إعلان الهاتف

الحلقة الثالثة: رواية ابادلك صمت الشفايا والاشواق - ملاك الحربي

الحلقة الثالثة من رواية أبادلك صِمت الشّفايا والاشْواق وأنا عليك من الوَلـه شاب راسي للكاتبة ملاك الحربي، ويمكنك قراءة جميع حلقات الرواية من عبر الرابط التالي:
جميع حلقات الرواية


البارت (13) من رواية أبادلك صمت الشفايا والأشواق

فلاش باك،
كان قاعده مع صالح يسولف ويضحكون
الا قطع عليه صوت جواله
شاف الرقم واستغرب ورد عشان
حارس الشركه مادق هالوقت
الا اكيد شي ضروري:الو،
سمير:السلام عليكم ياباشا ،
عبدالرحمن استغرب:وعليكم السلام
فيه شي صاير؟؟؟؟
سمير ارتبك :ياباشا فيه رجال متلثمين
حولين الشركه وانا مو مطمن لهم ،
عبدالرحمن انصدم ووقف بسرعه:
انتظرني دقايق وانا بجي ،
طلع يركض ومارد على صالح الي يناديه،
ركب السياره وحرك بسرعه بنص الطريق
دق جواله رد طلع سمير مره ثانيه،
سمير بخوف ويتكلم بسرعه:بيحرقون الشركه ياباشا عم بيكبو على الحواف البانزين ،
عبدالرحمن انصدم وقفل دق على الشرطه
وقال لهم السالفه وقفل وبعد كم دقيقه وصل ""
.

كان يضحك عليها وقطع عليه صوت
من وراه :دوم الضحكه،
فهد لف وطالعه وضحك:تدوم ايامك،
رعد بجوع قعد :ماخلص الاكل يالله،
فهد ضحك:وش فيكم اليوم جوعانين
كان لكم سنين ماكلتو،
رعد :ايه والله مادري ليه اليوم جوعع الف،
فهد ضحك ومد له الشوي:امسك امسك وده للرياجيل وانا بجيب الببسي واجي،
رعد مسك الشوي:طيب لا تتاخر ترا ماراح تلقا شي،
فهد:

  • رابط متابعة الكاتبة ملاك الحربي

  • للدخول إلى البارت التالية أضغط على التالي
<><>  

البارت (14) من رواية أبادلك صمت الشفايا والأشواق

فهد :لاتخاف ماني متاخر ،وقام راح يجيب
الببسي ،
ورعد راح يودي الاكل،
.
وصل للبيت ونزل من سيارته
ودخل للبيت وقعد ومانتبه لرنيم الي كانت نازله من الدرج،
نايف :اه بس ياعبدالرحمن المره ذي سلمت مني بس المره الجايه والله ماتسلم ،
رنيم وقفت عند طرف تسمع مستغربه،
الا نايف دق جواله رفعه ورد:الو يارازق،
رازق:انت بخير استاذه نايف،
نايف بهدوء:ايه بخير ليه تسال؟؟؟
رازق :كنت بشوف اقبضو عليك
الشرطه او لا،
نايف ضحك:انا نايف محد يمسكني لا شرطه ولا غيرها وعبدالرحمن هاذا الي يتسمى اخوي حسابه عندي والايام بيننا بس ذا المره سلمت الشركه مني وماحرقتها له بس انا اوريه من نايف الي بيلغ عليه،
رازق :اجل مع السلامه بس حبيت
اسال،
نايف:مع السلامه،وقفل،،
قطع عليه صوت رنيم من وراه:
انتو اخو بالله تسوي في عمي كذا؟
نايف طالعها وبحده:رنيم لاتتدخلين
احسن لك ،
رنيم بصراخ :ليه ماتدخل وانت كنت بتقطع رزق عمي وعياله،
نايف عصب وقف متجهه لها


البارت (15) من رواية أبادلك صمت الشفايا والأشواق

 عصب ووقف متجهه لها وهي ترجع
لورا تدري ابوها اذا عصب
يصير متهور نايف قرب لها وعطاها
كف من قوته رجعت على ورا
رنيم انصدمت ورفعت راسها
تطالع ابوها وعيونها مليانه دموع،
نايف من شاف خد بنته الاحمر الي طبع عليه اصابعه حس بشعور غريب وده يبكي
وبحزن قرب لها وضمها وبصوت يرجف
الي بتنزل دموعه:انا اسف سامحيني
يابنتي ،
رنيم نزلت دموعها وبصوت يرجف:يبه انت
كل يوم تضربني وتقومني وتنومني في ضرب وهو يطالع فيها وماسك دموعه ،وهي تكمل :يبا انت من ماتت امي وانت متغير علي
حتا ماخليتني اكمل دراستي مثل البنات
ولا خليتني احس ان معي سند بالحياه كل يوم ضرب وانهارت بكي يبا انا ماعشت
مثل البنات طلعات ومولات ومطاعم
طول السنين وانا بالبيت محبوسه
انام واقوم على ضرب وهي تمد يدها له
وترفع كم البجامه وبصوت يرجف من البكاء :يبا شوف حتا سمر تحرقني
وانت مو موجود وانا تجي وتكمل علي وهي تقول لك رنيم نايمه تعذبني وتحرقني لما انام وانا ابكي من الوجع ،
نايف منصدم من كلامها :سمر مدت يدها عليك وحرقتك؟؟
رنيم تبكي وبصراخ :ايه يبه ايه بس انا ماقدر
اسوي شي لها او اقولك ادري انك بتضربني نفسها ومو مصدقني ،
نايف عصب ولف طالع من الدرج وهو يركض وصل لغرفه سمر فتح الباب بقوه لقاها نايمه هنا جنت جنونه تحرق بنته الي بغت من ريحه زوجته ونايمه بهدوء لف ولقا حزام طايح على الارض نزل اخذهه وقرب لسمر وبدا يضربها بكل ماعطاه من قوه ويتذكر الحرق الي بيد بنته ويزيد بالضرب
لما شاف انه اغمى عليها تفل عليها وحذف الحزام وطلع وقفل الباب نزل شاف رنيم

  • للدخول إلى البارت التالية أضغط على التالي
<><>  

البارت (16) من رواية أبادلك صمت الشفايا والأشواق 

بعد ماتعشوا وقعدو يسولفون
ساره بخبث:بنات ترا انا محمله لكم فلم نار بس رعب وابتسمت لملاك لان تدري ان ملاك تخاف من الرعب
هالا :فلم ورعب بعد انا ماقول لا
تالا :ولا انا
ساره طالعت ملاك:وانتي ملاك ؟
ملاك تدري ان ساره تبي ترد لها حركه الكعب:ايه عادي ماقول لا
ساره بخبث:بس ملاك انتي كنتي تخافين من افلام الرعب وش جاك اليوم؟
ملاك ابتسمت لها :كنت الحين لا
هالا بحماس:روحي يالله شغليه وانا والبنات
بنجيب البوب كورن والمشروبات والشبسات والاشياء عشان الفلم
ساره قامت :اوك
وراحت ساره ،وقامو البنات اخذو الاكل وراحو لها لقوها تبي تشغل الفلم ونزلو الاغراض وقعدو كلهم بطرف واحد يتابعون اشتغل الفلم ...
.
نزل شاف رنيم قاعده فوق الكنبه ومنزله راسها وترجف قرب لها وقعد جمبها
رنيم بخوف بعدت عنه بصوت يرجف من الخوف :يبا لاتضربني انا ماسويت شي والله اسفه بس لا تضربني اوعدك ماقرب لك لا انت ولا سمر بس ابعدو عني وانهارت على الارض وتتكلم بانهيار :بس ابعدو عني
حرام عليكم ماسويت لكم شي وبدت تغيب عن الوعي وهي تهمس بصوت يرجف:حرام عليكم وتكررها لما اغمى عليها
نايف قلبه يتقطع على بنته الي صارت كذا بسبه وسبب اهماله لها وعذابه لها

البارت (17) من رواية أبادلك صمت الشفايا والأشواق

الي صارت كذا بسبب اهماله
لها وعذابه لها
قرب لها وشالها ووداها غرفتها نزلها على
السرير وغطاها باس جبينها :سامحيني
يارنيم انا اسف والله من بوكرا لاعيشك
بسعاده وبتحلف :وسمر ذي والله
ماخليها لاخليها تعيش الي انتي
عشتيه انا اسف
يابنتي ،وبهدوء طلع وسكر
الباب وراه
نزل تحت للصاله وانسدح
على الكنبه
تنهد وهو يفكر اخذ جواله
ودق على........

اشتغل الفلم وصار يتابعون
بهدوء وهم ياكلون الا قطع
عليهم صرخه ملاك :يمه الله ياخذه
الحيوان ليه يخوفها
ساره بتافف:ملاك بالله اسكتي
خربتي علينا المود مزعجه.
ملاك بتحلطم :انننن خربتي
علينا المود الشرهه علي الي اتابع
معكم وقامت فتحت الباب
وانصدمت


  • للدخول إلى البارت التالية أضغط على التالي
<><>    

البارت (18) من رواية أبادلك صمت الشفايا والأشواق

  افتحت الباب وانصدمت من شافت امها
جايه
بدريه بخوف عليهم:وش فيكم ليه تصارخون؟؟؟
ملاك بخوف من امها تهاوشها وبتبرير:لا ابد مافي شي سلامتك يالغاليه روحي نامي
بدريه بنعاس:متاكده!
ملاك ماسكه ضحكتها على امها الي تغمض وتفتح من النوم :ايه متاكده روحي نامي
راحت بدريه، ملاك بغبنه دنقت وشافت سبورت مسكته وحذفته على ساره جتها في من خلف خصرها :حيوانه اجل انا مشغله فلن رعب لي يعنني بتخوفيني استانستي من قامو الناس؟
ساره بحده وبعصبيه:قدها؟
ملاك بثقه :قدها وقدودها وش بتسوين؟
ساره قامت الا ملاك تهرب وساره وراها
طلعو بالحديقه وساره تلحق ملاك
فهد شافهم :ساره تعالي ابيك بسرعه
ساره بتوعد :اصبري والله ماخليك وراحت لفهد ،
فهد :جيبي لي شاحنك النقال
ساره :وانت وين شاحنك ؟
فهد: نسيته ماجبته جبت البلاك والغرفه الي حنا فيها البلاك بعيد عني وانا بقعد على جوالي
ساره :اها طيب دقيقه بروح اجيبه
راحت ودخل فهد .
__
راحت ساره وتركتها برا جت بتدخل الا سمعت صوت قريب منها
راحت تبي تشوف مين ووش ذا الصوت
وهي تمشي الا
الحلقة الثالثة: رواية ابادلك صمت الشفايا والاشواق - ملاك الحربي
كلام كتب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent