إعلان الهاتف

رواية اول لقاء ما يشبه حالنا الحين من البارت الأول للأخير

رواية اول لقاء ما يشبه حالنا الحين ياليتنا الحين باول لقاء من البارت الأول والبارت الثاني إلى البارت الأخير
رواية أول لقاء ما يشبه حالنا الحين كاملة جميع الفصول

اول لقاء ما يشبه حالنا الحين البارت الأول 1

علا: لازم تتصرفي قولي لهم انا موافقه ما تقدري
اريج: بس هم ما كلموني قررو بدون مايسالوني
علا: انا ب ارجع مره ثانيه وأصر
اريج: علا خلاص اهلي رفضو رفضو
علا: كيف يعني
اريج: .... خلاص يا علا انساني روح وانساني
علا بصدمه: اريج هذه النهايه خلاص كذا انساني بسهوله يعني صعب تحاولي حتى شوي من اجلي وين راح الحب كله
اريج: علا مافيش غير هذا الحل اهلي رفضوك وراح تصير مشاكل كبيره ودام هذه النهايه ما اقدر اكمل معك روح وانساني
علا بهدو يبين ضيق وتعب: خلاص ......بس اتاكدي يا اريج انتي الخسرانه صدقيني ان انتي خسرتيني وخسارتي ما تتعوض اما انا ما أخسر احد
اريج: مش كذا ي....
علا قفل التلفون رجعت اريج تتصل تتصل بس بدون رد
ورجع ارسل لها اغنيه وحظر رقمها
اريج تتصل مغلق ترسل مايوصل شي عرفت انه حظرها فتحت الاغنيه
مانبي منك اتصالك قل ع الدنيا السلام
انتهينا يا حبيبي وانتهى ذاك الغرام
لاتفكر في رجوعك مالك ب قلبي محل
لا تقلب ب المواجع مايفيدك اي كلام
تدري انك اول اللي من عشقته ومن رحل
وفر دموعك فديتك مع على مثلك ملامه
أنجبر كسر الخواطر يوم قلبك ماسال
انتهينا يا حبيبي وانتهى كل الغرام
كمل دروبك بدوني لاتفكر ب الوصل
مانبي منك اتصالك قل ع الدنيا السلام
انت شي في حياتي انسى انه قد حصل

اريج سمعت وبكت
دخلت اسماء بسرعه وهي تضحك: اريج
اريج تحاول تمسح دموعها اسماء غلقت الباب
اسماء: اريج ليش تبكي
اريج: ولاشي
اسماء: كيف ولاشي
اريج: قلت ولاشي
اسماء: تصيحتي مع علا صح
اريج بصياح: اسماء اسكتي
اسماء: خلاص سكت بس كنت ب اجي اقول لك ان النتيجه حقك حق الثانويه طلعت وجبتي٩٠
اريج ماردت ب اي شي ورجعت غطت وجهها وكانت تبكي
اسماء:٩٠ درجه حلوه وابي قال بيدخلك طب
اريج ماردت بشي اسماء خرجت
ابو اريج: اسماء وين اختك نبارك لها
اسماء ب ارتبك: نوم
عامر: قوووميها اكيد بتنبسط قوي
ام اريج: لا لا خلها تنام في الصبح نكلمها
ابو اريج: لازم نسوي لها حفله
اسماء: بكره انا ب اجهز ونعزم صاحبتها
ام اريج: ايوه تستاهل

......
علا: اتصور تقول لي انسي انساني هكذا بكل سهوله ولا عاد فكرت بي وبتعبي وبعدين كيف كيف انسى هكذا ولا فارقه معها ايش من بشر هذه
فؤاد: انت عارف ان البنت شخصيتها ضعيفه وان ابوها من هذا الجانب متحفظ ويحبها وهي ماتشتيش تخسر اهلها
علا: انا ماقلت شي ب ارجع مره ومرتين وثلاث ولا اكل او امل بس ما تقهرني كذا صح انا عارف ل ابوها وكيف هو بس مش هكذا بس مدري ليش اول ماعرف اسمي خلاص رفض ب المره قد كان موافق
فؤاد: ايه والله غريبه والبنت خافت مع اصرارك يشكو ان بينكم علاقه بعدين بتخسرو الاثنين
علا: هي ما تشتيش تتنازل ولو قليل من اجلي رغم أني تنازلت بكل شي عشانها بس تصدق يا فؤاد انا مش الخسران وراح انسيها وانا مرتاح نفسينا اقل شي مش انا سبب الفراق مادام وجاء منها خلها هي بتعذب نفسها بنفسها
بسام: خلها هي الخسرانه انت ماقصرت معها
علا: صح يا بسام هي الخسرانه صح اوجعت لي قلبي بس مع الايام راح يشفى
فؤاد: خلاص كل واحد في طريق وانت انسها وخلاص
علا: اكيد اكيد بنسيها

......
ازهار: علا قالت امي تعال اتعشي
علا: مشتيش شابع اخرجي من عندي
ازهار: طيب
خرجت ازهار وهي حاسه ان اخوها مش طبيعي
ام علا: فين اخوك
ازهار: قال مايشتيش شابع
عبد الرزاق: وليش فين تعشي
ابو علا: مدري ماله الولد اليوم من حين جاء وهو في غرفته حتى مع اصحابه ما خرج يسمر

.......
علا شاف اعلان نتائج الثانويه وبدا يتذكر
علا: اريج وينك هذه الايام ولا حتى المحك
اريج: علا انت عارف اني ثالث ثانوي واذكر
علا: طيب افضي لي شويه
اريج: قد فتح يـ لاا كيفك تمام خلاص باي
علا: ههههههه طيب لحظه شوي
اريج: علا قلت لك معي مذاكره مش فاضيه انت الان كملت ثانويه مرتاح وانا اللي مبليه
علا: هههه خلاص الله يوفقك
.....
وقت الاختبارات
علا: اريججججججج وينك اسبوع ولا لك أثر
اريج: هلا
علا: هلا فيك
اريج: معي اختبارت والله اذكر
علا: شكلك ع كذا تسعينات
اريج: يارب قول يارب
علا: ياارب هاتي لي رقم جلوسك عشان اشوفك اذا درجاتك تستاهل تصديني كذا
أريح: هههههه لا لا لا
علا: هااااتي
اريج : طيب "..."
علا : ايوه هكذا تمام
اريج: يـ للا باي اشوفك بعد الامتحانات
علا: الله يوفقك مع السلامه

....
علا تذكر وحس بوجع ب قلبه لما تذكرها وبدون شعور دخل رقمها ال نت وشاف النتيجه
٩٠
مدري ليش انبسط هو ايش عاد يخصه بها ورجع غلق وقف امام الشباك وفتحه حس بخنقه يريد يتنفس: هههههه يوم صعب يـ اريج لانه اول يوم كل شي حولي يذكرني فيك كل شي بس اوعدك يوم عن يوم ب انساك للابد وما يكون لك ب حياتي اي وجود ورجع ضحك ب قهر: اكيد انتي الان مبسوطه ب النتيجه حقك ويمكن حتى نسايه كل شي وانا زي الاهبل مشتاق لك
ورجع جلس : بس كلها ايام وتنتهي من حياتي لا اشوفك لا واقع ولا حلم وغمض عيونه وبكى تذكر كل شي لحظه الوداع لحظه القاء اخر مره شافها حب يتذكر كل شي ويخرج كل شي بقلبه وتكون الذكرى الاخيره
....
اليوم الثاني
اريج تصحى الصباح وتتذكر اللي حصل ب ليل وتبكي : يارب اجبر كسر قلبي ونسني
اسماء: نايمه الى الان قد ابي وامي وعامر قالو اصحيك
اريج: ليش
اسماء: يابركو لك عشان النتيجه
اريج سرحت
اسماء: اول مره اشوف واحده هبلا مثلك
اريج قامت بدون ما ترد وخرجت
ابو اريج: هلا هلا ببنتي الغاليه
ابو أريح ضمها: الف مبرووووك يا دكتوره
عامر: بصراحه ما توقعت تسعينات
ام أربح: مبروك يـ نظر عيني
عامر: مبروك يا أغلا اخت
ابو اريج: مالك يا بنتي كذا المفروض تكوني مبسوطه
اريج ضحكت وهي من داخل مقهوره
فعلا عائله اريج سوو لها حفله وعزمو الكل
نوره: مبروووك اريجو طلعتي مش سهله
أبرار: الف مبروك تستاهلي
هديل: تسعينات ي الخطيره
.....: مبروك
الخ
نوره قربت من اريج: أريج ايش فيك متضايقه
اريج: ولا شي
نوره: مش علي
اريج: انا انفصلت مع علا للابد
نوره: كككككيف
اريج بدات تشرح ل نوره وكانت متضايقه ونوره تهديها
في اخر الليل

علا كان متضايق زياده من فراق أريج ولكنه صبر نفسه وقرر يسافر خارج البلاد اقل شي سنه لعله وعسى ينسيها
مر ذيك الليل ليله سفره من جنب بيت أريج وظل يشوف ويشوف : هههههه بتضحك ع نفسك يـ علا
البنت متقول كذا الا اذا نستك وانت لازم تنساها وطيفها هذا بيمتسح
وفعلا سافر وأريج كانت متضايقه بعده وتعبانه ومن مرض الى مرض ومحد فأهمها
وبعد شهرين من هذا الاحداث
....
ام اريج: يا بنتي اتصلي شوفي ابوك واخوتك فين تاخرو
اريج: ايه والله تاخرو عياده الأسنان تكون الان غلقت
اريج اتصلت ع تلفون ابوها بدون رد وتلفون عامر كان مغلق ورجعت دقت ع تلفون اسماء
...: الوو
اريج خافت صوت رجال: الو من انت وين اسماء
...: عفوا يا اختي انا شفت التلفون بيدق جاوبت
اريج: ووين شفت التلفون
اريج: في محل الحادث حصل الان حداث ل ثلاثه ب السياره رجلين وبنت هم يقربوكـم
اريج بخوف وربكه: ايش ايش تقول فين هم الان
....: يا اسفني اقول لك بس اذا يقربوك تعالي استلمي الجثث للاسف كلهم ماتو
اريج رجمت التلفون من يدها وصاحت بكل قوتها: يووووووه يممممممممممممممممه
ام اريج ارتجفت ارجلها وايديها: مالك يا بنتي قولي لي
اريج: ماتوووووووو سوو حادث وما توووو
ام اريج طاحت ع الارض
والجيران سمعو الصياح دخلو
جابو دكتوره ل ام اريج
ومسكو اريج وهي كانت تبكي وهي مغمضه عيونها: يارب حلم يارب حلم وتصيح
...: اريج ابي بيقول وين هم اهلك عشان يروح يسلم الجثه
اريج تبكي وتاشر الى صدرها: هم هنا هنا في قلبي
....: اريج اصحي ع نفسك كل شي قضاء وقدر من الله لا اعتراض
اريج جابت عنوان المشفى وراحو جابو الجثث
طبعا شافت اريج وامها المحه الاخيره لل اهلها قبل ما يدفنوهم
اريج: يارب ياناس خرجوهم وادفنوني انا
جيران اريج وصديقاتها يحاولو يمسكوها وهي تحاول ترمي نفسها ب النعش
نوره : اريج هدي نفسك
اريج بصياح: كيف أهدي نفسي يا نوره كيف من وين لي اهل بدل اللي راحو ياااااررررررررب ياااااررررب خسارتي ماهي مثل كل الخسارات
نوره: اريج أريج حرام اللي تعمليه هذا بدل ما توقفي مع امك شوفي حالتها عيالها الاثنين وزوجها تجي تزيدي عليها
اريج: ياليت وربي اخذني انا ولاشفت هذا اليوم
مر اسبوعين ب أشد مرها ع أريج وامها وراحو الناس والمعزيين صديقات اريج وجيرانهم ماقصرو وقفو معهم وقف ما تنتسي وضلت اريج وامها
اريج: خلاص كان معي ابي وعامر واسماء والان ولاحد مقطوعه من شجره خلاص ماعاد لنا احد
ام اريج وهي تبكي: تعالي يا بنتي خلاص الحق لازم يظهر لازم تاخذي حقك وحق اخوتك وابوك
اريج: كيف يمه
ام أريج:البسي وتعالي بعدي
راحت اريج ولبست وامها اخذتها أريج مش عارفه فين بتروح

......
عبد الرزاق: افتحي الباب يا ازهار
ازهار: طيب
ام ازهار: من ب الباب
ازهار بصدمه: مدري يمه واحده ومعها بنتها
ام ازهار راحت تشوف ووقفت مصدومه
ام ازهار: سميرررررررررره
ام اريج: ايوه سميره سميره يـ احلام سميره
وين زوجك
اريج واقفه بصدمه مش عارفه ايش بيحصل
ام ازهار: يا سليمان
ابو ازهار: ايش في
شاف الى ام أريج ووقف ساكت
ابو ازهار: سميره ؟؟؟،
ام اريج دخلت وساحبه بيد اريج
ام اريج : ايوه سميره يـ سليمان سميره اللي طردتها انت وزوجتك هي وزوجها وعيالها واخذتهم حقها وحقوقها لكن خلاص خلاص الى هنا وبس
سليمان: يا سلام وعلي فين هو ماجاء معك خايف
ام اريج: علي ما يخاف الا من اللي خلقه علي مات يا سليمان انت وزوجتك مات
ابو ازهار انصدم: علي مات
ام اريج والدموع في عيونها: ايوه يا سليمان علي مات مات وقلبه منك مقهور مات يا سليمان مات ياخساره الصحبه فيك وياخسارت النسوبه
ابو ازهار وقف مصدوم
ام ازهار: والان يا سميره ايش تشتي
ام أريج: حلو يا احلام تشتي تعرفي ايش اشتي اشتي حقي اشتي حقي من ورث ابي اللي سرقتيه انتي وزوجك اشتي حقي يرجع ل بنتي
ابو ازهار : هذه بنتك يا سميره
اريج تشوف بصدمه: يمه مش قلتي انتي وابي ان كل أهلنا ماتو ب مرض معدي وما عشتم الا أنتم
ام اريج: ايوه يا بنتي مرض معدي مرض المال وحب النفس انتي لازم تعرفي كل شي يـ اريج انا وابوك عيال عم وهذا اللي واقف امامك ابن عم ابوك وكان اعز صاحب له وهو اخي
اريج بصدمه: اخوك
ام اريج: ايوه مات عمي ابو علي وعندما مات ابي كان اخذ ورثه اخوه اللي هو ابو علي وكان هو وحيد ابوه واحنا انا وأخي وقتها سليمان وزوجته خافو انه بيكون لنا اكبر نصيب من الورثه ولهذا طردوني انا وابوك زمان ابوك كان قادر ياخذ حقه وب القوه بس تعرفي ايش قال
...
سمير: علي وين نروح ونترك حقنا هذا حقنا
علي: يا سميره الزلط تروح وتجي بس انتي اذا خسرتي اخوك من وين تجيبي غيره اسمعي يا سميره انا الحمد لله قادر اتوضف ومش ناقصني شي مثل ما يشتو بنترك لهم البيت وكل شي وعمر الزلط ماكانت كل حاجه القناعه هي كل حاجه مشتي يجو عيالي ويدخلو في مشاكل مالها اخر عشان المال خليهم عساهم يتهنو خلي سليمان اللي باع صاحبه وابن عمه خلي الزلط تنفعه جرح قلبي يا سميره ما تشفيه الزلط خلينا نمشي والله يعوضنا خير
سمير: مثل ما تحب يـ علي ما أخالف لك راي

ام اريج: وفعلا تركنا لهم البيت ورحنا بعد ما هددونا نخرج فكرو انه خوف منهم بس ما عرفو انه ابوك اللي تنازل عشان متبقى من وفاء ب صديقه الخاين

البارت الثاني 2 من رواية اول لقاء ما يشبه حالنا الحين

 اريج: يعني هذا خالي
ام اريج: للاسف
سليمان شاف اليها: سميره وين قبر علي
ام اريج: يحرم عليك تعرف
احلام: مالك شي عندنا يا سميره
سميره: انا وبنتي جالسين ب بيتنا واكلين شرابين غصب
ادخلي ي اريج
اريج واقفه وسميره مسكت يدها بقوه وطلعت
سمير وسليمان وعيالهم يتبادلو النظرات
سليمان: علي مات يا احلام
احلام : يموت وانت ايش عليك منه
عبد الرزاق: معنا خاله يبه
ازهار: ومعها عيال
سليمان: كذابه لا تصدقوها مالهاش عندنا شي
احلام : لا تضحك عليكم ب التمثيليه هذه هذه حيه من تحت تبن
....
ام اريج: دخلي شنطتك يا بنتي
اريج: يمه في هنا ملابس حق من؟؟؟
ام اريج: خرجيها ما يهمنا
دخلت ازهار بسرعه وصارت تصيح: يمممممه يا ببببببه
ابوها وامها طلعو بسرعه: ايش فيك
ازهار : اخذو غرفتي
احلام : سميره خذي ملابسك انتي وبنتك واطلعي
سليمان: سميره اخرجي من غرفه بنتي
سميره: احلم يا سليمان انت وزوجتك
خرجت الملابس : هذه ملابس بنتكم والغرف كثار وغلق الباب بقوه
عبد الرزاق يشوف الى ازهار بتفجاء : من وين جتنا هذه
ازهار : ايش هذه جات تتملك هي وبنتها
سليمان : سهل يا بنتي خذي غرفه ثانيه لما نشوف أخرتها مع هذه
احلام مسكت بنتها: ماعليش يـ ازهار خذي الغرفه اللي جنبه غرفه علا لما نشوف ايش نعمل معها
سليمان: الا علا ما اتصل
احلام : لا والله صار له يومين قلبي عليه مثل النار ما ارتاح لما اسمع صوته
سليمان: متى بيجي ناقص وجوده ب البيت
احلام : قال بعد اسبوع قد انا عاد اطير عليه
سليمان : تعالي ننزل نتصل له
احلام : يـ للا
......
سليمان نزل مع احلام يتصلو ل ابنهم الكبير اللي هو علا طبعا هو اكثر واحد يحبوه بين أولادهم لانه جاء بعد ياس من الحمل وعلاج دام سنين يعني يخافو عليه من الشوكه صح يحبو الباقيين بس هو زياده
احلام : علا يا ابني متى بتجي وحشتني يا عيوني كيفك انت بخير
علا:ههههه يمه تطمني انا فل بس كل يوم انتي وابي اتصالات تعال
احلام : يا ابني ما نقوى ع غيابك
علا: يمه قد كبرت لو تزوجت ان قد معي عيال ليش تعاملوني كاني طفل تشتو أظل بين يديكم شوفي عبد الرزاق اصغر واحد فينا قد بيكمل الثانويه هذه السنه
احلام : يا ابني مهما كبرت تظل في عيونا صغير نخاف عليك ونحبك انت واخوتك
علا: خلاص يـ الغاليه كلها اسبوع وانا عندك
احلام : الله يردك لي ب السلامه ..... الخ

.........
اريج: يمه الان هذه خالي معه هذول الاثنين العيال بس
سميره : لا والله اعتقد هم ثلاثه في واحد اكبر من البنت قد كمل الجامعه الان اعتقد لما خرجت انا وابوك كان عامر عمره سنتين وانتي ماقد جيتي وهو كان عمره سنه ونص بس كانو يحبوه زياده لانه كانت زوجه سليمان ما تجيب اولاد وقد كانو ياسو وبعدين الله اكرم عليهم وجابو هو الاول كان يخافو. عليه ويدلعوه زياده وبعدين سمعنا انهم جابو بنت وولد بعده بس الولد ماشاء الله عليه كان وسيم وذكي وانا وابوك كنا نحبه والله
اريج: اهااا وهو وينه الان
سميره: والله مش عارفه يا بنتي
اريج : طيب يمه تصبحي ع خير انا ب انام
سميره: وانتي بخير ي أغلا من بقي لي
اريج شافت الى امها بعيون كلها دموع وهي ع السرير قربت سميره منها وضمتها وبكت بدون صوت ماحيت أريج تعرف بس اريج حست بدموعها مافيش داعي تشوف

اريج ذكرت علا مثل كل مساء ما يخلو منه مازال في ذكرتها والاهم قلبها ماقدرت تنساه

.......
عبد الرزاق: يممممممممه ايش هذا البيت صار وكاله
احلام: مالك يـ ابني ايش فيك
عبد الرزاق: من اخذ حقي الجبن والزيتون اللي ب الثلاجه
احلام: ازهاااارررر انتي اللي اخذتي حق اخوك
ازهار: لا يمه مش انا
احلام: اذا من
أزهار: نسيتي ان قد معنا شركاء
احلام : سميره وبنتها
طلعت احلام بعصبيه: سميره البيت مش حقك تاخذي اللي تشتي
سميره: الا حقي وحق ابي
سليمان: سميره انتي قد معك عين
سميره: اسمع يا سليمان انت وزوجتك البيت بيت اهلي والحق حقي انا حر
سليمان : سميره بيتك مش هذا هذا بنيته انا الزلط انا اللي اشتغل به مش انتي
سميره: سليمان الزلط والزلط اللي بنيت منها البيت حق ابي وعمي يعني حقي انا وعلي الله يرحمه تمام
وغلقت في وجهه
عبد الرزاق: ايش سميره هذه اللي طلعت لنا
ازهار : ما باقي الا نخلي لها البيت ونطلع
احلام: يصير خير
سليمان: الان ما نقدر نعمل شي في اوراق معها ب اسمها بس ناخذ الاوراق ونتصرف
اريج بخوف: يمه خلينا نرجع بيتنا انا خايفه يفعلو لك شي
سميره: يـ بنتي ما يقدرو يعملو شي الا اذا قدر الله وبيتنا ما معنااحذ فيه وبعدين ايش نأكل من بيجيب لنا وهذا حقنا ولازم ناخذه
مسكت ع كتف بنتها: خلك قويه يـ أريج لا تضعفي ابدا
....
مر اسبوع وهكذا حناك ع الطلع والنزله وازهار وعبد الرزاق يبهدلو في أريج ونظرات وكرهه بس امها كانت معها وتوقفهم عند حدهم
جاء وقت رجوع علا وكانو اهله مبسوطين برجعته ومشتاقين له من فتره طويله ما شافوه كانو مجهزين البيت وأريج وامها مش عارفت شي ومتفجاءت
سليمان: يعني متاكد
علا: ايوه انا ب اجي بسياره بسام بيستقبلني هو واسلم عليه واجي
سليمان : الله يوصلك ب السلامه
المساء
وصل علا واستقبله بسام
بسام: نورت المدينه برجعتك نورت صنعاء
علا: منوره فيكم
بسام: كيف كان السفر
علا: تمام وانتم كيف كل شي تمام
بسام: انا تمام بس ب اقول لك اريج
قاطعه علا: ارجوك ما اريد اسمع اسمها
بسام شاف الى علا: نسيتها
علا سرح بطريقه مافهمها بسام: ايوه الى الابد
بسام: متاكد
علا: راح تشوف بنفسك ولاعاد اشتي اشوفها ابدا وماراح اشوفها
بسام: حلوووو

مر الوقت ووصل بيتهم
علا: تسلم بسام ع التوصيل
بسام: ولوووو انت غالي
نزل علا واهله منتظرين ب البيت
اريج: عرفت يمه ليش متجمعين ابنهم الكبير جاء من السفر
سميره: اهاا وانا اقول تعال ننزل نشوف نفسي اشوف كيف صار لما كبر
اريج: هههههه تمام
اريج وامها نزلين الصاله وكانت كبير وفيها فواصل وقفين بعيد شوي
دخل علا وأريج ماكانت تشوف تمام لان اهله كانو حاوله بس ليش ليش ي اريج تشعري بهذا الشعور كانه في شي كانه هذه مو اي شخص ليش مهتمه كذا انا ما اعرفه ليش قلبي يدق وكاني اعرفه هل معقوله انه بعض الاحيان احسيسنا تكون صادقه هل انا اعرفه من قبل
احلام : هلا هلا ب ابني
احلام ضمت ابنها وبدا تبوسه وهو يقبل راسها
سليمان: تعال تعال والله البيت بدونك ناقص وكل شي ناقص
علا يضحك بس
وأريج تحاول تشوف ابن خالها
ام اريج: ماشاء الله قد هو كبير الله يـ دنيا يوم رحت عاد كان عمره سنه ونص والان رجال سبحان الله
واريج تحاول تشوف
ازهار تروح حظن اخوها وعبد الرزاق: تعال تعال سلم ع اخوك بتذاكر او كيف
اريج دق قلبها: ايه والله الصوت مش غريب ابدا
تقترب وتشوف الصوره وكانت صدمه كبيره لها رجفت يديها وحست رجولها مش قادره تشيلها: الصوت نفس الصوت والصوره نفس الصوره هي هي الملامح هي هي العيون كل شي كل شي هو هو علا واقف امامي يارب ايش الدنيا هذه كيف فرقتنا وكيف جمعتنا من الصدمه ماعرفت كيف تتصرف ورجعت ع فاصله ما يقدر يشوفها علا
احلام : ادخل ارتاح يـ ابني اكيد قدك تعبان
علا: ايه والله يمه
علا يرفع ويشوف ام اريج بغرابه : من هذه
سليمان: ماعليك منها ادخل بس
ازهار تضحك : هذه عمتنا
علا: كيف عمتنا
ازهار : قالت انها اخت ابوك وجايه تاخذ حقها هي وبنتها
علا يضحك وبمفجاءه: وبنتها كمان
يشوف الى ازهار : هيا من صدق
عبد الرزاق: والله صدق
علا يشوف الى ابوه: من هذه يبه
سميره طلعت الدرج
سليمان: مش وقت يـ ابني اطلع ارتاح ونشرح لك
عبد الرزاق: انا ب اشرح لك كل شي
مسك يد علا وطلع معه
واريج واقفه ع فاصله مشى علا من جنبها بدون ما يشوفها وهي مرتبكه: وانا اقول ليش ابي كان راافض علا رفض قاطع
الله يرحمك ي الغالي
اريج رجعت بذكرتها الى اول لقاء بينهم

أبرار : بنات تعالو نجلس ب المجلس احسن
اريج: طيب بسام مش فيه ولا واحد من اصحابه
أبرار : ههههه اكيد
اريج: طيب انا ب اسبق
نوره: شوي يشحن تلفوني واجي
هديل: انا ب اخذ القلاصات اغسلهم
أبرار: انا بقطع الكيكه اللي عملتها بيدي واجيب اسبقي يـ أريج لما نجي
راحت اريج وشوي الا صوت رجال
اريج سمعت الصوت وخافت
أبرار مسكت ع فمها: هديل بسام جاء فجاه مع اصحابه
هديل مسكت ع صدرها: يوووووه أريج داخل
نوره جاءت بسرعه: بسام وفؤاد وعلا
أبرار: يووووووووووه كيف بتفعل اريج

طبعا دخلو واريج كانت دخلت الشباك وتغطت ب الستاره رجعتها عليها ب أسفل شباك
الكل دخل جلس وعلا كان يشتي يفتح الشباك ينادي لواحد
أول ما فتح الستاره صدم من اريج امامه نقز اريج كانت مغمضه عيونها قوي وتدعي شافت وماتت من الخوف ماعاد عرفت ايش تفعل عرف انها خافت وسكت ورجع رجع الستاره
علا: يا شباب مدري فين هو تعالو نخرج نداعيه
بسام: طيب انا ب اخرج وانتم اجلسو
علا: لا بنخرج كلنا وانت يـ فؤاد روح اشتر لنا ببس
المهم علا اقنعهم يخرجو وهو عند الباب شاف الى الشباك وضحك بدون ما تعرف اريج
هم خرجو واريج بسررررعه الى عند الباب وراحت تضرب أبرار: قد قلت لك قلتي مافي أحد
والبنات يضحكو
أبرار : والله مش عوايده يرجع ما توقعت
هديل: كيف عملتي
اريج شرحت لهن الموقف وصارين يضحكين
نوره: طلع رجال وغطي عليك
اريج: ههههههه والله مت من الخوف شوفو يدي
وكانت يدها ترجف وهي مسكه ع صدرها

....
علا طول الوقت كان يضحك
بسام: علا مالك
فؤاد: مالك طول الطريق تضحك
علا: ههههع ولاشي ولاشي

مر اليوم ذاك
بس علا ما مر في ذاكرته بقي مثل ما هو
هو ما كان يعرف من هيه
أبرار: يا بسام بليز اذا كنت تجي كن قل لنا
بسام: ليش
أبرار: لانه كانو اليوم البنات ... الخ
كملت أبرار وبسام انفجر من الضحكه: هههههه وانا اقول ماله علا كان يضحك صدق موقف مضحك
أبرار: ايوه احنا كنا نضحك بس اريج زعلت مني
بسام: ماكنت عارف ان صاحبتك هنا بس مره ثانيه انا ب أكون ادخل اسالك قبل
أبرار: ايوه والله حرجت من البنات
بسام: طيب

......
علا ظل طول اليوم تفكيره عند البنت هذه اللي كان مفكر انها اخت بسام
مر اسبوع وهي ولا غابت من فكره
بسام: مالك سارح واصل او قد بتحب
علا يضحك: هههههه شكلي يبين
بسام: اكيد
علا: الحب مصيبه
بسام: ومن هيه هذه
علا: بسام ارجوك بحق الصحبه اللي بينا انا طالب اختك
بسام ب غرابه: اختي وين شفتها
علا: ب الصدفه والله شفتها هنا بهذا المكان اسمع والله اني صاين صداقتنا وما خنتك بشي
بسام كان يضحك
علا: مالك
بسام: هذيك مش اختي
علا بمفجاءه : مش اختك
بسام: هذيك اريج بنت جيرانا صاحبه اختي
علا: اهااا
بسام: وعاده بتدرس هذه اخر سنه لها ثالث ثانوي
علا: اهااا كمل كمل كلمني عنها
بسام: ومعها اخت وأخ وهي طالبه شاطره واهلها مقطوعين من شجره يعني ما معهم احد
علا: اهااا كمل
بسام: هذا اللي اعرفه
علا: بسام طلب لا تردني
بسام يشوف اليه: اطلب انت رفيق عمري ولا أردك
علا: هات لي رقمها
بسام يشوف اليها بغرابه: علا انت بخير وانا كيف ب اجيب لك رقمها
علا: من اختك بسام ارجوك انا والله احب البنت من صدق من اول ما لمحتها
بسام: ما اقدر اجيبه مستحيل ترضي
علا: والله اني صادق وما اذيها بشي حاول
بسام: طيب عشانك انا ب احاول
علا: تسلم ما تقصر
......
نوره: اريج شوفي من خرج من بيت بسام
اريج تروح الى الشباك وتمسك ع فمها واضحك : هذا علا يووووه يا نوره لا تذكريني
نوره: قد بيجي كثير
اريج: هههههه بتعلقين ع كل شي
اسماء: وينه نفسي اشوفه
......
بسام دخل عند أبرار
بسام : أبرار ممكن تلفونك ادق ع حقي مدري فين راح
أبرار : طيب
مكنته وهو فتح بسرعه وهو مرتبك وع طول ارسل الرقم الى تلفونه ومسح بسرعه
أبرار : بسام انت بتدق ع تلفونك والا بتدوره ب التلفون
بسام: هههههه لا بس ضيعت الرقم ونسيته خلاص خذيه
أبرار اخذته وهي حاسه انه في شي

......
بسام ارسله ل علا: هذا رقمها
علا: ايووووووه تسلم تسلم

ارسل لها علا
علا: سلام
اريج: وعيكم السلام من معي
علا: انا احبك
اريج: الله يجيب لك عقل من معي
علا: انا احبك موووووت
اريج: جعل لك جلطه قل امين
علا: امين كل شي منك احبه
اريج: مريض اكيد ما عندك خوات
حظرت رقمه
علا: هههههههه والله لا اخليك تحبيني لو ادفع حياتي ثمن
اريج: من وين طلع لي هذا المريض
....

