان تبكي ب المشفى وبيدها المغذيات صار فيها انهيار عصبي حاد وكانت تبكي
اريج تبكي وتتكلم بتعب: خلاص انا صرت وحيده ماعاد عندي احد
علا كان يسمعها من خارج كان نفسه يدخل ويقول لها باقي انا معك بس ماقدر
ابرار: احنا معك يا اريج
اريج تغمض اكثر ودموعها تنزل: راحت امي يا اريج راحت الغاليه راحت بعدهم وخلوني لوحدي انا لوحدي
حاول يهدوها كل شي قضاء وقدر
وبعد يومين خرجت من المشفى بسام وعلا وإبرار كانو معها
دخلت بمسانده ابرار البيت وطلعتها فوق وهي خارجه اريج مسكت يدها: ابرار لا تخليني عندهم هذول وحوش
ابرار شافت اليها وبكت زياده: ما بيدي حيله بس انا معك
خرجت ابرار ووضع أريج صعب
كان بسام منتظرها خارج
وطلعت
اريج ظلت ذاك اليوم كامل ب غرفتها
علا روح من الشغل وكانت شاغله باله بقوه
مسك باب غرفته ورجع شاف الى غرفتها شاف كثير ورجع راح دق عليها الباب بدون رد
فتح وهي تبكي وهي نايمه من التعب
علا شاف العصير والأكل اللي كانو مع ابرار عرف ان اريج ما أكلت شي من الصباح: ليش ما اكلتي
اريج تبكي وهي مغمضه
علا: ليش ما اكلتي اريج امك وصتني فيك وانا عشان هذه الوصيه كأسره يدي ارجوك اااكلي
اريج تبكي وتبكي
علا: ارجوك يا اريج
ارجوك
خرج علا وهو متضايق ع وضعها
مش عارف ايش يعمل راح غرفه ازهار وهي تسمع اغاني
شافته وغلقت
دخل وجلس جنبها: مش عيب عليك عمتك ماتت وتسمعي اغاني
ازهار: وانا ما دخلي
علا: قلبك مثل قلبهم اسود
ازهار:....
علا: حتى لو مش عمتك في انسانيه وفي رحمه ب قلوب الناس
ازهار:....
علا: تخيلي امك اللي ماتت واهلك
ازهار تفز: فل الله ولا فالك
علا: خلاص حسي أشعري ب المسكينه هذه
انا مش عارف انتم ايش من نوع يوم موتها اجي اشوفكم سامرين وتضحكو حتى ابي وهي اخته ايش من بشر انتم
ازهار في نفسها عادك ما شفت لما كانت أريج تصيح ولا حد رضي يقوم يشوف ايش فيها امها
علا: ازهار اذا ماتت ألرحمه و الانسانيه في قلوبنا والضمير فما فيش داعي ل وجودنا
ازهار تاثرت ب كلامه كثير
علا : ازهار حسي بها اهلها ماتو كلهم بحادث بيوم واحد يللا يلاا تتقبل الصدمه ان ماعا عندها احد تجي صدمه ان معها اهل تخلو عن امها لا وايش يكرهوها بقيت لها امها تحميها وتدافع عنها والان ماتتت ما بقى لها احد ما تشعرو انتم خلاص جماد وانتي عادك تسمعي اغاني خافي الله
ازهار بكت
علا: امسحي دموعك ما جيت ابكيك انا جيت اطلب منك شي
ازهار مسحت دموعه وهي متاثره: ايش
علا: روحي خلي اريج تأكل من الصباح ما أكلت شي وب المشفى يومين عايشه ع المغذي
ازهار : طيب
قامت ازهار وعلا مسكها وضمها: اسمعي يا اختي انا ما اشتيش تكوني قاسيه مثلهم انا عارف ومتأكد انك غيرهم انتي طيبه وقلبك ابيض افعلي كل شي امام الله ولا تنتظري جميل من أحد او تخافي عتاب من احد
ازهار مسكت اخوها بقوه وبكت
رفع راسها ومسح دموعها: يـ لاا روحي
ازهار راحت وهي تحس بتانيب الضمير
فتحت الغرفه وصدمت بشكل اريج اللي منهار
ازهار مسكت اريج ويدها كانت بارده وهي فاقده وعيها
ازهار: علااااا
علا جاء بسرعه خاف يكون في شي
علا: ايش
ازهار: تعال اريج دوخت
علا قرب منها
علا: هذا اكيد لانها ما أكلت بروح اجيب لها مغذيه وفراشه واجي
ازهار. طيب
خرج علا
ازهار تشوف الى اريج وتبكي
ازهار: اريج سامحيني مدري كيف كنت بدون احساس
جاء علا وركب لها الفراشه والمغذيه وخرج وجلست ازهار عند اريج
واريج مسكا يدها: انا وحيييييده يا ازهار حتى علا تركني
ازهار تنصدم: كيف
اريج: حتى الشخص الوحيد اللي حبيته بحياتي تركني
ازهار: حبيتيه انتي تعرفي علا من قبل صح
اريج تبكي بدون رد إزهار ما كنت حابه تزود ع اريج وسكتت
اليوم الثاني
علا قام وكان مرهق ما نام تمام كان باله مشغوله عند اريج ونفسيته تعبانه ويتذكر كلام ام أريج ووصيتها وهذا الشي يتعبه
راح دق الباب حق غرفه ازهار بدون رد ورجع غرفه اريج وفتحت ازهار ارتاح كثير لما عرف ان ازهار نامت مع اريج
علا: كيف هيه
ازهار: احس شوي بس فك لها الفراشه
علا: فكيها انتي
ازهار : انا اخاف ما اقدر
علا ابتسم لا ازهار: طيب خليها تتغطي وادخل
اريج غطت شعرها وعلا دخل
علا يشوف اليها وهو ساكت وازهار تتابع نظراتهم
علا مد يده ل اريج بس هذه المره غيره هذه المره يمسك يد اريج وهي بكامل وعيها
مدري ايش حصل فيه تضايق
فك الفرشه
اريج: شكر لك
علا شاف اليها: وصيه امك بس لا تفكري شي اكثر من هذا وقلت لك لا تشكريني ع شي ما عملته ل سواد عيونك
خرجت علا واريج بكت وازهار وقفت متفجاءه ومنصدمه من تصرف اخوها
خرجت بعده
ازهار : علا
علا: ايش
ازهار : انا انا انا ما اشتيش أتدخل بس ليش تقول ل اريج كذا
علا شاف اليها ورجع لف: هذا شي ما يخصك
ازهار: هي مش ناقصه كلامك هذا
علا: مكانك ملقوفه وفضوليه قلت شي ما يخصك
علا خرج وازهار متاثره ب اللي حصل
دخلت ازهار عند اريج وهي تبكي وتحاول توقف
ازهار : لا تصدقيه كذاب ما عليك من كلامه
اريج: ماعاد يهمني يا ازهار خلاص انا ميته من الداخل ماعاد يهمني وجود او غياب أحد صرت متعوده
قربت اريج من ازهار وضمتها بدون شعور وبكت: ازهار شكرًا شكرًا لك مراح انسي لك هذا الشي ابدا
ازهار غمض عيونها وبكت من بكى أريج وتاثرها وتقول في نفسها: قلبك طيب نسيتي كل شي فعلت مقابل اخر موقف مني والمفروض يكون واجب علي انا مشمازه من نفسي كيف كنت
....
بسام : مش كذا يا علا
علا: انا عارف بس خفت خفت ارجع احبها من جديد خفت تقرب مني ويرجع ينبض لها قلبي المكسور انا بس اشوفها ارتبك تشوف اللي شي داخلي ما ادري كيف انا خايفه ارجع احبها والله خايف وصيه امها كسرت يدي وحالتها صعبت علي
بسام:هذا اذا قد نسيتها
علا غمض عيونه: الا نسيتها نسيتها بصعوبه وخايف ارجع واحبها واتعذب من جديد
بسام: بس يا علا بوضع غير هذا البنت مكسوره وانت كسرتها
علا:....
علا حس ب الذنب
....
عبد الرزاق: يمه هذه فرصتنا نخرجها من البيت شوفي اول خلت علا في صفها والان ازهار هذه مدري ع ايش ناويه
احلام: هو صدق هذه مدري ع ايش ناويه لكن انا اويها
سليمان: يمكن ازهار جالسه معها عشان عاد امها ماتت عادي خلوها تجلس معها شويه
احلام : لا شويه ولا كثير بتاخذ فرصتها اخاف تحط عينها ع ابني وتأخذه
عبد الرزاق: ايوه قد هو ليدافع عليها قوي حتى ذاك اليوم صيح فوقي عشانها الكذابه
احلام: انا ب اوريها
احلام خرجت وقفت عند الدرج ورجعت تصيح: يا بنت سميرررررره
اريج تكلم ازهار: هذه صوت امك صح
ازهار: ايوه خليني انزل اشوف
اريج: طيب بنزل معك
نزلت اريج وازهار
وأحلام مسكت اريج اللي عادها كانت لابسه البالطو : اسمعي يا بنت سميره ماعاد لك بهذا المكان حق اخرجي اريج مصدومه من الكلام
ازهار: تخرج فين
احلام بصيح: خليك بعيد
ازهار: بس يمه
اهلان قاطعتها: اسكتي
ازهار سكتت بخوف
شافت الى اريج بنظرات حقوده : اخرجي يـ للا
اريج: اخرج فين بروح
احلام: مش شغلنا
كان عبد الرزاق يشوف وهو مبتسم : اخرجي جهنم تاخذك
اريج واقفه مصدومه احلام مسكت اريج بقوه الى عند الباب : قلت اخرجي
اريج: طيب ادخل اخذ الثمه حقي
عبد الرزاق: حق الشوارع بتقلد لنا شرف اخرجي يـ للا
ازهار : خليها يم...
قاطعتها احلام : قلت اسكتي يا ازهار
اريج: شافت الى ازهار وغمضت عيونها بهدو وابتسمت كانها تقول لها اسكتي انا مقدره ضروفك ورجعت فتحت الباب وشافت الى ازهار ونزلت راسها ونزلت دموعه بدون قصد وخرجت
احلام غلق الباب بعدها بقوه: راح الشر
ازهار تبكي: يمه ايش فعلتي حرام عليك
احلام: حرمت عيشتها غسلت لك دماغك
ازهار : والله ب اقول ل علا
احلام: والله يا ازهار ان تكلمتي بشي لا يصير شي ما يرضيك
اريج خرجت تمشي بس فين تروح لا اهل ولا مكان ولاحد بقي لها دموع تنزل بدون سيطره وجسم تعبان من قهر الى قهر ااااااااه من دموع تتسابق ع النزول تذكرت كل شي اهلها امها ابوها اخوتها ضحكتهم عتابهم حبهم فقدت كل شي ولا ضل لها شي غير الآلام التعب القهر خلاص هي وحيده بين كل هذه الناس وين تروح وين تجي لو ظل لها حتى شخص واحد بس تلجى بعد الله اليه بس ماعندها حد
احساس عندما تحس بوحده قاتله
ولا تجد مؤنسا تفترش الاحزان
وتلتحف الهموم وتتنفس الالم وتحتسي الدموع
ولا تجد مصدرا تستمد منه الدفء
قول لي كيف شعورك عندما تصبح رقما مفقود لا يقراء
في زمان كثرت فيه الاراقام او هامش للذكرى لاغير
في زمن ساد النسيان
هل احسست بهذا يوما ... كلا انا وحدي من عانا
google-playkhamsatmostaqltradent