إعلان الهاتف

تحميل رواية تحت سقف واحد "Pdf" كاملة - دينا عماد

رواية تحت سقف واحد للكاتبة المصرية دينا عماد، أولًا دعونا نتعرف على الكاتبة فمن هي؟ من مواليد محافظة الاسكندرية لها العديد من الروايات الإلكترونية، وأيضاً التي قامت باصدارها في كتب ورقية فما بعد، وتعتبر رواية تحت سقف واحد ورواية ليست عذراء من أهم واشهر كتاباتها، وتم صدورها في عام 2016، وصدرت عن دار الرسم بالكلمات للنشر والتوزيع، وسوف نقدم لكم مُلخص الرواية وأيضًا رابط لتحميلها مباشرة بصيغة "PDF".

تحميل رواية تحت سقف واحد "Pdf" كاملة - دينا عماد

أحداث رواية تحت سقف واحد

تدور احداث رواية تحت سقف واحد حول شيرين بطلة الرواية، تعمل في شركة كبيرة ولها مكانتها الخاصة تمتلك من العمر تسعة وعشرون عام كانت مخطوبة لشاب وكانت علي وشك الزواج منه والسفر الي الخارج علي ذمة العمل الذي تعمل به حيث كان يشترط عليها ان تكون متزوجة ولكن بعد ذلك اكتشفت شيرين خيانته فقامت بفسخ خطوبتها وبعد ذلك تذكرت السفرية التي لا يوجد بديل عنها وفي طريقها تعطلت بها السيارة وتعرفت علي شاب يعمل ميكانيكي ذا تعليم متوسط فكرت في اي تاخذه معها يحقق احلامه التي كان يحلم بها من اجله واجل عائلته وهي كذلك تحقق احلامها في هذا السفر وتتزوج منه شريطة ان يكون الزواج علي الورق فقط حتي يحقق كلا منهم احلامه وطموحه وبالفعل اصطحبته الي بيتها وعرفتها بوالدتها واختها وقالت انها تتزوج منه وحددت موعد السفر وبالفعل سافر الاثنين الي دولة خليجية كلا منهم يحمل احلامه وسوف تحدث الاحتكاكات بينهم ويقترب كلا منهم للاخر وتحدث بينهم علاقة حب كبيرة ولكن كلا منهم لا يعترف للاخر بحبه الي ان تلاقت العيون واعترفوا بحبهم لبعض وذلك بعد فوات الاوان.
سوف نتعرف علي كل هذا من خلال احداث الرواية، فهي فعلا رواية رائعة تتميز باللغة العامية الواضحة والرائعة القريبة من القاريء، وكذلك السلاسة في ترتيب الاحداث فهي في الحقيقة من اقرب الروايات الرومانسية الدرامية الي قلبي.

اقتباس من رواية تحت سقف واحد

قامت شيرين وحضرت علبة الشبكة والخاتم اللى كان جابهولها فى عيد ميلادها وكانت منتظرة حسام علشان تنهى الموضوع كله
وفعلا فى ميعاده بعد 9 بشوية صغيرين وصل حسام وكالعادة كل ماييجى كان ييجى معاه حاجة مرة علبة شيكولاتة مرة تورتاية او جاتوه ومهما مامتها قالت له ان مش لازم كل مرة ييجى شايل كان يقولها دى حاجة بسيطة ومش قد المقام ... هى متنكرش انه ذوق جدا وكريم لابعد الحدود بس مش قادرة تتكيف مع كذبه
سمعت الترحيب بتاع كل مرة من مامتها وبعدين خرجت ومعاها الحاجة وانسحبوا مامتها واختها علشان ميحضروش الموقف البايخ ده
"اهلا ياحسام اتفضل"
"ازيك ياشيرى ... وحشتينى"
واول ما شاف العلبتين فى ايدها قال بدهشة واستغراب
"ايه ده؟؟؟"

تحميل رواية تحت سقف واحد

ويمكنك تحميل رواية تحت سقف واحد Pdf للكاتبة دينا عماد، من خلال الرابط التالي عبر موقع الميديا فاير.
  • تحميل الكتاب أضغط هنا
  • وهذا رابط لقراءة رواية تحت سقف واحد كاملة بدون ردود من هنا

تقييمي للرواية

وآخيرًا إليكم رأئي في الرواية الرومانسية الرائعة فيمكنني تقييمها ب 4 درجات من 5 وفي انتظار تعليقاتكم أصدقائي قراء مدونة كلام كتب هنساعدك تقرأ وتتعلم.

اقرأ أيضًا من خلال مدونة كلام كتب

  1. رواية ليست عذراء "Pdf" كاملة للكاتبة دينا عماد
  2. جنون العشق كاملة
  3. روايات روز كاملة
  4. معشوقتي طفلة كاملة
  5. رواية إعترافات متجمدة 2020
  6. اعترافات اخر الليل كاملة 
  7. اما غرام يشرح الصدر pdf
  8. بعض العيون حقدها في نظرها كاملة
  9. أثر على الرمال Pdf للكاتبة عبير محمد قائد 
  10. خيانه لا تغفر للكاتبة ثرثره صامته pdf
وأيضًا إذا كنت تريد آي رواية فقط أخبرنا بأسمها عبر التعليقات على مدونة كلام كتب، وسوف يقوم فريق العمل بتوفيرها لك.
google-playkhamsatmostaqltradent