إعلان الهاتف

تريدني أموت ودعتك الله - البارت الثامن

رواية تريدني اموت ودعتك الله البارت الثامن 8 عبر مدونة كلام كتب للقراءة والتحميل (pdf)
رواية تريدني اموت ودعتك الله كامله

البارت الثامن من رواية تريدني أموت ودعتك الله 

عادل: خلاص انا صرت تمام ونسيتها ب المره
علي: اتمنى هذا الشي لان وضعك ب المشفى كان صعب والله طول الوقت نايم ماكنت ترضى تصحى وتواجه الواقع
عادل: الان ب اوجهه ب اندمها ع كل اللي فعلته
علي: ليش كذا غلط وبعدين ليش تنتقم هي حر تتزوج حياتها
عادل يرفع صوته: لا مش حره تدخل حياه الناس وتدمرها مش حره وبعدين ليش كذبت علي ليش اصلاً مايا ما قهرتني ربع ماقهرتني هذه مايا ماكنت اعرفها كثير علاقتنا صح كانت قويه بس ما استمرت فتره طويله مثل هذه حب مايا جاء بسرعه وراح بسرعه بعكس هذه اللي بدا معي شوي شوي لما تمكن مني مايا جاءت وانا متقبل اي شخص في حياتي بس هذه جاءت وانا مكسور مجروح ولما شفت جروحي وطابت كسرتني من جديد وأصعب من قبل مائه مره لازم ادفع ثمن هذا الشي لازم
علي: أذان انت ما نسيتها
عادل: الا نسيتها ونسيت من تكون غير الموضوع يلاا نبدأ نشتغل
عادل: يابرديس يااااابرررديس يشوف الى علي مالها هذه ما تردي
علي متفجاء: نادها ب اسمها
عادل: وانا ايش اقول يااااابررررديس
علي: عادل ارجوك ركز اسمها مش برديس
عادل: ومن قال برديس مالك يا علي تدور لك صياح انا اناديها ب اسمها
علي: طيب ايش اسمها
عادل: مها
علي: طيب قول مها ليش تقول برديس
عادل: انا ما قلت برديس مالك انت ماتسمع
علي سكت وهو عارف وضع صاحبه
عادل: مها
مها : ايوه يا استاذ
عادل: مالك ما تسمعي طرشتي
مها: بس هذه اول مره تناديني
عادل: لا اله الا الله بتجننوني انتم

.....
برديس: عمررررررر عمررررررررررر ابي ابي
عمر بفزع يجري: برديس مالك
برديس: ابي يا عمر مدري ايش صار فيه
عمر: اشغل السياره واجي البسي
راح عمر شغل السياره واخذ برديس مع ابوها
وصلو المشفى دخلو العنايه وبرديس قلقه شوي يجي عمها واخوتها وهم قلقين وخايفين
الدكتور: البقيه بحياتكم الوالد مات
برديس جاء الخبر مثل الصدمه عليها
اخوتها يبكو من حولها وهي ولا كانها موجوده
عمر: عظم الله اجرك يا برديس اصبري
برديس:....
عمر: برديس برديس
سقطت ع الارض
عمر اخذها الى الغرفه اللي جنب وسوو له إبر عصب وكذا وهي فاقده للوعي وتبكي
ابو عمر روح العيال وهم يبكو ويحاول يهديهم
وعمر ظل مع برديس ب المشفى

.....
مايا: برديس اذا فكرت ترجع ل عادل انا ب ادمرها اكثر بس تبتعد منه ابتعد منها
علياء: مايا والله ان قد جننتي عادل خلاص مسحك من حياته شفتي كيف مرض بعدها وقد كان بيموت
مايا:مانساني ارجع غصب
علياء: والله ما تقدري
مايا: اسكتي انتي وبتشوفي
.....
صفيه: استاذ عادل انا بكره بكون غايبه
عادل: ليش
صفيه: بروح عزاء
عادل: عظم الله اجرك صفيه من مات
صفيه: أجرنا واجرك ابو برديس
عادل يشوف الى صفيه: ابو برديس مات
صفيه : ايوه
عادل: اهاا الله يرحمه تقدري تروحي
صفيه: شكرًا
خرجت صفيه وعادل سرح في برديس وكيف كانت تتكلم عن ابوها وتحبه وبرغم من انه ما يطيق يسمع عنها شي الا مش عارفه هو ليش تضايق كذا ايش يخص اذا ابو برديس مات

......
عمر: برديس خلاص الموت حق قوي نفسك خلي عند ايمان ب لله
برديس وعيونها مليان دموع: والنعم ب لله والنعم ب لله
عمر ساعد برديس توقف وروحها البيت وهي تعبانه : يارب لا اعتراض ع حكمك لكن صبر لي قلبي واجعلني من الذين اذا إصابتهم مصيبه قالو ان لله وان اليه راجعون....
كانت برديس تواسي اخوتها وتحاول تصبرهم وتصبر نفسها مر يوم العزاء
اليوم الثاني
...
عادل: شكرًا صفيه
صفيه وهي خارجه
عادل: للا صفيه بسالك رحتي العزاء
صفيه: ايوه
عادل: طيب برديس كيف
صفيه: والله تعباااانه مرررره الله يعينها بس
عادل : طيب اتفضلي
خرجت صفيه
عادل : انا صح اكرهك يا برديس واشتي انتقم منك لكن ما افهم ليش انا متضايق عليك الله يصبرك ان شاء الله ويكتب لك الأجر

...: ممكن أقابل الاستاذ
مها : لحظه
مها: استاذ عادل في واحده تشتي تشوفك
عادل: دخليها
اول مادخلت عادل انصدم من فتره طويله ما شافها: مايا
مايا: ايوه مايا
عادل: ايش تشتي اخرجي من عندي
مايا: عادل ارجوك افهمني هذك الشخص اللي شفتني معه كان ...
عادل قاطعها: ما يهمني من يكون ولا عاد تهميني افهمي ماعاد لك في حياتي وجودك
مايا: عادل ارجوك انا احبك
عادل: لا تعاد تقولي احبك صرت اكره هذه الكلمه واخاصه منك ممكن تخرجي من حياتي وتخرجي من مكتبي لاني ماعا طايق اشوف وجهك
مايا: عاد...
عادل: قلت اخرجي
خرجت مايا وهي متضايقه : سهل يا عادل سهل

........
بعد مرور سته اشهر
عمر: برديس انا اخاف اكمل معك اتعلق بك وأخلاقك اكثر واخاف ارفض اطلقك وأصير خالف لوعدي وظالمك تأكدي ان هذه القرار من اصعب القرارت اللي اتخذتها بحياتي بس يا برديس انتي طالق
برديس شافت الى عمر: انت كنت وراح تظل مثل اخي وجميلك هذا لا يمكن أنساه
خرج عمر معصب متضايق وبرديس لا فرحه ولا حزينه ماادري ايش بيصير معها

ابو عمر: ليش طلقتها
عمر: صارت بينا مشاكل ما احب اطلعها تروح في حالها وانا في حالي
ابو عمر: عمر انت الخسران
عمر: انا عارف
ابو عمر: تشتي ترجعها
عمر: لا لا لا
خرج عمر وظل الليله هذيك كلها خارج البيت وهو متضايق
وصل خبر طلاق برديس الى عادل
عادل: حلووووووووو برديس تطلقت احلى خبر الان جاء دوري يا برديس ارد لك الديون جاء دور الحسابات كنت بتعب نفسي وان ازرع فتن بينهم حلو تطلقو من نفسهم
.....
ابو عمر: انا ما كنت اتمنى تطلقي من ابني ابدا بس صار اللي صار وكل شي قسمه ونصيب
برديس: ايه يا عم الحياه هكذا
ابو عمر: الان في شخص تقدم لك وانتي حره اذا تشتيه او ترفضيه
برديس كانت رافضه اي شخص غير عادل: لا مش موافقه
ابو عمر: ليش الولد تمام ومحترم وكمان وضيفته حلوه مدير شركه
برديس ب مفجاءه : ايش اسمه
ابو عمر: مدري يقولو عادل
برديس دق قلبها : اهاا طيب افكر واشوف
ابو عمر: خذي راحتك
راحت برديس غرفتها وهي مبسوطه وتفكر كيف عرف انه انا تطلقت شكله يتبع اخباري هل عاد بيحبني بعد الصدمه اللي حصلت يا ترى ايش بيفكر الان
.....
عادل في نفسه: بوريها ب تدفع الثمن كل جروحي وعذابي
ابو عادل: كيف غيرت رايك وانت كنت تقول ما تشتيش زواجه
ام عادل: وبعدين يا ابني كنا نشتي نزوجك بنت عزبه مش مطلقه
عادل: سهل يمه سهل انا ما اشتيها الا هيه
ام عادل: طيب مادام هذا رايك ماعاد نعترض المهم تكون بخير ومقتنع
......
مرت الايام بسرعه وجاء يوم العرس مايا كانت مقهوره وتتوعد وعادل كان يتوعد كمان وبرديس اللي مش عارفه شي ومبسوطه والحمد لله بعد الحزن فرح يهون الحزن
حصل العرس بسرعه وزفه
وصلو العروسه تصورو وراح الجميع وبقي عادل وبرديس
عادل يشوف الى برديس: حلووووو حلووو وليش تطلقتي ما اعجبك
برديس تشوف اليه بغرابه: ليش ما كنت تحب اطلق
عادل: كنت ب أخليك تطلقي غصب عنك
برديس: ايش هذا الكلام
عادل: ايش مفكره اللي عملتيه سهل يعني اعجبك وحد وتزوجتيه ورجعتي تذكرتي انك كنتي مواعده واحد وطلقتي جد لعبتك حلوووه بس باقي تدفعي الحساب
برديس بتفجاء: عادل ايش فيك انت مش فاهمه شي
قرب منها ويبين مش طبيعي: ولا اشتي افهم
ورجع فوق السرير : حاجه واحده اشتيك تفهميها اني ب اخليك تتمني لو انك ما تطلقتي من عمر
برديس: ما بتقدر ابدا انا افضل نارك ع جنه غيرك
رفع عيونه اليها : ههههه للاسف ماعاد بتقدري تضحكي علي اكثر خلاص ظهرتي ع حقيقتك

عطى وجه ونام
برديس كانت متفجاءه ما توقعت منك هذه الاستقبال يا عادل ما اقسى قلبك....
الصباح
عادل: ايش هذا اللي في يدك
برديس: مكياج ايش يعني
عادل: وليش
برديس: كيف وليش ب انزل عند الضيوف كذا
عادل اخذه من يدها بقوه ورجمه القمامه ورجع قرب يده من وجهه: اسمعي لو اشوفك تحطي مكياج يا ويلك
برديس ب مفجاءه: وليش طييب ايش اقول ل ضيوف عروس ومش حاطه شي بوجهاا
عادل بصياح: مادخلني انا قلت كلمه وما ترجع
وبعدين يا حلو يكفي العرس الاول حطيتي والا ماكفيك
نزل عادل وبرديس مصدومه من تصرفاته رجعت تبكي: يارب ايش بيصير معي هذا ابدا مو عادل هذا انسان ثاني
نزلت برديس وكان في ضيوف كثير وبدو يتكلمو
...: مالها هذه العروس كان معها موت مش حاطه شي
....: هذه العروس او من
....؛ شكلها تزوجت غصب يمكن كانت تحب واحد ثاني يمكن كانت تحب زوجها الاول
وبدا الكلام يكثر
اخذتها ام عادل ع جنب: بنتي ليش كذا مش فاعله شي
برديس مش عارفه ايش تقول : بصراحه يا عمه مش عارفه ايش اقول لك لكن عادل رمي المكياج للقمامه
ام عادل: ليش
برديس: مدري
ام عادل: طيب تعالي خذي من حقي ولا كذا قد الكل بيتكلم
برديس: لا اخاف يصيح
ام عادل اصرت ع برديس وفعلا راحت معها وتمكيجت
....: هههههه يمكن كانت ضيعت المكياج
...: تمكيجت من حق عمتها
....: صارت حلوه بس مدري مالها
وهكذا كلام الناس
ازداد الضيوف ومر اليوم طبيعي
المساء
رجع عادل ودخل غرفته كان برديس غسلت وجهها وهي خايفه
لمح الى عندها ورجع لف وهي خايفه ورجع قرب قرب :حطيتي مكياج صح
برديس مرتبكه
عادل صاح وبرديس فزت: حطيتي مكياج
برديس: عمتي هيه
عادل قاطعها: انتي متزوجتني انا او عمتك انا ايش قلت
عطها كف قووووي وقعت ع الارض ومسك شعرها: اسمعي والله والله ان زد خالفتي لي كلمه انه ب اوريك العذاب امام عينك
ورجع رميها بقوه وغير ملابسه ونام
برديس مصدومه وتبكي: ابدا مستحيل يكون هذا عادل هذا شخص ثاني

.......
مرت شهرين ع هذا الحال ع الطال والنزال يبهدلها ويمد يده عليها وهي صابره
برديس: لو سمحت انا بروح اشوف اخوتي
عادل: ممنوع قلت خرجه من البيت لا
برديس: حرام عليك هذول اخوتي لازم اشوفهم
عادل: وانا قلت لا يعني لا والا بتعصي كلامي يا بنت احمد
برديس: عادل انت مش طبيعي شخص ثاني مستحيل تكون اللي اعرفها
عادل: انتي قتلتي الشخص اللي تعرفيه
برديس: طيب ليش ما تسمعني تعرف ظرفي وتعذرني
عادل: ما لك عندي اعذار
خرج عادل وبرديس في همها وصدمتها
مش عارفه ايش تعمل
......
مايا: باقي وباقي بتشوفي كيف بفرقهم
علياء: مايا ليش ما تتزوجي وتعيشي حياتك خرجيها من راسك
مايا: مستحيل ابدا اخرج عادل من راسي
.....
رنا: يا عم اشتقت ل برديس
ابو عمر: وانا ما بيدي يا بنتي هي حره اذا قد تشتي تجي بتجي الزياده الان منها المفروض مش معقول من يوم العرس الى الان ماشفنا لها صوره
صدام: ليش يمكن عادل ما خليها
ابو عمر: يا عيال اذا ما خليها ما نقدر نغصبه زوجته وهو حر وبعدين باقي للعيد يومين وهي بتجي اكيد
عدنان: طيب نصبر اليومين
......
ليله العيد
عادل مثل كل ليله يرجع بعد منتصف الليل شاف برديس عادها صاحيه وتنقش
عادل: ايش هذا
برديس: نقش
عادل: وليش بعديه هناك
بعده برجله
برديس: ايش فيك كل شي عندك ممنوع
عادل: اصه لكثر الهدره تعبان واشتي انام اخرجي خارج وطفي المبه
برديس تشوف اليه ارتبك
عادل: من اكلم انا
برديس: طيب
كل عام وانت بخير عشان بكره العيد
عادل: انا عارف عادك بتعلميني
غطى ع وجه ونام
برديس: حتى ما قال لي وانتي بخير يوووه والقسوه هذا معدوش قلب قد هو حجر
خرجت برديس وهي متضايقه
.....
صباح العيد
عادل: طيب يللا عشان امي وابي بس البسي وانا ب السياره
برديس مبسووووطه جدا طيب الان
تحركت وهو مسك يدها
وقفت بتفجاء قرب منها : وانتي ب الف خير
وخرج
برديس مصدومه ومتفجاءه : ايش فيه هذا اكيد عنده انفصام شخصيه
نزلت السياره وعادل ساق وبدون اي كلام لما وصلت البيت : ب ارجع لك قبل المغرب
برديس: بس اشتي اجلس اقل شي الى بكره
عادل: انتهى الكلام
برديس نزلت وهي ساكته عارفه انه مراح يتراجع
وصلت البيت
وعادل سمع صوت فرحه اهلها به وكيف استقبلوها
وبدا يضحك: فعلا البنت هذه تنحب ماحد يعرف كيف يتصرف معها
.....
"تريدني اموت؟ودعتك الله"
الجزء العاشر
رنا: وينك ولا تسألي ولا شي
برديس: ماقدرت والله ظروف
صدام: ايش من ظروف بس تكبرتي
برديس: بطل هباله قلت لك ظروف
وبدات برديس تسرح الى قبل نص شهر
دخلت ل عادل شاي وحطت ع الطاوله
برديس: عادل اشتي اروح بيتنا اشوف اهلي
عادل: مافيش
برديس: لو سمحت
عادل: قلت مافيش
برديس: عادل انت زوتها زيااااااده بصراحه انا ماعاد اقدر اتحمل
عادل شاف اليه بنظره غريبه: اهاا والا ايش بتسوي هاااه ايش بتسوي مسك يدها بقوه وضربها ع الطاوله اللي الشاي فوقها وهو كان مغلي وانصب كله في يدها
برديس: ااااااه يدي يدي
عادل: تستاهلي
خرج عادل ولا كانه فعل شي وبرديس تبكي من حرق يدها وقلبها راحت حطت لها ماء برد وثلج بس بدون فايده كان الحرق كبير وصار يوجعها
وهي تبكي : ليش كذا ليش تعمل بي كذا
طول النهار وهي ب الغرفه حتى ما خرجت عشان ماحد يشوف اللي في يدها جاو ضيوف عند عمتها وقالت انها مريضه زياده وما تقدر تنزل طبعا حتى ام عادل مش عارفه
جاء المساء ويدها توجعها رجعت فوق السرير تبكي
دخل عادل وكان في شي بيده
وهي سوت نفسها نايمه قرب الى جنبها
ومسك يدها: مافيش نايم يبكي
برديس بعدت يدها وعادل مسكها بقوه : طيب انا جبت لك علاج خليني امسح لك
برديس: ما اشتيش
عادل: مش ع كيفك يـ للا
مسك يدها وهي تسحبها وفعلا مسح لها العلاج
عادل: خلاص الان بتصير تمام هذا علاج حروق قوي
برديس: وحروق قلبي مالها علاج
شاف اليها عادل فتره طويله ورجع لف وجهه ونام
برديس: عديم احساس ما عندك ذره مشاعر
.....
حنان: اكيد ان عاده يحبك بس يعاند
برديس: اقول لك حرق يدي
حنان: وجاءب علاج يعني انك كنتي في باله طول الوقت بس يعاند
برديس: انا ما اكرهه والله ولا اقدر اكرهه بس تصرفاته صارت ما تنطاق
حنان: ما اقول غير الله يعينك بس
.....
عدنان: برديس برديس وين رحتي
برديس: ايوه معكم
ابو عمر: ههههه المهم انك جيتي
فرح: بتنامي معي صح
رنا: لا معي
برديس: اههه لا لا بروح
ام عمر: وين تروحي
برديس: بيجي عادل المغرب لازم اروح انتم عارفين يعني عمتي ماهي الا لوحدها وبيجو اقربها وأقارب عمي ولازم اساعدها
ابو عمر: اذا كذا براحتك الله يوفقك
.....
مر اليوم بدون ما تشعر فيه برديس لانها كان مبسوطه مع اهلها كثير
عادل: وين الجاكت حقي تعبت ادور
يممممممممه شفتي حقي الجاكت الأسود
ام عادل: لا والله انا اجي ادوره لك
دورت ام عادل وحصلته
ام عادل: شفت كيف بس انت ما بتشوف
عادل: ههههههه انتي مثل برديس انا ادور ادور وهي تجي ب لحظه تطلعه
ام عادل: يللا كم قالت بتجلس بيتهم
عادل: انا بروح الان اجيبها
ام عادل بغرابه: وليش يا ابني خلها تجلس بيتهم
عادل: قد شافتهم خلاص ليش عادها تجلس
ام عادل: ههههه ليش اشتقت لها ع يوم
عادل: لا مش كذا بس ترجع بيتها
ام عادل: اسمع يا ابني انا ما اشتيش أتدخل بينك وبين زوجتك وصح انه ب البدايه انا ما كنت مقتنع ب الزواجه بس اللي انت بتفعله مع البنت غلط وتصرفاتك معها غلط
عادل شاف الى امه ورجع خرج بدون ما يقول اي كلمه

