أولًأ قبل قراءة الفصل الثاني، يجب قراءة الفصل الأول من رواية شفت السعادة يوم عيني شافتك للكاتبة وعد، ويمكنك قراتها عبر الرابط التالي (قراءة الفصل الأول من رواية شفت السعادة) ثم أكمل الفصول التالية، وكما وضحنا من قبل أننا نشاركم في كل فصل ثلاث بارات آي ثلاث أجزاء، وإليكم الجزء الرابع.
قراءة رواية شفت السعادة يوم عيني شافتك للكاتبة وعد - الفصل الثاني |
البارت الرابع من رواية شفت السعادة يوم عيني شافتك للكاتبة وعد
دخل عبدالعزيز
عبدالعزيز : ياهلاا باللي مُختفي ومايسال
محمد بترحيب : ياهلا بالمشهور اللي عنده حلقه اليوم وجايني اليوم
ضحكوا وجلسوا
عبدالعزيز : والله بسالك تعرف ترجع حسابات مهكره عالانستا
مُحمد : اي لكن ليش ؟
عبدالعزيز : في أحد مهكر حسابي ومااقدر ادخل عليه
محمد : تمام عطيني جوالك
عطاه واخذه وقعد يحاول لمده ربع ساعه
محمد تنهد : للاسف الهكر اللي بحسابك قوي جداً
عبدالعزيز : كيف يعني !
محمد : اللي مهكّر الحساب مسوي الهكر قوي يعني مغير الباس عشان أنت ماتقدر تدخل عليه مره ثانيه
عبدالعزيز : تمام تقدر تطلع موقع مكان الشخص اللي هكر الحساب
مُحمد : ايي اكيد
قام محمد ودخل جوا باب وبعد نص ساعه طلع
محمد عطى لعبدالعزيز الجوال : تفضل هذا موقع الشخص
عبدالعزيز بإنتباه : تمام شُكرا يا محمد ماننسى هاالجميل
محمد : حبيبي والله .
« عند حُور »
.
حُور كانت تتجهز للجامعه عشان عندها مُحاضره خلصت لبّس وخذت كُتبها ونزلت تحت شافت امها وجدها راحت باست يد جدها
حُور بوداع : يلا تبُون شي !
أمها وجدها : سلامتك
طلعت برا القصر السُواق قال لها يوصلها بس رفضت لان صديقتها بتيجي تاخذها
انتظرت لدقائق عبدالعزيز وصل وشاف قصر كبير جداً شاف في بنت واقفه عنده راح وقف عندها
حُور لفت له : مـ.....
سكتت وهي تشهق يُوم شافت عبدالعزيز اللي يطلع عالبرنامج قدامَها
حُور بصدمه وشهقه : أاانتت عببدالعزيز ؟.
عبدالعزيز بسخريه : أي أنا يمكن أنتي اللي هكرتي حسابي !
حُور بصدمه أكثر : ككيفف عـرفت أقصـد لا لا
عبدالعزيز : لا والله
نزل وكان معاه منديل حطه على فمها وركبها السياره ومشى سريع
عبدالعزيز : ياهلاا باللي مُختفي ومايسال
محمد بترحيب : ياهلا بالمشهور اللي عنده حلقه اليوم وجايني اليوم
ضحكوا وجلسوا
عبدالعزيز : والله بسالك تعرف ترجع حسابات مهكره عالانستا
مُحمد : اي لكن ليش ؟
عبدالعزيز : في أحد مهكر حسابي ومااقدر ادخل عليه
محمد : تمام عطيني جوالك
عطاه واخذه وقعد يحاول لمده ربع ساعه
محمد تنهد : للاسف الهكر اللي بحسابك قوي جداً
عبدالعزيز : كيف يعني !
محمد : اللي مهكّر الحساب مسوي الهكر قوي يعني مغير الباس عشان أنت ماتقدر تدخل عليه مره ثانيه
عبدالعزيز : تمام تقدر تطلع موقع مكان الشخص اللي هكر الحساب
مُحمد : ايي اكيد
قام محمد ودخل جوا باب وبعد نص ساعه طلع
محمد عطى لعبدالعزيز الجوال : تفضل هذا موقع الشخص
عبدالعزيز بإنتباه : تمام شُكرا يا محمد ماننسى هاالجميل
محمد : حبيبي والله .
« عند حُور »
.
حُور كانت تتجهز للجامعه عشان عندها مُحاضره خلصت لبّس وخذت كُتبها ونزلت تحت شافت امها وجدها راحت باست يد جدها
حُور بوداع : يلا تبُون شي !
أمها وجدها : سلامتك
طلعت برا القصر السُواق قال لها يوصلها بس رفضت لان صديقتها بتيجي تاخذها
انتظرت لدقائق عبدالعزيز وصل وشاف قصر كبير جداً شاف في بنت واقفه عنده راح وقف عندها
حُور لفت له : مـ.....
سكتت وهي تشهق يُوم شافت عبدالعزيز اللي يطلع عالبرنامج قدامَها
حُور بصدمه وشهقه : أاانتت عببدالعزيز ؟.
عبدالعزيز بسخريه : أي أنا يمكن أنتي اللي هكرتي حسابي !
حُور بصدمه أكثر : ككيفف عـرفت أقصـد لا لا
عبدالعزيز : لا والله
نزل وكان معاه منديل حطه على فمها وركبها السياره ومشى سريع
البارت الخامس من رواية شفت السعادة يوم عيني شافتك للكاتبة وعد
«عند حور وعبدالعزيز»
.
صحتّ حُور شافت نفسها نايمه على السرير وعبدالعزيز طالع من الحمام انفزعت ونطت من عالسرير وجرت له وضربته على صدره
حُور بعصبيه : يا حيوان ياقليل الادببببب شسويتت فينيي انطقق
عبدالعزيز بضحك : مااتوقع أن في أحد بيتزوج واحده واحد قبله أغتصبها
حُور بصدمه : اغتصبتني !!
عبدالعزيز : ايي وكانت أحلى ليله بالنسبه لي
حُور طاحت عالأرض وضمت رجولها وقعدت تبكي وتفكر
حُور وهي تبكي : ووش بيصير اذا رجعتت لأمي وعرفتتت !
عبدالعزيز بسخريه : ومن قال أصلاً أنك بترجعين لهُم أنتي بتعيشين معاي بهالبيت يحلوه قبل لاتسوين شي فكري هو وش يقدر يسوي لك
وتركها وراح حُور قعـدت تبكي وخايفه وش بيصير لها وهي بعيده عن أمها وجدها وعائلتها .
« عند عائله حور »
.
من امس يُوم عرفوا أختفاء حُور الكل صار قلقان عليها ووين هي وبلغوا الشرطه قام الجد من مكانه ومسـك عـكازه وراح لغُرفه أم حُـور خبط البَاب أذنـت له بالدُخول دخل شـّافها جالسه وماسكه بيدها صور حور وتبكي
مهنا قعد قدامها : لاتبكين انشالله بنلاقها الشرطه قاعده تدور بكل مكان ومابتتركها
أم حـور : ياررببب ياااربب
.
« عند حُور »
.
قامت من مكانها وراحت لعبدالعزيز
حُور بتعب وبكي : شتبيي مني أنتت حسابكك خذهه ماابيههه بسس ليشش اغتصبتنيي ليششش
عبدالعزيز : اقول مب ناقص صوتك هذا يعلى علي وترا مااغتصبتك واذا مو مصدقتني روحي شوفي السرير خلاص انقلعي
حُور بفرح : يعنيي أرجعع لأهلي وربي مابقول انك خطفتني بس خلني أرجع
عبدالعزيز : شدخل بس انتي بتعيشين معاي مافي روحه لاهلك أنسيهم ولو جربتي وتعديتي هالباب اللي هناك أهلك كلهم راح تحضري العزا حقهم
حُور : لااا خلاصصص بس تكفى لا تسوي فيهم شي وانا ماراح اهرب
عبدالعزيز : شاطرهه يلا روحي الحين سوي لي قهوه لان ساعه وعندي حلقه
حُور بقهر : خدامتك أنا ؟؟؟
عبدالعزيز حب يقهرها : اييي
حُور : والله انك مو متربي واهلك ماعرفوا يربوك
عبدالعزيز تعصب وعيونه حمرت وقام دفها عالأرض وقال :....
.
صحتّ حُور شافت نفسها نايمه على السرير وعبدالعزيز طالع من الحمام انفزعت ونطت من عالسرير وجرت له وضربته على صدره
حُور بعصبيه : يا حيوان ياقليل الادببببب شسويتت فينيي انطقق
عبدالعزيز بضحك : مااتوقع أن في أحد بيتزوج واحده واحد قبله أغتصبها
حُور بصدمه : اغتصبتني !!
عبدالعزيز : ايي وكانت أحلى ليله بالنسبه لي
حُور طاحت عالأرض وضمت رجولها وقعدت تبكي وتفكر
حُور وهي تبكي : ووش بيصير اذا رجعتت لأمي وعرفتتت !
عبدالعزيز بسخريه : ومن قال أصلاً أنك بترجعين لهُم أنتي بتعيشين معاي بهالبيت يحلوه قبل لاتسوين شي فكري هو وش يقدر يسوي لك
وتركها وراح حُور قعـدت تبكي وخايفه وش بيصير لها وهي بعيده عن أمها وجدها وعائلتها .
« عند عائله حور »
.
من امس يُوم عرفوا أختفاء حُور الكل صار قلقان عليها ووين هي وبلغوا الشرطه قام الجد من مكانه ومسـك عـكازه وراح لغُرفه أم حُـور خبط البَاب أذنـت له بالدُخول دخل شـّافها جالسه وماسكه بيدها صور حور وتبكي
مهنا قعد قدامها : لاتبكين انشالله بنلاقها الشرطه قاعده تدور بكل مكان ومابتتركها
أم حـور : ياررببب ياااربب
.
« عند حُور »
.
قامت من مكانها وراحت لعبدالعزيز
حُور بتعب وبكي : شتبيي مني أنتت حسابكك خذهه ماابيههه بسس ليشش اغتصبتنيي ليششش
عبدالعزيز : اقول مب ناقص صوتك هذا يعلى علي وترا مااغتصبتك واذا مو مصدقتني روحي شوفي السرير خلاص انقلعي
حُور بفرح : يعنيي أرجعع لأهلي وربي مابقول انك خطفتني بس خلني أرجع
عبدالعزيز : شدخل بس انتي بتعيشين معاي مافي روحه لاهلك أنسيهم ولو جربتي وتعديتي هالباب اللي هناك أهلك كلهم راح تحضري العزا حقهم
حُور : لااا خلاصصص بس تكفى لا تسوي فيهم شي وانا ماراح اهرب
عبدالعزيز : شاطرهه يلا روحي الحين سوي لي قهوه لان ساعه وعندي حلقه
حُور بقهر : خدامتك أنا ؟؟؟
عبدالعزيز حب يقهرها : اييي
حُور : والله انك مو متربي واهلك ماعرفوا يربوك
عبدالعزيز تعصب وعيونه حمرت وقام دفها عالأرض وقال :....
البارت السادس من رواية شفت السعادة يوم عيني شافتك للكاتبة وعد
عبدالعزيز بعصبيه وعيونه حُمر : تدريـن لوو جبتي سيرة أهلي تدرين وش بسوي فيكِ بدفنك وماحد يعرف لك مكان والحين قـومي سوي القهون
حُور قامت بسرعه ودخلت المطبخ وحطت يدها على قلبها
حُور : قسم بالله مجنون نفسياً
وكانت تسوي القهوه جات ببالها فكره جابت ملح وحطته وخلصت وطلعت حطت قدامه وطلعت تجري للغرفه وسكرت الباب عليها بالمفتاح عبدالعزيز أستغرب بس ماأهتم وشرب القهوه وفجاءه تفل القهوه
عبدالعزيز بقرف : وش هذا الحين عرفت ليش كنتي تجرين حسابك معاي يوم أرجعع
وقام مشى حُور فتحت الباب وتنهدت عيونها دمعت اشتاقت حق امها وجدها مسحت دموعها ومسكت الريموت وجابت على قناه طيور الجنه وقعدت تغني معاها لين نامت
.
« عند ناس مجهولين لأول مره نروح لهم »
.
المجهول 1 بشر : لازمم انتقم منهه لازم كل الناس صارت تحبه وتكرهني لازم انتقم منه
المجهول 2 : انشالله بننتقم منه وتاخد حقك وترجع الناس تحبك من جديد
المجهول 1 : لازمم يموتت لازممم
.
« عند عبدالعزيز »
.
خلص الحلقه وراح لصديقه خالد وحكى له كل شي يوم خطف حُور لين الحين
خالد بصدمه : انت مجنون كيفف تخطفها اذا أحد علم راح تحون فضيحه
عبدالعزيز : لا تخاف انا خوفتها وبعد هذي الشقه بعيده عن كل الناس يعني ماراح احد يعرف
خالد تنهد : بكيفك بس تراني نصحتك ياخويي
عبدالعزيز : اتفائل بالخير أنت بس
خالد : متفائل دايماً
رن جوال عبدالعزيز وكان المُتصل لينا كنسل الإتصال
عبدالعزيز قام : يلا تبي شي بروح انا !
خالد : سلامتك
عبدالعزيز : الله يسلمك
وراح ركب السياره وشغلها ومشى بعد نص ساعه وصل البيت توقع أن هي تكون هربت وماسمعت كلامه لكن تفاجأ بقناه طيُور الجنه وهي نايمه ناظر ملامحها لمده دقيقه بعدين تحولت ملامحه للجديه وصحاها
حُور بنُوم : هاااا شتبيي !
عبدالعزيز : قومي نامي جُوا
حور قامت : وانت وين بتنام ؟
عبدالعزيز : هنا في شي يعني ؟
حور بغيظ : لا مافيي انشالله ظهرك يعورك
ودخلت الغرفه وقعدت تفكر خافت لتنام ليسوي فيها شي وظلت صاحيه لين الفجر لين نامت على نفسها
حُور قامت بسرعه ودخلت المطبخ وحطت يدها على قلبها
حُور : قسم بالله مجنون نفسياً
وكانت تسوي القهوه جات ببالها فكره جابت ملح وحطته وخلصت وطلعت حطت قدامه وطلعت تجري للغرفه وسكرت الباب عليها بالمفتاح عبدالعزيز أستغرب بس ماأهتم وشرب القهوه وفجاءه تفل القهوه
عبدالعزيز بقرف : وش هذا الحين عرفت ليش كنتي تجرين حسابك معاي يوم أرجعع
وقام مشى حُور فتحت الباب وتنهدت عيونها دمعت اشتاقت حق امها وجدها مسحت دموعها ومسكت الريموت وجابت على قناه طيور الجنه وقعدت تغني معاها لين نامت
.
« عند ناس مجهولين لأول مره نروح لهم »
.
المجهول 1 بشر : لازمم انتقم منهه لازم كل الناس صارت تحبه وتكرهني لازم انتقم منه
المجهول 2 : انشالله بننتقم منه وتاخد حقك وترجع الناس تحبك من جديد
المجهول 1 : لازمم يموتت لازممم
.
« عند عبدالعزيز »
.
خلص الحلقه وراح لصديقه خالد وحكى له كل شي يوم خطف حُور لين الحين
خالد بصدمه : انت مجنون كيفف تخطفها اذا أحد علم راح تحون فضيحه
عبدالعزيز : لا تخاف انا خوفتها وبعد هذي الشقه بعيده عن كل الناس يعني ماراح احد يعرف
خالد تنهد : بكيفك بس تراني نصحتك ياخويي
عبدالعزيز : اتفائل بالخير أنت بس
خالد : متفائل دايماً
رن جوال عبدالعزيز وكان المُتصل لينا كنسل الإتصال
عبدالعزيز قام : يلا تبي شي بروح انا !
خالد : سلامتك
عبدالعزيز : الله يسلمك
وراح ركب السياره وشغلها ومشى بعد نص ساعه وصل البيت توقع أن هي تكون هربت وماسمعت كلامه لكن تفاجأ بقناه طيُور الجنه وهي نايمه ناظر ملامحها لمده دقيقه بعدين تحولت ملامحه للجديه وصحاها
حُور بنُوم : هاااا شتبيي !
عبدالعزيز : قومي نامي جُوا
حور قامت : وانت وين بتنام ؟
عبدالعزيز : هنا في شي يعني ؟
حور بغيظ : لا مافيي انشالله ظهرك يعورك
ودخلت الغرفه وقعدت تفكر خافت لتنام ليسوي فيها شي وظلت صاحيه لين الفجر لين نامت على نفسها
تابع الكاتبة وعد على الآنستاجرام
تنشر الكاتبة (وعد) يومياً أجزاء من رواية شفت السعادة يوم عيني شافتك،
وأيضًا سوف تشاركنا الكثير من روايات انستقرام في المستقبل بإذن الله،
ويمكنك متابعتها عبر الرابط التالي:
أو كتابة أسم المستخدم هذا: (rwieou) في البحث عبر تطبيق instagram