إعلان الهاتف

رواية تريدني أموت ودعتك الله البارت الربع والخامس

رواية تريدني اموت ودعتك الله البارت الرابع والبارت الخامس عبر مدونة كلام كتب للقراءة والتحميل (pdf)
رواية تريدني اموت ودعتك الله كامله

البارت الرابع من رواية تريدني أموت ودعتك الله 

علي: قد كنت اقول لك تافهه ما صدقت
عادل: خلاص يا علي غلق ع الموضوع كم بنظل نعيد ب السالفه والله ان قد نسيتها ولا عادها ع بالي
علي: بس تشتي الصدق الموضفه هذه الجديده بنت ناس والله
عادل: ههههعع وكيف عرفت
علي: كل شي فيها مبين حشمتها ولبسها وحتى كلامها محترم
عادل: بس تستحي زياده يعني عندما اكلمها ع شي بتخليني استحي انا افكر نفسي مدري عن ايش اتكلم وعندما تكلمني تشوف الى الارض نادرا ما ترفع في وجهي لهذا حتى انا ماعاد اشوف اليها ههههه
علي: هي الوحيده اللي مغطيه ع وجها ب الشركه كلها
عادل: ايه والله نفسي اشوف شكلها
علي: هههههه مكانك وسخ
عادل: واوسخ من قبل
علي: بس جد بنت محترمه لا تغيرها
عادل: اكيد اصلاً ولو تعرف قصتها وكل شي عنها صدقني ان الانسان يوقف احترام لها انسانه رائعه وع قدر وضع أسرتها ووضعه تشوفها محافظه ع مبادئها وقيمها ب رغم انه ماحد بيسالها وين رايحه ووين جايه مش مثل بعض الناس
علي: ايه والله تربيه
عادل: شوف الان ب اطلب منها تجيب الاوراق حق الموزنه وشوف كيف بتخليهن فوق المكتب وتمشي بدون ما تشوفني
علي: هههههه لا تحرجها
عادل ارسل ل برديس: دخلي لي اوراق الموازنه الاولات
اخذت برديس الاوراق ودخلت وفعلا وضعتهن ع الطاوله وهي خارجه
عادل يغمز ل علي: هاه لحظه ناقصات
برديس وهي تشوف الى الارض: لا والله كاملات شفتهن الان
عادل: تعالي وشوفي بنفسك
قربت وهو ماسك الاوراق: طيب استاذ ممكن تعطيني اشوف
عادل : امسكي
تشوف وهن فعلا ناقصات
برديس: كيف والله جبتهن كاملات
عادل: ركزي
برديس: طيب ب اخرج اشوف خارج
عادل: لحظه لحظه كانها هذول اللي جنب الكرسي هاتيهن
برديس وهي مرتبكه: تفضل يا استاذه
عادل: اوه وقعو مني بدون قصده وهو يشوف اليها
برديس مرتبكه: عادي حصل خير ب أخرج الان
عادل: اخرجي
هي خرجت وهم ضحكو: شفت كيف ارتبك وماتحب تطول الكلام تستحي كثير
علي: هههههه ايوه شفت
.......
مايا: علياء تتوقعي عادل هداء
عليا: أظنه نسيك
مايا: لا مستحيل
علياء: دوري لك واحد غيره عادل خلاص مش لك
مايا: ما اقدر انا احبه
علياء: كان حافظتي عليه
مايا: ب ارجعه وادمر هذيك الحيوانه وتشوفي
.....
مرت الايام والأيام وعادل يعجب بتصرافات برديس اللي غير البقيه أنسانه مختلفه تماما
عادل : انتي وين كنتي امس
برديس: انا كنت ....
عادل: كنتي ايش انتي ما تقدري شغلك يا استاذه برديس وانتي عارفه انه ما ينفع تغيبي كذا فجاءه وبدون مقدمات وبعدين اقل شي اقل شي كلميني عشان اعرف اتصرف واعرف فين حاطه وما ارشفه بعض الاشياء أجلت اعمل بسبب غيابك
برديس: كنت تعبانه مره وماقدرت والله
عادل: تعبانه اتصلي لي والا بتستحي هذا شغل مش لعبه وانا اذا اتصلت يعني اكلمك في شغلك مش اجلس اغازلك
برديس منزله راسها: حاظر
عادل: وايش اعمل ب حاظر انتي اليوم بتشتغلي الشغلين حق امس واليوم
برديس: بس استاذ اخاف اتاخر
عادل: وانا ايش دخلني تتاخري المهم تكملي عملك روحي يـ للا بدون نقاش
خرجت برديس وهي متضايفه : اااف منك
وبدات تشتغل وكان كثير
اذن المغرب وهي ب الشغل اتصلت ع البيت وكان عادل يسمع: ايوه رنا كلمي ابي قولي له لا يقلق بتأخر شوي عشان شغل اليوم وامس
ايوه
ايوه
لا لا لا يخاف ب اروح وما بيصير شي
قولي لها الشركه هي قريب ايوه قريب زياده
عادل يبتسم: هههههه كذبه بيضاء نفهمها او كيف عشان ما تخوف ابوها لو ما كانت الشركه بعيد ما تقول انها بتصحى فجر

برديس: ايوه قولي لها لا يخاف انا وصاحبتي وبنروح سواء ب تكس واحد للبيت حق اخوها
ايوه
حلو
يللا باي
قفلت برديس وهي متضايقه خرج كل الموضفين وما ظلت الا هي وعادل والحارس
عادل راح عندها: ماقدر كملتي
افتزعت: هاااه لا
عادل: مالك خفتي طيب تشتي اساعدك
بدا يشتغل معها
وكملو وأذن العشاء
برديس كانت خايفه انها تاخرت
عادل: طيب بتروحي ل حالك
برديس: ايوه اخرج أدور لي تكس ولا باص احسن
عادل: بس الوقت متاخر وانتي بنت ولوحدك
برديس وقد بتبكي: طيب ايش اسوي انت السبب
خرجت برديس وهو خرج بعدها : طيب اسمعي انا بوصلك
برديس بتفجاء : بس ما ينفع
عادل: بدل ما تركبي تكس مع حد ما تعرفيه او باص ممكن يكون كله شباب
اقل شي انا تعرفيني وماعاد ااذيك
برديس: بس ما ينفع يارب ايش اسوي انا
عادل: الا ينفع ما معك غير هذا الحل واحمدي ربك انا انا بساعدك اركبي يـ للا
فتح عادل السياره وطلعت برديس ورا
بدا يسوق: ممكن اعرف فين البيت
برديس: في ....
عادل: اوووووه بعيد
برديس: طيب تقدر تنزلني
عادل: لا مش كذا بس سمعتك تتصلي وتقولي قريب
برديس: عشان ما أخوف ابي
عادل: وتجي من هناك كل يوم والله مسافه
برديس ساكته
رجع عادل يفكر: جد بنت رهيبه وغريبه
ورجع شغل اغاني وشاف وهي تضايقت قفل وشغل الراديه وكانت ساكته وكانه مالها وجود
قرب من المنطقه: ممكن تدليني
ورجعت تقول له ادخل يمين ادخل يسار
وتفجاء ب الحاره انها فقيره جدا واول ماوصل باب البيت فجاءه استقبل إخوانها
صدام : وينك خفنا عليك
وبدا يقربو منها وهي تحظنهم
عادل يشوف بس: كانها أمهم مش أختهم
التفت ل عادل بنظره غريبه لدرجه نزل راسه منها وقربت شوي من السياره : شكرًا
عادل: عادي ما عملت شي حمر وجهه ونزل راسه ومشي: ورجع يضحك ههههههه ايش صار فيني ب العاده انا ما استحي ههههه بس نظراتها غريبه او مره تشوف اللي كذا اول مره انا المح عيونها بهذه الطريقه
برديس دخلت البيت وهي تفكر في عادل ومبسوطه منه وكان الكل قلق عليها واول مادخلت عند ابوها وشافته مثل كل مره وهو يدعي لها حست انه ل دعاء ابوها ورضاه عنها دور كبير في ان الله موفقها بحياتها

عَيناكِ آخرُ مُعجزاتِ الحُب ،
فِي زَمن الرصَاص
نَهرانِ من غَضـبٍ ،
و قَد نَصبا مَوازينَ القَصاص
للرافعينَ منَارة الدَم ،
دُونَ منٍّ و انتقَاص
عَيناكِ شَعبٌ ثَائرٌ ،
يَترقبُ الغَد وَ الخَلاص .

"تريدني اموت؟ ودعتك الله"
الجزء الخامس
اليوم الثاني راحت برديس الشغل وكانت تعبانه ومرهقه عادل كان ملاحظ هذا الشي
عادل: هاتي الاوراق حق الثلاث الشركات اللي يشتو يتبنو المشروع وتعالي ننقشهن
برديس : طيب
برديس جابت الاوراق ودخلت
وبدات تتناقش هي وعادل
عادل: الان انا محتار بس ايش رايك اي منهن مناسبه
برديس: انا اقول الاخيره حتى لو ماكان عندها الشهره والدعم المادي الكبير الا انه تحسها متحمسه وقد المسؤليه
عادل: انا كنت اخترت الثانيه لانه عندهم دعم مادي كبير واعتقد ما يغامرو فيها كذا بس مادام واخترتي هذه ماراح اعترض مثل ما تحبي بس
برديس ابتسمت: اصلاً هذه الشركه يعني لستها صغيره ويمكن هذا المشروع يفتح أمامهم مائه باب مغلق غير الشركات الباقيات اللي وضعهم ممتاز
عادل : انتي عاطفيه جدا بس ب النهايه كلامك صحيح ندعم الشركه ايش علينا ودام قلتي كذا انا بعدك
برديس أحرجت بس كانت تحس بدوار وحاولت تقوم وبدات تدوخ وأسندت ع الكرسي
عادل: سلامات فيش شي
وقعت ع الارض وفقدت وعيها تماما
وعادل مرتبك: ياربي ايش اسوي آلان حاول يقرب منها عشان ياخذها ع الكنب وخاف ورجع وتردد
خرج ونادى واحده من الموضفات اخذتها الى فوق الكنب واتصل ب دكتوره وجاءت فحصتها وسوت لها مغذيه وفتحت ع وجهها
وهو كان واقف بعيد شوي وشاف وجهها وظل يشوف: اوه طلعت احلى بكثير من وهي ملثمه شكلها رهيب ورجع أحرج والدكتوره شافت الى عنده وهو خرج
كملت وخرجت
عادل: ايش حصل معها يا دكتوره
الدكتوره: إرهاق شديد هي مرهقه نفسها زياده وتعبانه ولهذا فقدت وعيها شوي وتصحى وتصير تمام بس لازمها ثلاثه ايام اجازه
عادل: طيب
دخل اخذ الاوراق وخرج يشتغل خارج ما كان يحب تصحى وتشوفه بنفس الغرفه بس قبل ما يخرج اخذ نظره اخيره عليها ووقف يشوف ورجع ضحك: هههههه مالي اشوف البنت هكذا هذا وهي مريضه عاد لو كانت بخير
خرج وجلس ب المكتب حقها
بعد نص ساعه بدات تصحى برديس وفزعت: يووووه ليش وجهي مفتوح انا ايش حصل فيني اول مكان شافت اليه كان مكتب عادل تطمنت كثير انه مو موجود: فين الاستاذ،؟؟
بس كانت خايفه جداااا وخرجت وهي متضايقه ومفزوعه
عادل: الحمد لله ع السلامه
التفتت الى عنده: ايش صار فيني
عادل: مالك كذا خايفه ومرتبكه ما صار شي دوختي وجبنا الدكتوره وقالت إرهاق وراح تكوني احسن لازم ترتاحي ثلاثه ايام
برديس وهي متضايقه: انا انا
عادل : اممممم كملي انتي ايش
برديس: انا كيف وصلت ع الكنب
عادل ابتسم: ههههه كيف يعني
برديس: انت عارف قصدي ايش حصل
عادل: هذه مها اللي ب قسم الحسابات هي اللي اخذتك
برديس براحه: الحمد لله
عادل: طيب تقدري تروحي ولا معك ثلاثه ايام اجازه
برديس : طيب
وهي خارجه
عادل: اتمنى لك الشفاء انتبهي ع نفسك
برديس وقفت في مكانها ورجعت لفت الى عنده بغرابه عادل شافها وارتباك ورحع يقلب ب الاوراق وهي خرجت وهو ضحك

....
حنان: ايوه ارتاحي
برديس: بس والله ب اشتاق ل الشغل ثلاثه ايام كثير
حنان: تشتاقي ل الشغل او ل صاحب الشغل
برديس: بطلي هباله يا حنان
حنان: الى متى بتكابري وبعدين مش قلتي اختار الشركه اللي تشتي شكله قد هو معجب
برديس سكتت: لا كله احترام اما حب ما اعتقد أبد انه يحبني حتى بعد مليون سنه تصرفاته واضحه
برديس: يـ للا مع السلامه بروح اتعشي اليوم رنا هي اللي طبخت
حنان : هههههه ب العافيه

....
رنا: كيف انا اعرف اطبخ
عدنان: ايوه حلووو
ابو برديس: بس مافيش مثل اكل الغاليه ابدا
رنا: اصلاً كل شي من برديس غير انت تشوفه
برديس: ههههههه الله يخليك ي الغالي
صدام: اكيد كل شي حق برديس غير

....
علي: وبعدين
عادل : جبت لها اجازه
علي: يللا
عادل: اصلاً انا فعلا ارهقتها وهي تشتغل كثير وبضمير
علي: ايه والله طيب والان اي شركه اخترت
عادل: الاخير
علي: بس الاخيره عادها مبتدائه
عادل: اخترتها برديس واقنعتني
علي: شكل البنت هذه قد دخلت راسك
عادل: ههههههه لا دخلت ولاشي بس انا احترمها واحترم رايها لانها محترمه ام حب قدنا معقد منه معاد اشتيش
.....
.......
اليوم الثاني
عادل: صفيه وين الملف حق البيانات
صفيه : دورت ولا حصلته مدري فين حطته الاستاذه برديس
عادل: يعني اختفى خلاص ولا له وجود
صفيه: والله ان قد بحثت كثير
عادل: طيب بتصل ل برديس
عادل دق وبرديس شافت رقمه وارتبكت وردت بصوت واطي: الو
عادل: استاذه برديس وين الملف حق البيانات الاخير
برديس: انا ارشفته في الكمبيوتر افتح الملفات وابحث عن الصفحه١٠٤ وتشوفه
عادل : انا الان ابحث ايوه الان ظهر يسلمووو كم جلستي تارشفي والله انك تعملي بضمير ماتوقعت قد ارشفتيه
برديس: ساكته
عادل: يللا شكرًا مع السلامه وآسفين ع الازعاج
برديس: لا عادي
......
علي: عادل مدير الشركه اللي اخترها بيوصل بعد شوي عشان الاجتماع
عادل: كنت اتمنى لو برديس معنا عشان هي فاهمه بدل صفيه بس يللا
مدري ليش يا علي والله احس الشركه ناقصها شي
علي: وايش ناقص
عادل: مدري هذا اللي ما فهمته
علي: يللا نادي السكرتيريا تتجهز
عادل: طيب
استااااااذه برديس
علي: برديس
عادل: انا قلت برديس
علي: ايه والله قلت اههااااا عرفت الان وهي الناقصه
عادل: بطل هباله يا علي غلطت شي طبيعي اي حد بيغلط
علي: تمام
يللا هيا
عادل وعلي وصفيه بيجهزو للاجتماع
صفيه: استاذ في اي مكان تحت او هنا
عادل: هنا ليش تحت
صفيه: عشان الوح الضوئي
عادل: والله جد بس هنا عشان الاوراق
لحظه ب اتصل ل برديس واسائله
دق مره ثانيه
برديس شافت وضحكت : ماله الاستاذ اليوم
برديس: ايوه
عادل: انا اسف ع الازعاج بس الان بنسوي الاجتماع تتوقعي افضل فوق او تحت
برديس: تحت واذا ع الاوراق طلعهن من الكمبيوتر كل شي موجود الملف السابع كله ع هذه المشروع
عادل: شكرااااا استاذ برديس يللا كملي عطلتك
علي: ههههههه شكلك بتخلي البنت تشتغل واصل حتى وهي متعطله
عادل: جد والله عرفت الان قيمتها وكم هي بتشتغل شغلها مهم جدا

دخل عادل وعلي وصفيه الاجتماع وخرجو بحل رائع ومشروع رهيبه وكان عادل مبسوط جد وعرف رويه برديس وانها لها نظره حاده في الشغل
كان حابب يتصل لها ويقول لها نجح المشروع وبنبد فيه بس ماكان حابب يزعجها
وهي منتظره وقلقه تشتي تعرف ايش صار واتصلت ع صفية وكلمتها وانبسطت كثير
......
اليوم الثاني للعطله حق برديس
عادل: سلام
صفيه: وعليكم السلام
دخل عادل المكتب وصفيه دخلت له الشاي
عادل: ابدئي هاتي اللي مكملتاهن امس وبعدين حق اليوم
صفيه: طيب
عادل كان يحس انه في شي ناقص ورجع يكلم نفسه : والله جد علي ع حق وجود برديس هو الناقص اتمنى اطمن عليها واعرف كيف صارت
اتصل لا لا لا ايش اقول لها طيب بقول اوراق المناقصه فين
عادل يدق ع برديس وبرديس كانت مع حنان
برديس: ليش الاستاذ يتصل ان شاء الله خير
حنان : ردي وشوفي
برديس: الو
عادل: استاذه برديس اسف ع ازعاجك بس انا ماشفت اوراق المناقصه
برديس: استاذ عادل جبتهن لك اخر يوم
عادل: لا مش موجودات
برديس: طيب اتاكد شوف الى الدرج
عادل: وهو عارف انهن ب الدرج : ااااه شكر حصلتهم اسف ازعجتك
برديس: لا عادي
عادل: لحظه قبل ما تغلقي بسالك كيف صرتي تمام يعني بترجعي بعد بكره صح
برديس: ايوه استاذ قد انا تمام
عادل ب ابتسمه: يـ للا انتبهي ب نفسك
قفلت برديس وحنان كانت تسمع كل شي: ههههه والله انه كذاب يشتي يطمن عليك بس
برديس: لا ما اعتقد فين راح تفكيرك
حنان : برديس عمياء انتي كل شي واضح
برديس: هو الحلم المستحيل مستحيل أوصل له ومستحيل يحبني مشتيش اعيش كذبه كبيره مثل هذه

حآولت ان اگتب لگ رسآلة ف گتبتُ عشراً ومزقتهآ گلهآ جميعهآ گانت تبدأ بِ جملة وآحده .. آه گم اشتقت اليگ

.......
ابو عادل:هذه الايام اشوفك مبسوط وقبل فتره كنت ما تطيق احد
عادل: ههههههععع الحمد لله ع كل حال
ام عادل: باقي بس تتزوج ونفرح فيك
عادل: ان شاء الله قريب يمه قريب
......
اليوم الثالث
عادل: الان فين البيت اللي العرس فيه
علي: خلاص قربنا مابقي شي
عادل؛ انت عارفه هذه المنطقه اللي فيها بيت برديس
علي: صدق
عادل: والله
علي: اووووه بعيد
عادل: ايوه .... ايش رايك نمر من جنب بيتها اعرفك عليه
علي: بنتاخر
عادل: بسرعه يمكن اشوفها صدفه
علي: ههههههه صدفه صدفه والا اعجاب
عادل مشى ووصل جنب البيت وشاف أخوتها الصغار جنب الباب
عادل: هاه تعال هنا اسالك
عدنان: ايش
عادل: انت اخو الاستاذه برديس
عدنان: ايوه ليش
عادل: بسالك انا المدير حقها قلت اقول لك تقول لها ترجع تشتغل بكره اذا قد هي بخير
عدنان: ااااه انت المدير تمام انا اكلمها قد هي احسن قد هي بخير
عادل: طيب انت تحبها
عدنان: اكيد زياده بس ما تقول لها
عادل: هههههه طيب ليش تحبها
عدنان: لانها تجيب لنا اللي نشتي وهي طيبه
عادل: يللا لاتنسى تكلمها باي
عادل رجع وشاف الى علي وبدا يسوق : شفت كيف هي مكافحه وهمها انهم يكونو سعداء حتى لو ع حساب سعادتها
علي: ايوه ... لحظه كان هذه هيه اللي هنا
عادل: ايه والله هيه ايش تعمل وهي مريضه ومعها أغراض
عادل يقترب ويسمعها: عادي يا خاله مستحيل اخليك تحتاجي شي وانا موجوده
...: الله يحفظك يا بنتي انتي عارفه انه من حين مات أبوهم وانا ما اعرف ايش ااكلهم والله وانتي وضعك صعب ومع ذالك انتي الوحيده ب الحاره كلها اللي تتفقدينا وتعطينى بس ما اقول الا الله يوفقك
عادل مشى بسرعه قبل ما تشوفه وشاف الى علي: لا تقول لي ليش البنت هذه مميزه وليش انا معجب بتصرفاتها
علي: فعلا انا للان متفجاء نادره والله !!

...
عدنان: برديس
برديس بعدم اهتمام: ايش
عدنان: برديس شفت اليوم المديره حقك
برديس بفزع: كييييف
عدنان: والله شفت اليوم امام البنت وسألني اذا انتي بخير ترجع تدومي بكره
برديس ب ابتسمه: من صدق وكيف هو
عدنان: شكله طيب حين بيسال اذا انتي بخير
برديس متفجاءه من تصرفات عادل: ايوه طيب زياااااده
........
اليوم الرابع
رجعت برديس الى الدوام
عادل: ممكن تجلسي يا استاذ برديس
برديس جلست
عادل: بسالك سؤال ادري ما يخصني بس ارجوك ردي
برديس: تفضل
برديس تتجنب تشوف اليه عشان ما تسرح وتفضح نفسها
عادل: هههههه طيب شوفي الى عندي وانا اتكلم اقل شي
برديس حمر وجهها: لا انا كذا مرتاحه

عادل: براحتك الا بسالك انتي كنت تاخذي٤٠ الف قبل لما كنت موضفه بسيطه ب الشركه وما ادري كيف كانت تكفيك وتكفي عائلتك بس الان بتاخذي اكثر هل هي كفايه او تحبي ازيد لك فوقها لانه شغلك انتي تمام وكمان اقصد ممكن تحتاجي اكثر عشان إخوانك صارو كبار وطلابتهم كثرت وانتي من حقك
برديس: استاذ عادل انا والحمد لله بتكفيني٨٠ ومكفيه اخوتي وعلاج ابي
عادل: والعشرين
برديس ارتبكت ونسيت: لا لا ولاشي اقصد العشرين هذه بين اجمعها الى يوم احتاجها فيه ضروري
عادل كان فاهم اليوم هذه اللي تتكلم عنه برديس وانها بتتصدق بها وحب انها تظل سر مثل ماهي تحب .....

عادل: طيب استاذه برديس اليوم انا احب اغير الديكوو حق المكتب واشتيك تختاريه انتي
برديس: طيب كيف تحب
عادل: اشتيه يكون حلو مثلك
برديس تفجاءت وشافت الى عنده بنظره حاده
عادل: مالك اقصد يعني حلو مثل ذوقك ذوقك حلو
برديس: طيب
خرجت برديس وعادل يضحك: حلو مثلك مثلك انتي

...
وإن قالوا اطلب تمنّى شي وتنوله ، بتمنّى قربك كثر ما الله عطاني سنين !

......
عادل: لمتى اكذب ع نفسي والله اني احب البنت هذه زياده سرقت افكاري وفهمت هذه اكثر عندما غابت انا لازم أصارحها اني احبها وانه انا كنت احس نفسي وحيد لما غابت
علي: طيب وليش ما تصرحها
عادل: ما اقدر يخي اشوفها. ارتبك ما اقدر اتكلم
علي: لازم تقول لها تشجع
عادل : بشوف
......
...:: سلام
برديس: هلا ب عمر وعليكم السلام
عمر: برديس انا جيت اكلمك ان ابي ضروري يشوفك اليوم
برديس: طيب انا ب اكمل شغل واجي
عمر؛ لا لازم الان
برديس: خلاص ادخل اخذ اذن واجي
...
برديس: استاذ عادل انا محتاجه أرواح الان ضروي
عادل: ليش
برديس: ضروي مره لازم اقبل حد ضروري
عادل: طيب معك ساعتين وارجعي
برديس: طيب
برديس خرجت مع عمر وعادل يشوف من الشباك وانصدم وهو يشوفهم مع بعض
عادل: من هذا اللي خارجه معه وهذا الشخص اللي هيه موعدته اذا ما معها اخوان كبار اذا هذا من؟؟؟؟ بوريك يابرديس
معقوله مع واحد معقوله بتخرج هي وحد ليش كذا ليش هذه اخر واحده توقعت تفعل كذا

آحب حگيگ لآإ آذبحگ آلفضوّل وٱحب
صمّتگ لآإ هدت حيلگ الغيـرهه❤️

البارت الخامس

 بعد مرور ساعين ونص
برديس دقت مكتب عادل ودخلت وهو كان جدا متضايق
برديس: استاذ انا جيت اذا حابب شي انا ب المكتب
وعادل انفجر من الغضب: حلوووو استاذه برديس وينك الى الان مش قلتي ساعتين
برديس: اسفه زيدت نص ساعه بس كنت جد مشغوله
عادل وهو يضرب الطاوله: ايوه مشغوله معه
برديس بغرابه : مع من؟؟؟
عادل: ما يهمني مع من ومايهمني من هو اللي خرجتي معه اصلاً انتي كلك ع بعضك ما تهميني ايش دخلني منك انا معصب لانك بتضيعي وقت الشركه ع الفاضي اذا ما تحبي تشتغلي اخرجي ما انتي مجبوره تضلي ب الشركه
وبدا يهز ويصيح وكان معصب وبرديس ساكته
عادل: اخرجي يـ للا
برديس خرجت وبدات تبكي وهي مش عارفه ليش عصب كذا
برديس اتصلت بحنان: ايه عصب مره انا ما اقدر اتحمل اكثر من كذا راح اخرج من الشركه ويصير اللي يصير
حنان: ههههههه والله انه يحبك شكله غار من عمر
برديس: اقول لك عصب فوقي مسح الارض تقولي يحبك
حنان: غيره والله غيره لا تخرجي اصبري وتشوفي وضحي له قولي له ليش تاخرتي وتشوفي كيف بيهداء طيب انتي هذه الغبيه ما تقدر تتكلمي اذا حد عصب فوقك ادخلي قولي لها اذا استمريت كذا انا ب اخرج من الشغل يعني عشان رحت أقابل ........ الخ وشوفي كيف بيهدا
برديس: تقولي كذا بس انا اخاف منه لانه معصب مره
حنان : ادخلي وراح تشوفي
وبرديس: ويمكن ما تكون غيره بس مفكر اني مهمله الشغل ب ادخل واشوف
كان عادل معصب مره
دخلت برديس وكان الشاي امامه وواضح انه كسر الكاس مع الشاي
برديس: ممكن اتكلم
عادل: ممكن تخرجي وهو ماكان يشوف اليها
برديس: حاضر ب اخرج ب اخرج من الشركه كلها واتركها لك عشان ترتاح يعني عشان نصف ساعه زياده كنت فيها مع عمي تفعل كذا
انا بقول لك وين كنت
عمر: برديس يللا ابي ب السياره منتظر
برديس: الان الاستاذ اعطيني ساعتين
برديس نزلت مع عمر وكان ابوه ب السياره طلعت جنب ابوه وعمر ركب قدام وساق
برديس: خير يا عم طمني
ابو عمر: برديس انا بروح معك الان نشوف ابوك ب المشفى تعب ووديناه
برديس بخوف: وليش محد كلمني
ابو عمر: خلاص هو الان صار تمام وبنخرجه الان من المشفى قلت تجي معنا نخرجه وكمان عشان اخوتك
برديس بتبكي: يارب كن مع ابي
.....
برديس بتحظن ابوه وتبوسه: يا بابا يلا نروح بيتنا
ابو عمر: لا يا برديس ابوك بيروح معنا
برديس: ليش يا عم
ابو عمر: عشان نهتم فيه انتي الان بتشتغلي واخوتك يدرسو وعشان الحادث ما يتكرر
برديس بحزن: طيب
ابو عمر: يللا احنا بنخرج ابوك وانتي روحي جيبي اخوتك
برديس: طيب

ورحت جبت اخوتي ونقل وكذا وتأخرت وكنت متوقعه انك بتعذرني وانصدمت فيك
عادل وهو متفجاء: خلاص حصل خير انا ماكنت عارف ليش ما كلمتيني يللا تقدري تخرجي
برديس خرجت وهي متضايقه بس فعلا حست عادل هداء
عادل ضرب راسه: ااااف كم انا غبي كان لازم اسمع منها يعني المفروض عادها جاءت من مرض بدل ما افعل له ترحيب فعلت لها تهزيء
انا اسف يا اغلى الناس بس كيف اعتذر لك
غريب في قصتي معك ل قدرت اقترب ولا قدرت ابتعد .....

.....
....: استاذه برديس في حد جاء وطلب مني اجيب لك هذا الورد الاحمر والكرت
برديس: ومن هو ماقال
...: لا
برديس: طيب ممكن توصفي لي شكله
....: ما اذكر جاء بسرعه وراح
برديس: اهاا طيب تقدري تروحي
برديس تمسك الورد وشكلهن رهيب وفي كرت مكتوب فيه" الحمد لله ع سلامتك وما تشوفي شر ان شاء الله ربي يسعدك يا اغلى الناس"
برديس متفجاءه: من
بس مع ذالك انبسطت فيهم جدا فكرت واحده من صديقاتها سوت له مفجاءه
خرج عادل وشاف الورد
عادل: اوووه ايش هذا الورد الروعه
برديس تقلب عيونها عليه: ناس يبهدلو وناس يهدو كم الفرق
عادل بيضحك: هههههه ايش قصدك
برديس: ولاشي
عادل : طيب انا خارج باقي ل نهايه الدوام ساعه كملي وروحي
برديس ساكته
عادل: هههههه الورد الورد
.....
ماكانت برديس تعرف ان اللي جاءب لها الورد هو عادل
.....
حنان : ولا واحده من البنت حرام انها منه
برديس: هههههه حنان مجنونه ايش منه
حنان: شفتي كيف هداء عندما عرف هي كانت غيره ويمكن ما قدر يجيب هن لك هو ف ارسلهن مع حد
برديس: مستحيل هو ابد ممكن اي شخص الا هو
حنان : بتشوفي عندما يصدمك يوم ويقول لك احبك
برديس: خخخخخخخ
.......

عادل: استاذه برديس انا حاب اعتذر لك ع اللي صار امس
برديس وهي منزله راسها: لا عادي سهل
عادل: اصلاً انا عصبت والله عشان
وتردد
وبرديس شافت الى عنده وهو ارتبك
عادل: عشان عشان عشان الشغل يعني ومصلحه الشركه
برديس : انا عارفه
وخرجت
عادل: ااااف والله ما انتي عارفه شي عشان انا احبك ايوه احبك ليش ما اقدر اقول امامك انا احبك اااف
......
مايا: خليهم خليهم اشتي يتعمقو ب علاقتهم عشان اعمل لهم صدمه كبيره والله ب اخرب كل شي
علياء: يا اختي انسي وفكر ب حياتك
مايا: حياتي كلها مع عادل
علياء: غبيه انتي
.....
برديس: سلام
ابو عمر وابوه: وعليكم السلام
برديس: كيف يا بابا صرت احسن
ابو برديس: الحمد لله يا بنتي الله يسعدك
برديس: الله يعافيك دوم
......
عادل: اليوم ب اقول لها احبك والله ب اقول بصريح العباره احبك ماعاد اقدر أكتم
علي: هههههههه انت كل مره تقول كذا وتشوفها وتعجم
عادل: ههههههه لا اليوم ان شاء الله اقول لها

هيبتك هيبه ملك والجمال فوق البديع
حين احاكيك ارتبك والحروف من تضيع

.....
عادل: استاذه برديس اتفضلي اجلسي
برديس: طيب خير
عادل: خير ان شاء الله بس انا اشتي اقول لك يعني
برديس: قول تفضل
عادل: انا انا انا انا انا اشتي اتزوج
برديس متفجاءه مصدومه: تتزوج وانا ايش دخلي
عادل: ايوه وبصراحه انا اشتي
برديس: مالك تسكت كمل
عادل: انا اشتيك اشتيك اشتيك انتي
برديس: كيف
عادل وهو مرتبك: اشتيك انتي تشوفي لي عروس
برديس بحزن وصدمه: انا انا ما اعرف في هذه الامور شوف غيري يساعدك
عادل حاول يتكلم بس برديس خرجت متضايقه بدون ما تحسسه بهذا الشي
عادل: ااااف ربكتني وخربت الامور اكثر لازم اصرحها كيف افعل انا

....
برديس: والله يا حنان وتصوري يشتيني انا ادور له
حنان: مدري ليش احس انه كان يشتي يقول لك شي وما قدر وبعدين ليش يطلب منك انتي ب الذات
برديس: مدري ليش
حنان : طيب الان ليش متضايقه كذا خليه هو حر
برديس: ماكنت اتصور ابد يطلب من هذا الطلب يعني اروح ادوره له عروس كمان
.......
.....
اليوم الثاني
عادل: ايوه هذه الاوراق المطلوبه
برديس: طيب عن اذنك اخرج
عادل: لحظه ارجوك اسمعيني وافهميني
عادل قام من الكرسي ووقف مقابل برديس: انا اتكلم عن موضوع امس بصراحه انا كنت احب اقول لك شي وما قدرت ومن زمان نفسي اقوله
برديس بغرابه: تفضل
عادل : انا يابرديس بصراحه انا انا
برديس منتظره
عادل: انا احبك ايوه احبك والله احبك زياده
برديس سقطت الاوراق من يدها بدون شعور وضلت تشوف اليه بدون كلمه او حركه
عادل: انا عارف انك مرتبكه وما توقعني بس هذه الحقيقه ارجوك لا تفهميني غلط انا ما اقدر أكتم احساسي اكثر من هذا ممكن تتزوجيني انا اشتيك انتي انتي تكوني لي وزوجتي
برديس خرجت بدون كلام مصدومه ووقفت وبدات تبكي مش مصدقه معقوله هي بحلم والا علم لا لا اكيد مو صاحيه
عادل مسك الاوراق اللي وقعتهم برديس رجع فوق مكتبه: ليش ساكته ليش ماردت اخاف أكون ضايقتها يمكن استعجلت شكلها مو طايقه تشوف وجهي عاد بتوافقي تتزوجني...
google-playkhamsatmostaqltradent