إعلان الهاتف

روايات سعودية: رواية تكفي كآفي تجرح كبريائي - الفصل الأول

من أفضل روايات سعودية على إنستقرام، إليكم الرواية كاملة عبر مدونة كلام كتب، للقراءة والتحميل، قراءة رواية تكفي كآفي تجرح كبريائي، من حكايا وهم.


البارت الأول من رواية تكفي كآفي تجرح كبريائي

دخل الشركه كالعاده متأخر : السلام عليكم!
طلال بعصبيه : انت شايف الساعه كم متى بتعقل؟
حمد يجلس بالكرسي و يأخذ الأوراق : خلاص اسف؟
طلال و يده ع راسه : لحد الحين م حصلت مربيه؟
حمد بعصبيه : كم مره قلت لك ليه مربيه؟؟
طلال بحده : و بنتي مين بيهدم لها دام امها بالمستشفى من خمس سنين يلا قلي؟
حمد يقفل الكتاب : كم مره قلت لك تزوج اختي على الورق و هي تهتم ببنتك ليش مو مقتنع؟
طلال بتفكير : خلاص بكلم الوالده و اقولكم!
حمد يرجع يفتح الكتاب : تمام؟
--
نرجع اربع سنين ورا طلال يمسك يد زوجته
زينب و يبوسها : الله يخليك لي
زينب تبتسم : و يخليك لي نبي اسم لبنتنا حلو؟
طلال بصدمه : انننتتتتبببهههههههههييييييي
صارت الاحداث تدور براسه لمده خمس سنين
فز من صوت بنته : ببببااااابببببااا وين رحت؟؟
طلال ألتفت لها و شالها : شتبغين يا عيون بابا؟
آلين : جدتي تقول راح تجي ماما صدق؟
طلال يبتسم : ايوه بتجي ماما جديده!
--
حمد يجلس و يناظر اخته بحده : بكرا راح يجي
طلال و يأخذك م ابي اي حركات بزران؟
اغصان بعصبيه : مين قال اني بتزوج صاحبك ذا؟
حمد : راح تتزوجينه و غصب عنك عشان تنتبهين بنته و تربينها مارح اخليك عندي طول الحياه لازم تتزوجين و تفكيني من شوفه وجهك!
اغصان شافت انه م في أمل انها ترفض طلب اخوها استسلمت لقراره و صعدت لغرفتها ترتب أغراضها لبكرا؟

البارت الثاني

الساعه ٢ونص الظهر دخل البيت استقبلته امه
على الباب ببتسامه : بشر وش صار في أمل؟
طلال جلس بخيبه أمل : لا يقول م في نحاول للحين؟
ام طلال : بس ها انتبه تروح و بنتك تروح معك!
طلال بتوتر : يمه عندي لك موضوع مهم لازم تعرفينه!
ام طلال بخوف : بسم الله وش صاير بعد؟
طلال : حمد صاحبي عنده اخت عمرها١٩ و يبغاني اتزوجه على الورق عشان تهتم بآلين وش رايك؟
ام طلال بفرح : والله انك فرحتني احسن من انك تجيب خدامه مو صح كلامي؟
طلال : الا صح كلامك
ام طلال تقوم : تبي نروح اليوم نشوفها؟
طلال يقوم : ان شاء الله انا الحين بروح ارتاح؟
--
صحت على صوت اخوها : آغـصـان و وجع قومي؟
اغصان قامت بخوف : شفيك ليه وش صاير؟
حمد بعصبيه : الساعه خمس و نص بعد شوي بيجون!!!
اغصان بتفكير : مين الي بيجي ؟
حمد بغضب : الحين بيجي طلال هو و امه و يشوفونك قومي ألبسي بسرعه لا تفشليني؟
اغصان بصدمه : وش اليوم بيشوفوني؟؟
حمد : و بعد اسبوع تروحين معه سامعه
اغصان : و بعد اسبوع خير م اقدر اخلص أغراضي؟
حمد بصراخ : قوممي يلا مافي اي وقت؟
--
اخذت الصحن بتوتر : ترا اذا م اعجب طلال شي انتي الملامه سامعهه؟
بلعت ريقها بقلق : ان شاء الله
دخلت المجلس بكامل زينتها ام طلال ناظرتها
: م شاء الله جمال؟
طلال يناظرها بأعجاب عدل جلسته
اغصان جلست قدام طلال!

البارت الثالث

اغصان تبتسم رغم قلقها ، ابتسمت ام طلال : ايوه يا بنتي ايش اسمك؟
رجعت شعرها لورا و ابتسمت : اسمي اغصان!
ام طلال : م شاء الله اسمك حلو كم عمرك؟
اغصان تناظر الآرض : عمري ١٩ !
ام طلال تناظرها و تهمس لطلال : شرايك اعجبتك؟
طلال يهمس لها : ايوه عاديه انا بس بتزوجها عشان آلين بس
ام طلال بضيق : طيب م فكرت تجيب ولد؟
طلال يهمس لأمه : يمه بعدين اسئلي
اغصان بتوتر : خاله هاتي فنجالك
ام طلال تبتسم : لا خلاص يا بنتي بنروح الحين
طلال يتنحنح : ان شاء الله بكرا الملكه و بعد سبوع الزواج و مو لازم تشترين كلشي اشتري المهمه بس!
اغصان : تمام ان شاء الله
طلال و امه قام : يلا مع السلامه
اغصان بصدمه : يلعن شكله هاذا شكل واحد متزوج و عنده بنت و عمره ٢٩؟
حمد يدخل : اغصاااانن؟ وش صار
اغصان بخوف : انا آبي م ابي اتزوجه!
حمد بحده : ليه ان شاء الله عسى م اعجبك شكله؟
اغصان : لا عادي بس م ابغى مو مرتاحه له!
حمد يشد شعرها : على اساسا بطلب رايك هاه؟
--
آلين : جده وين رحتي مع بابا؟
ام طلال تبوس خدها : رحنا نشوف ماما الجديده!
طلال يهمس لأمه : يمه كم مره اقولك لا تقولين لها
ام طلال تناظره بحده : لازم تعرف!
طلال يقوم : خلاص سوي ألي يعجبك...

  • جميع الحقوق محفوظة للكاتبة: rweao@
google-playkhamsatmostaqltradent