بسام: أبرار
أبرار : ايوه
بسام: علا يحب صاحباتك
أبرار بتفجى: من اريج
بسام: ايوه من حين شافها
أبرار:من صدق
بسام: والله ويحبها كثير
أبرار: ل تكون ارقامه اللي بتشاغلها
بسام: ايوه بس هو صدق يحبها
أبرار: والله فجاتني وكيف جاب رقمها
بسام ارتبك: مدري
أبرار قامت ع طول وراسلت اريج
ب الجروب حق الصاحبات
أبرار: اريج بنات انا عرفت من اللي بيشاغل اريج
اريج: صدق أبرار بسرعه من
نوره: كيف عرفتي
هديل: أبرار تتكلمي جدا
ابرار: اللي بيراسل اريج هو علا
اريج انصدمت بقوه: علا
نوره: علا
هديل: اسالك ب لله
ابرار: والله علا كلمني بسام الان وقال انه يحبك من اول ماشافك
اريج مش مستوعبه: علا منك جدا علا يحبني انا
نوره: ليت انا رحت معك
اريج: مش وقت الهبلا انا اتكلم جد
ابرار : ايه والله
اريج: عمري ما فكرت بحياتي من اول ما كنت اشوفه زمان مع اخوك انه ممكن يحبني بيوم
هديل: وووااا ع الحب من اول نظره
اريج: بس بنات بطلو هباله انا مصدومه وانتم تضحكو
قفلت اريج وبدات تفكر: معقوله علا يحبني يـ الله وين بلقى مثله انا ع حسب علمي حظي زفت من وين طلع لي علا
اريج طول الليل تفكر فيه وشغل كل تفكيرها

اليوم الثاني
....: الطالبه اريج تروح الى الاداره
اريج: ليش
ابرار: روحي وشوفي
اريج: طيب الاستاذ دخل استاذن منه واروح
خرجت اريج وراحت الاداره
اريج: خير استاذه ايش في
المديره: لا ولاشي بس ولي أمرك طالبك
اريج خافت يكون حصل شي: ولي امري ليش وين هو
المديره: خارج هناك وأشرت لها
اريج راحت وهي تقول كانه مش عامر ولا ابي أذان من
وصلت جنبه وصدمت
اريج: علا
علا: هلا عيونه
أريح ب خوف: مجنون انت
علا: مجنون من حين شفتك
اريج: علا لاحد يشوفك امشي
علا: مش قبل ما اقول لك احبك
اريج ارتبكت: بطل هيا امشي
علا: اسمعيني الى الاخير والا ب اجي وادخل الى الفصل واناديك
أريح بخوف : بسرعه
علا يشوف اليها : أريج انا احبك من حين شفتك ارحمي قلبي وترفقي به شوي شوي علي
اريج: طيب ايش تشتي
علا: اشتي اخطبك ونتزوج
اريج: بس عاد معي دارسه وهذه السنه الاخيره نكملها ونتكلم
علا: طيب أريج خليني اتواصل معك واطمن عليك
اريج: لا لا لا
علا: اريج ارجوك بس ولما تقولي لي اوعدك ع طول اجي والله ما انتظر دقيقه انا تحت امرك
اريج : قلت لا روح من عندي
علا: اريج زودتيها وحين انا احبك انتي بتستغلي هذا الشي وتضايقيني
اريج: اخرج من عندي
علا كان جاب لها ورد ورميهن ب الارض: طيب اللي تشتي الحب مش ذل يـ أريح ما اسمح لك تذليني اكثر
خرج معصب
واريج مرتبكه: انا ليش عملت كذا
وضلت تشوف اليه لما خرج والتفت لها نظره اخيره وخرج
طول الوقت مش مركزه ع شي وهي تفكر ب اللي حصل
ابرار: اريج من حين جاء علا وانتي كذا ركزي ع الدرس
نوره: يا بنت صدك قوي هو يحبك صدق لا تقسي عليه وتضيعيه من يدك
ابرار: هو قال تواصل بسيط يعني كيفك وكذا لا تتعمقو ويجي تتزوجو وخلاص
اريج: اشوف اشوف
......
المساء
اريج فكت علا من الحظر وهو كان معصب ورجع شاف وضحك : تحرك قلبك
علا: كنت عارف ان قلبك حنون
اريج: خلاص بس عن الهباله انا ما بكون افتح كثير لان معي مذاكره واخر سنه صعبه يعني يمكن ب الاسبوع مره

علا: اوووه كثير طيب بكون اتصل لك اتصل
اريج: لا مستحيل
علا: ليش
أريح: كذا اسمع مثل ما قلت لك يعني ب الاسبوع لما اكمل اختبارت وتجي ع وعدك
علا: ع طول وانا عند وعدي
اريج: يلاا باي
علا: لحظه
اريج: ايش
علا: اريج قبل ما تروحي ارجوك صارحيني وطمني انت بتحبيني
اريج انصدمت من كلامه ما عرفت ايش ترد
اريج: مشغوله
علا: اريج
علا: اريج ان ماردتيتي اوعدك ما عاد تشوفي لي اثر ارجوك لا تلعبي علي وتعلقي قلبي فوق ماهو معلق اذا انتي بتحبيني قولي واذا ما تحبيني قولي وصلنا نقطه النهايه او البدايه واذا قلتي لا ولا ماعاد تشوفي لي اثر
اريج كانت مرتبكه وعلا منتظر
اريج كتبت بما يحس به قلبها : علا ب اقول لك بما يحسه قلبي بكل صدق
علا: هذا اللي اشتي
علا كانت متوتر
اريج: انا احبك
قفلت اريج
وعلا مش مصدق ويشوف ويشوف ورجع ارسل لها
علا: رجعتي لي روحي كاني ولدت من جديد من حين حبيتك
قفل علا وهو مرتاح ومبسوط
ازهار : علا تعال اتعشي
علا: يلا
نزل علا
ام علا: علا بكره اشتي اخرج السوق
علا: ع طول يمه
ازهار : وانا معها
علا: ان شاء الله
ابو علا: وتروح تشوف الارض وتقول لي اذا تستاهل ادفع لها او لا
علا: تمام
عبد الرزاق: دام والموضوع كذا هات لي زلط
الجميع: ههههههههههه
عبد الرزاق: شكلك مبسوط كل شي تمام واحنا ناخذ لنا نصيب
علا: ايه والله مبسوط جدا وعشان كذا انا ب اجيب لك زلط
ام علا: الله يسعده طول الوقت
ابو علا: الله لايوريه حزن
ازهار : احم احم واحنا
ام علا وابوه: هههههه وانتم
.....
مرت الايام وكانت اريج تفتح مره ب الاسبوع وتشوف علا رسل كثير رسال حب وشوق وفقد وكلام جميل وترد له تعلق قلبها به كثير وهو كمان كان اكثر وصارو خلاص ينتظرو. الوقت يمشي ويكملو مع بعض
وجاء ذاك اليوم اللي كملت اخر اختبار وبعد اسبوع
علا: يـ للا انا ب اجي اليوم وأتكلم مع ابوك اذا وافق ب اكلم اهلي ونجيب بكره
اريج : تمام
علا: احبك
اريج: وانا اكثر
علا ابتسم وفعلا راح مع بسام بيت اريج وجلس مع عامر وابوها
علا: وانا يشرفني اناسبكم
ابو اريج: والله انه لنا الشرف اكثر وخاصه وانت من طرف بسام سمعته حلوه ب الحاره وإنسان رائع مثلك يشرفنا
عامر: لنا الشرف
علا: يعني نجي بكره نعقد
ابو اريج: ع طول نسال البنت ونرد لك خبر
عامر: طيب ايش اسمك الكامل اسم ابوك
علا: سليمان احمد خالد
ابو اريج بصدمه بصوت واطي: سليمان احمد خالد
عامر: هههههه طيب نسال البنت
ابو اريج : خلك يا عامر بروح انا
ابواريج خرج الى عند الباب ووقف واراه: الله يا دنيا ابن سليمان يجي يتزوج بنتي لا لا ما اسمح ل أريج تتعذب معهم هذول ناس ما لهم امان خلاص حياتنا معهم انفصلت يجو عيالنا يرجونا من جديد كبرت يا علا كبرت يوما رحنا كنت صغير والان ماشاء الله عليك صرت رجال
دخل ابو اريج وعلا واثق ب أجبتها ومنتظر واريج منتظره داخل ومبسوطه
: للاسف البنت ما وافقت
بسام وعلا صدددددددمه
علا بس يشوف ماقدر يتكلم
بسام: ما وفقت ليش
علا: ليش ايش طلبتها
ابو اريج: مالك نصيب عندنا يـ ابني
علا بصدمه : طيب فرصه تفكرو
ابو اريج: لا
علا : خلاص عن اذنكم
خرج علا وبسام وهم مصدومين
علا: كيف ما وافقت كيف
اريج منتظره الا شافت علا خرج تسمع ابوها يكلم امها وعامر
عامر: ليش رفضت الولد هذا ما يعيبه شي
ابو اريج: انا اللي رفضت الولد لا يمكن يتزوج اختك ابدا
عامر: ليش يبه
ابو اريج: خلاص قفل ع الموضوع
دخل ابو اريج غرفته وهو معصب
اريج مش معقول كل شي كانت تحلم فيه وتفكر فيه انتهى ليش كذا
ما اصعب انك تنتظر شي ع وشك ان يتحقق وتصدمك الحياه ب لا
انصدمت اريج بكل قوه
اسماء: اريج ابي رفض علا
اريج: عارفه اخرجي من عندي
اسماء: اريج
اريج: اسماء ارجوك اخرجي
اسماء خرجت واريج جلست تبكي
"اي وداع يليق بحلم جميل ك الحلم بك انت"
تشوف تلفونها
المتصل علا
تفتح التلفون وبدون ما تتكلم
علا: ليش هكذا ما تشتيش ليش تخليني اجي
اريج: لا مش كذا اسمع
علا: ايش اسمع اقول اسكتي بس ولا اشتي اسمع منك شي
اريج: والله ما كلموني ابي رفض من نفسه
.......
تصحى اريج من بحر ذكرياتها ع صوت ازهار
ازهار: هيه ايش بتعملي هنا مثل الجنيه خوفتيني
اريج تشوف اليها وتطلع غرفتها هي وامها
ام اريج: اريج تعشيتي
اريج: يمه اشتي انام
ام اريج: ليش يا بنتي في حد زعلك ضايقك بشي
اريج: لا يمه بس اشتي انام
ام اريج: تصبحي ع خير يا بنتي
اريج: اشتي انام يمه وماعاد اصحى ماعاد اصحى ياليتني ما شفت اللي شفته ايش بيحصل معي انا في حلم او علم ايش الحياه هذه اللي صارت كلها صدمات
......
عبد الرزاق: وبعدين اخذت بنتها وطلعت
علا: غريبه يطلع معنا خاله بعد هذا كله دنيا طيب معها بنت بس
عبد الرزاق: مدري كانه باقي معها عيال بس ماتو كانت تتكلم عن حادث
علا: اوووه الله يرحمهم
عبد الرزاق: بس امي وابي قالو ما نصدقها انها كذابه ومخادعه
علا: كل شي بيظهر ع حقيقته يا اخي المهم انت روح ذاكر لا ترسب مثل السنه الاوله لو مارسبت ان قدك سنه اولى جامعه
عبد الرزاق: انت والكلام هذه تطلع الضغط
خرج عبد الرزاق وعلا جلس يفكر فيه هذه الخاله اللي طلعت له بس ما يعرف ما يعرف هذه الخاله من هيه ومن بنتها ..
google-playkhamsatmostaqltradent