إعلان الهاتف

رواية تريدني اموت ودعتك الله - البارت السادس والسابع

رواية تريدني اموت ودعتك الله البارت السادس والبارت السابع عبر مدونة كلام كتب للقراءة والتحميل (pdf)
رواية تريدني اموت ودعتك الله كامله

البارت السادس من رواية تريدني أموت ودعتك الله 

برديس كانت مرتبكه ومصدومه ويدها كانت ترجف ومش عارفه كيف تتصرف حاولت ذاك اليوم بطوله انها تتجب شوفت عادل او الاحتكاك به وهو كان متوقع انها رافضته
....
حنان: ههههههههههه مش قلت لك مش قلت يحبك يا بنت كان كل شي واضح بس انتي عمياء
برديس: الان انا كيف اسوي
حنان: خبلا انتي تصرفك غبي كان المفروض تقولي ايوه مش تتهربي منه
برديس: مدري ارتبكت خفت والله
حنان: طيب بكره صارحيه وقولي انك موافقه
برديس: ما اااااقدر ابدا الا اذا عاد وفتح علي الموضوع ممكن اتكلم
......
عادل: سلام
برديس: وعليكم السلام
برديس دخلت الشاي ل عادل: استاذ انا رتبت كل شي وجهزت كل شي ورتبت الموعيد
عادل يشوف اليها ويبتسم: الله يعافيك
برديس: طيب اخرج
عادل: لحظه شوي انا بس اشتي اسالك عن موضوع امس
برديس بدات ترتبك
عادل: ايش رايك اذا موموافقه عادي مستحيل ازعجك او ينزل قدرك بتظلي مثل ما انتي لا تخافي
برديس:....
عادل: طيب سهل يمكن انا مش الشخص اللي تتمنيه
برديس: انت مش الشخص اللي اتمناه
عادل انصدم وهو يشوف اليها ب حزن
برديس: انت الشخص اللي طول عمري احلم فيه كنت حلم جميل ماكان يفارق عيوني والان بعد هذا التعب كله بيصير حلمي حقيقه وتشتيني ارفض
عادل وقف من مكانه: برديس انت موافقه
برديس: استاذ ...
قاطعها عادل: عادل قولي عادل مافيش بيني وبينك فواصل
برديس: اكيد انا موافقه اكيد بدون تردد او تفكير
عادل بفرح وقام الى جنبها : اليوم ب اجي انا وأهلي
برديس: ههههه مش كذا عاد ابي تعبان خليها الاسبوع الجاي
عادل: ع طول بس ماعاد اقدر اصبر
برديس مرتبكه ومستحيه: طيب انا بخرج
عادل : هههههههه طيب اهربي اهربي مردك الى عندي
خرجت برديس والدنيا مو متسعتها خلاص سعاده لا توصف
وعادل كان مبسوط: واخير الله عوضني ب افضل من مايا مليون مره يارب لك الحمد ...

.......
مايا: ههههههه لا وايش قد بيتزوجو
علياء: وانتي كيف عرفتي
مايا: نسيتي ان معي جواسيس ب الشركه
علياء: والان ايش بتفعلي
مايا: والله ب اخرب كل شي ب اخليها تندم أشد الندم
علياء: والله يا مايا اني اخاف عليك من الانتقام خليهم في حالهم عشان تسعدي والله وابدئي صفحه جديده
مايا: هههههه والله ب انتقم وتشوفي
......
حنان: وووواااااااووووو روووووعه مبرووووك مبرووووك
برديس: هذه كان حلم وصار حقيقه انا مش قاده اصدق تخيلي والله حسيت نفسي في حلم والان مش قادره اتصور انه واقع
حنان: انا جد مبسوطه والله
.........
اليوم الثاني
عادل: برديس ممكن تقربي شوي
برديس: خير استاذ ايش في
عادل: ورجعنا استاذ قلت لك اسمي عادل
برديس:هههههه طيب
قربت برديس وعادل خرج من الدرج صندوق صغير وفتحه وفي خاتم
عادل: برديس ممكن تقبلي مني
برديس ارتبكت: هاه اصلاً انا ماشي اصلا ماينفع اخذ منك هديه
عادل: برديس احنا ان شاء الله بنتزوج بعد اسبوع ولو هذا رايك والا كان هذا الخميس وانا مستعد اجي حتى اليوم ارجوك تقبليه مني
برديس اخذت الخاتم وخرجت وعادل ابتسم
برديس تشوف الخاتم ولبسته وهي مبسوووووطه جدا وظلت تشوف فيه وتشوف

.....
برديس: استاذ كمل الدوام بروح
عادل يشوف اليها بس
برديس: استاذ
وهو يشوف ولا بعد عيونه
برديس : استااااذ
عادل: هاااه ايوه ههههههه مالك وبعدين قولي لي عادل عادل
برديس: عادل
عادل: عيوني
برديس ارتبكت: انا مروحه تريد شي
عادل: ب امان الله
.....
خرجت برديس مبسوطه تشوف في يدها روحت البيت وكا العاده استقبلها اخوتها وهي تنام مع واحده من بنات عمها
ودخلت تشوف ابوها
برديس: مساء الفل
ابو برديس كان مبين عليه التعب والضيق:...
برديس قربت من ابوها ومسكت يده وباستها: ايش فيك ي الغالي
ابو برديس مسك يد بنته: من وين هذا الخاتم
برديس ارتبكت ماعرفت ايش تقول: هذا هذا اشتريته
ابو برديس: يا حسااااااافه يا بنتي وتكذبي كمان
برديس تغير لونها : ايش في يا بوي
ابو برديس والدموع تنزل من عيونه: يا خساره يا بنتي انا اللي وثقت فيك وقلت صاينه ابوها وتقولي لي اروح الشغل الى مغرب واقول ناهي من ثقتي وما اسالك فين رحتي ولا جيتي وانتي تخرجي مع فلان وفلان ليش كذا
برديس: مالك ياابي والله اني صاينتك ع ايش تتكلم
ابو برديس بعد يد بنته بقوه وبدا يتكلم :
....
...: ممكن اقبل ابو برديس
...: ع طول ادخلي
دخلت وكان ل حاله وبدات
مايا: يا عمي انا جيتك ناصحه ما ادور شي انتبه ع بنتك في واحد يضحك عليها
ابو برديس: ايش تقولي انتي بنتي انا واثق فيها
مايا: والله يا عمي ما اكذب عليك وهو يجيب لها الهدايا والدوم حقها هو الى ظهر بس هي بتخرج معه الى مغرب واذا مو مصدقني اليوم شفته
جاءب لها خاتم ذهب وتشوفه في يدها
ابو برديس: لا تتهمي بنتي
مايا: انا ماكذبت عليك وليش اكذب انتبه لها هذه نصيحه

خرجت مايا وتركت ابو برديس في صدمته....
....
برديس: اسمع يا ابوي افهمك اسمعني
ابو برديس: خلاص ماعاد اريد افهم شي
برديس تبكي وتحاول تتكلم وأبوها يغمي عليه
برديس: يااااااعممممم ابووووووي ابوووووي اااااابببببببي
تجمعت العائله واخذ ابو برديس المشفى بدون ما يعرفو ايش صار بعد مرور ساعتين بدا يستيقظ وسمحو لل عائله يشوفوه ...

دخلو كلهم عدنان وصدام ورنا يحظنوه وبرديس واقفه تبكي بعيد وهو ولا شاف اليه
ابو برديس: ممكن اطلب طلب اشتي أظل مع برديس شوي ل حالنا
الجميع: طيب
برديس راحت تحظن ابوها وتبكي: يا بابا والله ما خنت ثقتك
ابو برديس: اثبتي لي
برديس: طيب كيف تشتيني وانا اثبت
برديس: تتزوجي ابن عمك عمر
برديس بصدمه : كككككككككككككيف عمر بس يا ابوي
ابو برديس: لابس ولاشي تتزوجي ابن عمك او ...
برديس: خلاص اللي تريده يصير
ابو برديس: هذا الخميس
برديس خرجت وهي تبكي وشبه فاقده ل عقلها دخلت الحمام وبدات تبكي وتبكي وتكبي لما عيونها ورمت وتغسل وجها: يارب اصحى من هذا الكابوس يارب ماصدقت بدا حلمي حتى انتهى وتحول كابوس

ابو برديس وعمها تكلمو بكل شي
عمر: اكيد موافق وايش فيها برديس مائه وأحد يتمناها
ابو برديس: العرس هذا الخميس انا اشتي افرح ببنتي محد يعرف متى ..
ابو عمر: لا تكمل الله يطول عمرك يا اخي
ابو برديس: الله يجازيك خير
الجميع: ع بركه الله

برديس ضايقه الدنيا فيها: حنان ارجوك يا حنان ايش اسوي
حنان تبكي مع برديس: مدري ما ادري
برديس: يارب الان ايش اقول ل عادل
انا انتهيت تدمرت
حنان: سهل الله يفرج هذه مش انسانه هذه واحده مش بشر
....
مايا: هههههههههه وعادك ماشفتي شي يا برديس
علياء: الله يستر منك
......
عادل: مدري فين هيه يومين ولا لها اثر
علي: والان كيف
عادل وعلي كانو ب السياره: انا قلق عليها قوي حتى تلفونها مقفل خلنا نمشي من جنب بيتهم ونسأل اخاف صار عليها شي
علي: يلاا
عادل وصل جنب البيت وشاف واحد من الجيران
عادل: لو سمحت ممكن اعرف هذا بيت من
....: هذا بيت احمد صالح
عادل: طيب من ساكن فيه
....: كانو ساكنين فيه بس الان محد
عادل: وليش
....: الآب مرض وراحو بيت عمهم عشان اختهم الكبير كانت تشتغل وما تفضى لهم والان قد بتتزوج ابن عمها هذا الخميس
عادل بصدمه: من هيه
..: بنته الكبير برديس
عادل مش مصدق: ابن عمها طيب ووين هو بيت عمهم
...: في"...."
عادل: اهااا شكرًا
...: العفو

علي: تتزوج ابن عمها
عادل يضحك: مالك وانت صدقت عادنا كلمتها وقلنا نجي الجمعه هذه
علي: عادل الرجل شكله صادق مالك ما تصدق
عادل: بنروح وتشوف ونقطع الشك ب اليقين اقول لك بنخطب هذه الجمعه
علي: الله يستر

وفعلا راحو وقفو قريب من البيت
عادل: لو سمحت يا اخ وين بيت احمد صالح او اخوه
....: هذاك اللي به الزفه والزينه امامه
عادل بفزع: زفه من
....: بنت احمد صالح الكبير بتتزوج ابن عمها
عادل سكت وبدون اي كلمه
علي: عادل تحرك
عادل يسمع الزف ويشوف الى البيت: علي تتوقع صدق ان صدق عرس برديس اكيد كذب يمكن معه بنت ثانيه
علي: عادل اصحى ايش من بنت ثانيه ييقول لك برديس
عادل وهو مش مصدق طول الوقت ساكت وصل المكتب ونزل من السياره مع علي
وصل المكتب
علي: عادل مالك ساكت تكلم
عادل يضحك: ههههههههههه
علي: مالك تضحك
عادل: كذب يا اخي كذب كيف عرسها هذه الخميس باقي ثلاثه ايام يعني لا لا قويه ما اصدق وراح تشوف
علي: عادل اصحى والله عرسها
عادل يجلس ع الكرسي: كيف عرس برديس كيف
علي : عادل طلع اللي فيك لا تظل كذا سب صيح ابكي قول شي ارجوك
عادل: ساكت ويضحك : عرس كيف عرس ومن برديس هههههه مش معقول ابدا برديس تخوني تكذب علي ابد عاد برديس ب الذات يا اخي اذا هذا الشي حقيقي ياليتها تموت ولا اشوفها عروس يا ليتنا ادفن جثتها ولا احظر زفتها وياليت وانا اللي اندفن ولا اشوفها تنزف ل غيري

