إعلان الهاتف

رواية معشوقتي يتيمة - رعد وروز

رعد وروز أبطال رواية معشوقتي يتيمة، وهي رواية رومانسية وحزينة، وتعد من أشهر روايات إنستغرام، إليكم من مدونة كلام كتب قراءة الرواية، وتعريف بشخصيات الرواية، وأيضًا حساب كاتبة الرواية على إنستقرام.

رواية معشوقتي يتيمة - رعد وروز

شخصيات رواية معشوقتي يتيمه

البطل رعد: عمره 26، شخصيته: متكبر عنيد ورأسه يابس ،غني جداا ،اذا عصب مايشوف قدامه، مايهتم للبنات ولا يعطيهم وجه، رجولي وجسمه رياضي.
البطله روز: 17 سنه، أمها بريطانية وابوها سعودي ماتو وهي لسا صغيره عايشه في سكن الأيتام طيوبه وأحيانًا مرحه.

بارات رواية معشوقتي يتيمة 

نشر العديد من أجزء الرواية عبر حساب الكاتبة على إنستقرام، وسوف أشاركها معكم على مدونتنا كلام كتب للقراءة والتحميل.

البارت الأول

في جو ممطر وبارد كانت تبكي وتصارخ على أمل أحد يسمعها كان في السيارة يسوق بسرعه فجأة طاحت على الأرض فاقده الوعي نزل من السياره دخل يده في شعره وهو يقول: وش ذي المصيبة وبتردد شالها ودخلها السياره وأسرع إلى المستشفى وصار يصارخ على الممرضات وبسرعة أخذوها ودخلوها غرفه العمليات و اتصل على أمه وقال: يمه تعالي في مستشفى.. وقفل. أمه خآفت وراحت عند السواق وقالت:روح لمستشفى.. .قال :حاضر مدام .كان يمشي في الممرات وخايف يصير لها شي دخلت أمه بسرعه وهي تقول: وش سويت قال لها كل شي قالت الأم :يارب مايصير لها شي خرج الدكتور قام رعد وقال :فيها شي صار لها شي قال الدكتور :هي بخير وتقدرون تشوفونها وراح دخلو عليها وكانت خايفه قالت: الله يخليكم لا ترجعوني هناك

البارت الثاني

قالت روز :الله يخليكم لا ترجعوني هناك
قالت الام:وين انتي عايشه.
صارت تبكي وقالت:انا أعيش في الميتم ما ابغا ارجع هناك انا اتعذب كل يوم الله يخليك خالتي ماابغا ارجع.
قالت الأم :بشرط .
قالت روز وهي تمسح دموعها :ايش الشرط.
قالت الأم :انك تتزوجي ولدي رعد على سنة الله ورسوله. عصب رعد وقال :مستحيل أتزوج ذي .قالت روز وهي تبكي : مستحييل .
قالت الأم :رعد ابغاك برا تعال .
خرج رعد معا أمه وقالت : ترا اذا ما تزوجتها لا انا امك ولا انت ولدي فاهم .
قال رعد:يمه وش أتزوجها جنيت انا ما أعرفها .
قالت الأم :انا قلت الي عندي هاه وش قلت.
قال رعد:خلاص أهم شي رضاك .
دخلت الغرفه وقالت :يا بنتي انتي موافقه .
قالت روز بتردد :مواءءءفقه

البارت الثالث

فرحت الأم وقالت:مبرروووك ورعد دخل وقال :وشفيه يمه ليه تقوليت مبروك قالت الأم :وافقت وافقت
رعد قال:بس يمه مابغاها مابغاها بس لاتزعلين مني .
قالت الأم بحده :رعد انا قلت الي عندي فهمت .
قال :خلاص خلاص الي يرضيك
قالت روز وهي تبكي وتشاهق:خالتي هو مايبيني ماحد يبيني ليه ليه لأني يتيمه.
قالت الأم : لا تزعلين كلنا رح نموت وهم اكيد مرتاحين لأنهم في الجنه
كملت كلامها وقالت : رعد زواجكم بعد 3 ايام مفهوم.
قال :يمه بدري وش 3 ايام . قالت روز :ابي أخرج مابي اقعد هنا . قال رعد : بروح أسأل الدكتور اشوف تقدرين تخرجي . رجع رعد وقال: يله يمه بنخرج سرعه .
قامت وقالت: طيب بس انا بروح مع السواق و روز تروح معك .
قال :طيب طيب .
قالت روز :خالتي بروح معك
قالت الأم :وش فيك رعد بعد 3 ايام يصير زوجك.
قال رعد : سرعه .
قامت ولبست عباياتها والأم راحت .
خآفت روز وقالت :خلصت.
قال رعد : امشي معي سرعه

البارت الرابع

راحت معه وصلو السيارة ركبت روز ورا قال رعد بحده :سواق انا عندك اركبي قدام قالت :طيب .
أسرع رعد بجنون .
خآفت وقالت :رعد الله يخليك لا تسرع أخاف
تجاهلها وأسرع أكثر صارت تبكي
خفف رعد السرعة وقال: بزر انتي ههههه.
عصبت وقالت :الله ياخذك .
قال :ايش ايش ماسمعت
قالت :ولاشي سلامتك .
قال :إلا اقول كم عمرك .
قالت:17 سنه .
قال : انتي لسا بزر

البارت الخامس

 قالت:رعد
قال : نعم
قالت :متى نوصل
قال:شوي ونوصل

بعد مرور 5 دقايق .
قال رعد :وصلنا .
نزلت ونبهرت من جمال القصر
قالت :بنعيش هنا؟ قال:ايه ليه مب عاجبك .
قالت : لا لا أعجبني ماشاء الله .
قال رعد :طيب لا يكثر امشي .
دخلو وقالت الأم :تو ما نور البيت .
قالت روز: منور ب أهله .
قالت الام:ميري ميري .
ميري:نعم مدام .
الام: روحي رتبي غرفه روز.
ميري:حاضر مدام
صارت روز تسولف مع خالتها .
نزلت رغد وقالت :يمه من هاذي .
قالت الأم :هاذي بعد 3 ايام تصير زوجه اخوك .
رغد : يمه اخوي رعد او ريان .
الأم :لا لا اخوك رعد .
راحت عند رعد وجلست عنده .
رغد:رعد مبروك .
رعد:الله يبارك فيك.
رغد :شسمك .
قالت:انا اسمي روز وعمري 17 سنه
رغد :ارتحت لك .
روز :وانا بعد .
رعد :سبحان الله ارتاحو لبعض ولسا ماتعرفو.
رغد : إلا وين ريان .
ريان :يمه من ذي المزه الي جنبك .
رعد : احترم نفسك هاذي بعد 3 ايام تصير زوجتي.
ريان: مبرووك إلا من وين عرفتوها.
الأم : قالت له كل شي .
ريان : كيف يمه تزوجوه وهو ما عرفها لسا.
الأم :كيفي .
رغد: روز.
روز : هلا .
رغد:خلينا نروح لغرفتي.
روز :اوك

الرواية كاملة

حتى الآن لا يوجد حساب رسمي على إنستغرام، يوجد به الرواية كاملة، ولكن يمكنك قراءة الرواية كاملة عبر مدونتنا، حيث نقوم بنشر الرواية كاملة إذا أعجبتكم وتفاعلتم معنا على مدونة كلام كتب للقراءة والتحميل، أخبرونا في التعليقات هل أعجبتكم؟ ولماذا، حيث أن الرواية تعد من أفضل الروايات من روايات إنستغرام.
google-playkhamsatmostaqltradent