إعلان الهاتف

الحلقة الثالثة: رواية حبيتك وابتليت بحب عذابك - الـروائـيـة غـيـمـة

إليكم من روايات إنستغرام على مدونتنا كلام كتب للقراءة والتحميل الحلقة الثالثة من رواية حبيتك وابتليت بحب عذابك للـروائـيـة غـيـمـة.

رواية حبيتك وابتليت بحب عذابك - الـروائـيـة غـيـمـة

البارت (13) من رواية حبيتك وابتليت بحب عذابك

 لمار باستفزاز: الا صح نجم بسالك؟
نجم: اسالي؟
لمار: معقوله اختك لين الحين م كلمتك؟؟
غازي: حدكك ي لمار لين هنا وكفايه
نجم: اهدا ي عمي م عليك منها انا اعرف كيف اسكتها
لمار: انتي البزر تسكتيني؟
غازي: لمار لين هنا وكفايه اطلعي ع غرفتك وما ابغى اشوف وجهك
لمار: ايي من بعد م جات نجمم صرتوا تدلعونها ولا كاني مرت ولدكم
غازي: لو عندك مانع لا تنسي تقوليه لابوكي
لمار: اوف منكم وطلعت غرفتها
عائشه: م عليك منها ي بنتي وكملي فطورك
نجم ابتسمت وكملت فطورها
____

عند مراد استغرب ومسك الظرف وفتح الظرف شاف الرساله مكتوب فيها « ي حب قلبي و روحي صباح الخير معقوله م اشتقت لي؟ من كثر حبي لك م عرفت ايش اكتب لك بالرساله ياخي تراك واحشني كثر حبي لك ومستحيل م اصبح ع وجهك الحلو كل صباح بتحرمني منه يعيني اتمنى لك يوم لطيف»
ابتسم مراد وحط الرساله ع الطاوله وراح اخذ له قهوه واتوجهه ع جامعته

البارت (14) من رواية حبيتك وابتليت بحب عذابك

بقصر غازي بعد م خلصواا فطور
غازي: عائشه حبي
عائشه: هلا؟
غازي: بروح للشركه وقومو سيف يلحقني ع الشركه وكلموو الكلب مراد عشان زوجته عيب يروح ويخليها كذا
عائشه: تمام ولايهمك كل شي عندي يلا مع السلامه
غازي: معقوله م راح تودعيني من عند الباب؟
عائشه بضحك: دلوع لازم اودعك واستقبلك كل يوم بذي الطريقه
غازي: طبعا لازم
عائشه يلاا امشي ودعته ودخلت القصر
___

بعد مرور وقت صحي سيف ونزل تحت
سيف: صباح الخير ي اجمل ام بالدنيا وصباح الخير لك ي نجم
عائشه: صباح النور غريبه طولت بنومتك؟
نجم: اهلين صباح الورد
سيف: انشغلت باوراق نجم شويات وبكرا يكون كل شي وتقدرين تروحين ل مراد
نجم: مشكور م تقصر
سيف: افا م بيننا يقلبي
نجم: م قصرت تعبتك معاي
سيف: شدعوه ترى عادي يلا يمه انا بروح للشركه لو محتاجين شي السواقين والحرس برا
عائشه: تمام اانتبه لنفسك والله معاك
نجم: امي( تعتبرها مثل امها) بسوي قهوه اسوي لك معاي؟
عائشه: اي يعيوني وتعالي نسولف شويات
نجم: تمام يلا سوت القهوه وخلصت وقعدو يسولفون
عائشه: الا بسالك مراد م كلمك؟ لاني ادق عليه م يرد
نجم اتوترت: الا كلمني يمكن مشغول بجامعته م عليك هو بخير
عائشه: تمام دام الوضع كذا


  • رابط متابعة الـروائـيـة غـيـمـة
https://www.instagram.com/rawaos_ 
  •  للدخول إلى الفصول التالية من الرواية أنقر على "التالي"
<><>

البارت (15) من رواية حبيتك وابتليت بحب عذابك

 في الشركه
سيف: كوثر
كوثر: هلا؟
سيف: ساعتين وكلمي الكل يكون جاهز عشان الاجتماع
كوثر: تمام استاذ
سيف: واعطيني الملف اللي بيدك بشوفه
كوثر تعمدت تلمس يده وبدلع: تفضل استاذ
سيف: تقدرين تطلعين
كوثر: مو حاب تشرب قهوه اليوم؟
سيف: لا شكرا م ابغى اشرب الحين
كوثر: ليش ي استاذ خلينا نشربها سوا
سيف حس ع تصرفاتها وانها بدات تحتك بحده: اناا قلت تقدرين لعين وياليت تصرفاتك تتعدل معاي وانتبهي اني متزوج
كوثر: شفيك عصبت م سويت شي غلط
سيف: كوثر اطلعي برا
كوثر قربت منه وفجاه .... ___

بالقريه عند روند وريما
روند: تصدقين اشتقت لها وصارت تتامل صورها
ريما: الله يجمعكم ع خير
روند: شوفي كيف صارت حلوة لمن كبرت شوفي جمالها وهيا عروسه
ريما: اي صارت حلوة
روند: اهه بسس ع المشاكل اللي فرقتنا
ريما: م تدرين هيا وين ساكنه الحين؟
روند: الا اعرفه انهم بالرياض غير كذا م اعرف
__
توقعاتكم يحلوين؟
هل فعلا مراد كلم نجم؟
مين اللي راسل الرساله ل مراد؟
روند ونجم بيرجعون لبعض ولا؟؟؟!.
تفاعلو حبايبي💜✨
قولو لي رايكم بالروايه لين الحين؟؟ واذا في شي م عجبكم نقدر نغيره
50c.

البارت (16) من رواية حبيتك وابتليت بحب عذابك

سيف: كوثر اطلعي برا
كوثر قربت منه وفجاه انفتح الباب ودخلت لمار وكوثر بعدت عنه بسرعه وجات تطلع مسكتها لمار
لمار: احترمي نفسك وانتبهي ع حركاتك ولا راح يصير شي م يعجبك
كوثر ناظرتها من فوق لتحت وطلعت
سيف: هلا شعندك بالشركه؟
لمار: جايه اشوف ابوي
سيف: ابوك محمد م وصل لين الحين وما ادري متى حاب يجي
لمار: جيت اخذك نطلع كوفي قبل اجتماعك
سيف: اتوقع انك شايفه انو عندي شغل ارجع للقصر واقعدي مع تولين
لمار: هذا اللي انت تبيهه اقعد مع بنتك وبس لين متى وعلاقتنا كذا؟؟!.
سيف: الجواب عند ابوكي مو عندي صراحه
لمار: عشاني احبك تسوي كل ذا؟
سيف: م سويت شي لا تصيرين حساسه بالله مو وقتك
لمار: اوك انا حساسه وانا غبيه لاني احب واحد مثلك م يستاهل
سيف بحده وعصبيه: قلتتتت لكك ارجععي القصررر ولا م راح يصيررر خيررر هناااا
لمار اخذت شنطتها وسكرت الباب باقوي م عندها
سيف قعد يفكر بالكلام اللي قاله اتجاهل كل شي ورجع انشغل باوراقه
__________

بعد مرور يومين
سيف: شوفي ذا عنوان بيت مراد
نجم: تمام
عائشه: اول م توصلين كلميني وخلي مراد يرد ع جواله
نجم: ابشري
غازي: السواق برا جاهز توصلين بالسلامه
سيف: م يحتاج انا بوصلها
لمار: يعني م تقدر تروح بالسواق؟
سيف بحده: لمار عندك كلمه حلوة قوليها م عندك اسكتي
نجم: اشوفكم ع خير
سيف: يلا سلام
  •  للدخول إلى الفصول التالية من الرواية أنقر على "التالي"
<><>

البارت (17) من رواية حبيتك وابتليت بحب عذابك

طلعو و ركبو السياره وهما بالطريق
سيف مد يده واعطاها فلوس
نجم: م يحتاج معاي فلوس
سيف: خذيها اكيد تحتاجيها
نجم: مشكور م تقصر
سيف: ادري مراد م رد عليكِ ولا كلمك
نجم: وكيف عرفت؟!
سيف: اعرف ليش مراد سافر وتركك
نجم: كلكم كذا اساس
سيف: نجم تراه مجبور انه يتزوجك
نجم: حتى لو مجبور م يتعامل معاي كذا
سيف: لاتضيعين العنوان اللي معاكي واذا احتجتي شي دقي عليا بساعدك
نجم: شكرا
سيف: اول م توصلين كلميني
نجم: تمام
______

بعد مرور عده ساعات وصلت المانيا وصارت تدور السياره اللي حجز لها هيا سيف ولقيته وركبت معاه
نجم صارت تتامل جمال الاجواء والطبيعه والاماكن وبعد مرور ربع ساعه وصلت بيت مراد
الحارس: مين؟؟
نجم: زوجه مراد اعطاها البطاقه حقت الباب فتحتها ودخلت وصلت شقتهه شافتها مقربعه وكل شي طايح بالارض والمواعين كثيره والوضع مره مقربع قعدت ع الكنبه وفجاه دق الباب .....

البارت (18) من رواية حبيتك وابتليت بحب عذابك

بالقصر عند غازي
غازي: سيف وش صار ع نجم؟
سيف: وصلتها المطار واتوقع وصلت اساس
غازي: تمام كويس، عائشههه عائشههه يلاااا فينن الاكل بنموت جوععع
عائشه: م عندك صبر دقايق ويكون جاهز الخدم قاعدين يجهزوه
غازي: يلا استعجلواا
بعد مرور نص ساعه كان الكل جالس ع الطاوله
غازي: ولدك مراد مو ناوي يرجع القصر يعني؟
عائشه: انت عارف انو مراد اذا حط شي براسه يسويه
غازي: تعبناا هالولد كم لنا واحنا نحاول نرجعه شوفي لك حل معاه سيف تعب وهو ماسك كل الاشغال اللي المفروض ولدك يكون موجود ويمسكها
عائشه: انت قدرت تتحكم ب سيف لكن مراد م اعطاك مجال
غازي: انا م اتحكمت باحد ولدك اللي عصاني ومشي
سيف: بسكمم عاد بكل مره تفتحون نفس الموضوع تولين هنا لا تضاربون
غازي: ساره( الخدامه)
ساره: هلا؟
غازي: خذي تولين لغرفتهاا اخذتها وطلعوا
سيف: لين متى واحنا نتناقش بنفس الموضوع؟؟
غازي: لين اخوك يحترم نفسه ويحترمنا ويرجع القصر
سيف: بس هو يحب الدارسه وحا يكمل
غازي: هو م اعطاني مجال اننا نتناقش اخذ اغراضه وسافر كاني مو ابوه
سيف: انت عارف انو مراد من هو صغير يحب الدراسه خليه يكمل وخلي الشركات عليا خلاص
غازي: خلاص سديتو نفسي وراح مكتبه
سيف: م عليه ي امي م عليك منه
لمار: الحمدلله مراد عرف يكسر كلمه ابوه ويسوي اللي براسه مو مثلك بس تقول له حاضر و ابشر ولا كانه عندك كلمه
سيف بحده: اطلعييي غرفتك ي لمارر دام النفس عليكِ طيبه ولا طلقتك هنا
لمار: اصلا هذا اللي تبيه
عائشه: لمار ع غرفتك وسيف اهدا واقعد اتركها
______

الحارس: مين؟؟
نجم: زوجه مراد اعطاها البطاقه حقت الباب فتحتها ودخلت وصلت شقتهه شافتها مقربعه وكل شي طايح بالارض والمواعين كثيره والوضع مره مقربع قعدت ع الكنبه وفجاه دق الباب فتحت الباب نجم: مين انتي؟؟؟
فوز: اوهه شكله مراد جايب شغاله تنظف له البيت
نجم: احترمي نفسك ومين انتي؟؟!.
فوز: انا ****** __

توقعاتكم يحلويني؟؟؟

الحلقة الثالثة: رواية حبيتك وابتليت بحب عذابك - الـروائـيـة غـيـمـة
كلام كتب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent