إعلان الهاتف

الحلقة الخامسة: رواية احببت شرطي للكاتبة وسام

إليكم قراءة رواية احببت شرطي وتهت بعيون بريئه للكاتبة، على مدونة كلام كتب للقراءة والتحميل، ويجب قراءة الحلقات الأولى من الرواية ثم كمل باقي فصول الرواية يمكنك قراءة جميع الفصول من الرواية عبر الرابط التالي:

رواية احببت شرطي للكاتبة وسام

البارت (25) من رواية احببت شرطي 

تقدمت منه و هي تضربه ب رجله و مشت وهي تطلع من الكافي'
سلطان:ي حيوانههه وجععع'
هيام:لا تحط عقلك ب عقلها ماعليك '
سلطان:اكيد ماراح احط عقلي ب عقل طفله'
هيام:احسن لك يالله خلنا نمشي'
سلطان:وربي عشانك ترى'
هيام:امش امش'
طلعت و طلع وراها'
هيام:حيوانه انتي وش تبين ب الرجال'
سديم:يستاهل الخايس ذا يع '
هيام:لو انه مو اخوي حبيته'
سديم لفت عليه:كلي'
هيام:خلاص خلاص'
سديم:اي'
سلطان:يالله'
ركبوا'
سلطان:وين بتروحون؟
سديم:ندور شقه'
سلطان لف عليها:شقه؟
هيام:اي شقه ماراح اسكن معك'
سلطان:اتمنى تستهبلين منجدك يعني بسوي فيك شي؟
هيام:مو قصدي كيذا سديم انت مو محرم عليها'
سلطان:بالله وش بسوي فيها ذا الخرا'
سديم:انت الخرا يععع'
هيام:خلاصص بزران انتوا؟
سلطان:خليها تسكت و اسكت'
سديم:ماني ساكته'
هيام:منجد بزران تدرون يقولون بداية الحب هواش'
سلطان ناظر ب سديم و سديم ناظرته:يععع وش احيي فيهاااا؟؟؟
نفس الشي سديم'
هيام ضحكت:امش امش خلنا ندور شقه نبغى جنبك'
سلطان:من عيوني'
،
عند خالد كان جالس بغرفته و يفكر وش بيسوي لا راح امريكا'
قاطعه ضرب باب:تفضل'
دخلت بهدوء و جلست ب جنبه:خالد'
خالد:لبيه؟
هديل:انا اسفه'
خالد:من؟
هديل:اني رفعت صوتي عليك و على امي و قعدت اراددك و اني فضحتك'
خالد ضحك بهدوء:بس'
هديل:اي'
خالد:انا الي اسف ضربتك و ليت يدي انكسرت و ماضربتك'
هديل:لك الحق'
خالد:تعالي تعالي'
ارتمت ب حضنه'
هديل:احين منجد بتروح امريكا'
خالد:بنروح'
هديل:طيب و روين بيروح معنا'
خالد:ريان ريان لا يسمعك مو كافي شقيتي راسه'
هديل:يستاهل خيررر تدخننن؟
خالد:تراني من زمان ادخن بس قلت له بجرب عشان ايذا امي او ابوي جنبي'
هديل:حيوانننن وش الي تدخن ليشش تضرر نفسككك خالد؟
خالد:طيب ماقدر لازم اطلع حرتي فيه'
  • حساب الكاتبة وسام على إنستغرام: novels_121@
  • للدخول إلى البارت التالية أضغط على التالي
<><>  

البارت (26) من رواية احببت شرطي 

هديل:اقول اقول وربي لا ازعل منك لا تدخن '
خالد عطاها ع جوها:من عيوني'
قاطعهم دخلوا ليان و لين'
لين:شف شف طب و احنا خذونا معكم'
خالد:تعالوا'
اركضوا و هم يرتمون ب حضنه:بنشتاق لك'
هديل:و انااا؟
ليان:لا انتي فكه خالددد وربي بفقدككك'
هديل:شب شب بزر'
ليان:خفي علينا يا الكبيره تراك اكبر مني ب سنه'
لين:بس انا اكبر ب خمس دقايق'
ليان:سكتي انتي'
خالد ساكت و كان يناظر هواشهم:منجد بفقدكم'
هديل ناظرته:يخسوننن'
خالد:استغفرالله ياربي'
،
طلعوا البنات و جات ليان ل خالد'
ليان:خالد بقولك شي'
خالد:قولي ي روح اخوك'
ليان:امسك'
خالد ناظر ب الجوال و اخذه:وش اسوي فيه'
ليان:اقراء'
خالد ناظر ب الجوال و اكن محتوى الرساله:ليان تعالي عندي بسرعه بعد شوي بطلع مع محمد عشان تشوفين سويلم معه بسرعههه'
رفع نظره ب عصبيه:كنتييي تدريننن انها تلعب علي صح؟
ليان:اي'
خالد:مادامك تدرين ليشش ماقلتي لي تستهبلين انتي و ليششش تطلعيننن معهااا هاااا شرفكككك ياحيوانه شرفككك ايذا راح ترى ماراح يرجع يا غبيههه '
ليان بحزن:بس'
خالد ب مقاطعه:ماليي كلاممم معك كلامككك مع ابويي'
وقفت ليان و اهي تترجاه و تبكي:الله يخليك خالد لا تقوله شوف شيل جوالي بس لا تقول له'
خالد ناظرها و يكرههه يشوف حزين قدامه:ابعدي ليان أبعدي ابعدي ذا الموضوع ماينسكت عنه'
ليان:الله يخليك ايذا تعزني لا تروح ل ابوي'
خالد:طيب ليان ليش خليتي قلبي يتعلق فيها ليش خليتيني احبها ليش ليان توك طفله ليان '
طلع و تركها و كان يتجاهل صراخها الي ب اسمه'
،
بعد اسبوع ، كان خااد يجي اخر الليل عشان مايشوف ليان ياخذ ملابس و يطلع'و يوم سفرة ريان و خالد و هديل'
،
دخل البيت ب استعجال:هديللل يا هديلللل'
هديل:طيببب انتظررر يوههه'
ليان:ذا خالددد؟
هديل:اي'
نزلت ليان تركض له:خالدد'
خالد لف و ناظرها:نعم؟
ليان:سامحتني؟
  • للدخول إلى البارت التالية أضغط على التالي
<><> 

البارت (27) من رواية احببت شرطي 

خالد:اي اي'
ليان:خالد'
خالد ناظرها:وش؟
ليان ناظرته ب عيون كلها دموع:لا تروح و انت زعلان مني يمكن اموت و انت مو مسامحني'
خالد يكره طاري الموت:ليااان'
ليان:اقول الصدق يمكن اموت يمكن يصير فيني شي يمكن يمكن'
خالد:خلاص قلت سامحتك و طلع من البيت'
نزلت هديل:وينههه؟
ليان لفت وهي تحضن هديل:وش ذا الحب؟
ليان ببكي:خالد راح وهو زعلان مني'
هديل بصدمه:شفيككك هيي ليشش وش مسويه؟
ليان:'
قاطعهم خالد وهو يدخل:يالله'
هديل:يالله يالله جيت بتصللل عليكم و تقولين لي طيببب؟
ليان:تمام'
طلعوا و صعدت فوق ل لين'
لين:وش فيك؟
ليان:قلت له'
لين:عصب؟
ليان:زعل مني'
لين:وش قلت بك ليان اتركي عنك ذا الاشياء'
ليان:وربي كلا من اروى مالي ذنبب'
لين:خلك معها اقعدي تستاهلين'
ليان:وش ذا التؤام الزق'
لين جات ب جنبها:كلي زق ماقدر لا تصيحين'
حضنتها بقوههه'
،
بعد سبع ساعات'
،
عند سلطان'
طلع من شقته رايح ل البنات'
شاف وحده جالسه تتهاوش لمحها:سديم؟
ركض ل عندها:وش السالفه'
سديم:خلك ع جنب'
سلطان:قلت وش السالفههه؟
الرجال:سلطان؟
سلطان ناظره:مين؟
الرجال:افاااا ماعرفتني؟
سلطان ضحك:اوههههه رويننن'
ريان ضحك:مابغينااا'
حضنو بعض:وش تسوي هنا'
ريان:جاي ل شقتي انا و خويلد بس معنا بنت ماندري وين نحطها'
سديم:حطها ب مخباك'
ريان:ياخي انتي سكتي تدورين مشاكل و ترى ماكنت جاي اتحرش من زينك عاد جاي اعطيك بوكك طاح ب الارض خذي'
سديم انحرجت تمنت الارض تنشق و تبلعها'
سلطان ضحك ب سخريه:الحمدالله و الشكر عليها ع قد عقلها'
قاطعهم نزول خالد من السياره:سلطان؟
سلطان:ي هلا'
سلموا ع بعض'
ريان:يالله خذ الأغراض و اصعد فوق'
خالد:حتى انت معي'انزلي يالله'
نزلت من السياره و كان شعرها يطير ب الهواء و كانت جميلههه'
سديم ب صدمه:هديلو؟
هديل ناظرتها:سديم؟
سديم:وش تسوي هنااا؟
هديل:تستهبل انت ؟
ضحكوا ع بعض و حضنوا.بعض'
هديل:وين هيامي؟
سديم:فوق نايمه'
هديل:يمه اشتقت لها تعالي نصحيهاا'
خالد:الووو تراني هنا وين؟
سلطان:.....
سديم:.......
  • للدخول إلى البارت التالية أضغط على التالي
<><> 

البارت (28) من رواية احببت شرطي 

سلطان:وش عرفك فيها؟
سديم:صديقتي ابعد'
خالد:مين هيام طيب؟
هديل:الي دخلتها السجن'
خالد:و بتروحين لها بعد تخسين'
هديل:ليش ياخي هاذا انت شفت خويك ش الفرق؟
خالد:خوييي ع الاقل متربي مو مثلها تطلع مع شباب'
سلطان:اوششش حدك ي خالد عاد الا هيام هيام اختي و مارضى عليها'
خالد بصدمه:اختك؟
سلطان:اي اختي '
خالد:تستهبل؟
سلطان:لا ماستهبل هيام اختي الي ماجابتها امي و اقدر اقول انها افضل و اجمل بنات العالم و لو اني مو اخوها والله ي خالد لا أتزوجها تراها بريئه بس انت مو عارف انها بريئه و لا عرفت بتندم '
لف على سديم:ادخلي الشقه'
هديل:خالد الله يخليك ابغىىى اروح'
خالد:لا '
ريان كان يناظر و ساكت'
سديم:خلاص بقول لها انك جيتي '
هديل:تسلمين ي قلبي'
سديم:مابينا'
دخلت ل الشقه مع سلطان'
و خالد راح ل شقته هو و هديل و ريان لحاله'
ريان:دقيقه دقيقه'
لفوا عليه:وش؟
ريان:اعتذري'
هديل:ها؟
ريان:اعتذري'
هديل:ليش؟
ريان:شوفي راسي'
هديل:تستاهل ماحد قال لك تخلي اخوي يدخن'
خالد ضحك:توك تفكر انها تعتذر'
ريان:اي بسرعه اعتذري'
هديل:تخسي'
لفت و دخلت الشقه'
خالد:اوححح امسك الجبها لا تطيررر'
ريان:كل كللل'
خالد ضحك و دخل ورا اخته'
،
عند هيام'
ضحكت من النوم و ناظرت ب جنبها و ماشافت سديم'
قاطعها دخول سلطان:يالله قوميي ي العجوززز'
هيام:وش الي عجوز'
سلطان:ترى من جيتوا ماطلعوا كلا نوم و اكل اطلعوا شوييي'
هيام:تمام تمام'
سلطان رمى عليها مخده:ي التسليككك'
و طلع من الغرفه'
ضحكت و راحت ل دورة المياه (يكرمكم الله)
  • للدخول إلى البارت التالية أضغط على التالي
<><> 

البارت (29) من رواية احببت شرطي 

بعد ساعه تقريباً '
الكل نزل مع بعض'
و سديم ماقالت ل هيام ان هديل جات'
،
هيام:وين بنروح'
سلطان:بكفيك'
سديم:اممم خلونا نروح ل السوق حقهم يقولون حلو'
سلطان:تمام اجل يالله'
قاطعهم نزول خالد و ريان و وراهم هديل'
سديم:شوفي شوفي مين جا'
هيام:مين؟
سديم:لفي'
لفت:يعععع وش جابهههه ذااا في كل محل اشوفههه'
سديم:ماشفتي الي وراه؟
هيام:لا ليش مين؟
قاطعها صراخ هديل:هيااام ي زقققق'
لفت هيام ب دهشه:هديل؟
ضحكت و ضمتها:مسيووو'
سلطان:شفيكم كيذا كنكم '
هيام:اششش '
سلطان:خلاص سكرته'
هيام:يكون افضل'
هديل:طبعاً ماقدرت اخليك تروحين لحالك و جيت معك'
هيام:ي كذبككك'
ضحكت هديل:عشان الي وراي جيت'
هيام:يع وش جابه ذا؟
خالد:ترى اسمع'
هيام:ادري انك تسمع'
خالد:يعني عيني عينك تسبين؟
هيام:اي شعندك؟
خالد:احترام شوي الي قدامك شرطي مو اختك او اخوك اك؟
سلطان:خلاص خالد خذ اختك و انتي امشي'
هديل:لا اليوم بجلس مع هيام'
هيام:حتى انا'
سديم كانت جالسه ع الدرج من بعيد و تناظرهم و بنفسها:اههخ وينك ي محمد '
سلطان:وين صديقتكم؟
هيام:اي صديقه؟
هديل:سديم ي مادري وش اقول'
هيام:منجد وينها؟
لف سلطان و ناظرها جالسه ب الدرج حق الشقه:هاذا هي شوفوها'
هيام ناظرتها و راحت لها:سديم؟
سديم:لا رد'
هيام:سديم؟
سديم:هلا؟
هيام:شفيك جالسه هنا تعالي'
سديم:مابي اطلع اطلعوا انتوا احس مالي خلق'
هيام:افااا نطلع احنا و انتي ماتطلعين'
سديم:مالي خلق والله'
هيام:متاكده طيب مافيك شي؟
سديم:اي'
هيام:اقول اقول قومي بس اطلعي معنا'
سديم:يعني مصرهه؟
هيام:اي'
سديم:اك'
وقفت معها و طلعوا:جينا يالله'
هديل:الله يخليكككك خالد خلني اروح معهم'
  • للدخول إلى البارت التالية أضغط على التالي
<><> 

البارت (30) من رواية احببت شرطي

خالد:خلاص كلنا بنروح مع بعض بس اليوممم'
هديل:تمامم'
هيام:ابغى اشوف الطبيعه'
خالد:الطبيعه؟
هيام:اي'
سلطان:تحاول تحاصرها بس مو عارف'
خالد ضحك:خلني ساكت'
سلطان:يالله خلونا نروح ب سياره وحده'
خالد:سيارتنا كبيره'
سلطان:يالله اركبوا'
هيام:يع مابغى اركب سيارته'
خالد:بكيفك'
ركبوا كلهم ماعدا هي'
سلطان:بسرعههه'
هيام بتأفف ركبت'
خالد:غصب عنك'
هيام:خلوه يسكت لا انزل'
ضحك خالد و مشى'
بعد دقايق'
ريان:خالد'
خالد:ها؟
ريان:بقابل روزيلا ترى'
خالد:وين؟
ريان:ب محلنا المشهور'
خالد:خلاص نروح كلنا شرايك؟
ريان:تمام بس بيعجب الي ورا؟
سلطان:بتروحون ........؟
خالد:اي'
سلطان:قدامم'
هيام:وش ذا؟
سلطان:مكان مكس'
هيام:تستهبل؟
سلطان:حلو حلو'
،
تقريباً بعد ساعه العشاء'
هيام:هي انتوا خلونا نصلي بعدها نروح محلكم'
سلطان:لاحقين لاحقين'
هيام:اقول كل زق الصلاه ماتتأخر ع اشياء تافها طيب؟
سلطان:طيب شفيك عصبتي؟
هيام:تقهر وش الي لاحقين تحسب الصلاه لعبه بتنتظرك لين تخلص؟
خالد:خلاص بوقف هنا نصلي'
هيام:يالله'
نزلوا صلوا و رجعوا'
،
نزلوا ل مكانهم'
دخلوا كلهم مع بعض'
البودي قارد E:أين رفيقتك؟
خالد سحب هديل E:هاذي هي'
البودي قارد E:تمام ادخل'
سلطان سحب هيام و دخل و ريان و سديم دخلوا مع بعض'
سديم:ع فكره ترى احنا مرافقين لهم'
ريان:منجد ياخي وش ذا كل واحد مع اخته و احنا ساحبين علينا'
سديم:اصلن عادي
دخلوا '
هيام:تستهبلين انتوا وش ذا؟
سلطان ضحك:...
الحلقة الخامسة: رواية احببت شرطي للكاتبة وسام
كلام كتب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent