إعلان الهاتف

الحلقة الثانية: رواية حبيتك وابتليت بحب عذابك - الـروائـيـة غـيـمـة

إليكم من روايات إنستغرام على مدونتنا كلام كتب للقراءة والتحميل (رواية حبيتك وابتليت بحب عذابك) ويجب قراءة الحلقة الأولى من الرواية قبل قراءة الحلقة الثانية. 

 

البارت (7) من رواية حبيتك وابتليت بحب عذابك

 اما فهد مسك صدره وحس بضيقه وفجاه طاح عليهمم صارت نجم تتحس مكان نبضه اللي برقبته وعرفت انه مات
نجم بصراخ وبكي: لااااااا
ريما( صديقه روند دكتوره): ابعدي انا اشوفف شفيه وصارت تحاول ترجع للحياه لكن للاسف م قدرت وعرفت انه توفى
نجم ببكي: ايش صارر شفيه؟
ريما: الله يرحمه اهدي
نجم طلعت ل روند: كله بسببكك فقدناهه راح من يدنا
روند: هذا اللي كنت تبغيه اساس من متى انتي تحبيه اساس؟؟
نجم: كلامك ذا ماله داعي
روند: الا له داعي انتي كنت تكرهيه وما تهتمين له
نجم: علميني انتي كيف راح تواجهي الناس بعد اللي سويتيه؟
روند بصراخ : اطلعي برااا م ابغىى اشوفكك اطلعيي

________
بعد مرور عده اشهر
نجم: روند انا قدمت ع الجامعه وقبلوني تخصص سياحه
روند: الله مبروككك بالتوفيق والله ينور دربك
نجم: امين يعيوني
روند: يلا قومي خلينا نرتب اغراضك ونجهزها عشان تروحين بالسلامه
نجم: م راح اخليك لوحدك بيجيك بين كل فتره وفتره
روند: ان شاء الله
جهزت اغراضها وسافرت واستقرت هناك


  • رابط متابعة الـروائـيـة غـيـمـة
https://www.instagram.com/rawaos_

البارت (8) من رواية حبيتك وابتليت بحب عذابك 

 بعد مرور سنهه جات نجم تزور اختها لكن كانت بحال م يعلم فيه الا الله
روند: اشبك وليش تبكين؟؟
نجم: انا غلطت غلطه كبيره ي روند
روند بخوف: ايش سويتي؟؟
نجم: اااءء انءءاا حامل
روند بصدمه: اححح ومن مينن
نجم قالت لها كل شي
روند: حرام انك تنزليه وانتي بالشهر السابع
نجم: م ابغاه م ابغاه
روند: اهدي بنلاقي حل خلينا نروح لريما
راحو لريما
ريما: م نقدر نسوي شي لازم تكملين حملك
نجم ببكي: يربي ليش ليش
روند: اهدي وانا معاكي بنحل كل شي
_______

بقصر غازي
غازي: اي ي مراد متى طيارتك؟
مراد: الصباح
غازي: توصل بالسلامه
مراد: الله يسلمك
غازي: بالاجازه الاقيك هناا لازم نوفي بالوعد اللي اعطيناه فهد الله يرحمه
مراد تضايق: نرجع لنفس الموضوع
غازي بعصبيه وضرب الطاوله بيده: اي بنرجع وراح تتزوجها ولا م راح يصير خير
مراد: ان شاء الله
  •  للدخول إلى الفصول التالية من الرواية أنقر على "التالي"
<><>

البارت (9) من رواية حبيتك وابتليت بحب عذابك

 بعد مرور عده اشهر
ولدت نجمم لكن للاسف
ريما: للاسف ماتت
نجم: كيف؟
ريما: الله اعلم ولدتيه ميت
روند: الله كريم ي نجم
ريما اخذت روند عند الباب وفكرو انو نجم م تسمعهم لانها كانت تبكي
روند: شفيك؟
ريما: اختك معد تقدر تحمل لسبب في رحمهاا للاسف
نجم سمعتهم وصارت تبكي اكثرر
روند: يالله وش هالمصايب اللي تجي وراء بعض
ريما: اهدي
روند: لا تعرف بالله
ريما: ابشري
مرت الايام وجاء مراد خطب نجمم لكن للاسف روند م حضرت بسبب اللي صار بينها وبين نجم وكانت زعلانه منهاا وما حبت انها تحضر وتعكر مزاجهااا
ب ليله عرسهم راحو ع الفندق
دخلت نجم وكانت قاعده ع الكرسي
مراد: لو حابه اي شي دقي
نجم: وين رايح؟
مراد: عندي كم شغله بخلصها وارجع
نجم: تمام
مراد: حطيت لك كل شي تحتاجيه لو حابه شي دقي ع هالرقم والسواق تحت
نجم: تمام لا تطول

البارت (10) من رواية حبيتك وابتليت بحب عذابك


بقصر غازي
لمار: م توقعت انها تكون حلوة كذا
غازي: اي تراها احلى منك بعد
عائشه بضحك: غازي م يصير كذا
غازي: وذا الصدق الصراحه
لمار بعصبيه: عاجبك ي سيف؟
سيف بضحكك: م قالو شي غلط
لمار: انتت بعد مثلهم
سيف: شفيك معصبه خلينا نضحكك
لمار: تضحكون ع حسابي
سيف:بسك بسك دراما خلاص
لمار: اطلع انام ابرك
غازي: اي روحي روحي فكهه
سيف بضحكك: وانا بروح يلا
____________
نجم م نامت كانت تنتظر مراد لكن م جاء وقفت عند الشباك وصارت تتامل السماء بدلت ملابسها وشربت لها كوب قهوه وقعدت ارسلت له م رد عليها جاء الصباح وهيا ع نفس الحاله وفجاه لقيت رساله من تحت الباب ...
اما عند مراد كان بالمطار وسافر ع الالمانيا بدون علم نجم طبعا لانه كان رافض فكره الزواج من نجم وكان جدا متضايق
  •  للدخول إلى الفصول التالية من الرواية أنقر على "التالي"
<><>

البارت (11) من رواية حبيتك وابتليت بحب عذابك

 نجم بصدمه هذا كيف يسويها الكلب وصارت تبكي انهارتت م توقعت انه يروح ويخليني كذا ليش ليش حقيرر عشاني احبه يسوي فيني كذا كان كاتب لها بالرساله« لاني مجبور اتزوجك لكن مو مجبور ابقي معاكي سافرت الالمانيا وياليت تصرفي الموضوع لاهلي تطلع لك اي عذر ولحد يدري واساس خير شر م ابغاكي»

__________

كانوا كلهم جالسين ع طاوله الطعام وكان الفطور جاهز وفجاه دق الباب
لمار انا افتح الباب: نجمم!!!؟
نجم: السلام عليكم
لمار: وعليكم السلام انتي م سافرتي مع مراد؟
عائشه: هلا نجم؟!
نجم: اهلين
عائشه: وين مراد؟! نجم: مراد سافر
عائشه: طيب وانتي؟
غازي:دخلو البنت من عند الباب خلوها تشرح لنا وش صار
دخلو كلهم وكانوا قاعدينن
نجم: م سافرت لان جواز السفر حقي ضاع
غازي: كيف ضاع؟
نجم: م اعرف ي عمي
غازي: انا اقدر لك واحد بيومين ولايهمك
سيف: خلي الموضوع عليا
نجم: مشكور

البارت (12) من رواية حبيتك وابتليت بحب عذابك


تحديد ب المانيا كان صباح صحي مراد ع صوت المنبهه
مراد: يوهه اتاخرت وشاف جواله كله رسايل اتجاهل كل شي وقام بدل ملابسه وسوا له قهوه واتعطر وجاا يطلع لقى رساله مكتوب فيها ... ________
بعد مرور وقتت كانوا كلهم قاعدين
لمار: غريبه حبيب القلب قدر يتركك ويروح
نجم: والله زي م انتي عارفه عنده دراسه
لمار: الدراسه اهم منك
نجم: اتوقع مالك دخل بين المتزوجين
سيف: ليتك ساكته بس
لمار: انتو شفيكم كل م اتكلمت سكتوني
سيف: كلامك اوفر بايخ
غازي: خلاص انتو ليل نهار بس تضاربون لين متى وانتو كذا
لمار: هو اللي بكل شي يتدخل
غازي: ياليت م تدخلي بامور الناس
عائشه: م عليك منها ي نجم والله اني مبسوطه وفرحانه فيكِ وانك مرت ولدي
غازي: انتي امانه من المرحوم
لمار باستفزاز: الا صح نجم بسالك؟
نجم: اسالي؟
لمار:******
غازي: حدكك ي لمار لين هنا وكفايه
__
توقعاتكم يحلوينن؟؟!.
تفاعلووو وقراءه ممتعه 💛💛
40c.
الحلقة الثانية: رواية حبيتك وابتليت بحب عذابك - الـروائـيـة غـيـمـة
كلام كتب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent