إعلان الهاتف

رواية أمواج أكما Pdf قواعد جارتين 3 - عمرو عبدالحميد

رواية أمواج أكما هي الجزء الثالث من سلسلة روايات قواعد جارتين، وهي تعتبر الجزء الأخير للرواية، قواعد جارتين من تأليف الروائي المبدع عمرو عبدالحميد، حيث أنه في الفترة الأخيرة حازت روايته على إعجاب العديد من القراء ونالت إعجاب الكثيرين من جميع الأعمار، ومن أصدرات الكاتب عمرو عبدالحميد:
  • أرض زيكولا
  • أماريتا وهي الجزء الثاني من أرض زيكولا
  • قواعد جارتين
  • دقات الشامو وهي الجزء الثاني من قواعد جارتين
  • وآخيرًا رواية أمواج أكما وهي الجزء الثالث من قواعد جارتين وبالطبع التي نتحدث عنها اليوم.
كل هذه الروايات أثارت ضجه كبيرة في معارض الكتاب في مصر والسعودية والإمارات وبعض الدول العربية الآخرى، وذلك بسبب أسلوبها الرائع والمشوق، واحتوائها على الأحداث المثيرة ومفأجات كثيره تجعل القارئ ينتظر بكل فضول الجزء الثاني من الرواية ويصبح من محبي كتابات عمرو عبدالحميد.

رواية أمواج أكما Pdf
غلاف رواية أمواج أكما الجزء الثالث من سلسلة روايات قواعد جارتين

عن رواية أمواج أكما

رواية قواعد جارتين تدور أحداثها في العموم حول مدينة خيالية وتسمى جارتين وكما ظهر من اسم الرواية في هذه المدينة لها قواعدها الخاصة، وهناك شروط يجب اتباعها حتي يمكن العيش بها ومن أصعب وأسوء القوانين أنك لا تستطيع العيش بها أكثر من 50 سنة، رواية قواعد جارتين للكاتب عمرو عبدالحميد تدور بشكل عام حول هيمنة الحاكم والسلطه والشروط التي يتم تطبيقها في المجتمع وتقسيم المجتمع إلي طبقات والتفرقه بين الطبقات الاجتماعية وتطبيق الشروط والقواعد بينهم.
تعرض رواية أمواج أكما الجزء الثالث والأخير من قواعد جارتين في معرض الكتاب لعام 2020، وهو معرض يقام كل عام في القاهرة الجديدة بمصر، يعرض العديد من الكتب والروايات لكافة المؤلفين من جميع الدول العربية.

عن الكاتب عمرو عبدالحميد

هو كاتب مصري من مواليد محافظة الدقهلية، تخرج من كلية طب المنصورة عام 2010 وكان متخصص في الأنف والأذن والحنجرة، وكانت بداية الكاتب عمرو عبدالحميد بكتابة روايتين قصيرتين عام 2008 وهما حسناء القطار وكاسانو، وصدر أول رواية طويلة للكاتب عمرو عبدالحميد في أكتوبر 2010 وهي رواية أرض زيكولا ونشرت عن دار صرح للنشر والتوزيع وتاني رواية هي أماريتا وثالث رواية كانت قواعد جارتين وهي تتكون من ثلاثة أجزاء والجزء الأخير هو أمواج اكما وهي الجزء الثالث ويعرض في معرض الكتاب في يناير 2020.
وآخيرًا من تقيمات ومراجعة قراء الرواية في موقع جودريدز يبين أن الرواية أعجبت معظم من قراها حيث حصلت على 4.28/5 وعلى العديد من تعليقات المدح في الرواية والكاتب، وأنتم ما رأئيكم في ما يقدمة الكاتب عمرو عبدالحميد من كتب؟ شاركنا برائيك في التعليقات.

اقتباسات من الرواية 

حان الوقت لاستعاده بعض من تلك الحماقات لنرسل الى الاشراف رساله واحده اننا مازلنا الموجودين وان وجودنا هذا سيطول

هناك أوقات ما لا تدع لنا الحياة مجالا لأختيار الحلول الرمادية

كنت أظن أن تغيير القواعد يحتاج إلى القوة وحسب ، لكنه لم يكن بهذه السهولة قط ، لقد أثر أشراف جارتين أن يموتوا غرقى أسفل أمواج أكما على أن يتساووا معنا فى حق اكتساب الروح

لم يعتد القادة أن يكونوا في أكثر مناطق جيوشهم خطرا قلت باسمة :إن القادة الحقيقيين لطالما فعلوا ذلك

تحميل رواية أمواج أكما Pdf

  • يمكنك تحميل وقراءة رواية امواج اكما من الموقع الرسمي لدار النشر عبر الرابط التالي: أضغط هنا
  • ملحوظة: إذا كنت تريد آي رواية، أخبرنا بالاسم في التعليقات، وسوف يقوم فريق العمل بتوفيره لك.
google-playkhamsatmostaqltradent