....
"انا خارج اخرجي سريع"
شافت برديس الرساله وسلمت ع اهلها وخرجت
عادل: ساااااعه واقف سااااااعه عند الباب
منتظره أشغل لك زفه او ايش
برديس: بس انت ارسلت وانا خرجت ع طول
عادل: فين خرجتي ع طول المفروض تكوني جاهزه قبل ما ارسل انتي عارفه اني قلت ب اجي ب المغرب ولو مش عارفه اتوقعي احسن ما تشوفي شي ما يرضيك
برديس: مش فارقه معي
عادل: ايش اللي مش فارقه
برديس شافت اليه: شفت منك اللي يكفيني ما اعتقد في اكثر من كذا
عادل سكت ورجع شاف اليها : الا في في اكثر من كذا
برديس ساكته
عادل: هذا اللي كان زوجك كان في البيت صح
برديس: ايوه وسلمت عليه كمان
عادل مسك بسرعه السياره لما وقعت برديس ع وجهها ع الزجاج
برديس: مالك ما تعرف تسوق
عادل يشوف اليها بعصبيه: انتي ما تعرفي تتكلمي
برديس: وانت ايش حارك ب الموضوع مش قلت كرهتني خلاص
عادل: ايوه كرهتك بس عادك ب اسمي لما تطلقي ارجع اتفلسفي

وصلو البيت وهم يتصايحو
ام عادل: يللا اتفضلو عشاء
برديس: شكرًا شابعه وطلعت ع طول
ام عادل: تعال يا ابني
عادل: وانا كمان شابع وطلع بعدها
ابو عادل: مالهم
ام عادل: مدري هم هكذا مشاكل واصل
ابو عادل: ابنك الغلطان الله اعلم ايش قد فعل ب المسكينه هذه انا بعد ماشفت المره الاوله كيف فعل وجهها ماعاد عندي شك انه الغلطان
ام عادل: مدري ماله ومالها
.....
عادل دخل بعد برديس بسرعه ومسك شعرها
عادل: قووووووولي ايش حصل بينكم
برديس: مريض انت
عادل: قولي قبل ما اقتلك تشتي ترجعي له صح ندمتي علي
برديس: ايوه وجلست معه طول الوقت انا وهو ل حالنا كلهم خرجو الحديقه واخذت راحتي معه
عادل: يا حقيره وتتكلمي في وجهي كمان
ورجع ضربها كف يمنين ويسار ويمين ويسار لما خرج الدم من انفها
عادل: وايش كمان صار
برديس: والله انك مريض
عادل زاد ضربها اكثر ورجع وقف وضربها برجله ثلاث ضربات وخرج وهو معصب
برديس تبكي ومش قادره توقف اقل شي تطلع فوق السرير : للاسف يا عادل صرت تشك حتى ب اخلاقي انا لو كنت اشتي عمر ما تركته وجيتك يا خساره حبي لك

