إعلان الهاتف

رواية القتلة يحتفلون بالفالنتين pdf - محمد صفوت

رواية القتلة يحتفلون بالفالنتين صادرة عن دار الحياة ٢٠١٤ للكاتب محمد صفوت عبد العزيز، والرواية من الحجم الصغير ١٥٥ ورق، وحازت على شهرة كبيرة بين القراء في الوطن العربي، وسوف نشاركم رابط تحميل الرواية بصيغة pdf على مدونة كلام كتب للقراءة والتحميل. 
رواية القتلة يحتفلون بالفالنتين pdf
رواية القتلة يحتفلون بالفالنتين pdf

الحبكة في رواية القتلة يحتفلون بالفالنتين

الرواية محيرة ومربكة لانها تجعلك تفكر في حقيقة النفس البشرية وتناقضها الغير مبرر وتظل طيلة الرواية تتسائل هل يمكن أن يقع قاتل مأجور في الحب؟ هل يمكن ان يذوب عشقاو هياما وأن يضحي بحياته في سبيل من أحبها؟ هل تعاطفك مع القاتل يعتبر عمل غير أخلاقي؟ هل تتمني الا يتم الايقاع به رغم انه ما زال يقتل؟ 
  • لغة الرواية: اعتمد الكاتب علي اللغة العربية الفصحي في السرد واللغة العامية في الحوار بين الابطال
  • الحوار: اعتمد الكاتب علي السرد اكثر من الحوار فكان الحوار قليلاً مقارنة بالسرد الذي اتي رشيقا ممتعا وغير ممل ولا مطولاً

شخصيات الرواية

 تدور الرواية حول شخصيتين رئيسيتين هما ناجي وملك 

"ناجي"

قاتل مأجور يكسب قوت يومه من قتل النفوس البشرية بناءاً على طلبات زبائنه. لكنه ليس مجرد قاتل محترف لا تستطيع الشرطة الايقاع به. بل هو يعتبر نفسه فنان و مبدع في عمله فالقتل عنده فن واختيار طريقة القتل للضحية لا يتم بصورة عشوائية ولكن لها مبررات نفسية لا يفهمها الا هو.
يعيش حياته مع اعلي درجات الحذر والريبة ويتنقل من شخصية لاخري فتارة رجل صعيدي وتارة اخري تاجر وهكذا فلا احد يعرف من هو علي وجه التحديد

"ملك"

تلك السيدة التي تعيش علي ذكري قصة حب لم يكتب لها التوفيق مع حبيب قرر تركها والهروب منها وعلى الرغم من ذلك ما زالت تنتظره بلهفة وشوق ورغم مرور السنوات الا ان الزمن لم يؤثر في حبها له. تعيش وحيدة في فيلتها التي تستقبل فيها السيدات بهدف تجميلهن وتزينهن.
تجمع الاقدار بين ملك و ناجي حيث كان ناجي يختبئ في فيلتها دون ان تعرف ليبدأ في الوقوع فريسة لحبها وعندما يتعرف عليها تقع في غرامه وتنسي حبها الاول. 

تحميل رواية القتلة يحتفلون بالفالنتين pdf  

يمكنك تحميل الرواية عبر الرابط التالي مباشرة:

النهاية

نهاية رواية القتلة يحتفلون بالفالنتين هي قمة الحيرة الانسانية والتي اوقعك فيها الكاتب منذ البداية. هل تتعاطف مع القاتل؟ هل تتمني ان تنتهي قصة الحب نهاية رومانسيه حالمة بغض النظر ان بطلها قاتل؟
ذلك سؤال ستجيبه بنفسك عندما تنتهي من قراءة الرواية.
رواية القتلة يحتفلون بالفالنتين pdf - محمد صفوت
كلام كتب

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق
  • محمد صفوت23 مارس 2020 في 3:38 م

    أشكر أستاذو مها محمد على هذا التناول الرائع للرواية

    حذف التعليق
    • كلام كتب25 مارس 2020 في 3:59 م

      عفواً نتمنى أن نكون عند حسن ظنكم دائماً

      حذف التعليق
      • Anonymous20 أبريل 2020 في 5:51 م

        العفو استاذ محمد
        فعلا الرواية تستحق
        و بحثت عن اعنال اخري لك ولم أجد

        حذف التعليق
        google-playkhamsatmostaqltradent