إعلان الهاتف

رواية تريدني أموت ودعتك الله البارت الأخير "النهاية"

رواية تريدني اموت ودعتك الله البارت الأخير
رواية تريدني اموت ودعتك الله كامله

البارت الأخير من رواية تريدني أموت ودعتك الله 

عادل: مش معقول اللي بيحصل كيف هذا
التفت شاف برديس نايمه جنبه
خرج بهدوا وهو مش مستوعب اصلا
يعني معقول برديس ماكان بينها وبين ابن عمها
اي علاقه كيف حصل هذا الشي وليش يا راسي ماعدت فاهم شي من اللي بيحصل
.....
حنان : اكيد عادل بينصدم عندما يفهم انه ماكان بينك وبين عمر اي علاقه
برديس: ينصدم ما ينصدم اصلاً ماعاد يهمني انا تعبت والله وبعدين مدري وين راح من صحيت ماشفته للان حتى ماجاء تغداء
حنان : طيب اقدر اشوفك من حين تزوجتي الى الان ماقد شفتك ويوم العيد ما كنت ب البيت
برديس: كلمت عادل كثير بس مارضي
حنان : كلميه هذه المره اذا روح كلميه وتعالي لاني ما اقدر اجي وانتي ماجيتي امي قالت يمكن زوجك مايشتي تكوني مع علاقه معي لهذا ما خلتني اجي
برديس: طيب ب احاول واشوف ان شاء الله يرضى لانه ماعاد اتحمل مشاكل معه

......

ابو عمر: كملتي الثانويه ايش باقي يا بنتي
رنا: خلاص ياعم اللي تشوفه انت اخبر مني
ابو عمر: وانا ما اشتي لك الا الخير الخميس هذه نعمل الحفله
رنا: طيب باقي يومين اتصل ل برديس تجي من اليوم فرصه نشوفها
ابو عمر: ايوه كلميها وانا اخرج اشوف عمر يكلم الولد
رنا: طيب
خرج ابو عمر غرفه عمر
ابو عمر: كلمه قوله تمام
عمر: طيب
ابو عمر وهو خارج ورجع شاف الى ابنه: ابني شوف برديس تزوجت وانت ليش ما تتزوج وتشوف حياتك دئما الطلاق مش نهايه الحياه ابدا من جديد
عمر ابتسم ل ابوه: طيب
خرج ابو عمر
عمر:وين بلقى مثل برديس ايش اسوي اذا حبيتها من كل قلبي رغم كل شي بس ماقول غير الله يوفقك يا برديس
......
عادل ماروح الا المساء
دخل الغرفه وكانت برديس فوق التلفون
عادل ظل يشوف اليها كثير لما التفت اليه
عادل لف وجهه ورجع جلس
عادل: شكل علاقتك مع ابن عمك ما كانت تمام
برديس: هذا شي خاص
عادل: بس اشتي اعرف انتي اللي ماكنتي تشتيه او هو
برديس. ب عناد: هو ما كان يشتيني كان يحب وحده ثانيه وتزوجني غصب اجبره ابوه وقلبه معلق بغيري وطلب مني تكون علاقتنا علاقه اخوه لانه ما يقدر يتصورني غير اخته
عادل : اهااا وانا اللي فكرت اشياء ثانيه
برديس قلبت عيونها
عادل مسك الفراش بقوه ونام
برديس: والمشكله الان الشخص اللي حبه فكره انه خانه وانه خلف بوعده له وانه كذاب
عادل فتح عيونه وهو عاطيها ظهره
برديس: بس الزمن كفيل ينسيه اوجاعه واتعابه وعسى اللي ضحي من اجله يقدر
عادل عرف ايش قصدها غمض عيونه وانام يعني سواء نفسه نايم وهو يفكر ويفكر يمكن يكون ظلمها
التف اليها شافها نايمه
عادل: حلو يا برديس تدخليني في متاهات وتنامي ولا كانه في شي صدق دنيا زمان كنت انا انام وانتي ما تقدري تنامي من تصرفاتي والان صرنا عكس

لا تتهمني بالغدر
والخيانة
اخون نفسي قبل افكر
اخونك

ما عاش من يرضى عليك
الاهانة
ولا خير في عمر اعيشه
بدونك

......
برديس: بروح بعد العصر عند صديقتي
عادل : من صديقتك
برديس: حنان
عادل: مش ضروري اجلسي ب البيت
برديس: عااااادل ماعاد فيني للمشاكل
عادل: هه صاير كلامك غريب وانا قلت لا واشوف ايش تعملي
خرج عادل وبرديس متضايقه
وقف عند الباب ويشوف اليها ويضحك وهي مش منتبهه
برديس: اهبلللللل ماعنده أسلوب يتكلم ماعنده ذوق ماعنده اخلاق ايش هذا اكيد مش بشر
ضحك وخرج
وبعد العصر ارسل لها رساله
"انا خارج البسي بسرعه وانزلي"
برديس تفجاءت ولبست ونزلت
برديس: وين بنروح
عادل: عند صديقتك
برديس بتفجاء: صدق
عادل: اللي ماعنده ذوق واخلاق ومش من البشر اكيد قرر انه ياخذك عند صديقتك وأمره الى الله
برديس عرفت انه سمعها: لا ماكنت اقصد
عادل: اوصفي لي البيت بسرعه عندي شغل
برديس وصفت له وهي متفجاءه ومبسوطه

........
استمتعت كثير مع حنان
من زمان ماشافتها وعزمو بقيه البنات وقضت وقت جميل من زمان ماعاشته
المساء
برديس: صددددددق مبررووووك
رنا: المهم لازم تجي من بكره وبعد بكره الحفله
برديس سرت في تفكيرها يمكن عادل ما يرضيش: طيب اشوف
رنا: ايش تشوفي لازم تجي
دخل عادل وبرديس تتصل: طيب رنا اكلمك بعدين مع السلامه
برديس: الخميس حفله خطوبه وعقد رنا
عادل: باركتي لها
برديس : اكيد
عادل: خلاص عملتي اللي عليك
برديس: بروح من بكره
عادل: فين تروحي يعني خلاص اخذتك عند صاحبتك ب تلفي لي البيوت
برديس: عادل خطبه اختي الوحيده كيف ما اروح ايش بتقول علي الناس
عادل: قولي مريضه
برديس: عادل ما ينفع كذا
عادل: ابن عمك بيكون موجود صح
برديس: وانا ايش دخلي من ابن عمي
عادل: ليش ماقد تزوج
برديس: عادل انا ايش دخلي منه
عادل: قلت لك مافيش روحه وخلاص قفلي الموضوع
غطى وجهه ونام
برديس عصبت وخرجت
ام عادل: صدق الخميس خطبه اختك
برديس: ايوه
ابو عادل: طيب روحي من بكره
برديس: بس ....!! ما بروحش
ام عادل: وليش ليش ما تروحي خطبه اختك
برديس ب ارتباك: عادل عادل ما خليني
ابو عادل وامه عصبو
ابو عادل: وليش هذه خطبه اختك
ام عادل : ما عليك يا بنتي لا تضايقي نفسك ولا شي انا ب كلمه
برديس: لا لا تكلميه اخاف يعصب فوقي
ابو عادل: لا لازم تروحي مش ع كيفه قد جنن الولد او كيف

.......
صباح اليوم الثاني
عادل: صباح الخير
ام عادل: تعال اصطبح
عادل: قد تاخرت ع الشغل بس يللا نأكل معكم
ابو عادل: ووصل زوجتك معك ع بيتهم
عادل شاف الى برديس وهي ارتبكت: ليش أوصلها
ام عادل: كيف ليش بكره خطبه اختها
عادل: مش ضروري تروح
ام عادل: الا ضروري بطل جنان وبعدين انا وابوك بنروح بكره وانت خذ البنت اليوم
عادل: مش رايحه قلت مش ضروري واذا خطبه اختها هي ايش دخلها او هي خطبتها هي
ابو عادل: اسمع والله اذا ما اخذتها لااخذها انا واقطع علاقتي معك
عادل: عشان تروح خطبه اختها ب تقطعو بي العلاقه انا ابنكم او هيه
ام عادل: انت ابننا وهي بنتنا والحق حق
عادل: خلاص عشانكم انا ب اخذها بس هذه اخر مره تدخلو بينا
خرج عادل وقال ل برديس تلبس بسرعه

عادل: غلقي الباب سع الناس
ايوه كذا
اشتكيتي لهم صح
برديس: لا والله هم اللي سالوني
عادل: شكلك قد فعلتي لهم سحر قد هم في صفك
برديس: صف ايش هم ماوقفو ضد احد
عادل: تمام تمام

