إعلان الهاتف

الحلقة الخامسة: رواية حبيتك وابتليت بحب عذابك - الـروائـيـة غـيـمـة

إليكم من روايات إنستغرام على مدونتنا كلام كتب للقراءة والتحميل الحلقة الخامسة من رواية حبيتك وابتليت بحب عذابك للـروائـيـة غـيـمـة.

الحلقة الخامسة: رواية حبيتك وابتليت بحب عذابك - الـروائـيـة غـيـمـة

البارت (25) من رواية حبيتك وابتليت بحب عذابك

بالرياض تحديداً بقصر غازي
غازي: يلاا فين الفطور ليش مو جاهزز!!؟
عائشه: اصبر دقايق ويكون جاهز
غازي: استعجلو بسرعه ميت جوع
عائشه: بسكك ازعاج
غازي: اوك يلا بس بروح دوامي
عائشه: ليتك نايم بس
غازي: ياليت
عائشه: مدري ايش اللي خلاني اتزوجك
غازي: جمالي جمالي يقلبي
_______

بالمانيا عند حلوين قلبي
نجم كانت نايمه في الصاله ع الكنبه صحيت وصارت تتامل السقف م مرات الا ثواني ومراد طالع من غرفته
مراد: نجم
نجم: هلا؟
مراد: لوسمحتي بيتي لا تلمسي فيه شي انا ارتبه وانظفه
نجم: م شفت بيتك كيف كان وصخ وبكل مكان رامي ملابسك ومو متهم ترى بس رتبته م مسكت فيه شي
مراد: برضوا لو ابغى انظفه او ارتبه بجيب عامله م يحتاج تتعبي نفسك
نجم: خلاص لا تموت بيتك م راح امسكهه
مراد: بسوي قهوتي واروح الجامعه
نجم: طيب
مراد حط لها فلوس ع الطاوله: لو تبي شي انزلي اشتريه
نجم: اوك شكرا


  • يمكنك متابعة الكاتبة عبر إنستغرام عبر الرابط التالي:

  •  للدخول إلى الفصول التالية من الرواية أنقر على "التالي"
<><>

البارت (26) من رواية حبيتك وابتليت بحب عذابك

بعد مرور وقت اتصل سيف ع نجم
سيف: هلا نجم
نجم: اهلين
سيف: كيفكم؟
نجم: بخير الحمدلله
سيف: كيف اجواء الالمانيا؟
نجم: حلوة
سيف: الا بسالك واعتذر اذا هالشي راح يضايقك
نجم: هلا اسال؟
سيف: م عندك فضول عن اختك وينها وكذا؟
نجم اتضايقت لكن م وضحت له وبنفس الوقت مشتاقه لاختها: صراحه الا بس م اعرف عنها شي من بعد م افترقنا
سيف: تمام والله يجمعكم ع خير
نجم: امين
سيف: كيف مراد معاكي؟
نجم: تمام عادي
سيف: اوك كويس يلا م بطول و ازعجك في امان الله
نجم: مع السلامه
______

كان قاعد ب مقهى راقي وموسيقى هادئه طلب قهوته وقعد ينتظر فوز بعد مرور دقايق وصلت
فوز: هلا يحبي
مراد: اهلين اتفضلي ايش موضوعك؟
فوز: زواجك؟!! مراد: اشبه؟
فوز: ليش اتزوجت دامك تحبني؟
مراد: لاسباب مو بارادتي
فوز: بس انت تحبني
مراد: انا اسف ي فوز هالشي مو بيدي واعرفي اني انا بعد احبك بس م جمعنا القدر
فوز: طلقها واتزوجني
مراد: م اقدر ي فوز وحرام توني متزوجها لا تطلبي مني طلب كذا
فوز: شكلك ميت فيها
مراد: م احبها ي فوز واتزوجتها لاسباب
  •  للدخول إلى الفصول التالية من الرواية أنقر على "التالي"
<><>

البارت (27) من رواية حبيتك وابتليت بحب عذابك

فوز: حتى لو متزوجها لاسباب اقطع كل الاسباب وطلقها سهله
مراد ناظر فيها: تخيلي لو انتي مكانها ايش تسوين؟! فوز: عادي في النهايه انت م تحبها
مراد: لا مو عادي شي يجرح وانا ندمان الف مره اني تركتها يوم زواجنا
فوز: بس انت مجبور ي مراد
مراد: حتى لو مجبور انا عاملتها معامله زفت
فوز: م تحبهااا كيف راح تعيش معاها
مراد: انا غصباً عني راح اكمل واعيش معاها كذا ولا كذا
فوز: طيب عادي انا موافقه اني اكون الثانيه
مراد: لا ي فوز انتي محد يدري عنك
فوز: عادي قولهم
مراد: لا م راح اقول لاحد واساس ابوي معصب مني بسبب اني جيت اكمل دراستي هنا وما ساعدته في شركاته
فوز: ايش ذنبي الحين؟
مراد: مقدر شعورك وحاس فيك بس احنا مالنا نصيب ببعض عاد
فوز: صح صح كلامك
مراد: اي اسف اتقبلي الامر الواقعي
فوز ببكي: اسف؟؟ هل راح تطيب خاطري؟ راح تشفي جروحي؟؟ مراد: فوز اهدي
فوز: علمني كيف راح اعيش بدونك بعد م اتعودت عليك
مراد: م بيدي شي ي فوز
فوز: تعال عيش معاي في البيت وخليها هيا في بيتك عادي
مراد: لو جيت وعشت معاك ايش نهايتنا؟ راح تكون نفس هالنهايه يقلبي
فوز: خلاص اللي يريحك
مرراد: ممكن تهدي وما تبكين
فوز: بس انا ....
عند سيف في الشركه كان قاعد في مكتبه وكل شي تمام
كوثر: استاذ سيف جاك السيد محمد(ابو لمار) ولو عندك وقت بدخله
سيف: خليه يتفضل
محمد: هلا هلا
سيف: اهلين نورت
محمد: بوجودك جيت اتكلم معاك بموضوع
سيف: اتفضل؟
محمد: سمعت انك مزعل زينب
سيف: والله يعمي بنتك لسانها طويل وما قلت لها شي يزعل
محمد: شوف ي سيف تراها بنتي الوحيده وما راح يصير خير لو زعلت ثاني
سيف: ان شاء الله
محمد: وانت تعرف ايش اللي في يدي لكم ...
  •  للدخول إلى الفصول التالية من الرواية أنقر على "التالي"
<><>

البارت (28) من رواية حبيتك وابتليت بحب عذابك

مرراد: ممكن تهدي وما تبكين
فوز: بس انا حامل منك فهمتت
مراد: مستحيل قاعده تكذبي!!!؟
فوز: وليش اكذب؟ طلعت له الورقه وحطتها بعيونه اتفضل استاذ مراد
مراد: م فيها كلام ينزل اللي ببطنك
فوز: وترجع لي؟
مراد بحده: انا قلت كلمه وحده اللي ببطنك ينزل بعدها نتفاهم
فوز: اوك تمام
مراد: يلا قومي اوصلك وبرجع البيت
فوز: تعال عندي
مراد: عندي اشغال الجامعه لازم اخلصها
فوز: اوك يلا
___

سيف: ان شاء الله
محمد: وانت تعرف ايش اللي في يدي لكم ي سيف بيضيعكم انت وابوك
سيف: اتوقع ماله داعي تفتح ذا الموضوع لاننا كلنا عارفينه وكارهينه
محمد بضحك: بس انا اعشقه
سيف: عندك اوامر ثانيه؟ عندي شغل ممكن اخلصه
محمد: لا شكرا وطلع
سيف ضرب بيده ع الطاوله وعصب: اوفف رجعنا لنفس الموضوع والسبب وكله بسببكك ي ابوي وفجاه دخلت كوثر
كوثر: فيك شي؟
سيف بهدوء: شدخلك!؟ تقدري تطلعي
كوثر: حبيت اطمن عليك بس
سيف بحده: قلت اطلعيي براا
  •  للدخول إلى الفصول التالية من الرواية أنقر على "التالي"
<><>

البارت (29) من رواية حبيتك وابتليت بحب عذابك

بعد مرور اسبوع بدون احداث وكان الوضع طبيعي عند الكل
بالصباح تحديداً الساعه 8 بالقريه عند روند كانت واقفه برا تتامل الاجواء وبيدها كوب قهوتها الا ثواني وجات سياره اتوقعته زبون للمطعم لكن طلع سيف
سيف: السلام عليكم
روند: وعليكم السلام اتفضل؟؟
سيف: جيت اتكلم معاكِ بموضوع
روند: اوك حياك، وقعدو ع الطاوله
سيف: انا سيف اخو مراد زوج نجم
روند: اي اتذكرك قد شفتك بالقريه عندنا
سيف: بس حبيت اعرف مكانك واطمن نجم انك باقي عايشه
روند مسكت يده بدون قصد: سيف لا تقول ل نجم بمكاني م ابغاها تعرف
سيف حس بشي بقلبه ومشاعره اتغيرت اول م لمست يده ابتسم: ابشري دام كذا طلبك وسمع صوت الطفله وهيا تبكي وراح لها لا شعوريا وشالها
روند: ي ايلين اهجدي بسك بكي
سيف: الله اسمها حلو وهيا حلوة
روند: هاتها عنك اوديها ل عزام
سيف: تمام
بعد دقايق رجعت روند
روند: مو حاب نقدم لك شي بعد م قطعت كل هالطريق؟
سيف: لا شكرا م ابغى اتعبك بس حبيت اني اشوفك بخير
روند: تشرفنا باي وقتت
سيف: شكرا يلا لا اطول اكثر نتقابل المرات الجايه
روند: المره الجايه تاكل عندنا
سيف: ابشري
________

بالمانياا عند حلويني
نجم: الفطور جاهز لو حاب تفطر
مراد قام واخذ قهوته وقعد ع الطاوله معاها: نجم
نجم: هلا
مراد: راح تعيشي هنا ومعاي؟؟ نجم: تستهبل تراني زوجتك
مراد: اوك بطلقك وترجعي للرياض زي الحلوين وتعيشي هناك
نجم: بتطلقني؟؟؟ وانا توني متزوجتك
مراد: ايوه عادي وبعطيك كل الفلوس اللي تبيها وبتعيشي ملكه
نجم: طلاق م راح تطلقني و راح اعيش هنا ومو بكيفك
مراد وهو ماسك اعصابه: انا قلت كلمه حلوه لا تقولي كلمه فوق كلمتي
نجم: انت ع بالك اني لعبه عندك تتزوجني وتطلقني كذا بسهوله الزم حدك واعرف انو اللي قدامك بنت فهد مو بنت من الشوارع مثل اللي حبيتها
مراد بعصبيه وبحده ناظر فيها: م اسمح لك تتكلمين عنها كذا
نجم بضحك: م طلبت انك تسمح
مراد:برجع من الجامعه لا ارجع والقاكِ هنا ارجعي الرياض وطلع
نجم بضحك: يصير خير وفي احلامك ذي الرجعه

البارت (30) من رواية حبيتك وابتليت بحب عذابك

بالقصر عند غازي وعائشه والباقين
غازي: فين سيف؟
لمار: قال عنده شغله بسيطه بيخلصها ويروح ع الشركه
غازي: تمام حلو
عائشه: صباح الخير
غازي: واخيرا شرفتني ع الطاوله
عائشه: مو عاجبك اقوم يعني
لمار بضحك: انتو لين الحين تضاربون كذا
عائشه: يحب يحارشني بكل شي
غازي بضحك: لاني احبك المهم يلا بطلع انتبهو ع نفسكم وانتبهو ع حفيدتي تولين الحلوه باسها و راح
عائشه: روح روح وارجع بدري لا تتاخر
غازي: ان شاء الله
________

طلعت نجم من الشقه وصارت تتمشي في الشوارع وبالصدفه جات ببالها خطه راحت ل مقهى قريب من بيت فوز وقعدت فيهه تراقب فوز لو طلعت او لا بعد مرور ساعه دخلت نجم للعماره وطلعت تدور شقتها لين وصلت ل شقتها فتح لها الباب شخص غريب
نجم: مين انت؟
ماهر: انا حبيب فوز السابق مين انتي؟
نجم: ممكن تناديها بتكلم معاها
ماهر: تمام

الحلقة الخامسة: رواية حبيتك وابتليت بحب عذابك - الـروائـيـة غـيـمـة
كلام كتب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent