إعلان الهاتف

رواية اول لقاء ما يشبه حالنا الحين - البارت الأخير

رواية اول لقاء ما يشبه حالنا الحين يا ليتنا الحين باول لقاء الجزء الأخير
رواية أول لقاء ما يشبه حالنا الحين كاملة جميع الفصول

اول لقاء ما يشبه حالنا الحين البارت الأخير

ابرار مصدومه مش مصدقه مش عارفه تفرح او تبكي: انهار اريج بتروح معنا
انهار: ابرار الله يخليك خليها معي انا تعودت عليها خلوها عندي
ابرار : كلمي امك وقولي لها ان انا ب اخذ أريج
ابرار كلمت أريج وأصرت عليها تروح معها
وفعلا روحت
....
بسام : من في داخل
ابرار: اريج
بسام ب غرابه فكرها تمزح: ابرارررر
ابرار: والله اريج اريج ما مات اهل علا كذبو هم طردوها وعذبوها
بسام فرح: يعني اريج عايشه والله لو يعرف علا ما توسعه الدنيا
بسام يشتي يخرج يكلم علا وإبرار مسكت يده: بسام لا
بسام: ليش
ابرار: اريج رفضت
بسام : ليش ترفض
ابرار : حاولت معها كثير بس هي هددتني انها ب تخرج من البيت لو يعرف علا وكمان قالت انها مريضه زياده وتحس نفسها تموت وما تريد تعذبه ع موتها مرتين واخذت مني وعد وعهد ان علا ما يعرف انها عايشه
بسام بزعل: اووووه
ابرار: هي مريضه زياده لازم نأخذه المشفى
بسام: كان علا حاسس ان فيها شي
طيب بكره ان شاء الله من الصباح بس ايش فيها
ابرار: مدري تشكي من بطنها وكانها منتفخه كمان
بسام : مافيش دكتور باطنيه احسن من علا
ابرار: نشوف ايش نعمل معها
ابرار دخلت عند اريج واريج جالسه ع الكرسي وأرجلها مسكتهن ب ايدها وتشوف امامها
ابرار دخلت جلست جنبها: اريج لو اشوفي علا كيف جننن لما قالو لها انك متي وحاول ينتحر ومررررض أريج علا يحبك كثير ورجع قبل الموعد عشان يشوفك وكان حاسس ان فيك شي
اريج تشوف امها وتغمص عيونها وتبكي بحرقه
ابرار: علا فعل كل شي ل اجلك
اريج تاشر لها انه غلطان ما فيش داعي يه
عمل بنفسه هكذا لازم يكمل حياته بدونها
ابرار واريج يتكلمو شوي الا اريج تمسك ع بطنها وتبكي زيااااده
ابرار صيحت ل امها وبسام اخذها المشفى
بسام : بنروح مشفى علا
اريج تاشر لا
بسام: هو فاهم زياده
اريج تغطي وجهه وتحلفهم لا حد يقول له من هي او يفتح الغطاء عن وجهها أبدا
بسام: قولي لها طيب
ابرار: يصير اللي تريدي
اول ما توصل اريج المشفى
تدخل الطوارى ع طول
علا: سلامات بسام ليش هنا
بسام : معنا واحده مريضه زياده
علا: فين هيه
بسام: هناك
علا يروح مع بسام : فين المرض
اريج سمعت صوته ودق قلبها من زماااااااان ع هذا الصوت ارتاحت لأول مره يطمن قلبها ويرتاح
ابرار: بطنها منتفخه
علا: طيب لازم جهاز وفحوصات وجيبوهن
بسام : طيب
وفعلا يروحو ويسوو كل شي وقوه الوجع ما قدرت تسرق صوت علا من خيال اريج
دخلو كل شي عنده
علا عقد حواجبه اول ما شاف
علا: ياشر ل ابرار : روحي معها الغرفه اللي في نهايه الممر لازم رقود
بسام ياشر ل ابرار تخرج
علا: بسام من هذه
بسام ارتبك : هذه صديقت اختي ايش فيها
علا: للاسف يا بسام صديقت اختك فيها سرطان ب القولون وهذا المرض ب العاده يحصل بسبب الضغط النفسي يعني الضيق والزعل وكذا والمشكله ان المرض له فتره طويله يعني صار منتشر ما نقدر نوقفه انا ما افهم يا بسام هي ما عندها اهل
بسام : الا عندها
علا بصيح: مش معقول ايش من بشر هذول معقوله يتركوها كذا مريضه ايش من أهمل واستهتار بحياه البشر لاحول ولا قوه الا ب لله
هي متزوجه
بسام متوتر وصدمه النتيجه حق الفحص: ايوه مزوجه
علا: وين زوجها الله ياخذه هذا زوج هذا ف حد ما يدري عن زوحته ايش من نوع هذول
بسام ساكت
بسام: والان كيف الحل
علا: مافيش حلا خلاص البنت منتهيه في امل ١٠ انها تعيش بنسوي بكره لها عمليه ضروري وب أسرع وقت ونشوف يـ اما تقوم وتحاول تتحسن
وهذا احتمال ضعيف جدا او انها تموت بعد العمليه ب ٢٤ ساعه
بسام: طيب لا تسويها
علا: بسام الوضع خطير البنت الان بتتعذب يمكن تتمنى الموت يعني بدل هذا العذاب نحاول ننقذها او تروح ل ربها والله حتى المسكنات بهذه الفتره ماعاد تنفع معها
بسام: اللي تشوفه صح سويه بس العمليه كم بتكلف
علا: يمكن ١٠٠ الف بس بما انك من طرفي ومعرفتي بيخصم المشفى النصف يعني ٥٠ لا تقلق ب ادفع الباقي انا تعاطفت مع البنت قوي
بسام: لا سهل انا ب اجيب
علا: لا تكمل قلت لك ب ادفعها انا سهل احتسبها عند الله
علا ما كان يعرف من هيه البنت اللي بيتصدق لها ويحتبسها عند الله ما كان يعرف انه حقها وواجب عليه

علا راح مع بسام يشوفوها وهي مغطيه وجهه
علا: طيب بكره بنسوي عمليه ان شاء الله
اريج ساكته
ابرار: طيب ل ايش ضروري العمليه طيب متى ب تخرج
علا يبتسم: مالش كذا أهدي شويه ان شاء الله تتحسن وتخرج اول نعمل العمليه وبعدين نشوف
ابرار: طيب

علا خرج وبيسال بسام: ليش مغطيه وجهها كذا المفروض تبعد وضعها صعب تاخذ نفس
بسام: ما رضت رفضت ان حد يشوف وجهها
علا: طيب ب راحتها

.....
ابرار تكلم بسام: بسام ايش فيها اريج
بسلم: والله يا ابرار اريج ع حق
ابرار : كيف
بسام يشوف اليها وهو متردد: اريج فيها سرطان
مثل الصاعقه نزلت ع راس ابرار وتغير لونها تحاول تستوعب
بسام: هدي نفسك ولا تخليها تعرف بس وضعها خطير ولازم عمليه بكره وممكن تعيش وممكن لا
ابرار خلاص دوخت انهارت صدمه قويه لها
دخلت تشوف صديقتها وضعها صعب جداا شي مواسف ومحزن
....
معين: وبكره بيسوو العمليه
أم معين: اوووه والله اوجعني قلبي عليها
انهار: مسكينه
ام معين: اذا خرجت من العمليه لازم نزوح نزورها وان شاء الله تقوم ب السلامه
معين: طيب بكره ان شاء الله تسوي العمليه ونزورها بعد بكره
انهار: ان شاء الله يااااررررررررب اشفي ارررريج يارب
....
ام ابرار : بسام خذني يـ للا ب روح لها
بسام: هدي يمه الان شوي واروح ب اجلس معها انا وإبرار انتي خليك هنا
ام ابرار: امانه عليك يا بسام خلني اروح اشوفها قلبي تقطع
بسام: يمه بكره تسوي العمليه وبعد بكره نروح نشوفها هدي نفسك
ام ابرار: الله يشفيها الله يشفيها ياااارررب

بقلم الكاتبة ياسمين امين

نوره: ككككككيف كككيف
هديل: مش معقول مش مصدقين طلعت عايشه ننصدم بهذا الخبر
نوره: يارب يطلع كذب يارب تعيش وتقوم بخير
....
علا روح وباله وتفكيره شغلته البنت هذه المريضه
علا: والله انها لفتت انتباهي ايش من قصه معها شكلها مضلومه
...
سليمان: اررررررييييج
احلام : أعوذ ب لله من الشيطان هذه ثالث مره الليل تصحى تصيح اريج
سليمان: اريج اريج وسميره يـ احلام يلحقوني اريج ما تخليني انام ماعد اتهنى بنومي
ايش اعمل يـ احلام
سليمان قام وقف امام الشباك خايف يرجع ينام تطلع له اريج
سليمان: لازم اروح ادور عليها لازم تسامحني
احلام: فين بتحصلها اكيد قد ماتت شفت كيف كانت لما طردنها مستحيل عادها عايشه لابد ان قد صدمتها سياره او ماتت من الجوع
سليمان يمسك ع راسه: ما اقدر اعيش هكذا بكل هذا العذاب
......
اليوم الثاني
جهزت عمليه اريج
نوره: يارب تقومي ب السلامه
هديل: الله يشفيك يا اريج انا عارفه انك بترجعي لنا
انهار: اريج انا متاكده انك راح تشفي
ابرار: يللا اساعدك تقومي
اريج تشوف اليهم بس ما تقدر تتكلم تشتي تطمنهم تشتي تودعهم بس ما تقدر
اريج تأشر ل ابرار انه امانه عليك يفتك الغطاء من وجهه او يشوفها علا
ابرار: اريج تطمني راح تلبسي كمامات خضرا ب العمليه ولما تخرجي راح نرد ع وجهك الغطاء تتطمني
اريج تمسك يدها بشكر
ام ابرار: يـ للا يا بنتي قومي
ام معين: الله يشفيك
بسام: كلكم عشان اريج بتدخل العمليه حظك يـ اريج كم معك احباب
معين: يلاا علا جهز الغرفه
دخلت اريج العمليه
واستمرت ثلاث ساعات
بس للاسف خرجت ب فشل لانه المرض كان منتشر بشكل كامل
علا خرج وهم منتظرين: للاسف المريضه وضعها صعب وب ندخلها العنايه ما اعتقد ب تقوم
الكل انصدم وصار يبكي ويبكي
معين اخذ عائلته وروحهم وكمان بسام
وبقيت اريج ب المشفى ل حالها
صوره اهلها في ذكرتها صور علا ذكرياتهم في ذاكرتها كل شي يمر امامها
خلاص يـ اريج قربتي تشوفي اهلك
طبعا علا نفذ كلام بسام وما شاف وجهه وهو مغطي حتى ما فتح عليه
راح يتفقدها قبل ما يروح مثل ما يتفقد المرضى
دخل علا
عدل الفراشه
ومسك يدها شاف اليها وهي مغطيه
ويشتي يخرج يسحب يده بس كانت ماسكتها بقوووه انصدم من المشهد ما سكه يده بشده
ما جاء ع باله الا شكل أريج واخر مشهد كيف مسكت يده لما كان بيسافر
اوجعته الذكرى وسحب يده بقوه وهي كانت تحاول تمسك بيده قدر الامكان
علا سحب يده وخرج بس المشهد ما فارق باله
صور اريج رجع بتفكيره اوجعه قلبه
روح وهو يفكر: والبنت هذه من وليش كذا وين اهله وين زوجها ليش المشهد مافارق بالي
اتصل ع بسام: بسام وينك
بسام: ليش في شي حصل شي
علا: لا لا تقلق بس البنت هذه ما عندها احد يسال عنها
بسام: ليش
علا: يا اخي حسيت اليوم انه محتاجه احد جنبها اليوم وانا اشوف لها الفراشه أوصي الممرضات مسكت يدي بقوه حسيت وكانها فكرت اني شخص تحب او حد تعرفه
بسام غمض عيونه مش عارف كيف يفعل يقول له او يسكت او كيف يفعل
بسام: اهااا مسكينه
علا دخل ابنه: خلاص بسام اكلمك مره ثانيه
بسام: طيب
علا: تعال تعال
عامر راح حظن ابوه
علا يضم ابنه ويبوسه: انا احبك كثير وانت
عامر: انا احبك
انا احب اريج
اريج امي
اريج بكت
اريج رحت الشارع
علا: عامر مش عارف ايش تقول بس اكيد انك تحب اريج زياده وهي كانت تحبك قوي
عامر: وين اريج
علا: ب الجنه ان شاء الله وانا وانت ب نلتقي بها ونشوفها
.....
الصباح
بسام ومعين راحو الصباح بدري يشوفو اريج
علا كان راح
بسام: والان كيف
علا: وضع صعب يمكن تموت ب اي لحظه
...: دكتور الممريضه اللي ب العنايه بوضع صعب
علا راح بسرعه وبسام ومعين خارج
علا خرج وهو متضايق مسك كتف بسام: البقيه بحياتك البنت توفت
بسام ومعين دوخو
علا: مالك بسام أمسك نفسك كلنا ع هذا الطريق
وبسام يشوف اليه وما قدر ينطق
...: دكتور علا يشتو في القسم الثاني
علا: يـ للا الان
علا: البقاء لله اصبرو
علا مشي ووقفه صوت بسام
بسام: علا شوف اليها النظره الاخيره ماعاد نحرمك من النظره الاخيره
علا وقف : ايش تقصد
بسام قرب منه وعيونه مليان دموع: علا ادخل شوف وجه البنت اللي ماتت
علا وقف مصدوم مش عارف ايش يقصد بسام
بس قلبه فز حس ان في شي
دخل عند اريج
فتح وجهه وانصدم حس نفسه في حلم حس عيونه عميو
وضع يده ع وجهه يعني يتأكد هذا الوجهه حقيقي
غمض عيونه بقوه وصوره اريج لما مسكت يده امس ونفس الصوره لما سافر
جلس ع ركبه ع الارض
ورجع يمسك وجهها لا مو مصدق كذب
انهار
قرب اكثر : والله اريج اريج
ورجع صاح بصوت رافع: ارررررررريججججج ارررررريججج ياربي اريج
بسام قلق عليه يشتي يدخل ومعين مسكه معين ياشر له انه يخليه
علا: اريج فين كنتي مش قالو متي كذبو علي اريج انا رجعت عشانك والله عشانك ليش تروحي هكذا بدون ما تشوفيني اريج قلبي نار نااارررر قومي قومي قولي لي اشكي لي ايش عملو فيك اررررريج انا اسف ما قدرت احميك انا اسف انا مش قد الثقه اريج قومي قومي شوفي اللي بس نظره واحده فتحي عيونك خذي عمري وقومي يفداك ما أريده ياربي ايش بيحصل معي بس بس حسرررره في قلبي موتك حسره لما ياخذ الله روحي اريج ليش تموتي مرتين ليش ياليت مت انا ولا انتي يـ ليت انا ي ليت
كان يبكي بقوه وهو يشوف اليه
قرب اكثر ويده في وجهها: اريج اريج شوفي اللي شوفي خذي عمري وقومي قومممممي
دخل بسام ما قدر يتحمل
يحاول يمسكه يوقفه
علا: ماراح اسامحك يا بسام ابدا ليش تعمل كذا ليش ما قلت لي انها أريج ليش
بسام: علا ارجوك افهمني وهدي نفسك هي طلبت مني كذا وحلفتني ما اقدر اقول لك
علا: من حقها تطلب من حقها اكيد قد كرهتني بعد اللي صار انا واحد ما استاهل الحب ماعرفت احافظ عليها اااااااااااااه من وجع قلبي يارررررب ساعدني هون علي
بسام: معين حصلها ب الشارع وكان وضعها صعب اخذها بيته وشافتها ابرار ورفضت ان احنا نقول لك مهما كان السبب
علا وهو يبكي: وانا اقول ليش مسكت يدي مره ثانيه تودعني وما فهمتها

علا قام بسرعه
بسام: فين تروح
علا: عندي شغل
بسام: طيب صديقات اريج واهلهم والجيران يشتو يشوفوها بنغسلها وندخلها عليهن وندفنها اليوم ان شاء الله
علا ياشر له تمام
وخرج بسرعه
وصل البيت
احلام : ريهام افتحي
ريهام: طيب
ريهام فتحت وما شافت الا كف في وجهه لما وقعت ع الارض
كل اللي ب البيت تجمعو
علا: مش قلت لك ارررريج خط احمر ايش اسوي فيك اقتلك ب ايديي
سليمان: علا ايش فيك
علا: ماشاء الله حافظت ع الامانه
احلام : ابني علا اهدء مالك
علا كان يصيح بصوت راااافع: كيف اهدأ واريج اريج راحت راحت قتلتنها قتلتو اريج قتلتوها
علا كسر كل شي امامه
ومسك رقبه ريهام: الان تقولو لي ايش سويتم بها ب الحرف والا نهايتك اليوم يا ريهام
عبد الرزاق وسليمان يحاولو ياخذوه من فوقها
عبد الرزاق: علا لا تغلط ايش بتسفيد اذا قتلتها خلها ب تاخذ عقابها بنفسها
علا يقوم وريهام قد كانت بتموت
علا يشوف الى ابوه وعيونه كلها دموع : يـ للا احكو كل شي ايش صار ب اريج
احلام : ما صار شي
سليمان: انا يـ علا بقول لك كل شي كل شي يمكن اقدر ارتاح يمكن اقدر انام
بدا سليمان يحكي كل شي وكيف خلوها شغاله وبعدين طردوها الغرفه اللي خارج واخر شي طردوها من البيت ذكر كل شي هو شافه وبقي الكثير والكثير
علا مصدوم من افعالهم ويمسك ع راسه: الله اكبر عليكم الله اكبر حسبي الله حسبي الله
انتم ايش من نوع انتم ايش
قام علا
واحلام تبكي: فين بتروح يـ ابني
علا يشوف الى امه : لا تقولي ابني لا تقولي اسمعي اوعدك هذه اخر مره تشوفي صورتي والله بعد الان ما عاد تشوفي لي اثر
احلام تبكي وتمسك يده وهو يبعدها: لا لا لا يا علا لا افعل اللي تشتي بس لا تحترمني منك لا يـ ابني لا تروح لا تبتعد عني الله يخليك لا تحرق قلبي
علا يبعد يده: مثل ما حرمتيني من اريج ذوق الحرم
شاف الى ريهام وهي تبكي وخايفه: وانتي ب اخذ ابنك يحرم عليك مستحيل اتركه بين بشر ما يعرفو ألرحمه بياخذ من طباعكم ويكون مجرم مثلك
ريهام: لا لا يا علا ابني ما اقدر اعيش بدونه
علا يشوف اليها وكله حقد: وانا تارك لكم مع ابني البيت واليمن كلها والله كبير بياخذ حق اريج ب الدنيا قبل الاخره
عبد الرزاق: علا حكم عقلك سهل المسامح كريم مش كذا
علا: ايش من مسامح يا عبد الرزاق الا هذه مالها سماح
علا مسك ابنه وخارج والبيت صار كانه عزاء
احلام تبكي وتصيح: رجع ابني يـ سليمان ارجوك رجعه بموت بعده
سليمان كان يبكي
احلام دوخت وأخذها الى المشفى وصار عندها جلطه وانشلت وريهام انهارت ع الاخير وكانت ببيتهم مو راضيه تصحى من قوه الصدمه
بذاك الوقت
ام ابرار: الو
بسام: البقاء لله يمه اريج ماتت
ام ابرار تغمض عيونها بصدمه: ان لله وان اليه راجعون
ابرار سمعت وحس قلبها انها اريج
ابرار : يمه ع ايش تتكلمو طمني قلبي أريج كيف ايش قال بسام
ام ابرار قفلت وبكت
وابرار عرفت ان رفيقه عمرها ماتت
ارتمت الى الارض وهي تبكي : حسبي الله عليهم قتلوها قتلوها ااااااااااه
...
ام معين : اوووه يـ اريج الله يرحمك
انهار: لا لا لا اكيد كذب اريج بخير شفنها امس بخير لا تقولو ماتت
تجمعو بيت ابرار صار العزاء
الكل كان يبكي
غسلت الجثه وقبل ما تدخل عند النساء
فتح عليها علا وشاف اليها النظرات الاخيره يحاول. يملي عيونه من صورتها
قبلها ع وجهها وضمها وبكي
بسام: لا كذا غلط ما ينفع تبكي فوق الميت
علا: اااااااه يا بسام موتها كسرني كسرني
بسام مسك علا من فوقها وغطو وجهها وهو يشوف خلاص اخر نظره شافها
بس دخلت الجثه ع التابوت زاد البكاء وخاصه بعد ما كشفو عن وجهها انهارت صديقات اريج
وكل واحده كانت تشوف اليها كثير كانها تملي عينها النظره الاخيره
اخذوها يروحو يدفنوها
....: لالااااااا خلوني اشوفها أملي عيوني قبل ما تاخذوها
كانت هذه ازهار خلتهم نزلوها كانت تشوفها وتبكي ومنهاره كثير
بعد كذا اخذو الجنازه يدفونها صلو عليها
وعلا كان منهار ويبكي بعدها وفؤاد وبسام جنبه
وصل وحفرو القبر وهو يشوف ويبكي دخلوها يريدو يدفنوها وهو يحاول يرمي نفسه جنبها
بسام: علااا اذكر الله مش كذا يـ اخي لا تضعف
علا: فكني يـ بسام خلني اموت جنبها فكني ايش من حياه بعدها ايش
فؤاد: علا صَلِّ ع النبي صلي عليه اذكر الله قول لا اله الا الله
علا: لاااااا اللللللللللله الا الله يارب صبرني يارب
دفنو اريج
وراحو وعلا أشر ل اصحابه يروحو

وقف امام قبرها وهو يشوف ويبكي ونزل ومسك تراب قبرها
اريج: انتي الان مرتاحه صح انا عارف انك الان مرتاحه تخلصتي منهم ومن وجعك بس انا يـ اريج في قلبي حسره لما اموت واشوفك انا في قلبي نار بتحرق اوردتي
ارتاحي يـ اريج ارتاحي طاب منامك طاااااااااااااااااااااااب يليتك اخذتيني معك ايش اسوي هنا بدونك
علا ظل ثلاث ساعات جنب قبر اريج يكلمها مفكر انها تسمع يكلمها كيف كانت السنتين بدونها وكم كان شوقه لها يكلمها كيف تعب بعدها
ب النهايه وقف ونزلت دموعه: اريج انا الان بس اطمنت عليك الان ب روح وانا مطمن انه خلاص ماعاد حد بيقدر يعمل لك شي
وداعا وداع يـ اغلى من سكن قلبي للابد
ياريت ربي حلال لنا شي
فتح القبور ومعايده ساكنينه
ودي أزور انسان بداخلي حي
اللي عجزت انساه وانسى سنينه

راح علا
بس كان في شخص واقف من بدايه دفن الجنازه
وصل قرب جنب قبر اريج جلس ع ركبتيه وبكي بكاء شديد
سليمان: ارررررريج سامحيني كنت اتمنى اشوفك عايشه يمكن تسامحيني يمكن يرتاح بالي وارجع انام انا نادم نادم أشد الندم يـ اريج ع كل شي صار اول ضلمت اختي وبعدها صاحبي وابن عمي ومكفو ضلمت بنتهم اريج روحي عندهم قولي لهم يسامحوني ايوه اخذت المال اللي كان معمي عيوني لكن يـ اريج راح نومي أبيع كل شي وأنام حتى ليله مرتاح ارررريج سامحيني سامحيني الندم قتلني قتلني خسرت ابني اللي كان بنسبه لي حياه وخسرت ابنه وزوجتي فقدت صحتها وخسرت راحت بالي ونومي انا واحلام في أشد الندم والله ان الموت اريح لنا انتي ارتاحتي يـ اريج وجاء دورنا نتعذب

طبعا كان حجز ع طول ع السفر وكان سفره المساء وإبنه كان عند بسام
....
ابرار بعد يوم متعب وحزين
بسام: ابرار خلي الولد عندك ساعه لما يجي ابوه
ابرار:من هذا
بسام: ابن علا
ابرار: قصدك ابن ريهام
بسام: ابرار الولد ما دخله ب امه
ابرار: وما دخل اريج ب امها
بسام: ابرار لا تصير حقوده مثلهم خلي الولد ساعه وبعدين لا تنسي اريج كانت تحبه زياده
ابرار اشرت ب راسها تمام
خرج بسام وعامر قرب من ابرار
عامر: انتي صاحبت أريج وين اريج اشتقت لها
ابرار شافت اليه كثير وضمته وبكت : اريج راحت ل ربها راحتتتت ارييييح رررررااااحت
...
كلها ساعات اخذ علا ابنه
ومر من جنب قبر اريج للمره الاخيره
علا: اريج انا مسافر ما راح تمسكي ايدي عشان ابقى علا يتذكر أريج ما عاد طابت لي البلاد من بعدك ليت انا ما جيت
علا مسك ابنه وراح
وصلو الطياره
وطارت شاف المدينه للمره الاخيره بس ما شاف غير وجه اريج عليها ودع هواء المدينه اللي تنفسته اريج حس بخنقه فتح ازره شميزه وهو يشوف المدينه من فوق وجه اريج
طارت الطياره وهو يغمض عيونه وصورت اريج ما فارقته ولا بتفارقه نهايه عمره
اصعب أمور الشوق وبكل تاكيد
لا اشتقت ل انسان رحل عند ربه
واللي يهيض دمعتك والتناهيد
انه يحبك كثر ما انته تحبه
..النهايه..
google-playkhamsatmostaqltradent