عادل وصل برديس وقبل ما تنزل : اسمعي انتبهي انتبهي يشوفك ابن عمك حتى ب الغلط
برديس فتحت بقوه: والله انك مريض
خرجت برديس وما كانت تفهم ان كل هذا كان غيره من عادل اللي نفسه مش فاهم مشاعره

حضرت برديس الحفله وانبسطت مع اهلها
يومين وفي هذه الأثناء كان عادل مفتقد وجودها ب البيت

........
بعد مرور شهرين
عادل: ايش فيك هذه الايام ادخل واخرج وانتي نوم واصل
برديس: مدري مالي تاعبه
عادل: لا تاعبه ولاشي انتي بتعبي نفسك قومي وتحركي بتصير نشيطه ولا حابه اجيب لك شغل
خرج عادل الشركه
وبرديس تطبخ الغداء وكانت مع ام عادل
برديس كانت تدوخ
ام عادل: ايش فيك يابرديس هذه الايام مش طبيعيه
برديس: مدري مالي حتى معدتي وظهري بيوجعني
ام عادل : خلاص بروح انا وانتي العياده اللي جنب البيت
برديس: اخاف عادل يصيح
ام عادل: وايش بيقول البسي يلاا بسرعه

......
برديس فعلا راحت العياده مع ام عادل
الدكتور: في عندك هبوط قوي ب الدم لازم نعرف السبب انا بجيب لك فحوصات وانتي سويه وسوي جهاز وارجعي
برديس: طيب
راحت برديس وسوت الفحوصات ورجعت
ام عادل: طمنينا يا دكتوره
الدكتور: انت ايش تقربي لل مريضه
ام عادل: ام زوجها
الدكتوره: تطمني مافيش شي بس بتصير جده بيجيكم ولد
ام عادل ماقدر تمسك نفسها من الفرح: صدق
برديس اختلطت مشاعرها بين حزن وفرح
الدكتور: وعشان كذا في عندها إرهاق روحي وارتاحي واتغذي تمام
ام عادل: طيب يسلمو يا دكتوره
روحت ام عادل وهي مبسوطه
ام عادل: طيب اطلعي ارتاحي يا بنتي وانا ب اكمل
برديس: لا انا بساعدك عادي
ام عادل: لا لا اطلعي انا اليوم لو علي من الفرح ب اطبخ للمدينه كلها
برديس: ههههههه
وطلعت
ابو عادل: فين كنتين جيت وما حصلتك
ام عادل: رحت مع برديس العياده
ابو عادل: سلامات
ام عادل: طلعت حامل
ابو عادل بتفجاء : اسالك ب لله
ام عادل: والله
ابو عادل: الحمد لله واخير ب يجي ابني ولد طول عمري احلم بهذه اللحظه
برديس طلعت غرفتها ورمت نفسها فوق السرير من التعب : مش عارفه ايش كاتبه لي الأقدار لكن ثقتي ب لله كبيره مدري افرح او أحزن وعادل اذا عرف ايش بتكون رده فعله يمكن يعصب والله ما اعرف
.....
برديس من التعب نامت بدري عادل روح تعبان ومتاخر حتى ماجاء ع الغداء
عادل قوم برديس: قومي
برديس وكلها نوم: ايش في
عادل: قومي سوي لي عشاء
برديس: اذاكن فوق الفرن
عادل: قومي دفيهن هياااا احسن ما اجيب لك كف يصحيك
برديس قامت بتعب وعادل شاف البلاطو عليه تراب عرف انها خرجت
نزل وهي تدفئ الأكل
عادل: وين كنتي اليوم
برديس: ليش تسال
عادل بعصبيه: جاوبي وين كنتي عندما اسال تردي
برديس: ب العياده
عادل: وليش تروحي العياده بدون أذني
برديس: عمتي اصرت علي
عادل: وليش ما كلمتيني ع الاقل اتصلي والإخلاص ماعاد لو جودي قيمه
برديس: الله يخليك ماانا فاضيه اتصيح معك
عادل: انتي اللي بتدوري صياح
برديس: اسفه اخر مره مره ثانيه نستاذن
عادل قلب وجهه عليها وتعشي بدون حتى ما يسالها ايش فيها او ايش قالو لها
.....
"تريدني اموت؟ودعتك الله"
الجزء ال ١٢
برديس طلعت فوق وعادل تعشي بسرعه وطلع بعدها دخل وهي شبه نايمه وقف جنبها وهو يشوف اليها
برديس فتحت عيونها عندما حست فيه
شافت اليه وهو لف وجهه ورجع شاف اليها
عادل: ليش رحتي العياده
برديس: عادك ذكرت
عادل: وتتليقفي اصلاً انا الغلطان اللي اسال عليك
برديس: لا تسال
عادل: احسن ما يهمني اصلا
غطى وجهه ونام وبرديس كمان نامت من التعب
.....
الصباح
عادل: ليش تطبخي انتي يمه خلي برديس تقوم الان تطبخ
ام عادل: لا برديس تاعبه خلها تنام بس
عادل: وايش فيها تاعبه
ام عادل تفجاءت من كلام ابنها فكرت انه ما يهمه وضع برديس : كيف ليش تاعبه كل النسوان بيتعبين
عادل: وليش بيتعبين بتنتهي الظمانه
ام عادل: مالك يا ابني المفروض تكون مبسوط مش هكذا
ام عادل عصبت وراحت وعادل مش فاهم القصه
عادل: مالها امي اليوم
ابو عادل: تعال اصطبح
عادل راح
ابو عادل: الله يوفقك يا ابني ما تصدق انا وامك كيف فرحنا
عادل: ليش
ام عادل: كيف ليش وهذا خبر مالك يا ابني
عادل: مالي انا والا مالكم انتم
ام عادل: متى روحت امس
عادل:١١
ابو عادل: ليش بتتاخر الى هذا الوقت يمكن زوجتك تشتي شي محتاجه شي
عادل: كان معي شغل
ام عادل: يمكن روحت وقد برديس نوم ما كلمتك
عادل: ايش تكلمني ايش في
ابو عادل: قدك ب تصير اب يا ابني كبرت بي انا وامك
عادل اتفجاء وسكت وهو يشوف اليهم: أب
ام عادل وهي تضحك : ايوه امس رحت مع برديس المشفى كانت مريضه وطلعت حامل
عادل: اهاا
عادل كمل اكل وطلع ع طول
عادل شاف برديس قد قامت كان يشوف اليها
برديس تلفت وترجع وهو يشوف اليها
برديس: مالك
عادل: ليش ما قلتي لي
برديس: ايش اقول لك
عادل: انتي عارفه ع ايش اتكلم
برديس: مش مهم تعرف
عادل قرب منها: الا مهم
برديس: الان عرفت
عادل: صايره تعاندي هذه الايام بس ب اصبر عليك سهل اذا مش عشانك عشان اللي بيطنك
برديس: ويهمك
عادل شاف اليها ب عصبيه
برديس شافت الى عنده ورجعت خرجت
......
المساء روح عادل بدري
عادل: سلام
الجميع: وعليكم السلام
ام عادل : حلو جيت اليوم بدري تعال اتعشي معنا
عادل ضحك : مافيش احسن من جمعه الاهله
ابو عادل : وقريب بيجينا ولد صغير يطلع روحنا
عادل كان يضحك
ام عادل: مثل ابوه حين كان يطلع لنا الضغط
عادل: ليش كنت مزعج يمه
برديس: وعادك اللان
ام عادل وابوه: هههههه
عادل: خخخخ وانتي مادخلك انا اكلم امي
ام عادل: ههههه مالك ع البنت ماقالت
ابو عادل: كنت مشاغب بس ماكنت تخلي شي الا وكسرته ولاولد الاضربته اي حاجه تشتيها لازم تاخذها والا تكسر البيت
عادل: هههه ياساتر لا ما اشتي يطلع مثلي
يجي هداء ل برديس
شاف اليها
برديس:......
ام عادل: لو يجي مثل برديس بس
وين نلتقي مثلها
ابو عادل: يجي ب السلامه هذا اهم شي
ام عادل: هههه ان شاء الله
......
طلعت برديس وعادل طلع بعدها
عادل: وين الساعه حقي كانت فوق الطاوله
برررررديس وين الساعه
برديس: شوفها الى الدرج
عادل: ماحصلتها
برديس : اااف مابتشوف اذا هيه امامك
مسكتها برديس وعادل يشوف اليها ورجع ضحك: اعذريني ما انتبهت
برديس تقلب عيونها ولفت
عادل: من الفرح
برديس وقفت في مكانها ورجعت شافت الى عنده
عادل: مبسوط انه بيجيني ولد ماعاد انتبهت
برديس ابتسمت له
عادل غمز لها: انتبهي له تمام
ورجع فوق السرير ونام
وبرديس وقافه مكانها ورجعت ضحكت هذه اول مره تشوف عادل كذا كان مبسوطه
.....
مايا: وكمان حاااامل
علياء: كيف عرفتي
مايا: عادل وزع مكافاه للي ب الشركه
علياء: يعني خلاص يا مايا اقنعي
مايا: لا والله الان بدات الحرب بتشوفي
.....،
...: سلام
ام عادل: وعليكم السلام
...: برديس موجوده
ام عادل: ايوه ادخلي
ام عادل: ياااابرررررديس جاوبي
ام عادل: اطلعي لها فوق
...: طيب
....
...: سلام
برديس: وعليكم السلام
....: كيفك يا برديس
برديس بغرابه: تمام بس من انتي
....: انا واحده من الشركه اللي كنتي تشتغلي بها مع عادل جيت أبارك لك
برديس: ههههه الله يبارك فيك تفصلي
برديس راحت تجيب شاي وآمال استغلت الوضع ودخلت الغرفه حق برديس بسرعه ورشت عطر رجالي ع البالطو حق برديس
وخرجت
برديس: يا هلا ايش اسمك
أمال: أمال
برديس: اهاا يا هلا
أمال: اهلين فيك
قضت برديس اليوم كله مع أمال
أمال: كان يوم جميل معك بس ممكن تعطيني رقمك
برديس: ليش لا ع طول
برديس جابت ل أمال الرقم
ونزلت جلست مع عمها وعمتها نازل
جاء عادل واول ما طلع الغرفه
بدا يشم العطر قرب من المصدر شاف البلطو حق برديس انصدم
عادل: عطر رجالي في البالطو حق برديس ليش وكيف
طلعت برديس
برديس: مساء الخير
عادل: فين خرجتي
برديس: مالك فين خرجت ولا مكان
عادل: برديس فين خرجتي ردي
برديس: والله ماخرجت مكان مالك هكذا واسأل عمتي اليوم جت واحده بتشتغل عندك وجلست معها
عادل: ياويلك لو تكذبي علي
برديس مكانت فاهمه شي من اللي بيحصل
.....

مايا: ههههههه برافو عليك
أمال: لا تنسي تجيبي اللي اتفقنا عليه
مايا: ع طول
الان ب ادخل الشك بين عادل وبرديس وهكذا بيتفككو وبكل بساطه والشك اذا دخل مايخرج الا وقد دمر شوي شوي وتنتهي يابرديس وب اوزع رقمها مع الاسم
علياء: نشوف النهايه يا مايا نشوف
.....
"تريدني اموت؟ودعتك الله"
الجزء الاخير

برديس: الو
....: هلا هلا هلا ب الغلا
...: عفوا من معي
....: انا حبيبك يا برديس
برديس ارتبكت بسرعه وقفلت
...: الله ياخذك يـ جزمه
وشوي يرسل حظرت الرقم
عادل: بررررديس
برديس بخوف: ايوه
عادل: مالك كذا مرتبكه
برديس: ولاشي
عادل: انزلي هاتي لي شاي
برديس: الان
نزلت برديس وتركت التلفون
وبدا يرن ويرن عادل جاه فضول وجاوب
...: ليش ماتردي ياحلوه
عادل: من انت يا كلب يا حيوان
قفل بسرعه
برديس: هه الشاي
عادل مسك برديس بشعرها: من اللي بيتصل لك
برديس: مالك يا عادل
عادل: اعترفي من بتكلمي
برديس: والله ما اكلم حد واحد كان يشاغلني وحظرته
عادل فك يده: والله والله لو تطلعي كذابه ب ادفنك حيه والله
عادل اخذ الرقم وطلع وهو معصب
وبرديس خايفه يارب من وين طلع لي هذا

......
مرت ايام وبرديس عايشه برعب تحظر هذا ويجي هذا وغير كذا كان عادل يراقب كل تصرفاتها وهي خايفه
تلفونها يدق وهي تشوف بس
عادل قرب وشاف: ليش ما تردي
برديس: رقم غريب
عادل: وليش التلفون صامت
برديس: كذا افضل
عادل: برديس ياويلك لو بتلعبي معي
برديس: ايش فيك يا عادل ما تثق فيني
عادل: الا اثق اثق واشوف فين نهايه الثقه
عادل مسك التلفون ورد ومافي اي صوت
عادل: تلفونك هذا من الان معي
برديس: عادل ايش فيك
عادل اخذ التلفون
برديس: عادل هات التلفون ما تثق فيني والله ما أخونك لو اموت افهم انا احبك كيف أخونك وانا احبك
عادل: اشوف يا برديس اشوف
عادل اخذ التلفون وصار كل يوم توصل من رقم رسال حب وكلام وهو خلاص قد بيجنن وكل يوم صياح مع برديس

النهاية

مايا : الان دور الخطه الاخيره
علياء: مايا حرام مش كذا اخاف الله يعاقبك
مايا: علياء لا تدخلي
......
عادل كان معزوم في عرس واحد من اصحابه
وفي حد جلس جنبه
....: مافيش احسن من الزواجه
عادل: هههههه خلك عزب احسن بتندم
....: كان المفروض قد تزوجت لكن بيني وبينك قدنا معقد
عادل: وليش
....: البنت اللي كنت بين احبها تزوجت
عادل: اووووه صعبه بس الحياه ما تقف ع واحده شوف غيرها
....: انا منتظر تتطلق ونتزوج عادنا انا وهيه ع علاقه
عادل: يا مجنون
...: ههههه اصلاً قد تزوجت وتطلقت مش مشكله تطلق مره ثانيه
عادل: اهااا
....: ايوه اول تزوجت ابن عمها وما اقتنعت فيه وبعدين تزوجت اللي كانت تشتغل في شركته بس ما اقتنعت فيه قالت مش مرتاحه معه وبترجع لي
عادل تفجاء: ايش اسمها
...؛ ليش
عادل مسكه من رقبته وبصوت واطي: قلت ايش اسمها
....: برديس
عادل انصدم نزل يده وقف ورجع مسكه وبدا يضربه يضربه الناس تجمعت ومش عارفه ليش وب الغصب فارعو بينهم ب الرغم انه ولا واحد ب العرس يعرف هذا الرجال
عادل خرج من العرس بسرعه وروح البيت
نادى ل برديس ودخل الغرفه ع طول
برديس كان قلبه بيرجف مدري ليش خافت
دخلت وعادل قرب منها وكف قوووووي في وجهها ورجع الثاني والثالث
برديس مصدومه بصعوبه: ايش فيك
عادل: يا خساره ثقتي تخونيني يا حيوانه
برديس: ايش تقول
عادل: انتي عارفه ايش اقول
ورجع ضربها ضربها وقام وشاف الى بطنها: وهذا ابن من ؟؟؟ هااااه ما تردي ابن من؟؟؟
برديس تتكلم بصعوبه: كيف ابن من ايش تقول
عادل: ابن واحد من أصحابك مسكينه من كثرهم ماعاد قدرتي تميزي ورجع يضربها يضربها وع بطنها
وتلفونه يرن ويرن وهو يضربها
ورجع مسك التلفون
عادل: اهااا طيب انا جاي الان يـ للا
شاف الى برديس وهي مرميه في الارض: ايش مفكره ب اخليك تعيشي انا راجع لك مسك أيدها وارجلها وربطها ل السرير : ب اقتلك انتي لازم تموتي
خرج عادل بسرعه وغلق الباب ب المفتح وأهله ما يعرفون شي
....
مايا : ايه برافوووووو عليك أبدعت الان انا متاكده ان عادل مستحيل بيخليك برديس عايشه
....: انتي تامري ي عسل
مايا: ههههههه يـ للا اشوفك ع خير هيا علياء
علياء خرجت مع مايا: مايا اللي تعلميه غلط
مايا: علياء مش قلت اسكتي
مايا ماشيه بسرعه ومن الفرح مش منتبهه
عليا: مايا ماااااااياااااااا انتبهي
مايا تلتفت ع سياره سررررررريعه تخبطها الى الارض
علياء تبكي وتصيح اخذت مايا الى المشفى
بعد ربع ساعه
علياء: دكتور ارجوك طمنني
الدكتور: للاسف الحادث كان قوي ووضع المريضه جداااا صعب احتمال٣٠./. انها تعيش واذا عاشت للاسف بتكون مشلوله
علياء انصدمت وكيف تكلم اهل مايا وكانت تبكي ومقهوره وصلو اهل مايا وعلياء تركت المشفى وراحت بسرعه
وقفت عادل وهو داخل ع اكبر واهم صفقه ل الشركه
علياء: استاااااااااذ عادل
عادل شاف وانصدم من علياء: علياء
علياء: عادل ارجوك اسمعني الموضوع جدا ضروري
عادل: انا مش فاضي عندي شغل مهم
علياء: عادل مش اهم من كلامي ابدا
عادل: بسرعه قولي ايش عندك
علياء: عادل انت ظلمت برديس برديس عمرها ما خانتك
عادل بغرابه: ايش تقولي
علياء بدات تشرح ل عادل كل شي: مايا راحت عند ابو برديس وقالت له..... وأبو برديس أصر يزوجها ابن عمها غصب وبعد كذا ارسلت أمال....... الخ
شرحت كل شي وعادل ساكت ومصدوم
علياء: عادل مايا بين الحياه والموت الان ارجوك سامحها انت وبرديس
عادل مش مستوعب يتذكر الوضع اللي ترك به برديس
ومشى بسرعه الى البيت وترك كل شي من يده
....
في هذه الأثناء
ام عادل: وين برديس اليوم
ابو عادل: مدري ما خرجت
ام عادل: بين اسمع صوت أنين من غرفتها لا يكون فيها شي
ابو عادل نروح نشوف
قرب ابو عادل وامه
...: ااااااااه
ابو عادل: برديس انتي بخير
ابو عادل: هاتي المفتح الاحطايطي
مافي رد خافو وجابو المفتح الاحتطاطي
وكانت الصدمه لما فتحو وبرديس شبه فاقده للوعي ومربوطه ل سرير وكلها دم وشكلها مضروبه
ام عادل: يووووووه برديس ايش فيك
ابو عادل: لااااااا الولدهذا فقد عقله البسي بسرعه نأخذها المشفى
ابو عادل وامه اخذو برديس بسرعه المشفى
وصل عادل بعد ربع ساعه وهو يجري اول ماوصل شاف الغرفه مفتوحه والدم في كل مكان
عادل: يممممممه يبيببببببه
مافيش رد عرف انهم اخذ برديس المشفى
دخل وهو في أشد مراحل الندم
دخل الغرفه وراح يغير ملابسه ويروح وشاف دفتر وقع ع الارض
فتحه وكان عنوانه
" تريدني اموت؟ودعتك الله"
تفجاء عادل من العنوان وفتح
" كانت لحظت مؤلمه عندما اجبرني ابي ع الزواج ب عمر لم يقصر عمر ابدا ناحيتي بشي ولك لم أتمكن انا من السيطره ع قلبي الذي كان ومازال ينبض ل ذالك الشخص الذي مات الإحساس بداخله انه عادل لم احب يوما شخص مثلما احببته كم كانت تلك الحظه جميل عندما بدات مرسم عرسنا واقع ولكن كان واقعنا مر اذاقني إياه عادل عندما لم يسمعني ولم يفهمني ولم يعرف ماذا حل بي من بعده تحملت كل شي من اجله فقط ومن اجل اني احبه كان يصدمني كل يوم ب كلمه ليتك تموتي"
بدا عادل يبكي وما قدر يكمل قلب الصفحات بسرعه ووصل الى اخر صفحه
" لم اتوقع يوما ان يشك احد ب أخلاقي فما بالي ب اقرب الناس وأكثرهم معرفه بي اشعر وكاني ورقه يلعب بها القدر كيفما يشاء وكاني أقف امام بحر عميق أشتد الموج فيه وصارت تضربني الأمواج حياتي كلها اختصار لمعنى كلمه"الم"
نعم لقد قال لي للمره المليون ليتك تموتي وعندما ذهب اردت ان احقق له أمنيته وان اترك له الدنيا وأرحل مع ابني الذي لم يخلق بعد ولكن استوقفتني عمتي وانا أوشك ع قطع اوردتي وقالت لي كلاما اثار كل مشاعري قالت لاتخافي من احد ولكن خافي من من اليه ترجع الامور قالت اذا في حد مزعجك او عادل مضايقه ما يعني انك تخسري الدنيا والاخره اصبري والله يجزي الصابرين نفيت نفيا تام ان يكون ل عادل علاقه في حالتي النفسيه وهذا كله من اجل ان لا ازرع بينه وبين عائلته مشاكل"
قفل عادل الدفتر وبدا يتذكر قبل يومين
برديس: اقول لك والله ما اعرف شي ولا من فين بجيني الارقام
عادل: برديس ريحت العطر في البالطو حقك وأرقام ويعرف اسمك وتقولي مش عارفه
وبدا بيسحبها بشعرها: يالتك تموتي وإخلاص منك
وبرديس بدون رد
رجمعها بقوه وخرج
والمساء رجع وشاف شاش ع يدها
عادل: ايش في يدك
برديس : مادخلك
عادل: بستين مصيبه
.....
عادل كان يبكي: يعني برديس حاولت تنتحر وانا مش عارف شي فكرتها مش مباليه يارب توبه والله ما اضيقها بحياتي بس تكون بخير يارب
عادل كان خايف يتصل ل اهله ويسمع خبر مش تمام
اهله كانو جدا متضايقين منه ولهذا ما اتصلو له
عادل مسك التلفون واتصل
عادل: برديس فين
ابو عادل بضبح: في مشفى"..."
عادل: انا جاي الان
وصل عادل وامه وابوه مو راضين يشوفو الى عنده
الدكتوره: وين زوجها
عادل: انا
الدكتوره: تعال معي
راح عادل معها: امك وابوك قالو انه وقعت من الدرج بس انا ما اقتنعت بس ب اقول لك زوجتك في وضع صعب جدا جدا ووممكن نفقدها
ف انا ب اعطيك خيارات
١- اما انه نخرج الجنين وتموت الام وهذا افضل حل ونسبه نجاحه ٩٠./.
٢- او انه نخرج الجنين وتعيش الام وهذا ضعيف جدا ونسبه نجاحه٢٠./.
٣- واذا تأخرنا ممكن نفقد الاثنين
وانت اختار
عادل وقف مصدوم بين زوجته وابنه او خسارتهم الاثنين
مش عارف يقرر او يتكلم
الدكتور: للاسف ما عندنا وقت ل تفكير اختار
عادل: نزلي الجنين وانقذي امه
الدكتور: خيار صعب انت متاكد
عادل : ايوه
الدكتور: الله يعين
خرجت الدكتور ودخلت العمليه وعادل وأهله وأهل برديس قلقين وسارحين جايبن
ابو عمر:كيف وقعت ع الدرج
ابو عمر يشوف الى عادل : مدري دوخت ووقعت
وعادل مهموم
جاء عمر ومسك في كتفه: ان شاء الله تقوم ب السلامه
عادل يشوف اليه: ان شاء الله
عمر: انت توقفت بها والله انا كنت محظوظ بها لو لا انها ماقدرت تتقبلني غير اخوها
عادل مش قادر يتكلم في نفسه: ماقدرت النعمه
وبعد مرور ثلاثه ساعات وهم منتظرين ع احر من الجمر
خرجت الدكتور وكلهم الى عندها
الدكتور: للاسف خسرتم الجنين بس الحمد لله قدرنا ننقذ الام
الكل رفع يده ل سماء يشكر الله
عادل: أقدر ادخل عندها
الدكتوره : الان لا بعد ساعه
عادل: تسلمي يا دكتوره
بعد ساعه
عادل يشوف الى امه وابوه
ابو عادل: عاجبك اللي صار
ام عادل: انا الى الان مش قادره اتصور انك تفعل كذا
عادل: توووووبه والله توبه غلطه وما تكرر
ابو عادل: الان اشوف اذا عاد بتقبل ترجع معك او قد بتحرم الرجال
دخل الكل عندها وعادل واقف خارج يسمعها وهي تبكي عندما قالو لها ان الجنين مات وجاء دور عادل ودخل
شافت اليه برديس: اخرج من عندي
عادل: اسمعيني ارجوك
برديس: ماعاد احب اسمع منك شي
عادل: هذه المره غير
برديس : اخرج انت قتلت ابني
عادل نزل أرجله ومسك يدها: ارجوك ارجوك يا برديس فرصه اخيره اعطيني اخر فرصه اوعدك اتغير وأقل شي اسمعيني وافهمي مني ايش اللي حصل
برديس : ما اقدر اسمع منك شي
عادل خرج وهو متضايق
حاول مع برديس كثير بس رفضت تسامحه وفي النهايه طلب من علياء تروح وتحكي لها كل شي
وفعلا راحت وبرديس اقتنعت بكلام علياء
وبعد جهد جهيد رجعت ل عادل وبداو حياه جديده وجميله وجابو ولد بدل اللي خسروه
مغز هذه القصه ان الشك يدمر اي علاقه مهما كانت قويه وان الخيانه ذنب لا يغتفر والحب الصادق المبني ع اساس قوي لايمكن تهتدم ... مع تحيات ...❤️
تمت النهاية
google-playkhamsatmostaqltradent