إعلان الهاتف

رواية اول لقاء ما يشبه حالنا الحين - البارت العاشر و11

رواية اول لقاء ما يشبه حالنا الحين ياليتنا الحين باول لقاء البارت العاشر 10 والبارت الحادي عشر 11
رواية أول لقاء ما يشبه حالنا الحين كاملة جميع الفصول

اول لقاء ما يشبه حالنا الحين البارت العاشر 10

علا رجع البيت وهو متضايق ريهام خااااايفه انه يعرف
احلام : لا تخافي ـم عرف لو عرف ان ماهو هادى كذا
ريهام تفرك يديها من القلق
علا دخل وهو متضايق
رهيام: علااا
علا شاف اليها وهو ساكت
ريهام: كيف اريج
علا: بخير اذا خليتوها ب حالها
ريهام : ليش واحنا ايش سوينا بها
علا قرب منها هي وامه
: والله والذي رفع السماء لو اعرف ان واحده منكن كان لها علاقه ب الحادث اللي صار مع اريج لا تلوم الا نفسها من اللي بيحصل
علا طلع وهو متضايق بدل ملابسه وخرج
احلام: شفتي ما عرف شي
ريهام: الله يستر الله يستر
.....
مر اسبوع واريج ب المشفى وعلا عندها واصل
ريهام كانت تعبانه شوي ومنغاضه من اهتمام علا ب اريج
ريهام اتصلت فيه: علا انا تعبانه ليش ما تروح
علا: انا مع اريج شوفي ابي او احد يوديك العياده
ريهام: علا تعال انت ابوك يمكن نايم وبعدين انت ابو الولد انت او ابوك
علا بعصبيه: قلت لك مش جاي
وقفل
ريهام: حاظر حاظر يا علا ماهي غير اصلا
ريهام راحت مع سليمان العياده وكتب لها شويه علاج ورجعت وهي ميته قهر مع احلام

علا دخل عند اريج كان يحاول طول الفتره انه ينسيها ويسعدها
.....
مرت سنتين طبعا ريهام ولدت وجابت ولد علا كان مصر ان اريج تسميه بس هي رفضت وهو سميه ع اسم اخوها عامر مرت ذيك السنه وريهام تحاول قدر الامكان تتقرب من علا اكثر واكثر
علا كان مبسوط ب ابنه جدا واريج كانت تحب الولد زياده كان علا يقربه منها ويجلسو سواء وهي تأكله وتلعبه وتحبه كثير وريهام كانت دئما تحاول تثبت ل علا ان اريج تغير منها وتكره ابنه زياده
....
ريهام: يعني بس امام علا يـ للا خذي الولد له ساعه يبكي سكتيه واكليه
اريج اخذته واكلته وكان معها شاي
وكانت مع ريهام واحلام وسليمان جلسين سواء هم ياكلو وهي تأكل عامر
ريهام: خلاص هاتيه
اريج تحاول تمكنها وريهام ب الغلط تدف الشاي الى رجل عامر وهو بكى حاولت تسكته
احلام : عماء يعميك يا أريج حرقتي الولد
اريج تاشر انه مو هيه
سليمان: انقلعي يـ للا غرفتك الغلط عندنا اللي نأكل معك
اريج طلعت غرفتها وهي متضايقه
الكل عارف ان ريهام هي اللي دف الشاي الى رجل عامر
دخل علا ع الصوت
اخذ ابنه
علا: مالك ليش تبكي
ريهام: اريج
علا يشوف اليها بحده: مالها اريج
علا: حرقته
علا: بطلي كذب اريج مستحيل تعمل كذا اريج تحبه
ريهام: شوف رجله كيف صارت
علا شاف رجله وانفعل
: من حرقه
احلام : قلنا اريج ايش نكذب احنا
علا طلع معصب
واريج كانت واقفه ع السرير
علا: اريج ليش حرقتي الولد
اريج تحاول تتكلم بس ما تقدر تحاول توضح له
بس هو عطاها كف قوووي لأول مره
علا: انا الغلطان اللي فكرت انه انتي ممكن تحبيه
اريج وقفت بصدمه ودمعت عيونها وهو خارج وهو نازل بيسمع
سليمان: سكتيه غسلي رجله
احلام: انتبهي مره ثانيه شوفي وين تمسكي
سليمان: ايوه مش تصبي الشاي الى رجله
احلام : اكيد الان علا يبهدل فيها
سليمان: تستاهل
علا سمع وصدم: الله اكبر عليكم من بشر
اريج كانت تبكي بقوه لأول مره يضربها غطت وجههاا ب البطانيه وتبكي
علا رجع دخل جلس جنبها:اريج
اريج
اريج ردي علي
اريج راده ظهرها
علا: اريج انا اسف انا غلطان جعل يدي اللي مدت عليك تكتسر
اريج:....
علا: اسف والله اسف اول واخر مره لحظه غضب كل الناس بيغضبو الشيطان لعب بدماغي شياطين الجن والانس اريج
أريج:....
علا: والله لو أظل اعتذر ل الصباح ما اوقف لما ترضي
......
اليوم الثاني
علا دخل عند ريهام
علا: ريهام انا حذرتك مليون مره من انك تقولي شي عن اريج او تفعلي شي وعشان هذا والله والله يا ريهام بعدين ب اخذها معي واسافر ان ما تركتم اريج في حالها
ريهام تشوف اليه وهي ساكته
وعلا خرج
عائله اريج كانو خايفين ان علا يسافر وياخذها معه لهذا قررو يحسنو علاقتهم ب اريج لما يسافر
علا: اريج تعالي هنا
اريج جلست جنبه
علا: انا بعد يومين ب أسافر ان شاء الله ب روح ادرس الدكتوره خارج سنتين في ماليزيا وارجع ان شاء الله اريج انتبهي ل نفسك طيب وان شاء الله اول ما ارجع ب اخذ لي بيت انا وانتي ل حالنا بعدين عنهم وهذا وعد علي ان شاء الله
علا مسك أيديها: كل اللي اشتيه واتمناه انك تكوني بخير وارجع وانتي بخير انتبهي ل نفسك طيب
اريج تهز راسها طيب
....
ريهام: هددني انه ياخذها معه
احلام: سهل بنفك اريج علا اذا اخذ اريج احتمال ما يرجع لازم ما ياخذها معه اصلاً هو ما بياخذها بيقول انها ما تقدر تتكلم وبلاد غريبه وهو ياخوف عليها زياده واضافه الى هذا ما يشتي ياخذها ويخليك هنا اكيد بيخليها بس لو يحس حتى قليل انه احنا ممكن ناذيها بغيابه بياخذها
