إعلان الهاتف

دليل الروايات (deliil.com) دليلك لقراءة وتحميل الروايات pdf

توجد الكثير من المواقع التي تنشر قصص وروايات باللغة العامية والفصحى عبر الإنترنت وأشهرهم موقع واتباد الشهير، ولكن سوف أشاركم اليوم في هذا الموضوع موقع يختلف كليًا عن واتباد (wattpad) والمواقع الأخرى حيث يوجد بها الكثير من الروايات والقصص، بدون إعلانات مزعجة أو بطئ في الدخول، ويوجد عليه ألاف الروايات التي يمكنك قراتها، بشكل سلسل وكامل، ولنبدأ بتعريف الموقع.

دليل الروايات

ماهو دليل الروايات - deliil.com

دليل الروايات هي مدونة إلكترونية، حيث تمكنك من قراءة الأف الروايات والقصص الإلكترونية، ويتميز بسهولة الدخول حيث يمكنك الدخول عليه فقط بكتابة النطاق باللغة الإنجليزية دليل دوت كوم (deliil.com) أو كتابة مدونة دليل الروايات في محرك البحث الشهير "جوجل" (Google.com) وتوفر المدونة سرعة كبيرة في الأداء مع نظام رائع لقراءة الروايات والقصص من البداية للنهاية بشكل منظم للغاية، وتم نشر حتى الآن العديد من القصص الرائعة والروايات المثيرة والمشوقة باللغة العربية الفصحى والعامية، وسوف أشاركم أفضل الروايات التي نشرت.

أفضل الروايات والقصص على دليل الروايات

  • رواية رغم فارق السن وهي رواية إلكتروني نشرت عبر الإنترنت وحازت على أعجاب كبير من القراء في الوطن العربي، بسبب سهولة اللغة العربية العامية المصرية، وهي بقلم الكاتبة هاجر جمال.
  • رواية يوميات زوج فرفوش للكاتبة نسمة مالك تشتهر باسم "نسوم" وهي رواية جديدة رائعة، ويتابعها الإلاف من القراء عبر مدونة دليل الروايات، وأيضًا العديد من البنات عبر المجموعة السرية عبر الفيسبوك الخاصة بالكاتبة نسمة مالك.
  • رواية عشق الياس

وأيضًا العديد من الروايات والقصص باللغة العامية الفصحى والعامية ستجدها عبر مدونة دليل الروايات، ويشاركون كل جديد وحصري، وأخيرًا إذا كان لديك أقتراح لرواية أو قصة معينة فقط أخبرنا بها في التعليقات، وسوف يتابع فريق عمل المدونة، التعليقات ويقوم بتلبية طلباتكم بخصوص طلب آي رواية أو قصة.

google-playkhamsatmostaqltradent