إعلان الهاتف

رواية تغيرتي يا ساره الفصل السابع والثامن

رواية تغيرتي يا ساره.. غيرتيني معك قصة سارة ومحمد الفصل السابع والفصل الثامن والفصل التاسع
رواية تغيرتي يا ساره كاملة

رواية تغيرتي يا ساره الفصل السابع

🌹محمد:-ساره ساره
🌹ساره:-ايوه حماده انا صاحيه
🌹محمد:-سمعتك تهذين قلت اطمن عليك
🌹ساره:-لا خلاص شربت مهدئ ادخل ادخل يا محمد
🌹محمد:-او قالوا لك شبح اخترق الباب طيب افتحي ادخل
🌸فتحت ساره له الباب وجلس جمبها بالسرير
🌹محمد:-ساره انت مو ملاحظه وجهك مرهق جداً
🌹ساره:-محمد مدري اشعر بألم في ظهري وبطني تعورني وفيني غثيان
🌹محمد:-لايكون عندنا بيبي
🌹ساره:-لالا او انا ناقصه انا مرهقه مو حمل طفل هذي الايام
🌹محمد:-ليش يا ساره اي اثنين يحبوا يصبحوا بيوم من الايام اب وام
🌹ساره:-ممكن ليش لا امكن ترجع تهتم فيني اكثر لو اجيب طفل
🌹محمد:-ساره معقول انا لهذي الدرجه مهمل لك??
🌹ساره:-اه يا محمد انا تعبانه ما فيني حيل افتح باب النقاش بهذا الموضوع مره ثانيه
🌹محمد:-فتحي اتصل عليا وما رضيت ارد عليه معايا عمل قلت اقلك واروح
🌹ساره:-محمد خلينا اليوم نسهر سوى افرض عندي كلام احب اصارحك فيه
🌹محمد:-لالا يا ساره ما ينفع السهر مو حلو انتظري للإجازه انا الان مشغول استأذنك اروح الشركه
🌸لبس محمد ملابسه وراح وفجأه يرن هاتف ساره
🌹ساره:-لاحول ولا قوه متى يفهم هذا الرجال انه يسيب لي حالي
🌸وبتردد ما كانت تشتي ترد لكن بالأخير ردت
🌹فتحي:-هكذا انتم يا البنات خونه
🌹ساره:-والله مافي ازيد منكم خونه تفرقون بين الاحباب كمان ايش تشتي قلت لك انسيني انسيني خليني يا اخي اعيش حياتي حرام عليك
🌹فتحي:-اسمعي يا ساره زيما رضيتي تبدءيها معايا تواصلي مش قلوبنا لعبه يا البنات تعلقونا وتروحوا
🌹ساره:-هذا تهديد او ايش احلم يا فتحي عاد اخلصها معاك امسح رقمي من عندك وانسى واحده اسمها ساره وللعلم انا سيبت الجامعه
🌹فتحي:-😳ليش يا ساره
🌹ساره:-الله معك ماعاد اشتي اشوف صورتك
🌸وقفلت الهاتف لوجهه ورمت الهاتف راحت لعند نافذته وفتحت الستار ببطئ تشوف لخارج
🌹ساره:-اه يا ساره وطلع سفرك خراب ليت وانا تزوجت محمد لبلادنا خربتنا الغربه فتحي يحبني ومهتم في اكثر من محمد لكن اخاف يكذب عليا ايش اسوي احترت في امري
🌸وبعد الظهيره ساره في المنزل ومحمد في العمل فجأه تسمع ساره طرق الباب
🌹ساره:-من في الباب
🌸محد كان يرد اقتربت اكثر وعادت سؤالها
🌹ساره:-من
🌹?:-ساره مش ناويه تفتحي الباب او كيف
🌹ساره:-محمد مش موجود روح له للعمل
🌹?:-يعني ما بتفتحي الباب
🌹ساره:-انا اغلى من انه ابيع شرفي عشان انسان نذل مثلك روح قبل ما اتصل على محمد
🌹?:-تمام يا ساره بس اعرفي انه فتحي يحبك اكثر من محمد
🌹ساره:-عمره ما بيكون الحرام اجمل من الحلال روح يا ابن الناس دور على بنت ناس تصون نفسك فيها
🌸ساره تسمع هاتفها يرن
🌹ساره:-الو محمد ايوه
🌹محمد:-ساره قفلي عليك باب البيت انتبهي تفتحي لحد تمام
🌹ساره:-محمد مال صوتك مرعوب في شئ
🌹محمد:-ها لالا بس قلت عشان اطمن عليك في حد دق عليك باب البيت
🌹ساره:-لا عساه ما شر في شئ محمد شوفتني
🌹محمد:-لالا لا تخافي انا الان بطريقي لك انتظري
🌸وبعد ما قفل محمد المكالمه مع ساره
🌹فتحي:-ها سمعت كل شئ محمد يخوفك مني صح
🌹ساره:-عادك عند الباب قلت لك يا ابن الناس روح
🌹فتحي:-بروح لكن مستحيل افلتك يا ساره انتي من نصيبي انا مش من نصيب محمد
🌹ساره:-ربنا يبليك يا فاسد روح محمد في الطريق
🌹فتحي:-تخافي عليا او عليه
🌹ساره:-فتحي لو سمحت روح محمد لو جاء ما بتحب الذي بيحصل
🌹فتحي:-تمام اروح مع السلامه
🌸تأخر محمد بالرجوع للبيت
🌹ساره:-محمد فينك انا خائفه في البيت لوحدي
🌹محمد:-ساره تحبيه او انا
🌹ساره:-محمد مالك😳
من تقصد
🌹محمد:-انا عند الباب قد وصلت قبل نص ساعه
🌹ساره:-ليش ما قلت لي اجي افتح لك الباب
🌹محمد:-لا لا تجي ولا تفتحي الباب قبل ما اعرف من تحبين
🌹ساره:-محمد ايش صار لك من قصدك انت زوجي
🌹محمد:-خلاص خلاص تعالي افتحي الباب ونسي الموضوع
🌸فتحت ساره لمحمد الباب قصد زي الغريب فوق الكنب يقلب بجواله في الفيس سار راحت وقدمت له القهوه
🌹ساره:-محمد
🌹محمد:- نعم اي خدمه
🌹ساره:-محمد انا..
🌹محمد:-انا طفشانه واشتيك تطلعني وانت دائماً مشغول شريط كل يوم فهمت
🌹ساره:-هههههههههه تحفه
🌹محمد:-او هو شئ يضحك 🌹ساره:-عادي حابه اضحك
🌹محمد:-ههههه الله يهديك ما تخلي للواحد فرصه يزعل ها خلاص ضحكت ارتحتي
🌹ساره:-شكلنا مضحك كل واحد زعلان من الثاني عشان شئ الثاني مش عارف ليش
🌹محمد:-ايش هذا لغز??
🌹ساره:-خلاص انسى
🌹محمد:-ساره ممكن اسأل سؤال تجاوبيني بصراحه بغير لف ودوران
🌹ساره:- تفضل
🌹محمد:-ساره هي صحيح انه......

الفصل الثامن

🌹محمد:-صحيح انه انتي ماتوثقي فيني
🌹ساره:-ومن قلك ذا الكلام
🌹محمد:-انا كل ما احاول يا ساه اخليك تتكلمي وتصارحيني تتهربي ليش
🌹ساره:-عشان انت مو فاضي دائماً عندك عمل قلت ما اشغلك
🌹محمد:-طيب اتكلمي الان انا فارغ لك
🌹ساره:-ما اقدر احب احتفظ بأسراري لنفسي
🌹محمد:-زيما تحبين بس انا عشان اثبت لك انك ما توثقي فيني خالص
🌹ساره:-واثقه فيك بس في اسرار ما ينفع انت تعرفها
🌹محمد:-زيما تحبين المهم من اليوم وطالع انتبهي تخرجي بغير ما اعرف انتبهي
🌹ساره:-حاضره
🌹محمد:-الان استأذنك اسيبك لوحدك ترتاحي
🌹ساره:-مشكور
🌸وفي بيت ام محمد🌸
🌹اروى:-ماما انا حلمت حلم على محمد وساره
🌹ام محمد:-عساه خير حبيبتي ايش حلمتي
🌹اروى:-حلمت انه كانوا في مكان حلو ومبسوطين وفجأه تظهر حيه وتلاحق ساره ساره ساعه تهرب وساعه توقف للحيه لكن محمد بالأخير قتلها
🌹ام محمد:-يالله الحمدلله انه الحيه ماتت كنت خايفه لاتقولي قرصت واحد منهم
🌹اروى:-هيا قرصت ساره وتعبتها كثير
🌹ام محمد:-ان شاء الله خير يا بنتي لا تخافي كل شئ تمام
🌹اروى:-بتصل على اخوي محمد وتأكد كيف حاله
🌹ام محمد:-ايوه كذا يكون احسن
🌸وتصلت اروى على اخوها تطمن عليه
🌹اروى:-السلام عليكم
🌹محمد:-وعليكم السلام كيفك حبيبتي اروى
🌹اروى:-انا بخير يا سيد الرجال انتم كيفكم اخباركم
🌹محمد:-الحمدلله مافينا شئ
🌹اروى:-الا كنت بقلك يا محمد انه...
🌹محمد:-اروى في شئ تكلمي
🌹اروى:-ها لا ولا شئ انا بس اتحلمت عليكم حلم قلت احذركم لو في حد يعاديكم
🌹محمد:-لا لاتخافي كل شئ تمام ساره بنت طيبه وانا مرتاح معاها والحمدلله
🌹اروى:-الحمدلله يالله اخي ماعاد اطول عليك اواصلك مره ثانيه
🌹محمد:-ربنا يحميكم سلامي للجميع امي وابي وخالد
🌹اروى:-الله يسلمك يوصل يا غالي ان شاء الله مع السلامه
🌹محمد:-مع السلامه
🌸ساره كانت في غرفتها تلعب بالهاتف وفجأه تلمح الدبدوب تقوم واخذته وتتمعن فيه
🌹ساره:-اح يا رب ويش اسوي بهذا الدبدوب ارميه او احتفظ فيه هممممم خليه في الرف لما يعفن لا معايا فكره
🌸راحت ساره على المطبخ اخذت الدبدوب معاها اخذت سكين.وقامت تمزق الدبدوب لكن تفاجئت...
🌹ساره:-😳أاااا انا مش مصدقه ايش هذا ايش الذي داخل الدبدوب وانا اقول ليش ثقيل كل هذا الثقل ايش اسوي فيهم اخبيهم او اوريهم لمحمد بس محمد بيسأل من فين ايش اسوي
🌸محمد راح على جامعه ساره عشان طالبين له
🌹المدير:-اهلاً محمد حبيبي اتفضل يا اخ ايش تشرب
🌹محمد:-لا يسلموا ما اشرب شبعان
🌹المدير:-كنا طالبين لك عشان نسأل على الطالبه ساره فينها
🌹محمد:-ساره مو موجوده ساره خلاص بتوقف دراسه
🌹المدير:-همممم طيب والطالب فتحي فينه
🌹محمد:-ليش فتحي ما يداوم او كيف😥
🌹المدير:-داوم بعد غياب ساره يومين بعدين غاب
🌹محمد:-والله مش عارف لي منه كثير حتى هاتفه مقفل
🌸وفجأه يدق باب مكتب المدير
🌹المدير:-اتفضل يا اخ رمزي
🌸رمزي هو عامل النظافه حق الجامعه
🌹المدير:-اتفضل حبيبي ايش تشتي
🌹محمد:-ما شاء الله يا مدير تعاملك حلو حتى مع عامل النظافه
🌹المدير:-كلنا اولاد آدم نتكبر ليش سواء مدير او عامل يا زوج ساره
🌹رمزي:-😳زوج ساره
🌹المدير :-في شئ يا رمزي???
🌹رمزي:-ها هههه لالا بس استغربت انك تعرف اسم زوجته
🌹المدير:-هههه لالا طبيعي الطالب المتميز يكون معروف عند الكل
🌸ترك العامل المكتب وغادر وبعد ما كمل محمد حديثه مع المدير خرج بسرعه يدور العامل
🌹محمد:-مرحبا اخ رمزي كيفك
🌹رمزي:-اهلا اخي كيف اخدمك
🌹محمد:-انت صدوق او تحتاج مال عشان تصدقني القول
🌹رمزي:-لا الله المستعان انا صح فقير بس ما احب اخذ رزقي الا بالحلال ربك الرزاق
🌹محمد:-تمام حلو خلاص قل لي ليش تفاجئت لما عرفت انه انا زوج ساره
🌸نزل العامل راسه وكانه مو حاب يتكلم
🌹محمد:-ها مالك مش قلت تقول الصدق
🌹رمزي:-ما احب اسوي مشاكل انسي السالفه لو سمحت
🌸مسك محمد على اكتافه وشاف لوجهه بحزن
🌹محمد:-لو سمحت انا لازم اعرف كل شئ لو سمحت
🌹رمزي:-خلاص بقلك اصلاً في ذاك اليوم......

الفصل التاسع

🌹محمد:-همممم إذاً هذا الذي حصل اشكرك يا اخي رمزي اوعدك ما انسى لك هذا الجميل مع السلامه
🌹رمزي:-مع السلامه
🌸في بيت محمد هاتف ساره يرن
🌹ساره:-ياربي من هذا الذي يتصل رقم غريب..نعم الو من معي
🌹فتحي:-انا يا ساره بهذي السرعه نسيتي صوتي
🌹ساره:-ما اعتقد انه عندك دم انت بأي لغه تفهم يا اخي Leave me سيبني اتركني بحالي ليش ما تفهم
🌹فتحي:-ساره عندي لك طلب اخير قبل ما افارق هذي الدنيا
🌹ساره:-ناوي تنتحر الله معك دموعي جفت دور وحده ثانيه تبكي عليك
🌹فتحي:-ساره اترجاك اتوسل لك يا ساره
🌸وبدء كل واحد منهم يتكلم بصوت فيه بكاء
🌹ساره:-فتحي حرام عليك الاجانب مليان الدنيا ليش انت مصمم عليا انا
🌹فتحي:-كله غلط محمد علقني فيك ساره اتوسل لك اشتي اشوفك للمره الأخيره قبل ما انتحر
🌹ساره:-بعدين من فين جبت فلوس كل ذاك الماس داخل الدبدوب
🌹فتحي:-5مليون دولار قيمه كل ذاك عشانك
🌹ساره:-يا سارق من فين جبتها
🌹فتحي:-سارق هذي جزاء معروفي طيب قولي الذي تشتي بس خلينا اشوفك
🌹ساره:-طيب بس اوعدني ماعاد اشوف لك خلق بعد هذي المره
🌹فتحي:-اوعدك وعد شرف
🌹ساره:-خلاص ايش المطلوب فين اشوفك
🌹فتحي:-انا وراء باب بيتك افتحي الباب
🌸كانت ساره تحس بثقل في رجولها وهي تمشي لعند الباب
🌹ساره:-فتحي صعب افتح الباب لك ومحمد مش موجود هو حرام قبل ما يوقع عيب
🌹فتحي:-انا وعدتك وعد شرف انه ما تشوفي مني شر اشوف وروح
🌸ساره وبكل سذاجه فتحت الباب دخل فتحي وشاف لها
🌹ساره:-خلاص يا فتحي اطلع برع شفتني وخلصنا
🌸فتحي دخل اكثر وقفل باب البيت من داخل🌸ساره حست قلبها بيتوقف من الخوف
🌹ساره:-انت وعدتني تطلع اول ما تشوفني يالله اطلع
🌹فتحي:-اسمعيني يا ساره اتخلى عنك مستحيل اذا انتي ما بتكوني لي اذاً لا بتكوني لي ولا لمحمد
🌹ساره:-ايش قصدك
🌸خرج فتحي من قميصه مسدس
🌹فتحي:-الحل تموتي يا ساره وانا بموت بعدك اوعدك افضل حل ومحمد يبحث عن غيرك المهم لا له ولا لي
🌹ساره:-انت بتتحمل روحين مش روح
🌹فتحي:-ليش روحين
🌹ساره:-اذا قتلتني بتقتل روحين انا وطفلي
🌹فتحي:-حامله ياساره????
🌹ساره:-ايوه يا فتحي
🌹فتحي:-هذا المفروض كان يكون طفلي مش طفل محمد حلو كذا نموت كلنا عشان ما يبقى لمحمد شئ يذكرك فيه
🌸ساره كانت تبكي بخوف وفتحي دموعه حاره تنزل على خدوده
🌹فتحي:-سامحيني يا ساره هذا افضل حل لقيته
🌸صوب فتحي المسدس الى راس ساره
🌹فتحي:-مع السلامه يا ساره اشوفك في الحياه الثانيه
🌹ساره(في نفسه)سامحني يا محمد ما قدرت احمي نفسي عشانك مع السلامه يا محمد احبك
google-playkhamsatmostaqltradent