إعلان الهاتف

روايات سعودية: رواية تكفي كآفي تجرح كبريائي - الفصل الثاني

من أفضل روايات سعودية على إنستقرام، قراءة رواية تكفي كآفي تجرح كبريائي، من حكايا وهم، إليكم الرواية كاملة عبر مدونة كلام كتب، للقراءة والتحميل.
  • لقراءة جميع الفصول السابقة من الرواية "أضغط هنا"
 

البارت الرابع من رواية تكفي كآفي تجرح كبريائي

صباح يوم جديد فتحت عيونها بكسل وقفت
قدام المرايه شافت وجهها بالمرايه : حسبي الله
عليك يا حمد شوهت وجهي بضربك حسبي الله!
لمت شعرها لفوق جلست على سريرها سمعت
صوت جوالها يرن : هلا السلام عليكم؟
ام طلال بضحك : هلا والله ببنتي شخبارك؟
اغصان : الحمد لله بخير وانتي ان شاء الله طيبه؟
ام طلال : والله يا بنتي اذا انتي فاضيه تعالي اليوم للبيت عندنا عزيمه و ابغاك تتعرفين عليهم شوي!
اغصان ابتسمت : اي اليوم فاضيه بس اي وقت اجي؟
ام طلال : تعالي بأي وقت حياك
اغصان تبتسم : يلا المغرب اشوف مع السلامه
قفلت جوالها نزلت تحت عند حمد : حمد؟
ناظرها بحده : نعمممم بسرعه وش تبين؟
اغصان بخوف : ممكن اروح لأم طلال عازمتني؟
حمد : على المغرب تصيرين جاهزه او بروح!
--
« تسريع الاحداث »
لبست فستانها الاسود « نفس الي بصوره »
لمت شعرها شوي على فوق ابتسمت : يا زيني
شافت الساعه قامت و لبست كعبها الابيض
و نزلت : حمد يالله انا جاهزه

دخلت القصر بأنبهار : م شاء الله كبير قصرهم
ام طلال تبتسم : يا هلا بزوجه ولدي يا هلا؟
لمياء بستغراب : طلال بيتزوج؟؟؟
ام طلال تبتسم : اي بيتزوج و هاذي هي؟
اغصان بتوتر : خاله بروح اعدل شعري وين اروح؟
ام طلال : ادخلي داخل
اغصان دخلت الغرفه و تعطرت طلعت من الغرفه صدمت جسم كبير : اسفه؟
طلال يناظرها : انتي اغصان؟؟

البارت الخامس من رواية تكفي كآفي تجرح كبريائي

 اغصان دخلت الغرفه و تعطرت طلعت من الغرفه صدمت جسم كبير : اسفه؟
طلال يناظرها بأعجاب : انتي اغصان؟؟
اغصان بتوتر : ايوه انا اغصان ممكن تبعد بروح؟
طلال يقرب لها : لا مافي تروحين؟
اغصان بخوف : بروح لخالتي شفيك؟
طلال يمسك يدها و يسحبها معه للمجلس :
آلين هاذا ماما الجديده ولازم تسمعين كلامها؟
اغصان بصوت شبهه مسموع : هاذي بنته؟
آلين تناظرها : اممم هي حلوه بس مو مثلي؟
اغصان تناظرها بستغراب ألتفت طلال لها :
م عليك هي صغيره و دلوعه تحميلها شوي؟
اغصان بتوتر : طيب ممكن تترك يدي عورتني؟
طلال يشد على يدها اكثر و بعد نص دقيقه ترك
يدها و طلع من القصر ، ظلت اغصان تفكر بألي
راح يصير لها لما تتزوج واحد اكبر منها بكثير و
معه بنت صغيره و دلوعه رجعت شعرها على ورا
بتوتر ، ام طلال شافت اغصان من بعيد : اغصان؟
شفيك ليه جالسه لحالك تعالي شوفي الحريم؟
اغصان قامت بتوتر : يلا خالتي جايه الحين
طلعت جلست جنب ام طلال : خاله انتي م عندك بنات أو عيال،
ام طلال تبتسم : عندي بنت وحده اسمها لمياء
ابتسمت لمياء من بعيد : I am
ابتسمت اغصان : و كم ولد عندك؟
ام طلال تبتسم : عندي طارق الكبير متزوج لكنه
مو هنا بمدينه ثانيه ثم طلال و علي الصغير مو
متزوج بس ذول عيالي؟
اغصان تبتسم : اها الله يخليكم لك
ام طلال تركز على وجهها : اغصان هاذا مضرب على وجهك ولا انا أتوهم؟
اغصان بتوتر حطت يدها ع وجهها : بروح اشوف
قامت بتوتر اتجهت لقسم الرجال ، ظلت تناظر
وجهها بحزن : يارب م يضربني حمد مره ثانيه
صرت انحرج من شكلي ومن المضارب الي بوجهي؟
حست بأنفاس عند رقبتها تجمدت بمكانها بخوف
همس في إذنها بنبره تخوف : مين انتي يا حلوه؟
اغصان بتوتر : الله يخليك بعد عني؟
قرب لها و باس رقبتها مسك معصمها : انتي اغصان؟ زوجه اخوي طلال الجديده
ألتفت عليه بقلق : و تقول اني زوجه اخوك و تبوسني؟ 

اقرأ أيضًا من خلال مدونة كلام كتب

  1. رواية جنون العشق كاملة
  2. روايات روز كاملة
  3. رواية معشوقتي طفلة كاملة
  4. رواية إعترافات متجمدة 2020
  5. رواية اعترافات اخر الليل كاملة 
  • للدخول إلى الفصول التالية أضغط على التالي
<><>

البارت السادس من رواية تكفي كآفي تجرح كبريائي

مسكها قربها له اكثر : اعجبتني ليتك زوجتي؟
اغصان تبعد عنه : انت م تستحي؟ قليل ادب؟؟؟
دققت فيه شوي : انت واضح انك اصغر ولد
لخالتي صح؟؟؟
علي يبتسم : بضبط صح عليك انا علي ليه ؟؟؟؟
اغصان تضربه من صدره بقوه و تركض بخوف
ابتسم علي و صعدت لغرفته و هو تفكريه فيها!
--
ام طلال تبتسم : اغصان متى تبغين يصير الزواج
الرسمي عشان تتجهزين و كذا؟
اغصان : براحتك خالتي اي وقت حبيتي!
--
طلال يدخل القصر صادف اخوه علي : ريحتك
عطر نسائي!!
علي بخوف : ااءء لا تكذب قصدي عطر امي انكسر
طلال بشك : ومن متى امي تحب العطور؟
علي : لا مو امي لمياء معها عطر و انكسر علي؟
طلال يناظر عيونه : ليه م غيرت الثوب؟
علي بتوتر : غيرته لكن الريحه فيني مو راضيه
تروح شسوي غيرت كم مره و تروشت؟
طلال يتجاهله و يروح لغرفته و بصدفه لمح
عطر اغصان على الكنبه جنب شنطتها حس
بالفضول و قرب ياخذ العطر لكن قطعه صوت امه!

البارت السابع 

ام طلال : اغصان قالت بأي وقت قالت !
طلال يجلس : طيب خلاص بعد اسبوع مناسب؟
ام طلال تبتسم : ايوه حلو و مناسب نحطه الخميس؟
طلال يطلع جواله و يعرض لأمه صور لفساتين
: شوفي هذول فساتين حلوه شرايك؟
ام طلال بصدمه : بتشتري ثلاث فساتين لها؟
طلال يبتسم : ليه عادي دام ربي منعم علي اعطيها
ام طلال تبتسم : اي الله يصلحك يا ولدي
طلال يقوم : يلا يمه بروح انام لا تخلون آلين تسهر؟
و بصوت عالي : لمياء لا تسهرين مع آلين!
--
عند اغصان بسياره جلست بتوتر : اسفه تأخرت؟
حمد ابتسم : اغصان ابغاك تخطبن لي بنت ببالي؟
اغصان بصدمه : مين هاذي البنّت اعرفها؟
حمد بحماس : لا م تعرفينها بكرا بنروح لهم
هي م عندها اخوان و ابوها متوفي بس امها عندها!
اغصان بتفكير : اذا صار بكرا افكر اروح او لا؟
حمد بغضب : بتروحين و غضب عنك سامعه؟
اغصان بحده : انت شتبي زواجي يمكن بعد سبوع!
حمد بعصبيه وقف السياره : اغصان ترا تعديتي حدودك فا اسكتي قبل لا ادفنك هنا سامعه؟
شبكت يدينها ع بعض بخوف...
--
بعد م صحت من نومه طويله تذكرت انها بتروح
مع آخوها حمد ، طلعت من غرفتها متجهه لغرفته
: حمد انت صاحي ادخل؟
حمد بنعاس : أيوه ادخلي انا صاحي
اغصان : وش صار بتروح اليوم او بكرا؟
حمد بعصبيه : اليوم و غصب عنك؟
اغصان جلست بطرف السرير : حمد انت تسمعني
عدل انا سئلتك بكل هدوء شلون تبغى تتزوج وانت
لهاذي الحاله انا متحملتك عشانك اخوي مو عبالك
اذا تزوجت بعلي صوت لا انت اخوي و سندي و
ابوي و احترمك لكن اذا تزوجت ممكن زوجتك م
تحملك وانت بهاذي الحاله ابد ابد ليه م تضبط
نفسك شوي عشان تعيش كويس؟؟
  • للدخول إلى الفصول التالية أضغط على التالي
<><>

البارت الثامن

 اغصان قامت من السرير و طلعت من الغرفه
حمد ظل يفكر في كلامها و حس انه غلطان بالي
قاعد يسويه بأخته : لا يا حمد لا تتأثر بكلامها
قام و لبس ثوبه و تعطر طلع من الغرفه حصل اغصان لابسه : ها وش قلتي بتروحين معي؟
اغصان تناظره : طبعا بروح معك!
حمد يلبس ساعته : طيب يلا إلحقيني بسياره؟
اغصان : اك يلا جايه
حمد يناظر الطريق : ولا تفشليني ابتسمي!
اغصان ببغض : طبعا ببتسم وش شايفني؟
--
تسريع الاحداث ، نزلت من السياره بتوتر : حمد متأكد هاذي بيتهم احسك غلطان؟
حمد يبتسم و يرن على الجرس : لا متأكد هاذي
فتحت البنت دخلت اغصان البيت رحبت فيها
ام البنت : هلا يا بنتي اخبارك تمام؟
اغصان تبتسم و عينها على البنت : تمام الحمد لله
ام البنت : انا نوره و هاذي بنتي الوحيده هدى
اغصان ببتسامه : هلا والله تشرفت وانا اغصان
ام هدى : ايوه يا بنتي وش بغيتي ؟
اغصان ببتسامه و عينها على هدى : والله اخوي يبغى يتزوج بنتك على سنه الله و رسوله!
ام هدى بفرحه : هاذي الساعه المباركه مين اخوك.
اغصان تبتسم : حمد ال ***

البارت التاسع

ام هدى : انا موافقه عادي عندي بس رايها!
هدى بسرعه و ببتسامه : طبعا يمه بوافق؟
اغصان مو مرتاحه لها : يلا اشوفكم على خير؟
ام هدى باستعجال : على وين اجلسي بس؟
اغصان تبتسم : لا يا خاله اخوي ينتظرني عند الباب؟
ام هدى : شدعوه اجلسي اشربي لو فنجال قهوه؟
اغصان : لا يا خاله مستعجله م عندي وقت ابد؟
ام هدى : اجل تعالي مره ثانيه هدى قومي معها!
قامت وراها هدى و وصلتها للباب ، ،
صعدت اغصان السياره لاحظت وجود هدى عند
الباب وجهت نظرها لأخوها حمد : تناظرها؟؟
حمد بقلق لف وجهه للجهه الثانيه : م يخصك؟
اغصان بعد راحه : امها وافقت و هي وافقت
حمد ببتسامه : يسسس وافقت الحمد لله؟
اغصان بشك : حمد جاوبني بصراحه بينك و بينها
شي جاوبني بصدق ولا تتهرب لأني بعرف بالاخير؟
حمد بعصبيه : اغصان خلاص م يخصك اسكتي!
تنهد بقلق : ترا عشان مصلحتك يا حمد؟
حمد بسخرية : ومن متى تهتمين بمصلحتي؟
اغصان ببتسامه : من الحين اهتم ليه؟
--
حمد بصوت عالي : اغصان تعالي بسرعه!
اغصان بخوف : بسم الله شفيك ليه كل هاذا الصراخ؟ بسرعه تكلم؟
حمد : بكرا زواجك و اذا سمعت طلال يقول عنك
انك م تسمعين كلامه يا ويلك وربي م اخليك!
اغصان بعصبيه : اسسكتتي هاذا صاحبي احسن
منك انتي و وجهك انت لو بيدي رميتك بشارع؟
اغصان ببكي : حمد ليه انت تغيرت ليه وش
السبب قولي عشان صاحبك عشان ابوي عشان
مين ليه م ترجع انت الي قبل الي انا اعرف حنون
و طيب و يضحك مثل قبل و تخاف علي الحين
لا عادي لو تقتلين و لا اقول وش رايك تقتلين
و ترتاح نفسياً مني و من شكلي!
حمد بستهزاء : ليه م ارميك بشارع احسن؟
اغصان بصوت باكي : يكون احسن و يكون احسن
تقتلين عشان م اجي و اقول انا اختك و ازعج
اخذ السكين و مدتها له : يلا هاذي هي السكين
هاذي هي اللحظه الي انت تتمناها!
مسك السكينه و يقرب لها بخبث : براحتك!

  • جميع الحقوق محفوظة للكاتبة: rweao@
 
روايات سعودية: رواية تكفي كآفي تجرح كبريائي - الفصل الثاني
كلام كتب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent