رواية في قلب الشاعر pdf كاملة للقراءة والتحميل - بلومي

تحميل رواية في قلب الشاعر للكاتبة بلومي، حيث تمكنك من قراءة الرواية كاملة بصيغة pdf، إليكم الروابط من خلال مدونة كلام كتب، للقراءة والتحميل، وتعد رواية في قلب الشاعر لبلومي (Blue me) الجزء الخامس من سلسلة روايات للعشق فصول، وهذه السلسلة متوفره كاملة عبر مدونتنا، وتتكون من الورايات التالية:
  1. رواية سيدة الشتاء
  2. رواية مرت من هنا للكاتبة
  3. رواية زهرة في غابة الارواح
  4. تبكيك أوراق الخريف
  5. في قلب الشاعر، وهي التي سوف نقدمها في هذا الموضوع.
  6. رواية رسائل من سراب
رواية في قلب الشاعر pdf كاملة للقراءة والتحميل - بلومي
رواية في قلب الشاعر pdf

نبذة عن رواية في قلب الشاعر

 رواية في قلب الشاعر هي رواية إلكترونية، آي نشرت عبر الإنترنت بأسلوب أجزء متعددة، حيث تتكون من خمسة وأربعون فصل، والبعض الآخر يسمى بارت "Part" وهو إقتباس الكلمة بالإنجليزية لكتابتها باللغة العربية، ورواية في قلب الشاعر تعد الجزء الخامس في سلسلة روايات للعشق فصول للكاتبة بلو مي "blu me" وهذه السلسلة من أشهر سلسلات الروايات الإلكترونية، حيث قراءة ملايين من القراء في الوطن العربي.

إقتباس من الرواية

 هل من قلة الإحساس أن أشعر بمزيج من الرهبة والبهجة لوجودي في منزل عائلة الشاعر في مناسبة مأساوية كهذه ؟؟ ربما ..
لحسن الحظ أن لا أحد من بين الضيفات المتشحات بالسواد .. واللاتي جسدن غطاءً مموها لي .. قد لاحظ نظراتي الفضولية التي كنت أمررها خلسة من بين الرؤوس المغطاة بالمناديل الداكنة .. لا أحد أيضا كما يبدو من سكان المنزل قد تعرف إلي .. ولماذا يفعلون وقد مرت ... كم سنة بالضبط ؟؟ سبعة !! نعم .. سبعة سنوات منذ آخر مرة كنت فيها هنا .. منذ آخر مرة سرت فيها بين أروقة هذا المنزل الكبير .. ولعبت فيها مع رفيقات سني .. أسترق نظرات فضول نحو العروس الشابة التي ما كانت تكبرني بكثير ..

روابط التحميل والقراءة 

  • لتحميل رواية في قلب الشاعر pdf كاملة عبر موقع ميديا فاير "أضغط هنا"
  • لقراءة الرواية كاملة أون لاين "أضغط هنا"
  • حمل أيضًا من روايات بلومي على مدونة كلام كتب
google-playkhamsatmostaqltradent