ريهام: ايوه
مرت ذيك اليومين وعلا متفجاء من تصرفات اهله مع اريج اللي فكر انه ممكن يكونو تغيرو جاء وقت السفر
علا دخل عند أريج
علا: اريج لا تحرقي لي قلبي ليش بتبكي انا ب ارجع ان شاء الله
اريج تبكي
علا يمسح دموعها: اريج ارجوك لا تبكي خليني اقدر أسافر
اريج تهز راسها تمام
علا وقف بيخرج واريج مسكت يده بقوه التفت اليها وهي تشوف اليه بنظرات غريبه مدري خوف بعده او فقد او ايش ضل يشوف اليها وهي تشوف اليه وماسكه يده بقوه تماما مثل الطفل اذا بيفقد امه بيفقد الأمان بعدها
علا سحب يده بهدوا منها: اريج مالك
اريج ابتسمت مثل اللي تقول ولاشي
علا خرج وصورتها هذه في باله حس بشي غريب حس بضيق
اريج راحت عند الشباك تشوفه وهي تبكي خلاص يـ اريج راح الشخص اللي كان يحميك بهذا البيت
علا ودع ابنه وبوسه: ب ارجع يـ بابا ب ارجع انتبه ل نفسك
شاف الى ريهام: انتبهي له ولنفسك
ريهام بتبكي
سلم ع امه
احلام : انتبه ل نفسك اابني واتصل لنا دئما
علا: طيب
احلام بكت
علا: يمه ليش بتبكي انا ب رجع كلكم دموع اليوم
خرج علا مع ابوه وصل عند السياره والتفت الى شباك وكانه عارف ان اريج تشوف ضل يشوف ويشوف
علا: يـ للا يبه مع السلامه
ابو علا سلم عليه
وهو ماشي
علا مسك يده بقوه : امانتك يبه ب أريح امانه بذمتك لا تضيقوها او تجرحوها
سليمان شاف الى عند ابنه كثير ورجع مسك كتفه: تمام
علا ركب مع بسام وباله مشغول عند اريج نظراتها هذيك ما فارقت باله
وفعلا سافر علا
وبدات معانه اريج مع احلام وريهام اللي ذوقينها أشد انواع العذاب
كانت تقوم فجر تطبخ وتنضف كل شي ل حالها وطول النهار شغل والليل تنضف الى نصف الليل يعني عاملوها شغاله كانت تحب عامر زياده لانه كان يذكرها ب علا بس ريهام كانت تصيح فوقها اذا لمسته لان الولد تعلق بها زياده وهي كانت تغير كانت ما تخلي اريج الا اذا تدخله الحمام او تأكله
علا كان دئما يتصل ولان اريج ما تقدر تتكلم كان يسال عنها ويقولو تمام وهو كان قلق عليها زياده ومشتاق وصورتها يوم وداعه مافارقت خياله
علا: طيب يمه والتلفون حقها وين هو تراسلني
احلام : التلفون خرب مدري ايش حصل فيه
علا: طيب تشتري جديد
احلام: طيب ان شاء الله
علا ما كان يعرف انهم اخذو عليها التلفون
ريهام : يا عم عامر كبر واشتي اخذ له غرفه
سليمان: غرفه ازهار
ريهام: لا غرفه ازهار تضل لها اذا جاءت زياره تكون موجوده
احلام: ايوه صح
ريهام: غرفه اريج مناسبه
احلام : صح الى متى اريج ما سكه الغرفه حتى بغياب علا نقدرها
سليمان: وين نوديها
احلام : سليمان تعرف الغرفه اللي كانت حق الحارس هذيك البلوك تخرج اليها
سليمان : والله فكره الان ب روح اخرجها
اريج كانت في غرفتها تقرا قران
سليمان دخل بسرعه
اريج خافت
سليمان : من الان الغرفه هذه مش لك خذي ملابسك واخرجي
أريج مصدومه تاشر له ليش وكيف
مسكها بيدها يـ للا قلت
سحب اريج واحلام جنبه
وخرجها الى الغرفه هذيك اللي خارج
سليمان: هذه عرفتك
اريج كانت تبكي وتاشر له انها تخاف لحالها وحتى بدون ضوا
سليمان: مش علي هذا الكلام انا مادخلي منك
اريج تبكي
وسليمان خرج
اريج تبكي بررررد الغرفه بدون فراش الا فرش واحد لصق ب الارض بدون حتى شباك خارج البيت وظلام كانت تبكي وتتذكر علا وتبكي وهي خايفه رجعت الى الزاويه حق الغرفه وهي تبكي وخايفه
علا كان نايم
علا: اريج مالك
اريج: علا وينك ليش ما تروح
علا: اريج انتي تتكلمي
اريج: انا مش ساكته يا علا انا اكلم ربي كل شي
علا: اريج ليش وجههك اسود كذا ملابسك مقطعه
اريج تمشي وعلا يصيح يصيح أريج اريج وع الصوت فزع من النوم
علا كان قلق
اتصل ع بسام
بسام وكله نوم: الووو
علا: بسام
بسام خاف وفزع : علا خير
علا: كم الساعه عندكم
بسام: ١٢
علا: اهااا طيب بسام انا حلمت اريج انا مش متطمن وماصدق اهلي انا خايف عليها اسالك ب لله ارسل بكره اختك تشوفها وطمني
بسام: خوفتني قومتني من النوم عشان هذا طيب انا ب رسلها
علا: لا تنسي
بسلم: طيب
بسام رجع نام
وعلا قلق يحس ان اريج فيها شي
اريج تبكي من الخوف والبرد في الغرفه هذيك
جاء الصباح وفتحت احلام بقوه الباب: قومي صلحي الصبوح
اريج قامت وهي خايفه واشتغلت
بسام: ابرار روحي بيت اريج شوفي كيف هيه علا امس اتصل لي وقال اشوف اذا هيه بخير
ابرار: طيب
ابرار راحت واحلام وريهام حسو انها من طرف علا
حاصرو اريج بحيث انها ما تقدر تقول اي شي ل ابرار وضيفو ابرار وعاملوها ماعامله ممتازه وظهرت بها اريج انها في افضل حال
ابرار روحت
بسام: هاه علا ازعاجني كيف اريج
ابرار: تمام الحمد لله
بسام: حلو ب اكلمه
ابرار: بس والله يا بسام حاسه ان في شي وكان اريج كانت تشتي تكلمني وما قدرت
بسام: ابرار شكلك بتتخيلي مافيش شي
....
بسام كلم علا علا ارتاح شوي بس مش ب الدرجه المطلوبه حاسس ان في شي ب اريج
ريهام. من طرفه والله يشتي يتطمن عليها
احلام: مش مصدقنا
.....
مرت سنه وعشره اشهر اب أشد مره ع اريج ذاقت فيه المر من عائله علا ب كل انواعها
سليمان: هاه خذي بقيه الاكل وخليها تأكل
ريهام : طيب
ريهام اخذت الاكل ورمتهن ب الزباله
وع هذا الحال كانت اريج تموت جوووع ومرضت مرض شديد كل ليله كانت تان وتبكي من شده الوجع والصباح يخلوها تشتغل غصب
اريج: اااااه يا بطني ياااارب
عبد الرزاق مشي من جنب الغرفه يدخل البيت وسمعها وهي تبكي وتون حاول يدخل بس وقف
: والله يـ اريج اني اكرهك بس مدري ليش صوت بكائك لامس أوتار قلبي
عبد الرزاق دق ع أريج اريج كانت خايفه
عبد الرزاق: انا عبد الرزاق اذا انتي مريضه ب اجيب لك علاج
اريج تبكي وتبكي
عيد الرزاق ما عرف ايش يعمل جاب لها مسكن من تحت الباب : اريج هذا مسكن اذا تحتاجي
اريج فرحت وشربته وقدرت تنام وعبد الرزاق خارج ولا قدر يدخل الا بعد ما وقف صوت انينها
ريهام: علا جاي بعد شهرين
احلام : لازم نتخلص من اريج قبل ما يرجع
ريهام: قد اكلني عليها وجنني قلت له امس رسلها من تلفوني بس هو ذكي عرف اني ب ارسل له ب اسمها وما رضي قد بيجنن عليها
سليمان : لابد من حل
احلام : ب نطردها من البيت
خرجت احلام والساعه ١ ظهر والشمس قويه
احلام مسكت اريج من شعرها وسحبتها بقوه
احلام : تعالي هنا من الان ماعاد لك مكان عندنا اخرجي يـ لاا
دفت اريج بقوه
واريج كانت تعبانه قامت وبدون كلام وهي تبكي مش عارفه فين تروح اصلاً ما بقى لها شي ب البيت علا تاخر قوي
شافت الى احلام وريهام جنبها
ريهام: يـ للا انقلعي ولاعاد ترجعي
عامر مسك أريج بقوه: لاااااااا انا اشتي اريج
ريهام سحبته قوي: تعال هنا
اريج شافت الى عامر نفسها تبوسه تضمه بس ما قدرت ابتسمت له ومشت ب الشارع
بحاره الشمس القويه بدون فطور او غداء ما تعرف فين تروح ولا فين تجي وصلت الى وسط الشارع والدنيا تدور بها