حرام تحرمني من الصوت والشوف
وحرام تذبحني بزهرة شبابي
وحرام تقطف وردة الحب بسيوف
وحرام تهجرني وتطير صوابي
لا تبتعد عني ترى القلب مخطوف
ما بقى الا الجسم داخل ثيابي

....
برديس تبكي بوجع وألم مش عارفه ايش تعمل

لـو كـل شـي طـرى في خـاطــري قلــته
مـاكـان مـات الكـلام بـــداخــل اعمــاقي
حلمـن لـه اعــوام فـي يــدينـي ولاطلتــه
تــمووت بعـض الامـــــاني والله البـاقــي.
.
...: يارب انا ايش بيحصل معي انا مش فاهمه شي كاني في وسط لعبه مخيفه الايام بتلعب بي يارب انت وحدك معي وانا ضعيف وبك قوي خذ لي حقي من من ضلمني يارب دموع عيني اللي تسقط الان دمعه دمعه بتحرق لي عيوني ماعاد اشوف وقلبي اللي احسه محروقه مستجير بك انصرني يارب تدمرت حياتي

.....
عادل روح البيت تعبان
ام عادل: تحب ادفئ لك العشاء
عادل: لا ما اريد
ام عادل: مالك كانك تعبان
عادل: ايه والله تعبان مررره
عادل طلع غرفته وامه بعده نام بتعب ع السرير وعيونه تبين حمر وفي إرهاق
ام عادل مسك ع جبينه وتمسح له دهانات : شكلك يا ابني بردت
عادل هو يشوف الى الفوق: ايه يمه بردت قوي وما غير البرد لحافي
ام عادل؛ ادهن ودفيك وتصير تمام
عادل: ياليت يمه يا ليت
.....
مرض عادل يومين مرض قوي وجابو له الدكتور وسواء له مغذيات وماعاد رضي يا كل شي واليوم الثالث قبل الزفه ب ساعه قام وهو تعبان لبس الشميز بصعوبه ومع الفراشه اللي في يده ولبس الكوت فوق اكتافه بس لبس طاقيه ونظاره تخفي جزء كبير من ملامح وجهه وعيونه الحمر اللي ماقدر يبكي ولا قدر يحبسهن ب المره هو الى الان مش مستوعب فكره زواجها
ام عادل: وين تروح يا ابني
عادل: معي مشوار معهم وارجع
ام عادل: بس عادك تعبان
عادل: قدنا تمام يمه لا تقلقي
خرج عادل
بدات زفه برديس اللي قاتله نفسها بكى وحزن والدنيا ضايقه في وجهها ما قدرت تأكل ولا تنام والحزن مخيم ع قلبها

كم عروسـ(ن) بالفرح مآهي عروس
تبتسم لجله وهي غيره تحب

وكم معرس حبيبته ضمن الجلوس
حيل يعشقها وربك ما كتب

وصلت العروس السياره
أمال: طيب نسيت حقي الشنطه اجلسي هنا يا برديس وانا بروح الان واجيبها شوي ويجين الباقيات عادهم يتصايحو من يركب معك ههههه
خرجت امل
وبقيت برديس والسواق ل حالهم والبقيه خارج يتكلمو من بيركب وكيف
...: مبروك يا احلى عروس
برديس ترتفع ب صدمه ل صاحب الصوت : عادل
عادل: ايوه عادل اللي ما رحمتي قلبه وقتلتيه جاءك ب جسد وقلب مقتول
برديس: عادل والله يا عادل انا...
قاطعها: مايا كسرتني نصفين وانتي جمعتني ولململمتي كساري لما صرت تمام وكسرتيني من جديد بس مو مثل مايا مايا كسرين تتجمع بس انتي كسرتيني مائه كسر ما اظن عاد الوقت يقدر يجمعها أبد
برديس تبكي : عادل...
قاطعها دخولهم
...: يلا سوق يا عمار ارفع ارفع شغل الزفه
عادل: نشغل نشغل ليش لا
ورفع صوت الزفه للأخير وهو قد بيموت قهر
طبعا عادل دفع ل عمار واخذ سيارته ودوره ب السواقه عشان ماحد يشك وكان متنكر ب البس ومحد كان منتبه وقت الزفه
......
قرب من المكان ونزلت العروس وهو ظل يشوف اليها لما دخلت وبعد النظاره وكل شي وبدا يسوق ويحاول يكتم يحاول لكن خانته دموعه ونزلت بدون سيطره بدا يبكي ويبكي بدون ما يتوقف : ليش كذبت علي ليش ماقالت لي ما احبك ولا علقتني بخيال ليش كذا يا برديس ليش
ويبكي بدون سيطره ع نفسه

القلب مركب سهر والريح تلعب به
والموج ما يرحم ذنوبي وتقصيري
والحب غبه ورا غبه ورا غبه
فقدت فيها ثلاث أرباع تفكيري
مرات اقول الخطاء مني وانا السبه
ومرات اقول الخطاء قسوه ماقديري
وعيني اللي تهل الدمع وتصبه
ع فراقنا سرق فرحه تبشيري
تقول سامح زمانك والحزن خبه
واقول من هو يعوضني مخاسيري
واشلون أسامح زماني واللي احبه
خذاه غيري وانا اولى فيه من غيري
" واللي احبه خذاه غيري وانا اولى فيه من غيري"

بدا يسوق وبسرعه كبيره ومو منتبه او مركز يشوف امام حافله كبيره يحاول يلف ويدخل في حوش مدرسه

البارت السابع

 ام عادل: الولد تاخر وخرج وهو تعبان اخاف صار عليه شي
ابو عادل: ليش تخليه يخرج وهو بذاك الوضع
ام عادل: ما رضي ما اقدر اغصبه
ابو عادل: تلفونه يرن بدون محد يرد
ام عادل: يارب كن مع ابني مامعي غيره

......
كانت برديس متضايقه ومرتبكه ومتوتره وكل هموم الدنيا ع راسها
اول ماوصلت لحظ عمر عليها هذا الشي
بس هي الى الان ما تعرف ايش صار مع عادل وتتمنى يكون بخير

بعد مرور نصف ساعه

...: يا ساتر حادث
...: تعال ننزل نشوف
...: كم في داخلها
...: في وأحد بس عاده شاب
...: شكله عاده عايش خلنا نسعفه
...: طيب ... بجيبه تلفون بيرن
..: هاته مكتوب ابي سكر
...: لحظه بدق عليه من تلفوني
....

ام عادل: يوووه قد ب اجنن قلبي قابضني اخرج دوره كلم اصحابه افعل شي
ابو عادل: تمام
التلفون يرن
ابو عادل: رقم غريب من بيتصل بهذا الوقت
فز قلبه ورد: الو
اي مشفى
ايش بتقول
جاي الان
ام عادل: ابني ايش فيه ايش فيه
ابو عادل: البسي بسرعه ابنك سوا حادث وهو الان ب المشفى
ام عادل راحت تلبس وهي تبكي وتصيح وابوه يدعي
....
عمر: مالك ليش كل هذا البكاء
برديس : ارجوووك يا عمر ارجوك انا اعتبرك مثل اخي ما اقدر اعتبرك غير كذا قدر وضعي انت انسان فاهم وصاحب اخلاق وذوق حاول تفهمني ابي غصبني غصب
عمر بصدمه: وليش ما قلتي لي هذا الكلام من قبل ما كنا تزوجنا ولا كنت اخذتك وانتي ما تشتي
برديس: ماقدرت اقولك اترجك اترجاك يا عمر انت في طريق وانا في طريق
عمر وهو متضايق: بس يا برديس ما ينفع هذا الكلام احنا تنزوجنا وخلاص يمكن تحبيني مع الايام
برديس: قلت لك انت مثل اخي اعزك واقدرك مثل اخي غيرك كذا ما اقدر لا تظلمك ولا تضلمني الله بيعوضك ب للي احسن مني
عمر ماشاف اليه وغطى راسه ونام بس برديس مانامت طول اللي تبكي وتبكي

......
ابو عادل : طمني يا دكتور
الدكتور: ابنك فعل حادث قوي بس الله ستر وب فضل الله ثم رجال الخير اللي جابوه المشفى كان مات الان معه كسور في رجله ويده ونزف دم كثير وهو الان ب العنايه ويمكن معه صدمه نفسيه وهذه اثرت ع وضعه
ابو عادل: صدمه نفسيه؟؟؟؟
الدكتور: ايوه يمكن عاطفيه
ابو عادل: طيب ممكن ادخل اشوفه
الدكتور: لا ممنوع تقدر تشوفه الصباح بس هو بيكون فاقد للوعي
ابو عادل: ارجوك اطمن عليه انا لازم اشوفه قلبي محروق
ام عادل: الله يحفظك يادكتور لمحه واحده بس اطمن ع ابني
الدكتور: طيب انا اسمح لكم تشوفوه من خلف الزجاج
ام عادل: طيب

......
برديس تتذكر عادل وكيف كانت حياتهم وكيف صارت والان انتهى كل شي بس كانت متاكده ان عمر انسان رائع ولابد انه بيساعدها
عمر طبعا ما نام طول الليل يسمع بكائها وهو مش فاهم شي بس اللي فاهمه انه يمكن يكون ظالمها ويمكن يكون هو كمان مظلوم
.....
الدكتور اخذ ام عادل وابوه اللي يشوفو ابنهم من ورا زجاج العنايه كله اجهزه ويده ورجله مجبسه
ووضعه يبين صعب كانو يبكو بصوت واطي ويدعو له شي صعب انهم يشوفو ابنهم الوحيد بهذه الحاله ومش فاهمين شي

مـقـهـور يـاصـاحـبـي مـقـهــور والــلــى شـبـكـنـى يـاخـلـصـنـى عـــزالله انـــى مـعــك مـجـبــور وبـأسـبـابـك الــحــب لـوعــنــى راعى الهوى لو ضحك مخطور كــــذاب لـــــو قـــــال مـتـهـنــى جرحـى تصعـب عـلـى الدكـتـور حـتــى الـمـطــوع تــعــذر لــــي شــف حالـتـى ياقـمـر عـاشــور مـــدري مــتــى الله بيـرحـمـنـى مــن شافـنـى قـالـى ذامسـحـور والله عـــلـــم وش يـصـعـبــنــى دايــم وانــا خـاطــري مـكـسـور تــــــراك يـــازيـــن ظـالــمــنــى ؟؟

......
صباح اليوم الثاني
ام عادل وابوه ما نامو وهم بشوق متى يلمسو ابنهم ويضموه وبرديس ماقدرت تنام من القهر وعمر ماقدر ينام من بكاها ومايا ماقدرت تنام من الفرح ومثل ما يقولو كلاً ع همه سرا

.....
ام عمر: اسعد صباحكم
عمر: وصباحك ي الغاليه
ام عمر: هاه كيف امورك
عمر يشوف الى برديس اللي مرتبكه: اموري تمام التمام والحمد لله
برديس تطمنت انه فعلا عمر بيساعدها

برديس صحت وراحت عند ابوها اللي كان تعبان
ابو برديس: قربي مني
قربت برديس وهو ضمها وبكي: بنتي انا اتمنى ما أكون ضلمتك بس هذا من خوفي عليك انا اب مهما قسيت أظل احبكم
برديس كانت تبكي بدون رد

.....
ابو عادل: دكتور نقدر ندخل نشوف ابننا
الدكتور: طيب معكم ربع ساعه
ابو عادل: طيب
دخل ابو عادل وامه
وبدات امه تمشي يدها ع شعره ووجه: ليش يا ابني تفعل بنفسك كذا
وابوه كان يحاول يضمه ويبكو اصلاً وحيدهم مامعهم غيره

