إعلان الهاتف

رواية شيوخ لا تعترف بالغزل Pdf كاملة - عبير القائد

الصفحة الرئيسية
رواية شيوخ لا تعترف بالغزل هى الجزء الثالث من سلسلة اسياد الغرام، وهى رواية رومانسية باللغة الفصحى، تدور احداثها حول شيوخ آل العزب، تبدآ الرواية بموت "محمد" اصغر شيوخ آل العزب، حيث كان ذاهب هو وزوجته "غزل" فتنقلب السيارة ويموت، والكثير من الأحداث التي سوف تعرفها عند قراءة الرواية، من مدونة كلام كتب للقراءة والتحميل (PDF).
رواية شيوخ لا تعترف بالغزل Pdf
رواية شيوخ لا تعترف بالغزل Pdf

نبذة عن رواية شيوخ لا تعترف بالغزل

الشيخ قحطان العزب، صديق عمرو الشهرى، ومساعد جده، لا يعترف بالحب، وكثيراً ما يسخر من عمرو على مشاعره، ولكن سياتى يوم ويعترف به . سيادة، بنت سالم العزب، الابن العاق الذي ترك عائلته وذهب الى باريس وتزوج، تاتى مع والدها لزيارة جدها، ولكن يأمر الشيخ بزواج قحطان من سيادة، ذلك الامر الذى لم تكن تتوقعه، ولا توافق عليه ابدا، ولكن الامر صدر، ويجب تفيذه فلا احد يجرأ على عدم تنفيذ اوامر الشيخ.

تحميل رواية شيوخ لا تعترف بالغزل Pdf كاملة

  • يمكنك تحميل رواية شيوخ لا تعترف بالغزل كاملة برابط مباشر عبر ميديا فاير "mediafire" قوم بالنقر عليها للتحميل.
  • قراءة رواية شيوخ لا تعترف بالغزل بدون ردود أون لاين بالترتيب كاملة: أضغط هنا
  • ملحوظة قبل التحميل: يمكنك تحميل سلسلة روايات أسياد الغرام للكاتبة عبير القائد عبر الروابط التالية: 
  1.  رواية بقايا همس pdf
  2. رواية ترنيمة عذاب Pdf
  3. رواية أسياد الغرام pdf

عائلة آل العزب وحياتهم من رواية شيوخ لا تعترف بالغزل

فراس اخو سيادة ،يأمر الشيخ ان يتزوج من ابنه عمه سلمى. الجوهرة اخت قحطان، متزوجه من ابن عمها "حسن" والذي يسئ اليها والى آل العزب كلهم .سلمى اخت قحطان الصغرى ،يتزوجها ابن عمها فراس ،ويسافر بها الى باريس، ولا يهتم بها، فهو تزوج بها غصب عنه ،فهو يحب الموسيقى ،ويتمنى ان يكون مشهورا ،يراها سيف الشيب ويعجب بها ،ويتمنى ان يتزوجها، ولكن يجد ان الامر شبه مستحيل ؛فتوجد عداوة قديمه بين قبيلتيهما ،يسعى لحل الخلاف بينهما حتى يحصل على قلبها .على العزب ،يعمل طبيب، يقع فى حب فتاة تدعى "نادين" ولكن يكتشف انها فتاة ليل ،تتوب على يديه لكن يتركها، ويخطب "تسنيم الراجحى" وهى طبيبة ايضا معجبه به ،وينفصلا ويذهب للخارج رعاد اخو قحطان، يتزوج ارمله اخيه محمد ،فهو يحبها كثيرا ،ولكن هى رافضة هذا الزواج ،وتمر الايام وتقع فى حبه ويعيشا بسلام .ترنيم الراجحى وخطيبة على ،فتاة جميلة ،تحب الحياة ،منطلقة ،مفعمة بالحياة ،تقوم بعمل حادث يتسبب بموت طفل صغير ،فتتبدل حالتها ،تفسخ خطبتها، وتذهب الى باريس، هاربة من الماضى.
google-playkhamsatmostaqltradent