هو في الثَّرَى لكنّ طَيْفَ خيالِهِ
يبدو كما لو كانَ مِلْءَ فضائي

أَرْوي لهُ ما كان منذُ رَحِيلِهِ
وأظُنُّهُ في مُنْتَهَى الإصغاءِ

"اول لقاء ما يشبه حالنا الحين "
الجزء ال ١٤
اريج تلف وتدور في الشوارع حر جوع حزن مرض فقد
مش عارفه فين تروح ولا فين تجي

معين : مالها البنت هذه بتمشي كذا
معين ياشر لها تبعد من السياره: مالها ما تسمع
اريج وصلت الى امام السياره وارمت واغمي عليها
معين مسك السياره بقوه ووصلت الى جنبها ووقفت: الحمد لله
نزل شاف وهي ما صار عليها شي بس اريج كان وضعها صعب ماقدر معين يتركها ويروح اخذها معه السياره وصل البيت ونزلها اهل معين متفجائين من هذه معين حكى لهم القصه
انتظرو اريج تصحى كانو يكلموها وهي ما تقدر ترد

البارت الحادي عشر 11 من رواية اول لقاء ما يشبه حالنا الحين

 اريج تلف وتدور في الشوارع حر جوع حزن مرض فقد
مش عارفه فين تروح ولا فين تجي

معين : مالها البنت هذه بتمشي كذا
معين ياشر لها تبعد من السياره: مالها ما تسمع
اريج وصلت الى امام السياره وارمت واغمي عليها
معين مسك السياره بقوه ووصلت الى جنبها ووقفت: الحمد لله
نزل شاف وهي ما صار عليها شي بس اريج كان وضعها صعب ماقدر معين يتركها ويروح اخذها معه السياره وصل البيت ونزلها اهل معين متفجائين من هذه معين حكى لهم القصه
انتظرو اريج تصحى كانو يكلموها وهي ما تقدر ترد
ام معين: تسمعي صح
اريج تاشر ايوه
ام معين: غريبه كيف تسمع وما تتكلم
انهار: مدري
ام معين: انهار خليك معها وانا ب اخرج
المهم يا بنتي نامي وارتاحي شكلك تعبانه بس قبل انهار جيبي لها اكل يمكن جوعانه أكلي ونامي طيب
اريج تبكي
ام معين: بس بكى لا تخافي اجلسي معنا اذا مش متذكره اهلك احنا اهلك
خرجت ام معين كلمت معين كل شي
معين: والله يمه البنت هذه شكلها قصتها قصه وشكلها مزوجه معها خاتم زواج
ام معين: والله صدق شكلها مضلومه

...
علا كان حاسس بضيق ما يدري ليش
ولما جاء المساء راح نام وحلم اريج
علا: اريج واخير شفتك الحمد لله انك بخير
اريج:....
علا: اريج عادك ما تتكلمي ردي علي انا مشتاق لك ما اشتقتي لي
اريج: علا انا تعبانه انا مرررريضه علا ارجع بسرعه روح بسرعه
علا: انا معك الان انا روحت
اريج: علا انت بعيد
بدا يشوف دخان بينهم وظلام لما اختفت ملامح اريج
علا: اريج لا تخليني وتروحي اريج انا جيت ارجعي
علا يصحى فزع وخلاص قلق من الحلم
اتصل ع البيت
احلام : الووو
علا: يمه وين اريج
احلام خافت يكون عرف: اريج بغرفتها
علا: يمه امانه لا تكذبي علي أريج بخير ما فيها شي
احلام : مافيها شي بخير
علا: لازم اطمن قلبي نار صوريها لي حتى صوره الان لازم اشوفها
احلام : علا البنت كانت تعبانه شوي لا تخاف راسها كان يوجعها ونامت يعني ما ينفع اقومها من النوم وهي تعبانه عشان صوره اطمن هي تمام
علا: خلاص باي
قفل
ريهام: من
احلام : علا يسال ع اريج
عبد الرزاق: سبحان الله كيف حس قلبه
احلام وريهام سرحو
...
علا دق ع بسام: بسام ارجوك اطمن لي ع اريج
بسام: علا أريج ما فيها شي
علا: بسام انا دئما أحملها احلمها كثير وانها تعبانه ولا مره حلمتها مبسوطه وعندما اكلم اهلي يقولو بخير وكل ما اقول وين تلفونها يقولو بنشتري مدري ايش صار فيه وكأنهم يتهربو انا ما عاد اتحمل قلبي نار
بسام: يمكن لانك بتهمها كثر ورحت وانت قلق عليها في بالك او لانك مشتاق لها بتحلمها وتتخيل
علا: يمكن بس والله قلبي مش مطمن احس فيها شي
بسام: لا تقلق ان شاء الله تمام
علا: بسام انا حاجز الخميس هذا والله ما اجلس دقيقه اخر اختبار الاربعاء والخميس مسافر سهل النتيجه يرسلوها لي أصحابي اللي عادها بعد شهرين لكن والله ما عاد ابقى في ماليزيا خلاص ب اروح اقل شي قلبي يطمن ع اريج احس يا بسام ان شوفتها حلم ماعاد يتحقق
بسام: لا ان شاء الله خير افعل اللي يريحك
.....
بسام: ابرار علا قلق قوي ع اريج روحي بكره شوفيها
ابرار: طيب حتى انا اشتقت لها
....
اتصل ل البيت وقال لهم انه جاي بعد ثلاثه ايام
سليمان : كيف حس ان بها شي
عبد الرزاق: سبحان الله صدق انه الشخص فعلا بيشعر ب اللي يحب
.....
مرت يومين
اريج تبكي طول الليل من المرض والحزن
انهار: انتي ايش اسمك
اريج كتبت ب الورقه اريج
انهار: اها اسم حلو انتي متزوجه
اريج: ايوه ب واحد احبه زيااااااااده
انهار: طيب ليش تركك
اريج: قصه طويله جدااااا
انهار: اهااا
أريح: انتي مخطوبه صح
انهار: ايوه ل واحد صاحب اخي
اريج: اهاا الله يوفقك
انهار: الخطبه عادها سر بس هم بيجو بعد اسبوعين ويعلونها رسمي
اريج: الله يوفقك

انهار خرجت واريج بدا وقت مرضها كانت تبكي وتون
ام معين: شكلها مريضه او مدري ايش فيها الله اعلم بقصتها
انهار: اسمها اريج ومتزوجة
معين: وفين زوجها شكله هو اللي رميها
انهار : لا قالت تحبه كثير بس قصتها طووووويله
ام معين: مسكينه والله قطعت قلبي الله اعلم ايش حصل معها
معين شاف اتصل وخرج: انت خارج يـ للا انا جاي
فتح الباب ودخله
معين: وهذا اللي حصل
بسام: وانت ما تعرف من هيه
معين: لا والله مادرينا ايش حصل معها ولا من فين
بسام: علا يمكن يجي هذا الاسبوع
معين: اهااا وزوجاته كيف هن
بسام: تمام
بسام: الا بقول لك يا معين الاسبوع الثاني نجي نخطب رسمي ان شاء الله
معين: ان شاء الله
......
ابرار راحت اليوم الثاني
احلام : نعم
ابرار: فين اريج
احلام : اريج ماتت
ابرار بصدمه: ماتت
احلام : ايوه صدمتها سياره ونزلت من مكان رافع وحرقت وتفحمت الجثه فيها
ابرار مش مستوعبه : لا لا لا اريج لا اريج ما ماتت
احلام : صدقي او اجلسي
غلقت احلام وإبرار مصدومه روحت بصدمه كبير
طلعت الاشاعه ان اريج ماتت عند الكل
ازهار: مش معقول كيف تموت كذا فجاءه
ابراهيم : هذا اللي صار
ازهار تبكي بقووووه
ابراهيم : ازهار امسكي نفسك مش كذا قضاء وقدر
ازهار وهي تبكي: انت ما تعرف أريج يا ابراهيم ولا كم انظلمت والا اخي علا علا والله بيجنن ان عرف
ابراهيم يحاول يهدئها بس هي منهاره

روحت ابرار وصلت البيت بدون كلام
بسام : هاه كيف اريج
ابرار تشوف اليها وهي مصدومه مش مستوعبه
ام ابرار: ابرار كيف اريج
ابرار ترتمي ع الارض وتبكي بقوه: اريج ماتت
بسام مش مستوعب: ايش؟؟؟؟؟
ابرار: ماتت ماتت ماتت اريج
وهي تبكي بشكل منهاااااارررر
بسام: يا ساتر والصدمه ايش اقول ل علا والله بيجنن ماعاد يرجع اليمن اخليه يوصل ويصير خير
علا كان يتصل ع بسام وبسام مش عارف ايش يقول ارسل له انه انا الان مشغول اكلمك بعدين
ام ابرار تبكي: مسكينه يـ اريج تعذبتي كثير وما خفي كان اعظم الله اعلم ايش كانو يعملو فيك

....
سليمان: اريج من فين رجعتي وليش لابسه كذا
اريج: هذا وعلا موصيك فيني تعمل كذا
سليمان: اريج ليش لبسك كله ابيض ليش تشوفي اللي كذا من فين جيتي
اريج تقرب من سليمان وتكتم نفسه
يصح مفزوع
سليمان: لاااااا
احلام : بسم الله ايش فيك
سليمان: اريج اريج يـ احلام ماعاد فكت لي ب كل احلامي اشوفها ماعاد تهنيت نومي
احلام : وع هذا الحال كل يوم افتكينا منها واقع تجي لنا احلام
سليمان يمسك ع راسه : احلاااام ماعاد اقدر انام ما اقدر انتهى بنومي اريج تلحقني تلحقني
.....
صديقات اريج انهارو ع الاخير وكانو يبكو ودموع واحزان
قبل سفر علا بيوم
وائل: اجلس شوف النتيجه وخذ شهادتك وروح
عصام: ايوه يا علا لا تستعجل
علا: ماعاد اقدر اصبر صبرت كثير قلبي خايف يريد يطمن ما اقدر اكثر من كذا ابدا
وائل: خلاص دامك بتروح بكره نسهر اليوم معك ونودعك
عصام : ايوه
ايمن: طيب يا فنان علا سمعنا غني لنا
علا وهو يتذكر صوره اريج وخاصه اخر لحظه ونظرات اخر وداع اللي كسرت قلبه
بدا يغني
هذا اخر كلاااااام ب العشق والغرام
والله بعد عيووووووونك ع الدنيا السلام
انت اول حبيب وانت اخر حبيب
ما اظن لو تغيب عيني بعدك تنام
قلي ايمت اجيك واغفى ما بين ايديك
روحي تسال عليك عيني تبعت سلام
انت حبي الوحيد وانت دمي الوريد
انت حلمي السعيد وانت مسك الختام
عصام: وووااوو وانت مسك الختام
علا يكمل: انت حبي الوحيد الوحيد وانت دمي الوريد وانت حلمي السعيد وانت مسك الختام
عصام: يا ابو قلب حنون
علا: انت ضي العيون وانا حبك جنون عشقي حد الهيام
عصام: عشقي حد الهيام
علا: عشقي حد الهيام
حقها روحي تغير يا ابو خد الحرير ودي أضمك واطير وانسى كل العمام وانسى كل العمام
انت اول حبيب وانت اخر حبيب ما اظن لو تغيب روحي بعدك تنام
وائل :الله عليك رووووعه
ايمن: غنيها ب مشاعر شكلك مشتاق لها
علا ضحك وفي نفسها: زياااااده مشتاق لها زيااااده صورتها ما تفارق خيالي وكل يوم اشوف اطيافها اقرب منها واكتشف انه مجرد طيف من كثر شوقي لها تخيلتها ااااااه يـ اريج بيدمرني شوقي لك
الكل كان منصدم ب الخبر ومترقب رجوع علا
وفعلا رجع
علا وصل المطار وحس روحه رجعت له حس انه خلاص حلمه وشوقه ل اريج بينتهي بيشوفها ويملي عيونها منها كان مبسوط جدااااا ل درجه بسام رفض يستقبله مثل كل مره ماقدر يتحمل
علا روح مع ابوه وابوه يحاول يغالط عشان مايساله عن اريج
دخل علا وابنه ع طول الى حظنه علا ضمه بقوه: وحشتني
سلم ع الجميع
علا: واريج فين
الكل :....
علا: اريج فين اشتقت لها وين هيه ما اشوفها
الكل :....
علا بصياح: ردوووو اريج فين
احلام : والله يـ ابني ما ادري ايش اقول
علا فز قلبه: قولي يمه ايش في اريج فيها شي
احلام : اريج ماتت
علا يضحك بعدم تصدق وصدمه: ماتت كيف ماتت
احلام: اريج فعلت حادث وماتت وحرقت جثتها وسط السياره
علا: هي يمه ما اقدر اتحمل اكثر قولو لها تطلع تبطل حركات والله منى عيني اشوفها
كل واحد صار يشوف الى الثاني
سليمان: البقيه بحياتك يـ ابني اذكر الله
علا بصوت قوي وصياح مليان دموع: قلت خرجوووو اريج بسرررررررررعه
الكل :....
علا وقع ع الارض ما قدرت رجوله تشيله: فين ارررررريج ارررررريج ياربي
يحاول يهدوه وهو يبعدهم
علا: ليش ومتى وكيف وليش اتصل وتقول بخير
أحلام : خفنا عليك قلنا تجي ونقول لك وبعدين عاد الحادث صار قريب
علا وهو يبكي: كنت حاسس كنت حاسس ان شوفتها صارت حلم بس كان قلبي يقول لي فيها شي الان انا كيف اقدر اعيش بدون أريج كككككككيف ياليت انا اللي مت وارتحت
علا وقف بصعوبه
دخل المطبخ والكل مستغرب عليه
راحت احلام بعده وبدات تصيح
احلام : لا لا لا يا علا لا
علا مسك السكين وقطع وريده
الكل تجمع وصار البيت صياح اخذوه ع المشفى وبسرعه انقذوه
بسام: علا مش كذا الموت قضاء وقدر
فؤاد: علا هدي نفسك اذكر الله
علا وهو تعبان: ليش ما قلت لي يا بسام ليش ليش
بسام: عادنا عرفت قبل يومين قلت تروح ونتكلم احسن
علا يغمض عيونه ويبكي: يا ليت انا مت معها ياليت
بعد تعب ومرض وحزن وهم قدر علا ان يتخطى بعد اسبوعين موت اريج اللي كسر ظهره ومع إصرار من اصدقائه رجع المشفى عشان بس يحاول ينسى تغيرت حياته صار هادي ساكت مكسوووووور يظل مع ابنه بس ليش لانه يذكره بها يذكره بحب حياته اريج خلاص عايش حياته كانه ميت كان يتمنى لو حتى شاف جثته
علا مسك عامر وخرج معه عامر وصل الى غرفه اريج اللي خارج
عامر: بابا شوف غرفه اريج
علا ب غرابه طبعا ما كان يفهم عامر كثير لان عامر كان بدا يتكلم بس لان كان يحب اريج كثير كان يتكلم عليها
علا: غرفه من
عامر: اااارررريج هذه
علا استغرب دخل ما شاف شي بس ريحه اريج فيها شاف قطعه واحده من ملابس اريج
دخل البيت بسرعه
علا: يمه أريج وين كانت تنام
احلام بخوف: ب غرفتها
علا: بس غرفتها صارت ل عامر
احلام : ايوه بعد ما ماتت
علا: الغرفه اللي خارج من كان ينام فيها
احلام ب ارتباك: الغرفه اللي خارج ماحد بس اريج كانت تخرج تتفقدها
علا بعدم تصديق: اهاا
وخرج
وعامر يتكلم كثير ما كان يفهم علا شي الا اريج وتبكي
علا مسك عامر: انا متاكد انك عارف اشياء كثير بس ياليت انا اقدر افهمك

طبعا عائله بسام كان رايحين يخطبو له اخت معين
وفعلا راحو
اريج زاااد مرضها زياده بس كانت تكتم وهم يسمعو انينها بس مش عارفين ايش فيها
كانت تبكي طول الليل حتى خف نظرها
انهار : اريج ما اسمح لك لازم تخرجي شوفي أقارب خطيبي
اريج تاشر لها لا
بس انهار اصرت
وخرجت معها
وكانت ابرار وامها وأخت ابرار والجيران
دخلت اريج وما انتبهت ع ابرار وامها
ابرار لمحتها وما شالت عيونها: هذه أريج والا اتخيل لا اريج ماتت كيف رجعت
إبرار وقفت امام الكل وقربت من أريج
واريج شافتها وانصدمت أريج تشوف اليها بصدمه وإبرار تقترب شوي شوي لما وصلت جنبها
إبرار اا مش خيال هذه اريج
أبرار صاحت بصوت رافع: ارررررررريح والله اررررررررريج وضمتها وصارت تبكي
الكل متفجاء ويشوف
ابرار تبكي: يااااررررررب اررررريج اررررريج
واريج تبكي وضامه ابرار بقوه
شوي اريج تفقد وعيها ابرار تصيح وتأخذه الغرفه الثانيه
انهار: هي هكذا كل يوم تدوخ
ابرار تبكي وتشوف اليها
ام ابرار حكت لهم كلهم حكايه أريج وقصتها الكل كان متأثر
ابرار تبكي اريج صحيت
ابرار: اريج لازم تجي معي المشفى
اريج تاشر لا
ابرار : هم كذبو قالو انك ميته وعلا قد رجع ومرض بعدك كثير انا لازم اقول ل بسام يكلمه انك عايشه
أبرار تقوم واريج تمسك يدها بقوه وتاشر لا لا
ابرار ما فهمت ايش تشتي قربت لها ورقه وكتبت اريج
: ابرار امنتك ب لله انتي وبسام او اي حد هنا ان علا يعرف ابرار انا مريضه يمكن اموت خلي علا ينساني ما أريده يتعذب مرتين
google-playkhamsatmostaqltradent