.....
ابو عمر: امس سياره عمار تضررت قوي يمكن بيحتاج كثير يصلحها
عمر: ليش ايش صار
ابو عمر: سوا حادث
برديس نزلت الأكل من يدها: حادث
الكل شاف الى برديس وموقفها
ابو عمر: ايوه حادث في واحد كان يسوقها يدل عمار وكان مسرع وعارضته حافله رجع ودخل في جدار حوش مدرسه
برديس بتوتر: وايش حصل السواق ايش صار فيه
عمر: مالك متوتره كذا
برديس: لا حرام يعني اقصد يمكن اهله منتظرينه وكذا ايش صار فيه يا عم
ابو عمر: أخذوه المشفى وكان نزف كثير واكتسرت أيده ورجله وهو الان ب العنايه قالو هو وحيد اهله وامه وابوه حالتهم حاله
برديس حاولت ما تبدي اي ردت فعل شوي وقامت عن الأكل
عمر:مسرع
برديس: خلاص شبعت
طلعت غرفتها وهي تبكي: انا السبب ايوه انا السبب دقت ع حنان
برديس: حنان عادل سوا حادث بسبي
حنان بفز: ككككيف
برديس: والله ياربي قد بجنن وبدات تحكي ل حنان كل اللي صار

.......
عمر: اسمعي يا برديس انتي بنت عمي واحترمك واقدرك وأعرفك من وانتي صغيره لكن وانتي مش مقتنعه بي ومش راضيه والله ما اغصبك ع شي ما تشتيه نتزوج فتره وبعدها ب اطلقك
برديس ما صدقت بفرح: صدق
عمر: ايوه صدق
برديس ماعرفت كيف تشكر عمر: شكرلك يا عمر وتأكد ان الله بيجازيك ع هذا الشي ويوفقك
عمر خرج
وبرديس رجعت تفكر في عادل وايش صار معه

......
بعد مرور ثلاثه ايام وعادل ب العنايه وبرديس تتبع اخباره من صفيه
عادل بدا يصحى يشوف اهله وأصحابه جنبه
عادل بصوت تعبان: وين انا ايش صار معي
علي: ب المشفى فعلت حادث وربك لطف
ام عادل: الحمد لله ع سلامتك يا ابني
علا: خوفتنا وخوفت خالتي وخالي
ابو عادل: يا ابني كون انتبه وانت تسوق مش كذا
عادل سررررح وتذكر عرس برديس والزفه وكذا غمض عيونه بقوه: من اسعفني
علا: مدري واحد فعل خير
عادل: ليش ليش ما خليني اموت
ام عادل: تعوذ من الشيطان يا ابني واحنا عاد نشتي نزوجك ونفرح فيك
عادل: لا عاد تفتحي لي سيره الزوجه خلاص بطلت ماعاد اشتي اتزوج كرهت النسوان
ابو عادل: ليش يا ابني كلمنا فيك شي به شي مضايقك
عادل: لا ولاشي قناعه من الله
عادل رجع يضحك مع عائلته محب يكدر عليهم اكثر بس هو من داخله مقهوووووره
......
بعد مرور شهر
خرج عادل من المشفى وصارت رجله وايده شبه يخير ورجع يداوم ب الشركه
اول ما دخل بدات الذكريات الاليمه تطارده كرسي برديس مكتب برديس كلام برديس حركات برديس برديس برديس برديس.....
خلاااااص بس يكفي يكفي اوعدك يا برديس اني ب ادفعك الثمن أضعاف ما فعلتي بي اوعدك ان تصفيه الحسابات ما بتنتهي وتشوفي ان ماعذبتك ودفعتك ثمن كل شي ما يصير اسمي عادل ....

حبيـتگ وامتـلى قلـبي فيـگ -بععدها تگذب ي نـظر عيـَني -تقـول اني ع النـآس اگافيـگ-حبـگ كذب وووعوودگ اگاذيب-واهتـمامگ فراغ عاطفـَي وبس..
google-playkhamsatmostaqltradent