إعلان الهاتف

ملخص رواية مع وقف التنفيذ مع رابط التحميل pdf

كل ما تريد معرفته عن رواية مع وقف التنفيذ للكاتبة دعاء عبدالرحمن مع رابط تحميل الرواية مباشرة بصيغة pdf، حيث تدور احداث رواية مع وقف التنفيذ حول شاب مجتهد، يسمى فارس، يعيش فى منطقة شعبية مع والدته، يحبه جميع اهل المنطقة. فارس طالب مجتهد فى كلية الحقوق، يذاكر ويكون من الاوئل لمدة اربع سنوات، يحب زميلة له فى الكلية تدعى "دنيا" يعمل فى مكتب للمحاماه ويعتبره صاحب المكتب دكتور "حمدى" مثل ابنه، وهو يعتبره مثله الاعلى، لاخلاقه وامانته فى عمله.
رواية مع وقف التنفيذ

قصة رواية مع وقف التنفيذ

يقابل فارس احد اصدقائه وهو يدعى بلال، ويكلمه عن علاقته بدينا، وينصحه صديقه بسرعة الارتباط بها لان علاقته بها محرمة، يطلب فارس من دنيا ان يتقدم لها ويطلب يدها من ابيها ولكنها تماطل، فدنيا تريد ان ترتبط به عندما يكون وكيل نيابة وليس مجرد محامى .ينتظر فارس نتيجة النيابة، ولكن تأتى الرياح بما لاتشتهى السفن، فارس ليس له واسطة لذلك لم يتعين فى النيابة، فيقوم بعمل الدبلومات والابحاث، ويحضر الماجستير، ويحصل على الدكتوراه.

تحميل رواية مع وقف التنفيذ pdf

  • يمكنك تحميل رواية الكاتبة دعاء عبدالرحمن مع وقف التنفيذ pdf مباشرة عبر الرابط التالي أضغط هنا

زواج فارس من دنيا والشعور بالندم من رواية مع وقف التنفيذ

يتزوج فارس من دنيا، ولكن يندم، ويعلم ان كلام والدته عنها صحيح، فهى مادية جدا، وما يهمها هو المال والمكانة الاجتماعية .فارس امين فى عمله، فعندما أتى رجل له طلب منه المرافعة عن ابنه، المتهم فى قضية قتل، طلب فارس مقابلة المجرم حتى يعلم اذا كان برئ ام لا، وعندما علم انه مجرم بالفعل رفض القضية.
تعلم دينا بانه سيرفص القضية، فتتعاون مع "باسم" ويخطط لها، فيطلب منها ان تقوم بالابلاغ عن زوجها، فى أمن الدولة، ويتم القبض عليه هو وعمرو وبلال، ويرى فارس داخل السجن الفساد الذى لم يكن يتخيله.
بعد خروج عمرو من السجن يتغير تماما، وينظر للاشياء من منظور آخر، ويدخل السجن مرة اخرى .يتزوج فارس من "مهرة" تلك الصغيرة التى كان يعتنى بها، ويعيش حياة جميلة هانئة.
google-playkhamsatmostaqltradent