.....
علي: خلاص هدي نفسك يا اخي مش كذا
عادل: اقول لك تقول جلست معه واخذت راحتي
علي: يا غبي افهم هي تشتي تضبحك بس وبعدين لو صدق جلست معه ما كانت قالت لك ما تفهم انت
عادل: وليش تقول كذا
علي: لأنك بدات وبعدين انت احمد ربك انها الى الان ما هربت من البيت من تصرفاتك هذه
عادل: احس نفسي ب اموت يعني تقول هذا الكلام وأمامي
علي: مال يدك كان فيها دم لا تكون ضربتها
عادل: ايوه وعاد بزيد
علي: مجنون انت اقول لك تحرك والله
عادل: وايش يثبت لي انها كذابه
علي: وايش يثبت لك انها صادقه
عادل: قالت راحو كلهم الحديقه وهي جلست ل حالها معها
علي: اهااا حلو الان بتتاكد
عادل: وكيف
علي: دق ع تلفون البيت وشوف وين كانو اليوم مثلا قول انك تدور عمر انه نسى شي ب الحديقه واعرف اذا صادقه او كذابه
عادل: تتوقع كذا طيب
عادل خرج التلفون بسرعه ودق ع تلفون البيت وجاوبت بنت عم برديس
...: الو
عادل: سلام انا بس اشتي عمر حصلت شي ضايع اليوم ب حديقه"..." وقال لي واحد انه حقه
....: بس عمر ماراح الحديقه
عادل انصدم كملت البنت
....: اصلاً هو مسافر من ثلاثه ايام مش ب البيت
عادل زادت صدمته : اهاا خلاص عفوا
علي: هاه ايش قالو
عادل: مسافر من ثلاثه ايام
علي: شفت مش قلت لك ظلمت البنت وبعدين ليش تشك بها ب الاساس
عادل: طيب انا ب اروح
علي: مره ثانيه كن اتاكد طيب مش تدور مشاكل مع البنت ب اي طريقه وبعدين قدك بتعذبها زياده مش هكذا يا اخي عادها زوجتك وانا متاكد والله انه رغم عنفك كله الا ان عادك تحبها

......
روح عادل وهو مش عارفه ايش يعمل
وصل الغرفه وشاف برديس فوق السرير بدون غطاء ووجها عاده كله دم عرف انها نامت من التعب
صلحها ودفيها وجاب ماء وفاين وبدا يمسح ع وجهها الدم حس ان حرارتها مرتفعه وبدا يسمعها تتكلم بدون وعي: ايوه انا كذبت عليه لانه شك فيني
وكانت تبكي وهي فاقده وعيها
عادل ضرب ع وجهها ب الخفيف: برديس قومي اشربي علاج
وكان ماسك علاج حمى
برديس بدات تنتبه وضربت يده: ما اشتيش
عادل دخله فمها غصب وماء بعده : مش حلو العناد بهذه الاشياء
برديس: ايوه جلست مع عمر
عادل: خلاص غلقي ع الموضوع
برديس: تحب اكمل لك
عادل: برديس خلاص قلت لك قفلي ع الموضوع
حاولت تقوم وهو مسكها من يدها : اهدئي بتدوخي وبعدين وين بتروحي
برديس: مادخلك فك يدي
عادل: ماعاد إفكها
برديس: مالك اليوم وليش جيت بدري
عادل: اشتي اسمر معك مثل ما كان يسمر معك ابن عمك
برديس: اقول بعد
عادل: ليش انتي زوجتي
برديس: عادل قوم من جنبي
عادل: ما بقومش
والشي اللي تقولي لي لا انا ب اعتعامد وأخذه غصب تاكدي من هذا الشي

عفيه ع قلبك وعفيه عليك انت
تبي الصراحة زين سويت فيني
مشكلتي اني ع حبك ادمنت
وبكل بساطة قلتها ما تبيني
كأنك ع حب الجنوني تجننت
والله لجننك لين انك تجيني
عفيه ع قلبك شكرا و لاهنت
تبي الحقيقة بيدي اعميت عيني
google-playkhamsatmostaqltradent