رواية تريدني اموت ودعتك الله كامله من الفصل الأول إلى الفصل الأخير عبر مدونة كلام كتب للقراءة والتحميل (pdf)
1- البارت الأول من رواية تريدني أموت ودعتك الله
لـو كـل شـي طـرى في خـاطــري قلــته
مـاكـان مـات الكـلام بـــداخــل اعمــاقي
حلمـن لـه اعــوام فـي يــدينـي ولاطلتــه
تــمووت بعـض الامـــــاني والله البـاقــي.
.
...: يارب انا ايش بيحصل معي انا مش فاهمه شي كاني في وسط لعبه مخيفه الايام بتلعب بي يارب انت وحدك معي وانا ضعيف وبك قوي خذ لي حقي من من ضلمني يارب دموع عيني اللي تسقط الان دمعه دمعه بتحرق لي عيوني ماعاد اشوف وقلبي اللي احسه محروقه مستجير بك انصرني يارب تدمرت حياتي
تعبت أكتم قهر حبي واعاند كل حسادي ولا ودي أحد يدري عن حياتي وش جرى فيها انا في يوم حبيتك احسه يوم ميلادي قصايد قلتها لاجلك إذا مات الامل فيني يظل الشووق بفـــؤادي وتبقى لي حروف اسمك قصيده دووم أغنيها
.....
عادل: انا احبك كثيرررر
مايا:وانا اكثر حبيبي
عادل: يللا باي اشوفك الصباح ب الشركه انتبهي ل نفسك
مايا: بايات يـ الغلا
عليا: مايا بسالك انتي تحبي عادل من صدق
مايا: ايش قصدك
علياء: يعني اقصد او عشان انه مدير الشركه اللي انتي فيها
مايا: هههههه غبيه انتي الا عادل والله اني احبه صدق من كل قلبي وراح نتزوج قريب وتشوفي
علياء: اشتي اعرف بس كيف لحستي راس الرجال هكذا وخليتيه يجنن بك
مايا بغمزه: خبره
....
علي: الان منك جد يا عادل بتزوجها
عادل: اكيد انا احبها زياده
علي: وأهلك موافقين
عادل: عادنا ما كلمتهم بس مراح يقولو شي هم قالو انا حر بحياتي
علي:الله يتمم ع خير رغم اني مش مقتنع ب البنت بصراحه
عادل: علي غلق ع الموضوع اشتي اعرف ايش بينك وبين البنت هذه لاحول ولاقوه الا ب لله ممكن تسكت
علي: ومالك عصبت هكذا خلاص سكتنا
......
في الصباح راح عادل الشركه وهو عند الباب سمع صوت دوشه وصياح
عادل بصياح : ايش في هنا
الكل خاف وشاف اليه
انغام: استاذ عادل البنت هذه سارقه
عادل: من
انغام تاشر الى برديس: هذه
عادل يشوف الى برديس: والله ما سرقت شي كذابه
عادل: تعالو بعدي الثنتين وانتم كل واحد يروح ل شغله
دخلت برديس وانغام ومايا
عادل ياشر ل مايا تخرج
عادل: احكي لي القصه من البدايه
انغام: انا استلمت اليوم المرتب حقي وخليته في شنطتي وتركتها جنبها وقمت ورجعت وماعاد حصلته من سرقه غيرها
برديس بدات تبكي
عادل ل حظ ع برديس انها ضعيف شخصيه وما تقدر تدافع عن نفسها او تاخذ حقها ب الطريقه المطلوبه
عادل: وانتي ايش ردك
برديس: والله ما اخذت شي
عادل: طيب كملي احكي ايش صار مش كذا وبس
برديس: هي صح خلت الشنطه جنبي وخرجت لكن والله ما اخذت شي
عادل: طيب اختفت الفلوس اكيد في حد اخذها انتي ماشفتي احد
برديس: لا والله شهاده حق ماحد قرب جنبها ولااخذ شي
عادل يشوف الى انغام: هاتي الشنطه
عادل فتح الشنطه وشاف ان الفلوس فيها بس في مكان ما انتبهت له انغام
عادل بحمس: قبل ما تظلمي احد اتاكدي حرام عليك اللي عملتيه
برديس تبكي
انغام حست ب الذنب: خلاص انا اسفه
برديس حاولت تخرج
عادل: انتظري هذا مش اعتذار
اخذ برديس وانغام وجمع الموضفين
وانغام اعتذرت امام الكل ل برديس وقالت وين كانت الفلوس وانها ما انتبهت
برديس كان مبسوطه بهذا الشي وكانت هذه اول مره تتكلم مع عادل وجه لو جه لانها موضفه بسيطه ب الشركه
....
برديس: والله يا حنان خليها اعتذرت لي امام الكل
جنان: موقف حلو
برديس: ايوه رغم اني كنت قلت خلاص بس هو أصر انسان رائع
حنان: بس يا برديس انتي بتتكلم عنه كثير اخاف انك تحبيه
برديس ب احراج: لا ايش احبه بس احكي لك ايش حصل وصفاته الحقيقه وبعدين هو يحب السكرتيريا حقه وكلنا نعرف وقد بيتزوجو
حنان: اهاا
برديس: حنان انا لازم اشكره ع اللي عمله
حنان:ايوه
برديس : بروح له للمكتب وأشكره بكره ان شاء الله
....
مايا: ايه حلو انك عملت كذا
عادل: لازم تاخذ حقها
مايا: طيب عادل متى بتجي
عادل: ب اكلم اهلي ان شاء الله ونجي الاسبوع اللي بعد هذا
مايا: فديتك طيب
عادل يبتسم وهو يشوف الاوراق
.....
كانت برديس متحمسه تشوف عادل وتشكره
دخلت وهو كان مع مايا
برديس وهي مرتبكه: استاذ عادل انا جيت بس عشان انا حابه اشكرك
عادل : عفوا من انتي
مايا: ما تذكرتها هذه البنت اللي قالو انها سارقه
عادل: اهاا تذكرت لا لا عادي ما عملت الا الواجب
برديس كانت مصدومه انه ما عرفها
مايا: عادل الورد اللي جنبك لمن
عادل يشوف الى مايا ويبتسم: لمن ؟؟؟ من معي غير حبيبي
برديس تضايقت وحست وجودها مش مرغوب وخرجت وهي متضايقه
اراقبك ومالي حق احاسبك
اغار عليك ؟ ومالي حق اعاتبك بـ
المختصر احبك ومالي حق فيك .
---
برديس دخلت مكان فاضي مافيه احد وبدات تبكي : ايه والله حبيتك من يوم شفتك حبيتك ليش اكذب ع نفسي واقول ما احبك ليش حتى اسمي ما تعرفه ولا تعرف اني موضفه عندك والاصعب من كذا اشوف وتغزل بغيري انا ايش بلاني بحبك وين كان عقلي يوم حبيتك
الله يطهرني من حبك والله يوفقك مع حبيبك مستحيل أوقف بوجه سعادتك ومازلت في كل سجودي اذكرك الله يوفقك الله يسعدك
انا ما استاهلك انت وين وانا وين
وش قصة البعد هذي وانت قدامي
الظاهر ان المشاعر سافرت عنا
.
ليلي شتا والوريد يحن لك ظامي
ياليتنا .... فالخيال و .... تقابلنا
.....
الا شوي تنتبه ع صوت قريب كانه صوت مايا ايه صوتها
مايا دخلت نفس الغرفه وما انتبهت ع وجود برديس اللي كانت تبكي خلف المكتبه ومقابله لها كان بينهم المكتبه
مايا فكرت نفسها وحيده وبدات تتكلم
مايا: كم مره اقول لك لا تتصل وانا ب الشركه
ايوه
ايوه حتى انا احبك ياقلبي
خلاص خلاص اكلمك بعدين
برديس بصدمه: مايا تخون عادل او تكذب عليه
خرجت مايا وهي مرتبكه وخرجت برديس بعدها مصدومه
برديس: حنان والله تقول له احبك
حنان : اوف ع نذله
برديس: لازم اكلم الاستاذ
حنان : هبلا انتي انتي غبيه مفكره بيصدقه ويكذب حبيبته
برديس: اذا كيف مستحيل اخليه ع عماه
حنان: وانتي ايش قاهرك ايش دخلك اصلا
برديس ارتبكت: لا هو ساعدني لازم أساعده
حنان: برديس والله ان شكلك تحبيه لكن خلاص انا بساعدك انتي لازم تراقبيها وهي اكيد بتغلط غلطه اكبر من كذا وقتها يكون كل شي واضح ل عادل وما تقدر تكذب
برديس: ان شاء الله ان شاء الله الله يوفق الاستاذ
في غيابك أنطرك دايم هنا
أرتجيت تعود و أنا ما أرتجي
ياخذك وقتك و شغلك بس أنا
أترك الدنيا علشانك و أجي ؟
راح أعمل كل شي اقدر عليه بس ما اخليك تعيش مخدوع يا استاذ
مـاكـان مـات الكـلام بـــداخــل اعمــاقي
حلمـن لـه اعــوام فـي يــدينـي ولاطلتــه
تــمووت بعـض الامـــــاني والله البـاقــي.
.
...: يارب انا ايش بيحصل معي انا مش فاهمه شي كاني في وسط لعبه مخيفه الايام بتلعب بي يارب انت وحدك معي وانا ضعيف وبك قوي خذ لي حقي من من ضلمني يارب دموع عيني اللي تسقط الان دمعه دمعه بتحرق لي عيوني ماعاد اشوف وقلبي اللي احسه محروقه مستجير بك انصرني يارب تدمرت حياتي
تعبت أكتم قهر حبي واعاند كل حسادي ولا ودي أحد يدري عن حياتي وش جرى فيها انا في يوم حبيتك احسه يوم ميلادي قصايد قلتها لاجلك إذا مات الامل فيني يظل الشووق بفـــؤادي وتبقى لي حروف اسمك قصيده دووم أغنيها
.....
عادل: انا احبك كثيرررر
مايا:وانا اكثر حبيبي
عادل: يللا باي اشوفك الصباح ب الشركه انتبهي ل نفسك
مايا: بايات يـ الغلا
عليا: مايا بسالك انتي تحبي عادل من صدق
مايا: ايش قصدك
علياء: يعني اقصد او عشان انه مدير الشركه اللي انتي فيها
مايا: هههههه غبيه انتي الا عادل والله اني احبه صدق من كل قلبي وراح نتزوج قريب وتشوفي
علياء: اشتي اعرف بس كيف لحستي راس الرجال هكذا وخليتيه يجنن بك
مايا بغمزه: خبره
....
علي: الان منك جد يا عادل بتزوجها
عادل: اكيد انا احبها زياده
علي: وأهلك موافقين
عادل: عادنا ما كلمتهم بس مراح يقولو شي هم قالو انا حر بحياتي
علي:الله يتمم ع خير رغم اني مش مقتنع ب البنت بصراحه
عادل: علي غلق ع الموضوع اشتي اعرف ايش بينك وبين البنت هذه لاحول ولاقوه الا ب لله ممكن تسكت
علي: ومالك عصبت هكذا خلاص سكتنا
......
في الصباح راح عادل الشركه وهو عند الباب سمع صوت دوشه وصياح
عادل بصياح : ايش في هنا
الكل خاف وشاف اليه
انغام: استاذ عادل البنت هذه سارقه
عادل: من
انغام تاشر الى برديس: هذه
عادل يشوف الى برديس: والله ما سرقت شي كذابه
عادل: تعالو بعدي الثنتين وانتم كل واحد يروح ل شغله
دخلت برديس وانغام ومايا
عادل ياشر ل مايا تخرج
عادل: احكي لي القصه من البدايه
انغام: انا استلمت اليوم المرتب حقي وخليته في شنطتي وتركتها جنبها وقمت ورجعت وماعاد حصلته من سرقه غيرها
برديس بدات تبكي
عادل ل حظ ع برديس انها ضعيف شخصيه وما تقدر تدافع عن نفسها او تاخذ حقها ب الطريقه المطلوبه
عادل: وانتي ايش ردك
برديس: والله ما اخذت شي
عادل: طيب كملي احكي ايش صار مش كذا وبس
برديس: هي صح خلت الشنطه جنبي وخرجت لكن والله ما اخذت شي
عادل: طيب اختفت الفلوس اكيد في حد اخذها انتي ماشفتي احد
برديس: لا والله شهاده حق ماحد قرب جنبها ولااخذ شي
عادل يشوف الى انغام: هاتي الشنطه
عادل فتح الشنطه وشاف ان الفلوس فيها بس في مكان ما انتبهت له انغام
عادل بحمس: قبل ما تظلمي احد اتاكدي حرام عليك اللي عملتيه
برديس تبكي
انغام حست ب الذنب: خلاص انا اسفه
برديس حاولت تخرج
عادل: انتظري هذا مش اعتذار
اخذ برديس وانغام وجمع الموضفين
وانغام اعتذرت امام الكل ل برديس وقالت وين كانت الفلوس وانها ما انتبهت
برديس كان مبسوطه بهذا الشي وكانت هذه اول مره تتكلم مع عادل وجه لو جه لانها موضفه بسيطه ب الشركه
....
برديس: والله يا حنان خليها اعتذرت لي امام الكل
جنان: موقف حلو
برديس: ايوه رغم اني كنت قلت خلاص بس هو أصر انسان رائع
حنان: بس يا برديس انتي بتتكلم عنه كثير اخاف انك تحبيه
برديس ب احراج: لا ايش احبه بس احكي لك ايش حصل وصفاته الحقيقه وبعدين هو يحب السكرتيريا حقه وكلنا نعرف وقد بيتزوجو
حنان: اهاا
برديس: حنان انا لازم اشكره ع اللي عمله
حنان:ايوه
برديس : بروح له للمكتب وأشكره بكره ان شاء الله
....
مايا: ايه حلو انك عملت كذا
عادل: لازم تاخذ حقها
مايا: طيب عادل متى بتجي
عادل: ب اكلم اهلي ان شاء الله ونجي الاسبوع اللي بعد هذا
مايا: فديتك طيب
عادل يبتسم وهو يشوف الاوراق
.....
كانت برديس متحمسه تشوف عادل وتشكره
دخلت وهو كان مع مايا
برديس وهي مرتبكه: استاذ عادل انا جيت بس عشان انا حابه اشكرك
عادل : عفوا من انتي
مايا: ما تذكرتها هذه البنت اللي قالو انها سارقه
عادل: اهاا تذكرت لا لا عادي ما عملت الا الواجب
برديس كانت مصدومه انه ما عرفها
مايا: عادل الورد اللي جنبك لمن
عادل يشوف الى مايا ويبتسم: لمن ؟؟؟ من معي غير حبيبي
برديس تضايقت وحست وجودها مش مرغوب وخرجت وهي متضايقه
اراقبك ومالي حق احاسبك
اغار عليك ؟ ومالي حق اعاتبك بـ
المختصر احبك ومالي حق فيك .
---
برديس دخلت مكان فاضي مافيه احد وبدات تبكي : ايه والله حبيتك من يوم شفتك حبيتك ليش اكذب ع نفسي واقول ما احبك ليش حتى اسمي ما تعرفه ولا تعرف اني موضفه عندك والاصعب من كذا اشوف وتغزل بغيري انا ايش بلاني بحبك وين كان عقلي يوم حبيتك
الله يطهرني من حبك والله يوفقك مع حبيبك مستحيل أوقف بوجه سعادتك ومازلت في كل سجودي اذكرك الله يوفقك الله يسعدك
انا ما استاهلك انت وين وانا وين
وش قصة البعد هذي وانت قدامي
الظاهر ان المشاعر سافرت عنا
.
ليلي شتا والوريد يحن لك ظامي
ياليتنا .... فالخيال و .... تقابلنا
.....
الا شوي تنتبه ع صوت قريب كانه صوت مايا ايه صوتها
مايا دخلت نفس الغرفه وما انتبهت ع وجود برديس اللي كانت تبكي خلف المكتبه ومقابله لها كان بينهم المكتبه
مايا فكرت نفسها وحيده وبدات تتكلم
مايا: كم مره اقول لك لا تتصل وانا ب الشركه
ايوه
ايوه حتى انا احبك ياقلبي
خلاص خلاص اكلمك بعدين
برديس بصدمه: مايا تخون عادل او تكذب عليه
خرجت مايا وهي مرتبكه وخرجت برديس بعدها مصدومه
برديس: حنان والله تقول له احبك
حنان : اوف ع نذله
برديس: لازم اكلم الاستاذ
حنان : هبلا انتي انتي غبيه مفكره بيصدقه ويكذب حبيبته
برديس: اذا كيف مستحيل اخليه ع عماه
حنان: وانتي ايش قاهرك ايش دخلك اصلا
برديس ارتبكت: لا هو ساعدني لازم أساعده
حنان: برديس والله ان شكلك تحبيه لكن خلاص انا بساعدك انتي لازم تراقبيها وهي اكيد بتغلط غلطه اكبر من كذا وقتها يكون كل شي واضح ل عادل وما تقدر تكذب
برديس: ان شاء الله ان شاء الله الله يوفق الاستاذ
في غيابك أنطرك دايم هنا
أرتجيت تعود و أنا ما أرتجي
ياخذك وقتك و شغلك بس أنا
أترك الدنيا علشانك و أجي ؟
راح أعمل كل شي اقدر عليه بس ما اخليك تعيش مخدوع يا استاذ
2- البارت الثاني
برديس: حنان الاستاذ راح يروح يخطب الاسبوع هذا واحنا الى الان ماشفنا شي
حنان : اذا ما شفنا خلاص مافيش داعي خليه هو حر
برديس: لا ايش حر لازم اكشفها امامه
حنان: خلاص اسكتي قدهن جائين
علياء : انا اشتي افهم دامك تحبي عادل كذا ليش تكلمي غيره
مايا: ههههه علياء عادل هو الحب وهذول لعبه تمشيه وقت
علياء: بس كذا غلط انا خايفه عليك
مايا: بس بس هو منتظر اليوم ب المطعم اللي في حده لازم نروح نقابله منه نأكل ع حسابه واخد الهديه اللي قال ومنه نضيع وقت وراح استاذن من عادل ان معي شغل شوي وانتي معي ومنه اطمن انا عادل ب الشغل يعني مراح يعرف
عليا: طيب الدوم من الصباح الى المغرب وانتي في اي وقت بتقابليه
مايا: بعد العصر
علياء: يللا بس كمان لازم تجيبي الأكل اللي انا احبه وتشحنو لي رصيد وكمان ندخل الحديقه اللي جنب ع حسابه
مايا: هههههه تمام تمام وهو ولد حلو ووسيم والله
برديس تمسك ع فمها: ايش من نوع هذه البنت
حنان: مديركم هذا اعمي او كيف
برديس: قد قلت لك ما تجي علياء الشركه الا اذا هي طلبت منها يعني في شي ضروري
حنان: طيب انا الان مشغوله بروح
برديس: انا لازم اكلم المدير
حنان : برديس انا خايفه عليك ما بيصدق
برديس: راح اروح معه بنفسي وارويه ولا يصير كذا
حنان : برديس انتي تخاطري بشغلك وانتي عارفه كم انتي محتاجه له ارجوك ابتعدي من هذا الطريق
برديس: حنان ما اقدر ابدا اولا لانه ساعدني بوقت حاجتي وثانيا
حنان : ليش سكتي كملي
برديس:....
حنان: لانك تحبيه صح
برديس:.....
حنان: برديس ردي بتحبيه صح
ردي ردي
برديس:.....
المهم خليك ساكته اصلاً كل شي مبين من عيونك روحي آنتي حره انفصلي سوي اللي برأسك
خرجت حنان وبرديس ضلت ل حالها تفكر وتفكر
تعال خلّ العذر ماني بـمحتاجه
عذرك بوسط العين وبسمة شفاتك
مابي سوى يوم واحد فيه نتواجه
بـعلمك وش كثر حب وغلا فاتك
....
مايا: حبيبي
عادل: عيوني
مايا: اليوم ب اخرج مع علياء لازم اروح السوق بعد العصر اشتري لي أغراض عشان الخطبه ان شاء الله
عادل يبتسم: ع طول يا عمري روحي
مايا: يسلمووو
عادل: انتي تآمري امر
مايا بضحكه وهي خارجه تصدفت ب برديس
مايا: وين رايحه
برديس: اريد ادخل عند الاستاذ
مايا: طيب ليش عندك شي
برديس: ايه معي اوراق امكنه
مايا: هاتي وانا امكنه
برديس: لا لازم ادخل بنفسي
مايا بغرابه: وانتي ايش معك شغل عند المدير بكله وشغلك تكلميه عند مدير الاداره
برديس: بليز استاذه مايا لازم ادخل
مايا: طيب
دخلت مايا وبرديس
عادل: ايوه
مايا: قالت تشتي تسلمك اوراق مهمه
عادل: هاتي واخرجي
برديس كانت مرتبكه: ممكن اتكلم معك
عادل: خير
ورجع شاف اليها: ممكن
برديس تشوف الى عادل ومايا
عادل: مايا اخرجي
مايا: ليش
اوك طيب
....
عادل: اتكلمي
برديس وهي مرتبكه: طيب انا انا انا راح ابدا بس ارجوك أسمعني لل نهايه
استاذ عادل لا تتزوج مايا
عادل ب استهزاء: وانتي ايش دخلك
برديس: استاذ عادل مايا تخونك والله وسمعتها اكثر من مره توعد شباب واليوم بتقول لك انها بتروح السوق وهي بتشوف راحد
عادل عصب: ببببببسسسس ما اسمح لك تكملي
برديس انصدمت وخافت:والله اتكلم جد واثبت لك راح تقابله في مطعم..... وفي الساعه٣ وهي مع علياء
عادل: اسكتي اسكتي
برديس بصدمه: اسم...
عادل قاطعها: خلاص حين دافعت عليك تطاولتي ايش مفكره نفسك انتي انتي عارفه ع من بتتكلمي اقول يمكن أعطيتك وجه اكثر من الازم وانتي زيدتي بها وبعد هذا الكلام مالك مكان في الشركه خذي اوراقك انتي مطروده
برديس ما قدر تستوعب: مطروده
عادل: اخرجي من امامي ي لللللللللا
برديس وقفت وعيونها مليان دموع: غريبه يازمان صارو الطيبين اعداء والأعداء اقراب كيف هذا
كَنَّتْ ابي قُرُبَكَ امل واعيش فِيهِ وَالْغَــرِيبُ اني..... فَـقِدَّتُكَ لِلْأبَدِ
حاولت اسعدك حاولت اسعدك وانت دمرتني
خرجت برديس مهمومه مكروبه والدمع في عيونها خلاص حتى وظيفتها راحت
.....
مايا دخلت بعدها: ايش في يا عادل
عادل كان معصب شاف الى مايا: ولاشي لا يهمك
مايا: عادل اذا في شي قلي
عادل: حبيبتي مافي شي عادك بتروحي السوق قد الوقت قرب
مايا: ايه صح اشوف علياء اذا جاءت
خرجت مايا وعادل متضايق من كلام برديس اللي جاءب له الشك يعني هي ليش بتقول كذا اذا بتكذب
فكر عادل انه يروح بعد مايا ويتأكد بنفسه
وكانت متامله برديس انه يروح ويعرف كل شي ويرجعها شغله اللي تعبت عشان حصلته وهي ب أشد ألحاجه اليه
عادل راح بعد مايا وعلياء وفعلا كانت مايا رايح السوق واشترت الأغراض وكل شي وعادل يشوف ورجع مكتبه: حقيره تافهه كانت بتفرق بينا ايش هذول البشر انا اسف يا مايا لاني جيت رقبتك ماعندي ثقه فيك انا غبي صدقت واحده خبلا
......
برديس رجعت البيت وكلها هموم
ابو برديس بتعب: برديس
برديس: عيوني يا ابوي امر
ابو برديس: ليش روحتي بدري
برديس بحزن: لا معي اجازه يومين
ابو برديس: هاه الحمد لله كنت خفت او حصل شي
برديس بحزن : تطمن يا ابوي كل شي تمام
دخلت غرفتها وبدات تبكي ايش تقول وايش تخلي دنيا صعبه
تـبي نصيـحة هـ الزمن عيـش بـغموض
جامل وخل كل من عرفك يموت /فيك
.
شـوف البنـوك أكثـر تـعاملها قـروض
تـوهمك بالـخدمه وهي تضحك /عليك
برديس: الو
حنان: ايش صار
برديس:....
حنان : سويتي اللي براسك
برديس تبكي : انفصلت من الشغل
حنان تغمض عيونها: اووووه
برديس: خلاص حنان انا تدمرت كيف اسوي الان
حنان : انا نصحتك
برديس: يارب اموت وارتاح ياررررب
حنان : لاتقولي كذا كل شي له حل
برديس: الا قصتي مالها حل
......
غلقت حنان وهي تفكر كيف تساعد صديقتها
قررت تخرج وتروح المكان اللي علياء ومايا فيها وتشوف ايش راح تعمل
حنان : ماما انا بروح عند صديقتي تعبانه شوي
ام حنان: ومن هيه
حنان: برديس
ام حنان: طيب لا تتاخري
حنان : طيب
حنان فعلت كذا عشان تساعد صديقتها مش عشان شي وما كانت تتمنى تكذب بس اطرت لذالك لمساعده شخص مكسور مهزوم
وفعلا راحت متاخره وع حسب الموعد انه خلاص قد خرجو من المطعم بس انصدمت انهم فيه
حنان: كيف هذا
قربت حنان وتسمع
مايا: كيف كيف يا علياء عرفت هذا بس اللي اريد افهمه
علياء : الان مافهمت شي عاد صاحبك هذا بيجي
مايا: ايوه بعد شوي
علياء: ليش تاخر
مايا: لاحول ولاقوه الا ب لله ايش اشرح من قبل ساعه اقول لك جاءت موضفه اليوم الى عند عادل كان شكلها مخبيه شي وانا جلست أتسمع كلمها وهي كلمت عادل بكل شي وانا كلمت الولد هذا يتأخر لاني عارفه ان عادل بيحاول يتأكد ويلحق بعدي لما تطمنت واتصلت وعرفت انه فعلا قد رجع الشركه بس كيف عرفت مدري
علياء بخوف: يوووووووووه من اول ما فهمت
والان كيف كيف بتفعلي صدق عادل
مايا: لا الحمد لله وطردها من الشغل بس اشتي اعرف كيف عرفت الجزمه هذه والله ان حطيتها راسها ب راسي يا علياء لا تشوف جهنم امام عينها
حنان مصدومه وتسمع وتشوف
علياء: اووووه لا يعرف عادل مايا بطلي هذا الطريق
مايا: بس هباله عادنا اخطر منهم شوفي كيف لخبطتهم الان عادل بيحس ب الذنب ومستحيل يشك فيني مره ثانيه ابدا
علياء تضحك: يوووووه منك
حنان بصدمه: مو معقوله البنت هذه والله وقعتي نفسك في متاهات يا برديس مالها نهايه الله يكون بعونك يا صديقتي
تلفون مايا يدق: الو
هلا هلا وينك
اهاا
علياء: ايش قال بيجي
مايا: لا قال طلع عنده شغل الان ونلتقي بكره بنفس الموعد والمكان
علياء: طيب ايش بتقولي ل عادل
مايا: اقول له نسيت اشياء وماراح يقول شي
......
ام حنان: هلا برديس قولي ل حنان تروح قد الوقت تاخر
برديس بصدمه: حنان اه اه طيب بكلمها
برديس عرفت ان حنان قالت انها عندها واتصلت ع حنان : حنان وينك امك اتصلت
حنان بخوف: يووووه ايش قلتي لها
وشرحت لها برديس
حنان رجعت مصدومه: يارب لازم أساعد برديس ب اي طريقه انا عارفه لها مسكينه ماتعرف المكر والخداع الله يكون بعونها الغبيه دخلت نفسها في لعبه ومش هيه قدها
.......
عادل: انا اشتي اتزوج
ابو عادل: هذه الساعه المباركه
ام عادل: انا بخطب لك احسن بنت
عادل: البنت موجوده
ابو عادل: واخترت البنت كمان
عادل: ههههههه هذه السكرتيريا حقي اعجبتني واعجبتني أخلاقها واشتيها
اك عادل: طيب مادام وهي اعجبتك ما لنا اعتراض
إم عادل: طيب الجمعه هذه نروح
عادل بفرح: تسلمو لي الله يخليكم لي
...
عدنان دخل يبكي بسرعه الى الغرفه
برديس بغرابه: عدنان مالك بتبكي عدنان تكلم
صدام: اليوم العيال تضحكو عليه
برديس: ليش
صدام: قالو حقه الشنطه مقطعه
برديس بحزن: عدنان قوم وراح اجيب لك شنطه بدل حقك
عدنان وعيونه كلها دموع: صدق يا برديس
برديس بحزن وقد العبره خانقتها: ايوه وراح تشوف
يللا قومو اتغدو ورنا وين هيه بسرعه
رنا: ما اشتيش غداء
برديس: هاه وانتي هنا
وليش ما تشتيش
رنا: برديس ايش هذا ارحمينا صار لنا اسبوع نتغداء زبادي
وانتي تقولي يجي المرتب حقي وانا اشتري لكم اللي تشتو متى يجي
برديس بحزن تكلم نفسها: ومراح يجي كيف اسوي انا يارب
: رنا قومي اتغدي كلها ايام واغديكم اللي تشتو
صدام: باقي يومين للمرتب حق برديس وتشتري لنا
رضتهم وقامو تغدو وجاءبت ل ابوها غداء وجلست تبكي : يارب كيف افعل انا
عندما تشعر أنك فقدت كل شيء : تذكر أنت لم تفقد الله عز وجل . - ونعم بالله ❤️
......
"رساله جديده"
فتح عادل الرساله
" اذا انت شجاع واجهني اليوم في مطعم.... الساعه٣ ونص بدون ماحد يعرف"
عادل: ايش هذه الهباله عادل متفجاء من اللي ارسل وايش قصده وليش نفس المطعم والوقت
عادل ارسل"من معي "
بس بدون ما حد يرد
بروح واشوف
شوي تدخل مايا: عادل انا امس ما اشتريت كل الأغراض ولازم اخرج اليوم انا وعلياء ممكن
عادل: اكيد ممكن يا قلبي
خرجت مايا متطمنه وعادل يفكر في الرساله
حنان تضحك: هكذا يا مايا مالك الا المكر بس هذه الهبلا ما تعرف أشكالك انا بتعامل معك
بنفس طريقتك ب اشربك الدواء هههههه
برديس تبكي في بيتها وتهم : حنان لازم ادور لي ع عمل
حنان : وين بتلقي يا هبلا كم يا ناس مثلك معطلين
برديس: كيف اسوي انا
حنان: اصبري والله بـ يجزيك
برديس: والنعم ب لله
حنان: برديسو بقفل الان مشغوله شوي اتصل لك بعدين
برديس:طيب
برديس قفلت ورجعت تدعي الله: كن معي مالي غيرك يارب
......
....: هلا ب الحلا
مايا: هلا فيك
....: وب الحلوه اللي جنبك
علياء: خخخخخخ
....: مالك ياعسل
مايا: اطلب لنا عصير والا شي
....: هههههه من عيوني
.....
عادل خذ نفسه وراح ع الموعد وقبل ما يدخل جاته رساله" ادخل واجلسي ب الكرسي السابع بدون ما حد يشوفك"
عادل مستغرب ولكن عندما دخل تبخرت غرابته وتحولت صدمه وهو يشوف مايا امام عينه مع واحد وتضحك معه: مايا
حاول يتكلم حاول يتحرك بس تجمد مكانه
" لا تفعل دوشه وتفضح نفسك خليك هادي وساكت "
عادل شاف الرساله ومتفجاء ورجع ارسل: من انت قول لي انتي اللي طرتك"
مشاف رد ومن الضيق دخل الحمام اللي في المطعم وبدا يغسل وجهه ويبكي وهو مصدوم ومقهور : معقوله انا اعمي الى هذه الدرجه تخوني وأنا م قصرت معها بشي لو قصرت ايش بتسوي اااااااااه النار تحرق قلبي
وهو خارج الا توقف امامه بنت: هههههههه برافو عليك يا مدير اعمي خدعتك ضحكت عليك
عادل بعصبيه: من انتي
حنان : تريد تعرف من انا انا صديقه المسكينه اللي طرتها من الشغل ومافكرت بحالها لانها حاولت تنصحك يا غبي عشانها بس فعلت هذا والا انا مادخلي بواحد اعمي مثلك
عادل: بس اسكتي
حنان ترفع صوتها ويدها الى وجهه: اسكت انت هي لانها طيبه ما تعرف الغدر ماقدرت تتكلم او تخرج نفسها من المشكله بس انت ظالم ظالم طرتها عشان الصايعه هذه
خرجت حنان و
عادل وقف معصب مقهور يشعر بتأنيب ضمير
حنان : اذا ما شفنا خلاص مافيش داعي خليه هو حر
برديس: لا ايش حر لازم اكشفها امامه
حنان: خلاص اسكتي قدهن جائين
علياء : انا اشتي افهم دامك تحبي عادل كذا ليش تكلمي غيره
مايا: ههههه علياء عادل هو الحب وهذول لعبه تمشيه وقت
علياء: بس كذا غلط انا خايفه عليك
مايا: بس بس هو منتظر اليوم ب المطعم اللي في حده لازم نروح نقابله منه نأكل ع حسابه واخد الهديه اللي قال ومنه نضيع وقت وراح استاذن من عادل ان معي شغل شوي وانتي معي ومنه اطمن انا عادل ب الشغل يعني مراح يعرف
عليا: طيب الدوم من الصباح الى المغرب وانتي في اي وقت بتقابليه
مايا: بعد العصر
علياء: يللا بس كمان لازم تجيبي الأكل اللي انا احبه وتشحنو لي رصيد وكمان ندخل الحديقه اللي جنب ع حسابه
مايا: هههههه تمام تمام وهو ولد حلو ووسيم والله
برديس تمسك ع فمها: ايش من نوع هذه البنت
حنان: مديركم هذا اعمي او كيف
برديس: قد قلت لك ما تجي علياء الشركه الا اذا هي طلبت منها يعني في شي ضروري
حنان: طيب انا الان مشغوله بروح
برديس: انا لازم اكلم المدير
حنان : برديس انا خايفه عليك ما بيصدق
برديس: راح اروح معه بنفسي وارويه ولا يصير كذا
حنان : برديس انتي تخاطري بشغلك وانتي عارفه كم انتي محتاجه له ارجوك ابتعدي من هذا الطريق
برديس: حنان ما اقدر ابدا اولا لانه ساعدني بوقت حاجتي وثانيا
حنان : ليش سكتي كملي
برديس:....
حنان: لانك تحبيه صح
برديس:.....
حنان: برديس ردي بتحبيه صح
ردي ردي
برديس:.....
المهم خليك ساكته اصلاً كل شي مبين من عيونك روحي آنتي حره انفصلي سوي اللي برأسك
خرجت حنان وبرديس ضلت ل حالها تفكر وتفكر
تعال خلّ العذر ماني بـمحتاجه
عذرك بوسط العين وبسمة شفاتك
مابي سوى يوم واحد فيه نتواجه
بـعلمك وش كثر حب وغلا فاتك
....
مايا: حبيبي
عادل: عيوني
مايا: اليوم ب اخرج مع علياء لازم اروح السوق بعد العصر اشتري لي أغراض عشان الخطبه ان شاء الله
عادل يبتسم: ع طول يا عمري روحي
مايا: يسلمووو
عادل: انتي تآمري امر
مايا بضحكه وهي خارجه تصدفت ب برديس
مايا: وين رايحه
برديس: اريد ادخل عند الاستاذ
مايا: طيب ليش عندك شي
برديس: ايه معي اوراق امكنه
مايا: هاتي وانا امكنه
برديس: لا لازم ادخل بنفسي
مايا بغرابه: وانتي ايش معك شغل عند المدير بكله وشغلك تكلميه عند مدير الاداره
برديس: بليز استاذه مايا لازم ادخل
مايا: طيب
دخلت مايا وبرديس
عادل: ايوه
مايا: قالت تشتي تسلمك اوراق مهمه
عادل: هاتي واخرجي
برديس كانت مرتبكه: ممكن اتكلم معك
عادل: خير
ورجع شاف اليها: ممكن
برديس تشوف الى عادل ومايا
عادل: مايا اخرجي
مايا: ليش
اوك طيب
....
عادل: اتكلمي
برديس وهي مرتبكه: طيب انا انا انا راح ابدا بس ارجوك أسمعني لل نهايه
استاذ عادل لا تتزوج مايا
عادل ب استهزاء: وانتي ايش دخلك
برديس: استاذ عادل مايا تخونك والله وسمعتها اكثر من مره توعد شباب واليوم بتقول لك انها بتروح السوق وهي بتشوف راحد
عادل عصب: ببببببسسسس ما اسمح لك تكملي
برديس انصدمت وخافت:والله اتكلم جد واثبت لك راح تقابله في مطعم..... وفي الساعه٣ وهي مع علياء
عادل: اسكتي اسكتي
برديس بصدمه: اسم...
عادل قاطعها: خلاص حين دافعت عليك تطاولتي ايش مفكره نفسك انتي انتي عارفه ع من بتتكلمي اقول يمكن أعطيتك وجه اكثر من الازم وانتي زيدتي بها وبعد هذا الكلام مالك مكان في الشركه خذي اوراقك انتي مطروده
برديس ما قدر تستوعب: مطروده
عادل: اخرجي من امامي ي لللللللللا
برديس وقفت وعيونها مليان دموع: غريبه يازمان صارو الطيبين اعداء والأعداء اقراب كيف هذا
كَنَّتْ ابي قُرُبَكَ امل واعيش فِيهِ وَالْغَــرِيبُ اني..... فَـقِدَّتُكَ لِلْأبَدِ
حاولت اسعدك حاولت اسعدك وانت دمرتني
خرجت برديس مهمومه مكروبه والدمع في عيونها خلاص حتى وظيفتها راحت
.....
مايا دخلت بعدها: ايش في يا عادل
عادل كان معصب شاف الى مايا: ولاشي لا يهمك
مايا: عادل اذا في شي قلي
عادل: حبيبتي مافي شي عادك بتروحي السوق قد الوقت قرب
مايا: ايه صح اشوف علياء اذا جاءت
خرجت مايا وعادل متضايق من كلام برديس اللي جاءب له الشك يعني هي ليش بتقول كذا اذا بتكذب
فكر عادل انه يروح بعد مايا ويتأكد بنفسه
وكانت متامله برديس انه يروح ويعرف كل شي ويرجعها شغله اللي تعبت عشان حصلته وهي ب أشد ألحاجه اليه
عادل راح بعد مايا وعلياء وفعلا كانت مايا رايح السوق واشترت الأغراض وكل شي وعادل يشوف ورجع مكتبه: حقيره تافهه كانت بتفرق بينا ايش هذول البشر انا اسف يا مايا لاني جيت رقبتك ماعندي ثقه فيك انا غبي صدقت واحده خبلا
......
برديس رجعت البيت وكلها هموم
ابو برديس بتعب: برديس
برديس: عيوني يا ابوي امر
ابو برديس: ليش روحتي بدري
برديس بحزن: لا معي اجازه يومين
ابو برديس: هاه الحمد لله كنت خفت او حصل شي
برديس بحزن : تطمن يا ابوي كل شي تمام
دخلت غرفتها وبدات تبكي ايش تقول وايش تخلي دنيا صعبه
تـبي نصيـحة هـ الزمن عيـش بـغموض
جامل وخل كل من عرفك يموت /فيك
.
شـوف البنـوك أكثـر تـعاملها قـروض
تـوهمك بالـخدمه وهي تضحك /عليك
برديس: الو
حنان: ايش صار
برديس:....
حنان : سويتي اللي براسك
برديس تبكي : انفصلت من الشغل
حنان تغمض عيونها: اووووه
برديس: خلاص حنان انا تدمرت كيف اسوي الان
حنان : انا نصحتك
برديس: يارب اموت وارتاح ياررررب
حنان : لاتقولي كذا كل شي له حل
برديس: الا قصتي مالها حل
......
غلقت حنان وهي تفكر كيف تساعد صديقتها
قررت تخرج وتروح المكان اللي علياء ومايا فيها وتشوف ايش راح تعمل
حنان : ماما انا بروح عند صديقتي تعبانه شوي
ام حنان: ومن هيه
حنان: برديس
ام حنان: طيب لا تتاخري
حنان : طيب
حنان فعلت كذا عشان تساعد صديقتها مش عشان شي وما كانت تتمنى تكذب بس اطرت لذالك لمساعده شخص مكسور مهزوم
وفعلا راحت متاخره وع حسب الموعد انه خلاص قد خرجو من المطعم بس انصدمت انهم فيه
حنان: كيف هذا
قربت حنان وتسمع
مايا: كيف كيف يا علياء عرفت هذا بس اللي اريد افهمه
علياء : الان مافهمت شي عاد صاحبك هذا بيجي
مايا: ايوه بعد شوي
علياء: ليش تاخر
مايا: لاحول ولاقوه الا ب لله ايش اشرح من قبل ساعه اقول لك جاءت موضفه اليوم الى عند عادل كان شكلها مخبيه شي وانا جلست أتسمع كلمها وهي كلمت عادل بكل شي وانا كلمت الولد هذا يتأخر لاني عارفه ان عادل بيحاول يتأكد ويلحق بعدي لما تطمنت واتصلت وعرفت انه فعلا قد رجع الشركه بس كيف عرفت مدري
علياء بخوف: يوووووووووه من اول ما فهمت
والان كيف كيف بتفعلي صدق عادل
مايا: لا الحمد لله وطردها من الشغل بس اشتي اعرف كيف عرفت الجزمه هذه والله ان حطيتها راسها ب راسي يا علياء لا تشوف جهنم امام عينها
حنان مصدومه وتسمع وتشوف
علياء: اووووه لا يعرف عادل مايا بطلي هذا الطريق
مايا: بس هباله عادنا اخطر منهم شوفي كيف لخبطتهم الان عادل بيحس ب الذنب ومستحيل يشك فيني مره ثانيه ابدا
علياء تضحك: يوووووه منك
حنان بصدمه: مو معقوله البنت هذه والله وقعتي نفسك في متاهات يا برديس مالها نهايه الله يكون بعونك يا صديقتي
تلفون مايا يدق: الو
هلا هلا وينك
اهاا
علياء: ايش قال بيجي
مايا: لا قال طلع عنده شغل الان ونلتقي بكره بنفس الموعد والمكان
علياء: طيب ايش بتقولي ل عادل
مايا: اقول له نسيت اشياء وماراح يقول شي
......
ام حنان: هلا برديس قولي ل حنان تروح قد الوقت تاخر
برديس بصدمه: حنان اه اه طيب بكلمها
برديس عرفت ان حنان قالت انها عندها واتصلت ع حنان : حنان وينك امك اتصلت
حنان بخوف: يووووه ايش قلتي لها
وشرحت لها برديس
حنان رجعت مصدومه: يارب لازم أساعد برديس ب اي طريقه انا عارفه لها مسكينه ماتعرف المكر والخداع الله يكون بعونها الغبيه دخلت نفسها في لعبه ومش هيه قدها
.......
عادل: انا اشتي اتزوج
ابو عادل: هذه الساعه المباركه
ام عادل: انا بخطب لك احسن بنت
عادل: البنت موجوده
ابو عادل: واخترت البنت كمان
عادل: ههههههه هذه السكرتيريا حقي اعجبتني واعجبتني أخلاقها واشتيها
اك عادل: طيب مادام وهي اعجبتك ما لنا اعتراض
إم عادل: طيب الجمعه هذه نروح
عادل بفرح: تسلمو لي الله يخليكم لي
...
عدنان دخل يبكي بسرعه الى الغرفه
برديس بغرابه: عدنان مالك بتبكي عدنان تكلم
صدام: اليوم العيال تضحكو عليه
برديس: ليش
صدام: قالو حقه الشنطه مقطعه
برديس بحزن: عدنان قوم وراح اجيب لك شنطه بدل حقك
عدنان وعيونه كلها دموع: صدق يا برديس
برديس بحزن وقد العبره خانقتها: ايوه وراح تشوف
يللا قومو اتغدو ورنا وين هيه بسرعه
رنا: ما اشتيش غداء
برديس: هاه وانتي هنا
وليش ما تشتيش
رنا: برديس ايش هذا ارحمينا صار لنا اسبوع نتغداء زبادي
وانتي تقولي يجي المرتب حقي وانا اشتري لكم اللي تشتو متى يجي
برديس بحزن تكلم نفسها: ومراح يجي كيف اسوي انا يارب
: رنا قومي اتغدي كلها ايام واغديكم اللي تشتو
صدام: باقي يومين للمرتب حق برديس وتشتري لنا
رضتهم وقامو تغدو وجاءبت ل ابوها غداء وجلست تبكي : يارب كيف افعل انا
عندما تشعر أنك فقدت كل شيء : تذكر أنت لم تفقد الله عز وجل . - ونعم بالله ❤️
......
"رساله جديده"
فتح عادل الرساله
" اذا انت شجاع واجهني اليوم في مطعم.... الساعه٣ ونص بدون ماحد يعرف"
عادل: ايش هذه الهباله عادل متفجاء من اللي ارسل وايش قصده وليش نفس المطعم والوقت
عادل ارسل"من معي "
بس بدون ما حد يرد
بروح واشوف
شوي تدخل مايا: عادل انا امس ما اشتريت كل الأغراض ولازم اخرج اليوم انا وعلياء ممكن
عادل: اكيد ممكن يا قلبي
خرجت مايا متطمنه وعادل يفكر في الرساله
حنان تضحك: هكذا يا مايا مالك الا المكر بس هذه الهبلا ما تعرف أشكالك انا بتعامل معك
بنفس طريقتك ب اشربك الدواء هههههه
برديس تبكي في بيتها وتهم : حنان لازم ادور لي ع عمل
حنان : وين بتلقي يا هبلا كم يا ناس مثلك معطلين
برديس: كيف اسوي انا
حنان: اصبري والله بـ يجزيك
برديس: والنعم ب لله
حنان: برديسو بقفل الان مشغوله شوي اتصل لك بعدين
برديس:طيب
برديس قفلت ورجعت تدعي الله: كن معي مالي غيرك يارب
......
....: هلا ب الحلا
مايا: هلا فيك
....: وب الحلوه اللي جنبك
علياء: خخخخخخ
....: مالك ياعسل
مايا: اطلب لنا عصير والا شي
....: هههههه من عيوني
.....
عادل خذ نفسه وراح ع الموعد وقبل ما يدخل جاته رساله" ادخل واجلسي ب الكرسي السابع بدون ما حد يشوفك"
عادل مستغرب ولكن عندما دخل تبخرت غرابته وتحولت صدمه وهو يشوف مايا امام عينه مع واحد وتضحك معه: مايا
حاول يتكلم حاول يتحرك بس تجمد مكانه
" لا تفعل دوشه وتفضح نفسك خليك هادي وساكت "
عادل شاف الرساله ومتفجاء ورجع ارسل: من انت قول لي انتي اللي طرتك"
مشاف رد ومن الضيق دخل الحمام اللي في المطعم وبدا يغسل وجهه ويبكي وهو مصدوم ومقهور : معقوله انا اعمي الى هذه الدرجه تخوني وأنا م قصرت معها بشي لو قصرت ايش بتسوي اااااااااه النار تحرق قلبي
وهو خارج الا توقف امامه بنت: هههههههه برافو عليك يا مدير اعمي خدعتك ضحكت عليك
عادل بعصبيه: من انتي
حنان : تريد تعرف من انا انا صديقه المسكينه اللي طرتها من الشغل ومافكرت بحالها لانها حاولت تنصحك يا غبي عشانها بس فعلت هذا والا انا مادخلي بواحد اعمي مثلك
عادل: بس اسكتي
حنان ترفع صوتها ويدها الى وجهه: اسكت انت هي لانها طيبه ما تعرف الغدر ماقدرت تتكلم او تخرج نفسها من المشكله بس انت ظالم ظالم طرتها عشان الصايعه هذه
خرجت حنان و
عادل وقف معصب مقهور يشعر بتأنيب ضمير
"""ليتك تموت اليوم وارتاح منك """
""" ويرتاح قلب ب الخيانه طعنته"""
3- البارت الثالث
أجمل الاشيآء ... تلقآهآ : صدف ,
والفرح دآيم ورى ... آلصبر آلجميل !
عادل غلق تلفونه ودخل في دوامه الهموم والقهر يارب صبرني يارب ما اصعب وجع الخيانه ما أصعبه .... انا الغلطان واصلا ليش ازعل نفسي ع واحده مثلها والله يا مايا ب ارجع واعيش حياتي احسن من قبل وتشوفي وما تكسرني واحده مثلك يا حقيره ولا حتى بنتقم منك ولا يهمني اصلاً انا حذفتك من حياتي انتقم ليش وأتعب نفسي مع واحده صايعه ضايعه ب اقهرك بساعدتي وتطنيشي ومووووتي والله بيعوضني بواحده غيرك تنسيني جروحي واوجاعي كلها غمض عيونه ونزلت دموعه دموع خيانه وقهر ماهي سهله
.....
ابو عادل: تلفونه مغلق
ام عادل: يا ووووويلي ع ابني الوحيد الساعه صارت١ وهو الى الان خارج ما ندري عنه
اتصلت ب اصحابه يمكن هو معهم
ابو عادل: اتصلت قالو لا
ام عادل: اتصلت ب علي
ابو عادل: ايوه قال لا
ام عادل: يوووووووه وين راح لايكون صار معه شي
ابو عادل: اهدائي كل شي بيصير تمام لا تخافي
سمع صوت فتحت الباب
ابو عادل: عادل وينك للان خوفتنا عليك انا وامك
عادل بحزن مبين عليه: ولاشي
وبدا يطلع الدرج
ام عادل: عادل متاكد انك بخير يا ابني لا تخوفنا
عادل: تطمني يمه بخير بخير وأحسن من قبل كمان انا الان صرت بخير
ام عادل وابوه كان مستغربين من تصرفاته وكلامه بس خلوه براحته
عادل دخل غرفته وهو متضايق وظل يفكر: الان هذه التافهه انتهت من حياتي بس هذه اللي جت تنصحني وطردتها والله عيب علي لازم ارجعها واعتذر لها كمان .......
مايا تكلم نفسها : عادل ليش ما ترد وينك اليوم
وعادل كان مغلق التلفون ومهموم وما يشتي يسمع صوتها او يشوف صورتها
.....
اليوم الثاني
عادل راح القسم اللي تشتغل فيه برديس وهو حتى ما يعرف اسمها
وصل الى جنب انغام: سلام
انغام ب ارتباك: استاذ عادل هلا هلا
عادل: خليك جالسه انا اطلب منك شي اذا بتقدري تسويه
انغام: ع طول
عادل: تذكري البنت اللي تصيحتي معها ذاك اليوم
انغام: اه ايوه ليش
عادل: اشتي تروحي اليوم الى بيتها بدون ماحد يعرف وتقولي لها الاستاذ يعتذر لك ويترجاك ترجعي الشغل وتروحي الى مكتبه
انغام متفجائه هي ماكانت تعرف انها افتصلت: طيب
عادل: بليز لا ترجعي الا بها
انغام: يللا
عادل: الان
انغام: حاضر
عادل: وشكر لك
انغام: العفو
انغام راحت ومايا طبعا عاد كانت ماوصلت الشغل تاخرت شوي ب النوم
.....
برديس: حنان كيف افعل خرجت امس ادور شغل وماحصلت والله قد انا متضايقه
حنان: ماقلت لك لا تضيقي حالك بتفرج
برديس: يارب كيف افعل لا ضليت في شغلي ولا بعدت هذه عن عادل
حنان: هههههه يمكن تصير الثنتين
برديس: تتمسخري
حنان: هههههه لا مافيش شي عاجر ع رب العباد
برديس: والنعم ب لله الله يكون مع عادل
حنان بضبح: غبيه انتي عادك تدعي له بعد كل شي
برديس: اكيد لانه معه حق اي حد في مكان كان تصرف كذا
حنان: ههههه مجنونه
برديس: عن اذنك مدري من بيدق الباب والله حاجه غريبه من بيجي الان بروح افتح
حنان: الله معك
برديس تفتح الباب: انغاااام
انغام: برديس انا قال الاستاذ ارجعي الشغل
برديس تغطي فمها: اسكتي
ودخلتها الغرفه: ابي لا يسمع الان تكلمي
انغام: الاستاذ قال يعتذر لك ويترجاك ترجعي الشغل وتروحي مكتبه
برديس بصدمه:😳😳😳😳 ايش تقولي انتي
ورجعت مسك وجهه لك الحمد يارب عرف الحقيقه
انغام متفجائه: من هو
برديس: ماعليك هههههه
انغام : بتجي
برديس: لا قولي له قالت ماعاد تشتي تشتغل عندك
انغام: برديس عن الهباله هيا قال ما ارجع الا بك
برديس: صدق الان البس واجي
برديس متفجاءه كيف عرف
راحت برديس ودخلت مكتبه عادل
برديس: سلام
عادل: وعليكم السلام ادخلي
أشر لها ع الكرسي اتفضلي
عادل: اولا انا مش عارفه كيف اقابلك بعد اللي صار ولا وين أودي وجهي فعلا انا كنت اعمي وحسيت الان اني كنت داخل اكبر لعبه وثانيا انا ما أحب اعتذر ابد بس انا اعتذر لك والله لانك تستحقي حاولتي تصحيني وهزاتك وثالثاً ارجوك اقبلي انك ترجعي الشغل وكمان بترقيه مايا يعني الان انتي السكرتيريا بدلها انا عارف انتي قدها وقدود وان شهادتك عاليه وتستحقي هذه الوضيفه وهذه مش فضل مني هذا حقك
برديس بخجل: استاذ انا اقبل اعتذرك وانا كنت احاول ارد لك الجميل بس ما اريد أكون السكرتيريا ارجوك خلني في وضيفتي
عادل: هذا حقك ومافي بعد مايا اكفى منك واذا ما قبلتي ب اعرف ان عادك ما سمحتيني
برديس: لا والله سامحتك
عادل: خلاص اقبلي عارفه المكتب صح
برديس الدنيا مش واسعتها سبحان من يرجع الهم فرح: طيب
وهي خارجه وقفها صوته: لحظه ههههه ممكن اعرف اسمك
وقفت برديس وهي متوتره : برديس اسمي برديس
عادل: هههههه وليش مرتبكه كذا
طيب استاذه برديس روحي مكتبك
عاهدت نفسي بـ المواصل وحالف مااخون دربك لو ذبحني تماديك ولا جابو اسمك مع مرور السـوالف اسكت دقيقة احتراماً لـ طاريـك احبك موت مووت مووت
.....
دخلت برديس المكتب اللي امام مكتب عادل وهي متفجاءه وسعيده ومش عارفه كيف حصل كذا اول واحده اتصلت لها حنان
برديس: حنان انا مش مصدقه ايش اللي بيحصل
حنان ب ابتسمه: وايش بيحصل
برديس: اليوم الاستاذ...........)
حنان: صدق مبروك حبيتي
برديس: ارجع اكلمك بعدين مشغوله الان ب الشغل الجديد يارب لك الحمد
حنان قفلت وهي مبسوطه عشان صديقتها
مايا جاءت بسرعه وتحس نفسها تاخرت تنصدم وهي تشوف برديس لا وايش فوق مكتبها: هيااااااا انتي ايش تعملي هنا
برديس متفجاءه ومرتبكه: انا انا
مايا: قومي يـ للا قومي
برديس وقفت وعادل سمع وخرج
مايا: عادل ايش بيحصل قول لها تخرج
عادل: انتي اللي تخرجي
مايا: كيف؟؟؟!!!!!!!!
عادل: مايا انا شفت كل شي بعيني وبدا يشرح وكيف وصلته الرساله وبرديس ومايا مصدومات
عادل: والان اخرجي بدون اي نقاش ولاعاد اشوف لك اثر
مايا تبكي: عادل ارجوك اسمع افهم انت فاهم الموضوع غلط
عادل: انا كنت فاهم غلط والان فاهم صح وانا شفت كل شي امام عيني
اقتربت مايا من برديس ومسكت يدها بقوه: اسمعي يا حقيره والله والله ما اخليك تتهني وانا عايشه با اوريك
خرجت مايا وهي تبكي مقهوره كل شي تحطم بثواني
برديس دخلت تمكن عادل الاوراق اللي جابوها العمال
وهي خارجه: ممكن اسالك سؤال
برديس: تفضل
عادل: ليش انتي كذا ضعيفه شخصيه ليش ما تقدري تدافعي عن نفسك ب الطريقه المطلوبه اقصد ليش سكتي لها وهي تهزائك كان المفروض انتي تهزئيها
برديس بخجل: اذا هذه أخلاقها انا اخلاقي اعلى وبصراحه ما تربيت ع الصوت الرافع والسب والشتم مدري حياتي كذا
خرجت برديس وعادل مبستم: هههه البنت هذه غريبه
في دآخلي شيّ مآ يستوعب المنطق
ومشآعرٍ كنت في منفآي ناسيها
بعض الأحاسيس مآ تُكتب ولا تُنطق
على حسب : يآ تتنهدّها يآ تبكيها
خرجت برديس مكتبها وجلست ع الكرسي مش مصدقه نفسها كيف كانت امس وكيف كانت اليوم
شعور جميل
......
ابو عادل: يللا بكره نروح تخطب
عادل: لا خلاص ماعاد اشتي
ام عادل: ليش يا ابني
عادل: خلاص ما عاد اشتيها
ابو عادل: كيف عادك قلت نخطبها
عادل: هي قد اختطبت الله يجيب غيرها
ام عادل: اووووه الله يعوضك يا ابني
عادل: ان شاء الله يمه ادعي لي
.....
برديس: لازم اشوفك الان انا واقفه عند الباب انزلي
حنان: طيب بس ليش
نزلت حنان واول ما شفتها برديس حظنتها وبكت: حنان ما اعرف ايش اقول لك اناعاجزه عن شكرك انتي ونعم الصديقه انتي كنز الحمد لله اللي جمعني بصديقه مثلك عوضتني عن كل شي
حنان : برديس ما عملت شي هذا واجب الصداقه
برديس: احببببببببك كثيررررر أكثر من نفسي
حنان : مثل ما تحبي عادل ههه
برديس: بطلي هباله
ورجعت : حنان انا فعلا عاجزه امامك
حنان : هذا واجبي يا أغلا صديقه
وتختصر السعاده بعض الاحيان ب اسم صديقه
.....
علياء: قلت لك قلت لك مرات الان خسرتي عادل لابد
مايا: لا تقولي كذا ان شاء الله نرجع ل بعض
علياء: خلاص فاتك القطار
مايا: علوش لا تطلعي ضغطي وبعدين هذه الجزمه والله بوريها تااااافهه بتشوفي ب انتقم منها شر انتقام
......
مايا تخطط وتخطط بس حابه الموضوع يهداء شوي ويهداء عادل وترجع تشوف وبرديس مبسوطه ب الترقيه واشترت ل أخوتها اغراضهم وهي مبسوطه وحياتها صارت احسن وصارت قريبه من الشخص اللي تشتيه رغم صده اللي يبين انه تعقد من بعد مايا بس كانت تصبر عليه
بعد مرور شهر
عادل: ليش تاخرتي ماتردي الان وقت عمل خلاص كان جلستي اصلاً قد بنروح
برديس.:....
عادل: استغفر الله ايش هذا الإهمال
برديس بصوت واطي: اصلاً والله ما انتبهت والتلفوني حقي كان مقفل وماسمعت المنبه
عادل بصوت رافع: خلاص وقفت ع تلفونك وأهلك فين هم ماحد يصحيك فين امك تصحيك امك ايش الام هذه
برديس بصوت واطي وحزين: امي ماتت
عادل يشوف اليها ويريد يغالط: وابوك فين هو
برديس: ابي مريض ومايقدر يقوم الا اذا حد اسنده
عادل بتاثر بس ما يحب بظهور: اخوتك ماعندك اخوان
برديس: عندي اثنين صف خامس وواحده تاسع وكانو متعطلين الخميس محد صحى بدري
عادل: اهااا ومن المسؤول عن البيت
برديس: انا
عادل بغرابه: انتي
برديس: امي ماتت واحنا صغار وابي ربانا ولما انا صرت ثالث ثانوي هو مرض مرض قوي وقعد ع الفراش وصرت انا متحمله كل شي كنت ادرس ب الجامعه اداره واشتغل بمدرسه خاصه عشان البيت واخوتي وكذا قدرت ادخلهم مدارس وأتحمل المسؤليه
عادل بتفجاءه: اهااا طيب تقدري تروحي
خرجت برديس وعادل متفجاءه فعلا انسانه رائعه ومكافحه وقد الثقه شي رائع تحملت مسؤليه كبيره وكانت قدها وغامرت بشي كبير جدا من اجل تساعدني ليش عملت هكذا والله بنت رائعه ....
خرجت برديس متضايقه
...: تفضلي الصبوح
برديس: دخله
...: لا الاستاذ جابه لك
برديس: انا ليش
...: قال انك تاخرتي ويمكن جيتي بدون صبوح اطبحي عشان تعرفي تشتغلي
برديس ابتسمت هو صدق هي بدون صبوح
وتشوف رساله في جوالها" هذا من حق الموضفين بس مره ثانيه ما تستغلي الوضع وتتاخري"
برديس:هههههههه
كان هالدنيــا خذت مني وجودك .. تتعب الدنيـا لجل تاخذ غـــلاك .. دايم أعطش لشوووفتك .. وارتجي لحظه معاااك .. كأن مافي الكون مثلك .. لأنك بعيووني ملااااك وان صارت عيوني عيونك .. وشفت يالغالي غلاااك .. وقتها تدري ليــه ؟؟ " أحبــــك " وليه أتنفس هواااك
والفرح دآيم ورى ... آلصبر آلجميل !
عادل غلق تلفونه ودخل في دوامه الهموم والقهر يارب صبرني يارب ما اصعب وجع الخيانه ما أصعبه .... انا الغلطان واصلا ليش ازعل نفسي ع واحده مثلها والله يا مايا ب ارجع واعيش حياتي احسن من قبل وتشوفي وما تكسرني واحده مثلك يا حقيره ولا حتى بنتقم منك ولا يهمني اصلاً انا حذفتك من حياتي انتقم ليش وأتعب نفسي مع واحده صايعه ضايعه ب اقهرك بساعدتي وتطنيشي ومووووتي والله بيعوضني بواحده غيرك تنسيني جروحي واوجاعي كلها غمض عيونه ونزلت دموعه دموع خيانه وقهر ماهي سهله
.....
ابو عادل: تلفونه مغلق
ام عادل: يا ووووويلي ع ابني الوحيد الساعه صارت١ وهو الى الان خارج ما ندري عنه
اتصلت ب اصحابه يمكن هو معهم
ابو عادل: اتصلت قالو لا
ام عادل: اتصلت ب علي
ابو عادل: ايوه قال لا
ام عادل: يوووووووه وين راح لايكون صار معه شي
ابو عادل: اهدائي كل شي بيصير تمام لا تخافي
سمع صوت فتحت الباب
ابو عادل: عادل وينك للان خوفتنا عليك انا وامك
عادل بحزن مبين عليه: ولاشي
وبدا يطلع الدرج
ام عادل: عادل متاكد انك بخير يا ابني لا تخوفنا
عادل: تطمني يمه بخير بخير وأحسن من قبل كمان انا الان صرت بخير
ام عادل وابوه كان مستغربين من تصرفاته وكلامه بس خلوه براحته
عادل دخل غرفته وهو متضايق وظل يفكر: الان هذه التافهه انتهت من حياتي بس هذه اللي جت تنصحني وطردتها والله عيب علي لازم ارجعها واعتذر لها كمان .......
مايا تكلم نفسها : عادل ليش ما ترد وينك اليوم
وعادل كان مغلق التلفون ومهموم وما يشتي يسمع صوتها او يشوف صورتها
.....
اليوم الثاني
عادل راح القسم اللي تشتغل فيه برديس وهو حتى ما يعرف اسمها
وصل الى جنب انغام: سلام
انغام ب ارتباك: استاذ عادل هلا هلا
عادل: خليك جالسه انا اطلب منك شي اذا بتقدري تسويه
انغام: ع طول
عادل: تذكري البنت اللي تصيحتي معها ذاك اليوم
انغام: اه ايوه ليش
عادل: اشتي تروحي اليوم الى بيتها بدون ماحد يعرف وتقولي لها الاستاذ يعتذر لك ويترجاك ترجعي الشغل وتروحي الى مكتبه
انغام متفجائه هي ماكانت تعرف انها افتصلت: طيب
عادل: بليز لا ترجعي الا بها
انغام: يللا
عادل: الان
انغام: حاضر
عادل: وشكر لك
انغام: العفو
انغام راحت ومايا طبعا عاد كانت ماوصلت الشغل تاخرت شوي ب النوم
.....
برديس: حنان كيف افعل خرجت امس ادور شغل وماحصلت والله قد انا متضايقه
حنان: ماقلت لك لا تضيقي حالك بتفرج
برديس: يارب كيف افعل لا ضليت في شغلي ولا بعدت هذه عن عادل
حنان: هههههه يمكن تصير الثنتين
برديس: تتمسخري
حنان: هههههه لا مافيش شي عاجر ع رب العباد
برديس: والنعم ب لله الله يكون مع عادل
حنان بضبح: غبيه انتي عادك تدعي له بعد كل شي
برديس: اكيد لانه معه حق اي حد في مكان كان تصرف كذا
حنان: ههههه مجنونه
برديس: عن اذنك مدري من بيدق الباب والله حاجه غريبه من بيجي الان بروح افتح
حنان: الله معك
برديس تفتح الباب: انغاااام
انغام: برديس انا قال الاستاذ ارجعي الشغل
برديس تغطي فمها: اسكتي
ودخلتها الغرفه: ابي لا يسمع الان تكلمي
انغام: الاستاذ قال يعتذر لك ويترجاك ترجعي الشغل وتروحي مكتبه
برديس بصدمه:😳😳😳😳 ايش تقولي انتي
ورجعت مسك وجهه لك الحمد يارب عرف الحقيقه
انغام متفجائه: من هو
برديس: ماعليك هههههه
انغام : بتجي
برديس: لا قولي له قالت ماعاد تشتي تشتغل عندك
انغام: برديس عن الهباله هيا قال ما ارجع الا بك
برديس: صدق الان البس واجي
برديس متفجاءه كيف عرف
راحت برديس ودخلت مكتبه عادل
برديس: سلام
عادل: وعليكم السلام ادخلي
أشر لها ع الكرسي اتفضلي
عادل: اولا انا مش عارفه كيف اقابلك بعد اللي صار ولا وين أودي وجهي فعلا انا كنت اعمي وحسيت الان اني كنت داخل اكبر لعبه وثانيا انا ما أحب اعتذر ابد بس انا اعتذر لك والله لانك تستحقي حاولتي تصحيني وهزاتك وثالثاً ارجوك اقبلي انك ترجعي الشغل وكمان بترقيه مايا يعني الان انتي السكرتيريا بدلها انا عارف انتي قدها وقدود وان شهادتك عاليه وتستحقي هذه الوضيفه وهذه مش فضل مني هذا حقك
برديس بخجل: استاذ انا اقبل اعتذرك وانا كنت احاول ارد لك الجميل بس ما اريد أكون السكرتيريا ارجوك خلني في وضيفتي
عادل: هذا حقك ومافي بعد مايا اكفى منك واذا ما قبلتي ب اعرف ان عادك ما سمحتيني
برديس: لا والله سامحتك
عادل: خلاص اقبلي عارفه المكتب صح
برديس الدنيا مش واسعتها سبحان من يرجع الهم فرح: طيب
وهي خارجه وقفها صوته: لحظه ههههه ممكن اعرف اسمك
وقفت برديس وهي متوتره : برديس اسمي برديس
عادل: هههههه وليش مرتبكه كذا
طيب استاذه برديس روحي مكتبك
عاهدت نفسي بـ المواصل وحالف مااخون دربك لو ذبحني تماديك ولا جابو اسمك مع مرور السـوالف اسكت دقيقة احتراماً لـ طاريـك احبك موت مووت مووت
.....
دخلت برديس المكتب اللي امام مكتب عادل وهي متفجاءه وسعيده ومش عارفه كيف حصل كذا اول واحده اتصلت لها حنان
برديس: حنان انا مش مصدقه ايش اللي بيحصل
حنان ب ابتسمه: وايش بيحصل
برديس: اليوم الاستاذ...........)
حنان: صدق مبروك حبيتي
برديس: ارجع اكلمك بعدين مشغوله الان ب الشغل الجديد يارب لك الحمد
حنان قفلت وهي مبسوطه عشان صديقتها
مايا جاءت بسرعه وتحس نفسها تاخرت تنصدم وهي تشوف برديس لا وايش فوق مكتبها: هيااااااا انتي ايش تعملي هنا
برديس متفجاءه ومرتبكه: انا انا
مايا: قومي يـ للا قومي
برديس وقفت وعادل سمع وخرج
مايا: عادل ايش بيحصل قول لها تخرج
عادل: انتي اللي تخرجي
مايا: كيف؟؟؟!!!!!!!!
عادل: مايا انا شفت كل شي بعيني وبدا يشرح وكيف وصلته الرساله وبرديس ومايا مصدومات
عادل: والان اخرجي بدون اي نقاش ولاعاد اشوف لك اثر
مايا تبكي: عادل ارجوك اسمع افهم انت فاهم الموضوع غلط
عادل: انا كنت فاهم غلط والان فاهم صح وانا شفت كل شي امام عيني
اقتربت مايا من برديس ومسكت يدها بقوه: اسمعي يا حقيره والله والله ما اخليك تتهني وانا عايشه با اوريك
خرجت مايا وهي تبكي مقهوره كل شي تحطم بثواني
برديس دخلت تمكن عادل الاوراق اللي جابوها العمال
وهي خارجه: ممكن اسالك سؤال
برديس: تفضل
عادل: ليش انتي كذا ضعيفه شخصيه ليش ما تقدري تدافعي عن نفسك ب الطريقه المطلوبه اقصد ليش سكتي لها وهي تهزائك كان المفروض انتي تهزئيها
برديس بخجل: اذا هذه أخلاقها انا اخلاقي اعلى وبصراحه ما تربيت ع الصوت الرافع والسب والشتم مدري حياتي كذا
خرجت برديس وعادل مبستم: هههه البنت هذه غريبه
في دآخلي شيّ مآ يستوعب المنطق
ومشآعرٍ كنت في منفآي ناسيها
بعض الأحاسيس مآ تُكتب ولا تُنطق
على حسب : يآ تتنهدّها يآ تبكيها
خرجت برديس مكتبها وجلست ع الكرسي مش مصدقه نفسها كيف كانت امس وكيف كانت اليوم
شعور جميل
......
ابو عادل: يللا بكره نروح تخطب
عادل: لا خلاص ماعاد اشتي
ام عادل: ليش يا ابني
عادل: خلاص ما عاد اشتيها
ابو عادل: كيف عادك قلت نخطبها
عادل: هي قد اختطبت الله يجيب غيرها
ام عادل: اووووه الله يعوضك يا ابني
عادل: ان شاء الله يمه ادعي لي
.....
برديس: لازم اشوفك الان انا واقفه عند الباب انزلي
حنان: طيب بس ليش
نزلت حنان واول ما شفتها برديس حظنتها وبكت: حنان ما اعرف ايش اقول لك اناعاجزه عن شكرك انتي ونعم الصديقه انتي كنز الحمد لله اللي جمعني بصديقه مثلك عوضتني عن كل شي
حنان : برديس ما عملت شي هذا واجب الصداقه
برديس: احببببببببك كثيررررر أكثر من نفسي
حنان : مثل ما تحبي عادل ههه
برديس: بطلي هباله
ورجعت : حنان انا فعلا عاجزه امامك
حنان : هذا واجبي يا أغلا صديقه
وتختصر السعاده بعض الاحيان ب اسم صديقه
.....
علياء: قلت لك قلت لك مرات الان خسرتي عادل لابد
مايا: لا تقولي كذا ان شاء الله نرجع ل بعض
علياء: خلاص فاتك القطار
مايا: علوش لا تطلعي ضغطي وبعدين هذه الجزمه والله بوريها تااااافهه بتشوفي ب انتقم منها شر انتقام
......
مايا تخطط وتخطط بس حابه الموضوع يهداء شوي ويهداء عادل وترجع تشوف وبرديس مبسوطه ب الترقيه واشترت ل أخوتها اغراضهم وهي مبسوطه وحياتها صارت احسن وصارت قريبه من الشخص اللي تشتيه رغم صده اللي يبين انه تعقد من بعد مايا بس كانت تصبر عليه
بعد مرور شهر
عادل: ليش تاخرتي ماتردي الان وقت عمل خلاص كان جلستي اصلاً قد بنروح
برديس.:....
عادل: استغفر الله ايش هذا الإهمال
برديس بصوت واطي: اصلاً والله ما انتبهت والتلفوني حقي كان مقفل وماسمعت المنبه
عادل بصوت رافع: خلاص وقفت ع تلفونك وأهلك فين هم ماحد يصحيك فين امك تصحيك امك ايش الام هذه
برديس بصوت واطي وحزين: امي ماتت
عادل يشوف اليها ويريد يغالط: وابوك فين هو
برديس: ابي مريض ومايقدر يقوم الا اذا حد اسنده
عادل بتاثر بس ما يحب بظهور: اخوتك ماعندك اخوان
برديس: عندي اثنين صف خامس وواحده تاسع وكانو متعطلين الخميس محد صحى بدري
عادل: اهااا ومن المسؤول عن البيت
برديس: انا
عادل بغرابه: انتي
برديس: امي ماتت واحنا صغار وابي ربانا ولما انا صرت ثالث ثانوي هو مرض مرض قوي وقعد ع الفراش وصرت انا متحمله كل شي كنت ادرس ب الجامعه اداره واشتغل بمدرسه خاصه عشان البيت واخوتي وكذا قدرت ادخلهم مدارس وأتحمل المسؤليه
عادل بتفجاءه: اهااا طيب تقدري تروحي
خرجت برديس وعادل متفجاءه فعلا انسانه رائعه ومكافحه وقد الثقه شي رائع تحملت مسؤليه كبيره وكانت قدها وغامرت بشي كبير جدا من اجل تساعدني ليش عملت هكذا والله بنت رائعه ....
خرجت برديس متضايقه
...: تفضلي الصبوح
برديس: دخله
...: لا الاستاذ جابه لك
برديس: انا ليش
...: قال انك تاخرتي ويمكن جيتي بدون صبوح اطبحي عشان تعرفي تشتغلي
برديس ابتسمت هو صدق هي بدون صبوح
وتشوف رساله في جوالها" هذا من حق الموضفين بس مره ثانيه ما تستغلي الوضع وتتاخري"
برديس:هههههههه
كان هالدنيــا خذت مني وجودك .. تتعب الدنيـا لجل تاخذ غـــلاك .. دايم أعطش لشوووفتك .. وارتجي لحظه معاااك .. كأن مافي الكون مثلك .. لأنك بعيووني ملااااك وان صارت عيوني عيونك .. وشفت يالغالي غلاااك .. وقتها تدري ليــه ؟؟ " أحبــــك " وليه أتنفس هواااك