إعلان الهاتف

رواية ارويني من خمر شفتيك الحلقة 2 - روايات ملاك

إليكم قراءة الحلقة الثانية من رواية ارويني من خمر شفتيك للكاتبة الروائية ملاك، وتعد الرواية من أفضل روايات إنتسقرام، ويمكنك قراءة البارت الأول من خلال الرابط التالي:
البارت الاولى من رواية ارويني من خمر شفتيك

  البارت (4) من رواية ارويني من خمر شفتيك

حُبيتك بالخفِاأكثّر.

سلطان: حلو وجيب معاك ورقه تاكد ان الي في الشاحنه مواد تجميل ناخذ احتياطنا اذا صار شي ولا شي
اومى له طلال وهو حاس انه بورطه الان نسى كيف بيجيب
هالورقه طلع بعد مااتفق مع سلطان على الوقت الي بتتحرك فيه الشاحنه
طلع جواله اخذ النوته الي قدامه وهو يشوف
الرقم ومرتبك وبنفس الوقت محتار يدق ولا مايدق ؟
فجاء دق عبدالعزيز، نزل النوت ورد :هلا
عبدالعزيز: وينك
سلطان: في الشركه امر شبغيت
عبدالعزيز: بنطلع شوي للمزارع تعال
سلطان : و انا اخر من يعلم دايم !
عبدالعزيز: نسيت اقولك امس يلاعاد خلص اشغالك و ارجع البيت اخذ الي تبيه عشاننطلع سوا
تنهد بقلة حيله: طيب -وقفل جواله و اخذ له كم ورقه وطلع
__
« بيت مشاري »
مشاعل بعصبيه: ريم لاتجننيني موب رايقه لك
ريـم بحلطمه: كيف تبيني اجل اروح
مشاعل تنرفزت:الله واكبر وين بروح حنا بعد
دخل مشاري على اصواتهم العاليه وبحده:
خير عسى ماشر أصواتكم واصله لعندي ؟
مشاعل: ماتبي تروح
مشاري ناظر ريم : ليه
مشاعل وهي تقلد نبرة ريم :ماعندي ملابس مناسبه للمزراعه
مشاري: ريم
ريـم الي كانت سرحانه بالمخده : ها
رفع حاجبه .. وكانها استوعبت شقالت التفت بسرعه وقالت:
هلا يبه امر شتبغى ؟
كتم ضحكته: ساعه ونص بالكثير ساعتين وحنا ماشين ترا ماراح انتظرك وروحه بتروحين معنا مدت شفايفها بضيق : طيب و راحت لغُرفتها
اما مشاعل الي تناظر ريم لين اختفت بصدمه
صار لها ساعه تحاول فيها مع التهديدات ولافاد
همست: هين ياريم مطلعه روحي من اليوم ويوم
جا ابوك اقتنعتي
.
. ‏‎‏༄ فـي المـزرعه ༄
كانت جالسه بزاويه لحالـها وتطقطق بجوالها
ام بندر " بدريه: ريم
نزلت سماعتها وبصوت هادي: هلا
بدريه: ماجد يبيك، ينتظرك عند باب الحريم
هزت راسها بـ طيب وقامت طالعه لـ ماجد
كانت لابسه بنطلون ابيض على بلوزه فرو عنابيه
على شوز تكرمون، اسود مع ابيض من نايك
كانت رافعه شعرها ذيل حصان ومفيرته من تحت
حطت ميك اب خفيف مرا مناسب
..
كان واقف ينتظرها ومعه وحده كبيره بالسن وبنتين
فتحت طرف الباب : هلا عمي
دف الباب بيده ودخل:هلاوعليكم السلام، كيفك ؟
تحت نظرات ريم المستغربه : تمام وانت
ماجد بصوته الجهوري: تفضلوا
اريام: اخت مشاري وعبدالعزيز و معتز طيبه ..عمرها ٤٩ وعندها بنتين .
وداد: جمالها هادي، اسلوبها يجذب متزوجه، عمرها٢٤
وعد: ماخذه من وداد كثير، مزعجه، ععنيده
اقرب وحده لها ريم، عمرها١٩
  • جميع الحقوق محفوظة لدى الكاتبة ملاك، وهذا حسابها على إنستغرام: malakrwaiat@
  • للدخول إلى البارت التالية أضغط على التالي 
<><>   

البارت (5) من رواية ارويني من خمر شفتيك

ماذا تُريد؟
‏أُريد أن أضعه داخِل عيني وأطوي عليه برمشي.
‏"أُريد أن أحبُه وحدِي".
..
دخلت اريام: السلام عليكم
ابتسمت ريم بهدوء: وعليكم السلام حي الله من جانا
سلمت على اريام, اريام:الله يسلمك، اخبارك
ريم: بخير دامك بخير
دخلوا وعد و وداد سلموا على بعض
ودخلتهم ريم لداخل عند الحريم

رجعت لماجد: شبغيت
ماجد بهمس: بعد نص ساعه تعالي انتي و وعد عند
الاسطبلات
ريم بشك: والله اذا بتمقلب
قاطعها ماجد: قلت تعالوا وبس -وطلع
ميلت فمها وهي تشوف اسراء داخله
اسراء باستفزاز: ريم شفتي غيداء
ريم: ماشفتها
اسراء وهي لاويه فمها: من شاف احبابه نسى اصحابه ولا
ريم ضحكة بخفه: الله وكبر
انقهرت اسراء بس مابينت ومشت تدور غيداء
و تتوعد بـ ريم •
بعد ماتقهوو دق ماجد على ريم وقالها تجي للاسطبلات بدون لحد يحس هي و وعد طلعوا، وعد لبست عبايتها بس خلتها مفتوحه وراميه الشيله على كتوفها بـ إهمال
اما ريم ف ماكان لها خلق تلبس وطلعت بدون عبايه
و لانها واثقه ان محد بيجي للاسطبلات لان العمال عبدالعزيز يعطيهم أجازه اذا جو في المزرعة عشان البنات يأخذون راحتهم
كان واقف وقدامه ثلاث دبابات
شهقت وعد وبفـرحه: ويلومننيي بحبك ؟
قفل جواله ماجد وهو يضحك : اي اي يالمصلحه
ضحكت وعد وبحماس : انا الاسسود !
ريم بلعت ريقها وبخوف: انا ماراح اركب
ماجد: وليه ان شاءالله
ريم: مااعرف اسوقه بعدين لو صدمت
وعد: عاد اذا انتي غشيمه
ضحك ماجد، وريم ضربتها على كتفها :هيهه حدك عاد
وعد ركبت: يلاا اركبواا
ماجد: خلاص تعالِ بعلمك كيف تسوقينه بعدين تركبين لحالك
هزت راسها بـالإيجاب
ركب ماجد وركبت وخلفه ريم ضمته بقوه : اماانه لاتسرع
ماجد: ماني بمسرع يالدجاجه بس شوفي كيف اسوق طيب
ريم بحماسه : وعد الحقي عمي اذا اسرع حديه طيبب
وعد ابتسمت: أبشري ياعين ابوي ازهليها
رف حاجبه باستفزاز : اجل بتلحقني ها
دعس البنزين واسررع ريم تمسكت فيه بخوف
و وعد دزت معه وهي تصارخ : بنقالي انت لاتسسرع !
ماجدبصوت عالي: خالك يالثوره لاانزل واجلدك
..
في الجهه الثانيه :
غيداء برجاء: تكفى سلطان طلبتك بس فر فينا بس
اسراء: اي تكفى طلبتك طفشناا
سلطان: يلاا اطلعوا خلصوني
اسراء: ترا ليال بتجي معنا عادي
سلطان: طيب اخلصوا علي • ‏ ༄عند ماجد والبنات ༄
وقف ماجد وخل ريم تجلس قدامه و هو خلفها لان يبيها تعرف كيف تسوق وبنفس الوقت ماسك هو معها الدباب
كانت تمشي ببطئ، و وعد تعدتهم
ريم: عمي تكفى الحق وعد
ماجد: ابشري وانا عم ريم عمه -وهويدعس

  • للدخول إلى البارت التالية أضغط على التالي 
<><>   

البارت (6) من رواية ارويني من خمر شفتيك

تعال أحكيلك شكثر قلبي تعلق فيك💙💙
...
‏ ༄عند ماجد والبنات ༄
وقف ماجد وخل ريـم تجلس قدامه و هو وراءها
لان يبيها تعرف كيف تسوق وبنفس الوقت ماسك
هو معها الدباب
كانت تمشي ببطئ، و وعد تعدتهم
ريم: عمي تكفى الحق وعد
ماجد: ابشري وانا عم ريم عمه -وهويدعس
وعد بصراخ: ياكلاب شتبون فيني ؟
ماجد بهمس: ذي يبيلها تربيه من جد وجديد
ضحكت ريم: تموون
ماجد يتحلطم : اللعن ام الميانه الي كذا
ريـم: سوق سوق وانت ساكت بس
ماجدرفع حاجبه: جت الثانيه بعدد هذا اخررت من يعطيكم وجه
ريـم: عمي ترا سبقتنا
تنهد ماجد واسسرع •
كان يفر في المزرعه ومعاه اسراء وغيداء وليال
انتبهت ليال لريم جالسه بحظن ماجد وبصدمه : شوفوا
سلطان : شفيك ؟
اسراء بقهرر : ماشاءالله عمي اخذ ريم ويلعب فيها بالدباب احنا ولا عبرنا
غيداء انتبهت لوعد : و وعد بعد
ليال بصدمه: حتى ذي مولابسه عبايه ولاشي وعمي ساكت !
لف سلطان يشوف ماجد و ريم الي بحضنه ماكان باين شكلها مرا لانها متكيه على صدر ماجد وهي صغيره مقارنتن بـ جسم ماجد
لاشعورياً ابتسم بس اختفت ابتسامته لمااستوعب
انها في حضن ماجد صد عنهم و راح من طريق ثاني..
عند ماجد و ريـم وقف عند دباب ريم: عرفتيي ولا اعلمك ؟
نزلت بحماس وضحكه: لااعرف معليك موب سبك مثلك
جمدت ملامح ماجد وهويناظرها
ركبت ريم شوي ولفت عليه: يلااشغله
ساكت ويناظرها، ريم : ترا من الميانه يعني
كتم ابتسامته وشغل الدباب
ريم دعست تلحق وعد الي اختفت فجاءه ؟
..
عند وعد غرست بدبابها لفت يمين يسار لا ريم ولا ماجد
تنهدت بخوف وتوتر: شبسوي الحين يالليل
شوي وشافت سيارة سلطان تمرر، نزلت من الدباب بسرعه وتلثمت وعدلت نفسها كان يسولف مع غيداء لمح الدباب والبنت الي جمبه تحاول تحركه صفط على جنب
أستغربت اسراء: شفيك
سلطان لف عليها: روحي شوفيها تحتاج مساعده
لفت اسراء تناظر عرفت زول وعد: طيب ونزلت
وعد انتبهت لاسراء الي تتمخطر بمشيتها وبدلع: تبغين مسااعده
الا على صوت دباب ريم الي جايه متخبيه من وراء الشجره عشان سلطان مايشوفها وهي مو لابسه شي : فكيها من شرك
اسراء بنرفزه: وانتِ شدخلك شفيك متخبيه ؟
ريم: مالي نفس اشوف خشتك وتنسد نفسي
وعد شبكت مع ريم : يلا تقلعي شجابك انتِ
توسعت عيونها على الاخر: هذا الكلام لي
ريم بعباطه: لاياعيوني لي انا شرايك انتي
رواية ارويني من خمر شفتيك الحلقة 2 - روايات ملاك
كلام كتب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent