إعلان الهاتف

تحميل رواية عن الحكيم اذا هوى للكاتبة بلومي Pdf كاملة

هل تريد ان تنغمس في الخيال، إذاً إليكم من مدونة كلام كتب رواية عن الحكيم اذا هوى للكاتبة المبدعة بلومي بصيغة Pdf، في هي تنشر بأسم مستعار يسمى بالإنجليزي (blueme) وأشتهرت في الكثير من المواقع والمنتديات بالاسم العربي بلومي وهو النطق الانجليزي لاسمها، ولكي لا اطيل في هذا المقدمة، إليكم رواية من روايات الكاتبة بلومي بأسم عن الحكيم اذا هوى للتحميل PDF أو للقراءة الرواية كاملة بدون إعلانات مزعجة.
عن الحكيم اذا هوى للكانبة بلومي كاملة للقراءة والتحميل

عن رواية عن الحكيم اذا هوى

هي رواية تعبر فيها الكاتبة بلومي عن أشياء نفسية كثيرة، فكما واضح من أسم الرواية عن الحكيم إذا هوى أن الرواية تتحدث عن الحكمة، من الاقدار في أشياء قد لا تحتاجها وتظل موجودة، وعندما تحتاجها تضيع منك، وليس ذلك فقط فالرواية تتحدث أيضاً عن حب النفس أو الأنا، ومواجهة النفس، فالرواية تأخذك في رحلة لا تنسها في حياتك، ولا مزيد من حرق أحداث أكثر من ذلك، فسوف أشاركم بعض الإقتباسات ثم رابط تحميل رواية عن الحكيم اذا هوى للكاتبة المبدعة جداً بلومي.

إقتباسات من الرواية

لا ... لم تدهشها معرفته بكامل ظروفها ... بأنها مجرد فتاة يتيمة تعيش عالة في بيت عمها .... إنه لقمان الطويل ... وإن أراد أن يعرف كل شيء عنها فما من شيء يستطيع الوقوف في وجهه
قالت بصوت بالكاد خرج منها مفهوما :- ما كان ليصدقني لو أنني حاولت ...
قطب وقد ازدادت ملامحه قسوة وهو يقول :- أستطيع التحدث إليه إن أردت ..
:- ما عاد الأمر مهما ... لقد غادرت بيته على أي حال .. في تلك الليلة بالذات ...
لم تكن تنظر إليه .... لم تكن قادرة على رؤية ردة فعله على كلماتها .. لم تكن حتى راغبة في هذا ... كل ما أرادته هو أن يغادر .. فقط أن يغادر دون رجعة ....

لم تشعر به بحر حتى عندما تحرك من مكانه .. ولف حول المنصة .. واقترب منها قبل أن تحط يده فوق كتفها ... فور أن أحست بحطة يده الحازمة والقوية .. انتفضت مرة واحدة وذكرى آخر مرة أمسكت بها فيها يداه تجتاحها بعنف ... تراجعت إلى الوراء وهي تلتفت إليه بحركة حادة .. ليصطدم ظهرها بالرفوف الزجاجية التي تراصت فوقها البضائع ... بعضها تناثر مصدرا دويا قويا دون أن ينكسر منها شيئا لحسن الحظ ... عيناها الواسعتان كانتا تحدقان به بذعر أرنب وجد نفسه محاصرا من قبل ذئب جائع .. صدرها يعلو ويهبط بعنف بينما ترتجف كل خلية في جسدها النحيل ..
وجهه الأسمر كان عابسا وهو يتراجع خطوة واحدة إلى الوراء .. لونه البرونزي شحب قليلا ... بينما حافظت ملامحه على ثباتها .. نظرت حولها لاهثة بحثا عن باقي زملائها فلم تجد أحدهم ... المتجر كان خاليا تماما إلا منهما ... ورجل يرتدي اللون الأسود وقف عند الباب الزجاجي المغلق عاقدا ساعديه مانعا أي كان من الدخول ..

تحميل عن الحكيم اذا هوى للكانبة بلومي 

يمكنك تحميل وقراءة الرواية عبر الرابط التالي:
الدخول إلى رابط تحميل رواية عن الحكيم اذا هوى من هنا
ويمكنك تحميل الجزء الثاني بأسم: وقيدي اذا اكتوى Pdf كاملة

تقييمي للجزء الأول: هو 4 من 5 فاحببت هذه الرواية كثيرًا، وأيضًا إذا بتريد رواية معينة فقط أخبرنا في التعليقات، بأسم الرواية.
google-playkhamsatmostaqltradent