إعلان الهاتف

تحميل رواية ليست عذراء "Pdf" كاملة - دينا عماد

دينا عماد هي كاتبة روائية مصرية متميزة في الكتابة باللغة العامية المصرية، وكانت تكتب سابقاً الكترونياً ولكنها قامت بكتابة روايات ورقية منها رواية ليست عذراء التي سوف نقدمها لكم في هذا الموضوع، والرواية نالت أعجاب الكثير من القراء، وسوف نقدم لكم نسخة من الرواية بصيغة PDF إلكترونية برابط تحميل مباشر، وأيضًا نشاركم نبذة عن الرواية، وبعض الاقتباسات، كتب دينا عماد تدور حول روايات رومانسية واجتماعية بشكل مبسط وبلغة عامية عبارة عن حكايات، أم عن الروايات التي تدور حول الجريمة فهي متميزة فعلاً، وسوف نتحدث الآن عن رواية مشهورة لها، وهي رواية ليست عذراء حيث صدرت عن دار الرسم بالكلمات للنشر والتوزيع عام 2018 ومكونة من 220 صفحة.


تحميل رواية ليست عذراء "Pdf" كاملة

أحداث رواية ليست عذراء

تدور احداث رواية ليست عذراء حول بطلة الرواية وهي تسمي (مايا) تبلغ من العمر السادسة والعشرون كانت (مايا) تعيش مع والدها في امريكا حيث كان يعمل هناك، وكانت ترجع الي مصر في الاجازات تعشق ابن عمتها فارس وهو كذلك يحبها كثيرا وفي يوم طلبها فارس للزواج ووافقت ولكن كان هناك امر ما تخفيه مايا وفي ليلة زفافها علم فارس انها ليست عذراء ففكر كثير في ابن عمه حمزة حيث انه كان يري نظرات بينهم ولكن ما لا يعرفه فارس ان كل هذه النظرات نظرات الخوف والحب هي اخوة ليست اكثر انهال عليها بالضرب حتي جرحت، ليس جسدها فقط المجروح ولكن قلبها لانها كانت تتوقع رد فعل غير ذلك الذي فعله فارس كانت تتوقع منه انه ياخذها بحضنها ويغفر لها ما كان ولكن طبيعة الرجل الشرقي تغلب عليه هذا وبعد ذلك طلبت مايا الطلاق وبالفعل طلقها فارس وطلب نقل عمله الي مكان بعيد حيث لا يلتقي بمايا في اي وقت لانه رغم كل هذا يحبها بل يعشقها الي حد الجنون
ولكن ماذا حدث بينهم بعد ذلك؟ هل يعود فارس مرة اخري الي مايا؟ هل تغفر له مايا ما فعله بها؟ سوف نتعرف علي كل هذا من خلال احداث الرواية.

اقتباسات من رواية ليست عذراء

ايمان داخلة الاوضة اللى فيها مايا ف بيت نسرين
"انتى لسه منمتيش"
"لسه...بفكر ف اللى بيحصلى ده ومش عارفة اعمل ايه"
"مفيهاش عمايل يا مايا... لازم فارس يعرف كل حاجة"
"لا"
"لا ايه... انتى قلتى لا ع الموضوع التانى ووافقناكى... انما دى حاجة متستخباش يا مايا... دى كلها كام شهر وهتتعرف...يمكن لما يعرف ينسى اللى فات وترجعوا لبعض"
"رجوع مش راجعة له يا عمتى... بعد اللى حصل منه مش عايزاه تانى ابدا وقلت قبل كده"
"واللى ف بطنك؟"
"معرفش"
"اوعى تفكرى تنزليه ده حتى.."
مايا تقاطعها بسرعة
"لالالا... نزول لا طبعا... انا طول عمرى لوحدى وده اللى هيكون ونسى وسندى ف الدنيا... اقولك سر ياعمتى"
"قولى يا حبيبتى"
مايا وهى مبتسمة وبتمسك بطنها
"لما عرفت انى حامل... اتصدمت ف الاول شوية بس فرحت بعد كده...بعيدا عن فارس خالص وايا كان رد فعله...اللى ف بطنى ابنى وربنا عوضنى بيه عن كل الى شفته ف حياتى... مستنياه ييجى من دلوقتى"
"ربنا يكملك على خير يا حبيبتى... انا مقلتش لماما وعايزاكى تفرحيها"
"لما نرجع نبقى نقولها...احنا هنرجع امتى"
"بعد السبوع بيومين كده تكون نسرين شدت حيلها شوية بس"
"انا هتصل ببابا اقول له"

تحميل رواية ليست عذراء PDF

وآخيرًا إليكم تحميل رواية ليست عذراء بالصيغة الإلكترونية "PDF" من خلال الروابط المباشرة التالية:

اقرأ أيضًا من خلال مدونة كلام كتب

  1. رواية تحت سقف واحد Pdf كاملة للكاتبة دينا عماد
  2. جنون العشق كاملة
  3. روايات روز كاملة
  4. معشوقتي طفلة كاملة
  5. رواية إعترافات متجمدة 2020
  6. اعترافات اخر الليل كاملة 
  7. اما غرام يشرح الصدر pdf
  8. بعض العيون حقدها في نظرها كاملة
  9. أثر على الرمال Pdf للكاتبة عبير محمد قائد 
  10. خيانه لا تغفر للكاتبة ثرثره صامته pdf
رواية ليست عذراء رواية ممتعة جدًا، لذلك يمكنني تقييمها ب 4 درجات من 5 وفي أنتظار تعليقاتكم اصدقائي قراء مدونة كلام كتب هنساعدك تقرأ وتتعلم.
google-playkhamsatmostaqltradent