الحلقة الرابعة: رواية ابادلك صمت الشفايا والاشواق - ملاك الحربي

الحلقة الرابعة من رواية أبادلك صِمت الشّفايا والاشْواق وأنا عليك من الوَلـه شاب راسي للكاتبة ملاك الحربي، ويمكنك قراءة جميع حلقات الرواية من عبر الرابط التالي:
جميع حلقات الرواية


البارت (19) من رواية أبادلك صمت الشفايا والأشواق

كان قاعد في مكتبه وسرحان جاء احد ودق الباب ،
خالد بهدوء:ادخل
دخل الممرض:لو سمحت دكتور خالد في عندنا مريض مسوي حادث والنزيف ماقدرنا نوقفه
خالد انصدم وبسرعه قام وطلع برا وراح للمريض قرب له يشوف النبض حقه طلع عايش :جيبو لي معقهم واللفه والادوات
راحو وجاوبو له الاشياء وحاول ربع ساعه لما وقف النزيف تنهد براحه :كم دقيقه وانقلوه للغرفه
وطلع شاف ام المريض واخوه:ولدي مامات صح مو تاركني نفس ابوه
خالد ابتسم ابتسامه خير:لاتخافين ياخاله ولدك بخير والحين بنقله لغرفه خاصه
ام المريض :الحمدالله يارب الفضل لله ثم لك
خالد ابتسم :تسلمين ياخاله وراح
__
مسك جواله ودق على خويه:نفذو الخطه الحين انا اوريه عبدالرحمن وانتبهو لي اي غلط
المجهول :انشالله سيد نايف
نايف :اذا نفذتوها دقو علي طيب؟
المجهول:طيب حنا الحين قريب وندق عليك
نايف بخبث :اوك مع السلامه وقفل.
__
ماحست الا بضربه على راسها وغابت عن الوعي
المجهول ابتسم :نفذنا خطتك يانايف
واخذ ملاك وركبها السياره ومشا متوجهه الا المكان السري حق نايف والعصابه مسك جواله ودق على نايف:

البارت (20) من رواية أبادلك صمت الشفايا والأشواق

ودق على نايف :تمت الخطه سيدي
نايف بخبث :كفو عليك انتبه لها ويويلك تمسكها لما انا اجيك فاهم
المجهول :انشالله
قفل نايف ونزل راسه يفكر بنت اخوه الي مالها ذنب بس مجبور عشان يعذب اخوه لو باي شي بس اهم شي ينتقم
تنهد وغمض عيونه ونام بهدوء
__
دخلت الغرفه عند البنات وقعدت ،
هالا :ساره ياحيوانه وين ملاك ليكون ذبحتيها
تالا بضحكه :شكل كذا ذبحتها
ساره كشرت :كنت بذبحها بس فهد ناداني يبي الشاحن ولا كان قضيت عليها
هالا باستغراب:اجل وينها وبضحكه شكلها خافت منك وراحت تنام
ساره :انننن انا اروح انام احسن
تالا وهي تتثاوب :خوذيني معك والله
حتا انا فيني نوم اليوم مرا تعب
هالا :روحو الغرفه وانا بدور على ملاك
ونجيكم
راحو ساره وتالا ينامون ،
هالا نزلت تدور ملاك ودورت بكل مكان ودورت ودورت لما تعبت :هاذي وين راحت !!!!شكلها راحت تنام وانا ادور عليها
وراحت لغرفه البنات ودخلت من التعب مالها خلق تشوف شي دورت على ملاك
اكثر من نص ساعه ونامت '

  • رابط متابعة الكاتبة ملاك الحربي

  • للدخول إلى البارت التالية أضغط على التالي
<><>  

البارت (21) من رواية أبادلك صمت الشفايا والأشواق

كان طالع من الامتحان وتعبان وجوعان وعيونه فيه نوم من امس وهو مواصل عشان الاختبار ركب سيارته وحرك للمطعم اخذ له اكل وراح للفندق ووصل للفندق ودخل جناحه وبعد مابدل واكل جاء بينام الا يسمع صوت جواله الي يدق ابتسم ورد:هلا هلا باخوي الي مايسال عني
فهد ضحك:هلا فيك من زينك اسال عنك انا ماصدقت تروح وتفكنا
راكان بتمثيل الزعل:اجل ماتبوني خلاص انا كنت باجيكم بعد اسبوع واقعد شوي بس انتو ماتبوني
فهد قاطعه :من قال مانبيك انت الحلا كله في احد مايبي اخوه بالله
راكان ضحك:ياربي يالكذب وين الي يقول ماصدقنا على الله تروح
فهد جاء بيتكلم الا قاطعه احمد وهو ياخذ الجوال ويحطه باذنه:هلا هلا بركوني اعلوم واخبار عساك طيب
راكان :ركوني بعينك
احمد ضحك:لا لا افا ياركوني وهاذا انا اسال عنك كذا تقول لي
راكان انقهر:والله ياحمد اني اوريك اصبر علي بدال ماسلم عليك اذبحك
احمد ضحك:لا لا خلاص اسف الا شلونك بالغربه ومع الزرق والشقر وكذا
راكان ضحك :والله مادريت عنهم انا بس انتظر ارجع
احمد :توصي على شي
راكان :سلامتك كان بيكمل كلامه
الا احمد قفل في وجهه انقهر هو يدري انه بيسوي ذا الحركه نزل جواله ونام
__
احمد قفل بوجهه وقام يضحك
فهد قرب له ومسكه:بفهم الحين ليه قله الادب وانا اكلم راكان تاخذ الجوال
احمد طالعه :من زينك هو اصلن واضح مايبيك
فهد انقهر :احمد والله لااقتلك احمد ضحك وراح ركض للغرفه عشان رعد يدافع له دخل لقا رعد نايم احمد طالع فهد الي دخل '

البارت (22) من رواية أبادلك صمت الشفايا والأشواق 

احمد طالع فهد الي دخل غمز له
فهد فهم عليه وابتسم راح وجاب علبه ماء
ثنيتن واحد له وواحد لاحمد ،
قرب احمد لرعد ووقف عند راسه
وفتح العلبه وفهد نفس الشي من الجهه الثانيه وكبووها كلها على رعد الي حس بشي بارد عليه قام رعد وهو مو مستوعب ويطالع فيهم منصدم وعين مفتحه وعين لا
رعد بعصبيه :قدها ياحمير يا....

فهد قام يضحك :لا تسب لاتسب
احمد نفس الشي ضحك:احسن عشان تعرف تنام وتسحب علينا
رعد جاء بيتكلم الا سكتت من شاف ...
خلص دوامه وركب السياره وراح لستاربكس اخذ له قهوه وتوجهه للاستراحه يدري ان العيال للحين مانامو بعد وقت وصل الاستراحه قرب لغرفه العيال سمع صوت احمد وفهد يضحكون على رعد ورعد يسب درا انهم سوو له شي جته فكره راح واخذ طفايه الحريق ودخل عندهم ووقف ورا احمد وفهد بس رعد الي يقدر يشوفه
خالد غمز لرعد ورعد ابتسم :اوكي انتم قدها يعني قلتو!!؟
فهد بغرور:قدها وقدودها
احمد ابتسم بثقه جاء بيتكلم الا
  • للدخول إلى البارت التالية أضغط على التالي
<><>  

البارت (23) من رواية أبادلك صمت الشفايا والأشواق

احمد ابتسم بثقه وجاء بيتلكم الا ماحس
بالشي الي على راسه وكتمه
خالد فتح الطفايه وورش على احمد وفهد
الغرفه صارت كلها كتمه
فهد قام يكحح :يا... انخقنا يا...

احمد نفس الشي طلع برا مايقدر يتنفس الفرفه صارت كلها ضباب من الطفايه
رعد قام يضحك ويكحح :اه ياربي احسن اجل ويلقدهم حنا قدها وقدودها ها،ولف على خالد :كفو يالذيب اخذت حقي
خالد يضحك من فهد واحمد الي يسبون ومنكتمين من الريحه فهد وقف :والله لو انك مو تو جاي من الدوام لين هنا عشاننا ماتركتك تفهم الله...

خالد ضحك بقوه :استغرللله استغفرالله
وراحو يتقهون ومعهم رعد الي قوموه بالماء بعد وقت راحو ونامو
__
فتحت عيونها وهي ماتتذكر شي استغربت من المكان الي هي فيه وصارخت :من انتو فكوني يا... ووببكي:انا والله ماسويت شي ابي امي ابي ابوي وتبكي ماسكتت الا على فتحت الباب رفعت راسها وانصدمت اخر شخص تتوقعه يضرها هو '

البارت (24) من رواية أبادلك صمت الشفايا والأشواق

رفعت راسها وانصدمت ووسعت عيونها اخر شخص تتوقعه يضرها هو وبرجفه من الخوف:عمي !!!!
نايف طالعها ويحاول مايكون طيب معها وبحده:ايه عمك
ملاك ببكاء:عمي وش سويت لك انا انا والله ماضريتك
نايف بحده:الي انتي فيه بسبب ابوك هو الي تحداني في الانتقام
ملاك انصدمت ونزلت راسها وتتتردد باذنها كلمه :
انتقام انتقام رفعت راسها وطالعته بتحدي:اوكي تبي تتنقتم انتقهم تبي تذبحني تفضل بس ابوي وواخواني وامي واختي لاتقرب منهم
نايف ضحك:اوه ياملاك كبرنا وصرنا نعرف نرد على الي كبر مننا
ملاك ساكته وتطالعه ،
نايف بتهديد:انا بطلع الحين والله ياملاك اذا شفتك متحركه من مكانك والله موتك على يدي اي شي تبينه نادي وهم يعطونك ،وطلع وقفل الباب وراه
ملاك من طلع نزلت راسها وقامت تبكي لين مانامت '
__
ساره فتحت عيونها من النوم لقتهم كلهم
نايمين الا ملاك مو موجود بنفسها يمكن قامت وراحت تفطر اذا مو نايمه قامت ساره وغسلت وجها وطلعت عند امها شافت ابوها وعمها قاعدين مع امها ويفطرون ،
ساره :يمه وين ملاك؟
بدريه طالعتها :ملاك مو نايمه ماشفناها!!
ساره انصدمت وبخوف على ملاك:يمه
 
الحلقة الرابعة: رواية ابادلك صمت الشفايا والاشواق - ملاك الحربي
كلام كتب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent