إعلان الهاتف

تحميل رواية بعد الغياب pdf كاملة - أنفاس قطر

ما لا يعلمه الكثير من القراءة أن رواية بعد الغياب هي أول تجربة للكاتبة انفاس قطر في عالم الاداب العامي المعاصر من الروايات الإلكترونية، حيث وضحت الكاتبة القطرية أنفاس أن هذه أول تجربة في كتابة الروايات لها، واتمنت أنها تنال أعجاب القراءة، وسوف نقدم لكم في موقع كلام كتب، رواية بعد الغياب للقراءة كاملة بجميع أجزاءها، حيث انها تتكون من عدد 130 جزءً، وهذا ما يثير الأعجاب عزيز القارئ أن تكون أول تجربة وأيضاً كبيرة بهذا الشكل، وذلك لآن بعد طرح الاجزء الاول لائقت أعجاب الكثير.
رواية بعد الغياب كاملة للقراءة والتحميل للكاتبة أنفاس قطر

عن رواية بعد الغياب

تدور أحداث الرواية مشاعر البنات، الكائن الحساس والرومانسي جدًا، فتحكي الرواية عن مجموعة بنات، وعن ماذا يدور بداخلهم من مشاعر وأشتياق، ويحكون لبعض ويخففون عن بعض الألم الذي يشعرون به، مع اختلاف القصص على سبيل المثال هناك من يحكي منهم عن فقدان الأب وهناك من يحكي عن الحب وعذاب الحب هههه كما قالت أم كلثوم، طبعا أسمحولي إني اضيف لكم بعض النكهات في شيء مثل هذا فأنت بالتأكيد هنا لكي تقرأ رواية بعد الغياب، بالأساس وهذا ما نوفره على مدونة كلام كتب للقراءة والتحميل، ولكن في هذا الوصف البسيط عن الرواية تسمحولي أن أضيف بعد الفكاهه أصدقائي.

إقتباس من الرواية

في بيت نجلاء ..مازال مسلسل الذكريات المثيرة مستمر.. وقلب نجلاء بيوقف من الإثارة اللي تتزايد.. كأنها تشوف مسلسل أكشن من العيار الثقيل.....
نجلاء بشوق: ومن اللي كان عند الباب.. أكيد بطل الجبهة؟؟
جواهر بابتسامة: لا ........ كان خالي بو فهد، هو وزوجته الإماراتية اللي ما كنا نعرف أنه تزوجها، وعياله فهد وطلال ونورة وموزة، وكانت أم فهد حامل بحصة، وعشان كذا حصة غالية عندي وايد، لأنها عمرها من عمر عيالي.
نجلاء بحماس: وش كان إحساسج وقتها؟؟
جواهر بصوت هادئ: إحساس مرتبك، وقلق، خليط من الفرحة والتوجس، أنا ما كنت أعرف خالي فديت عمره وقتها، كان سر مجهول بالنسبة لي، كل اللي أعرفه أنه قتل واحد بالخطأ، وهله رفضوا الدية، فهرب برا قطر.

تحميل وقراءة رواية بعد الغياب 

يمكنك تحميل وقراءة الرواية عبر الروابط التالية:
  1. لتحميل الرواية بصيغة pdf (الدخول إلى رابط التحميل)
  2. رابط يمكنك من قراءة الرواية أون لاين من هنا "وسوف يفتح لكم صفحة مكونة من 130 جزءً للرواية"

حمل أيضًا للكاتبة أنفاس قطر:

  1. رواية اسى الهجران pdf
  2. رواية بين الأمس واليوم pdf
وبالنهاية عزيز القارئ كنت تنال ما تريد من موقعنا أخبرنا في تعليق، وإذا كنت تريد شيء آخر أخبرنا أيضاً، وإذا كان يواجهك مشكلة في تحميل الكتاب يرجى أخبرنا في تعليق لكي نقوم بحل المشكلة في أسرع وقت ممكن.
google-playkhamsatmostaqltradent