روايات ريناد من إنستقرام، رواية تعال ضم الضلوع وطيب الخاطر الحلقة 20
ويمكنك القراءة الحلقات السابقة عبر الروابط التالية:
- الحلقة 1 و2 و3 من رواية تعال ضم الضلوع
- الحلقة 4 و5 و6 من رواية تعال ضم الضلوع
- الحلقة 7و 8و و9 من رواية تعال ضم الضلوع
- الحلقة 10 و11 و12 من رواية تعال ضم الضلوع
- الحلقة 13 و14 و15 من رواية تعال ضم الضلوع
- الحلقة السادسة عشر 16
- الحلقة السابعة عشر 17
- الحلقة الثامنة عشر 18
- الحلقة التاسع عشر 19
البارت العشرون من بارت رواية تعال ضم الضلوع وطيب الخاطر
شتم ياسر طارق ومسكه من ثوبه وهو يتنفس بغضب:.انت اللي تكلمت عن بنت العم ابو ريان!ماهو انا
طارق ضحك بصوت عالي ودف ياسر بكل سهوله:.انت مين عشان تجي ترمي افعالك علي؟ انت كنت تتكلم عنها بالاستراحه وانها
قاطعه ابو ريان وهو بالقوه يتمالك أعصابه:.حسبتك رجال وتعرف اصل الرجوله لكن خبيت ظني فيك
الحين روحو من قدام بيتي ولا اشوف واحد منكم
يقرب من هالبيت!
ياسر قرب بترجي:.يا عم هو اللي يتكلم عن بنتك
وانت تعرفني والله ما ارضى عليها
ابو ريان:.جبتني اسمع كلامكم اللي يخص بنتي؟؟؟
طارق:.ياسر يبي يكون بعينك مثالي وهو ما غير
يشوه سمعة بنتك ياسر واحد كذاب !
ياسر هجم عليه وعطاه لكمه على وجهه خلت طارق
يختل توازنه ويطيح على الارض وبصرخه:.الكذاب
انت وبنت العم اشرف من أشكالك
ابتسم طارق بستفزاز ووقف وقرب من ابو ريان اللي كان يحاول بكل جهد يبين الهدوء عكس النيران
اللي كانت تشتعل بصدره:. اسمع يا عم ابو ريان
ياسر يبي يضحك عليك هذا واحد نصاب
بس يبي يطلع بعينك المثالي لا تحاول تحل مشاكله
هو حتى بنتك المسكينه ما تركها بحالها!
ياسر بدافع:. يا عم اسمعني بالله عليك تصدق هذا؟؟
تركهم ابو ريان وهو يعطيهم ظهره ويسكر الباب بوجههم
لمحها واقفه تمسح دمعتها قرب منها بخوف:.علامك يا ميعاد فيك شي يا بنتي؟
ميعاد ودموعها تسيل على خدها:.ليش كذا حظي
يابوي ؟ ليش الكل يضرني انا وش سويت
اوجعه قلبه وارتجفت يده لعدم القدره على إنهاء
كل هالحزن والدموع تمنى انه ضرب ياسر حتى
يشوه وجهه مسح دمعتها وبصوت واضح فيه العجز:.اعذريني يا بنتي اني ما سويت شي ولا قدرت
ارد عليهم ياسر هذا واحد طايش وانا رجال كبير
مسحت دمعتها وهزت راسها بالنفي:.لا يبه انت
ما الومك ممكن صار الوقت اللي اوافق فيه على الزواج
كلام الناس ما يرحم ومابي اسبب لك تعب زياده
أبو ريان مسح على يدها بحنيه:.ومن قالك بعطيك
اي احد يتقدم ؟ ما بعد لقيت اللي يصون هالجمال
والطيبة باقي ما شفت احد يستاهل هالعيون
ابتسمت رغماً عنها من كلام ابوها
وابو ريان اكتفى انه يناظر فيها ويتمنى يمسح كل ذره حزن بقلبها ،
،
،
وقف بوجهه وياسر ناظر فيه بستغراب:.مين انت؟؟
يوسف قرب وهو انفاسه تتسارع من الغضب:.سمعت
كل شي وشفت كل شي انت تسمي نفسك رجال؟؟
ياسر بغرور:.وانت مين عشان توقف بوجهي كذا؟
يوسف:.وش استفدت من كلامك عن بنت ابو ريان؟
ياسر ضحك باستفزاز:.اوف شكل معجبين بنت ابو ريان كثير!!
ابتسم يوسف وبحركه سريعه عطى ياسر كف بكل قوته
ومسكه من ياقته:.هذا الكف يعلمك كيف تهين رجال مثل ابوك ولو شفتك تجيب طاريها بالشين بتلاقيني قدامك!
طارق ضحك بصوت عالي ودف ياسر بكل سهوله:.انت مين عشان تجي ترمي افعالك علي؟ انت كنت تتكلم عنها بالاستراحه وانها
قاطعه ابو ريان وهو بالقوه يتمالك أعصابه:.حسبتك رجال وتعرف اصل الرجوله لكن خبيت ظني فيك
الحين روحو من قدام بيتي ولا اشوف واحد منكم
يقرب من هالبيت!
ياسر قرب بترجي:.يا عم هو اللي يتكلم عن بنتك
وانت تعرفني والله ما ارضى عليها
ابو ريان:.جبتني اسمع كلامكم اللي يخص بنتي؟؟؟
طارق:.ياسر يبي يكون بعينك مثالي وهو ما غير
يشوه سمعة بنتك ياسر واحد كذاب !
ياسر هجم عليه وعطاه لكمه على وجهه خلت طارق
يختل توازنه ويطيح على الارض وبصرخه:.الكذاب
انت وبنت العم اشرف من أشكالك
ابتسم طارق بستفزاز ووقف وقرب من ابو ريان اللي كان يحاول بكل جهد يبين الهدوء عكس النيران
اللي كانت تشتعل بصدره:. اسمع يا عم ابو ريان
ياسر يبي يضحك عليك هذا واحد نصاب
بس يبي يطلع بعينك المثالي لا تحاول تحل مشاكله
هو حتى بنتك المسكينه ما تركها بحالها!
ياسر بدافع:. يا عم اسمعني بالله عليك تصدق هذا؟؟
تركهم ابو ريان وهو يعطيهم ظهره ويسكر الباب بوجههم
لمحها واقفه تمسح دمعتها قرب منها بخوف:.علامك يا ميعاد فيك شي يا بنتي؟
ميعاد ودموعها تسيل على خدها:.ليش كذا حظي
يابوي ؟ ليش الكل يضرني انا وش سويت
اوجعه قلبه وارتجفت يده لعدم القدره على إنهاء
كل هالحزن والدموع تمنى انه ضرب ياسر حتى
يشوه وجهه مسح دمعتها وبصوت واضح فيه العجز:.اعذريني يا بنتي اني ما سويت شي ولا قدرت
ارد عليهم ياسر هذا واحد طايش وانا رجال كبير
مسحت دمعتها وهزت راسها بالنفي:.لا يبه انت
ما الومك ممكن صار الوقت اللي اوافق فيه على الزواج
كلام الناس ما يرحم ومابي اسبب لك تعب زياده
أبو ريان مسح على يدها بحنيه:.ومن قالك بعطيك
اي احد يتقدم ؟ ما بعد لقيت اللي يصون هالجمال
والطيبة باقي ما شفت احد يستاهل هالعيون
ابتسمت رغماً عنها من كلام ابوها
وابو ريان اكتفى انه يناظر فيها ويتمنى يمسح كل ذره حزن بقلبها ،
،
،
وقف بوجهه وياسر ناظر فيه بستغراب:.مين انت؟؟
يوسف قرب وهو انفاسه تتسارع من الغضب:.سمعت
كل شي وشفت كل شي انت تسمي نفسك رجال؟؟
ياسر بغرور:.وانت مين عشان توقف بوجهي كذا؟
يوسف:.وش استفدت من كلامك عن بنت ابو ريان؟
ياسر ضحك باستفزاز:.اوف شكل معجبين بنت ابو ريان كثير!!
ابتسم يوسف وبحركه سريعه عطى ياسر كف بكل قوته
ومسكه من ياقته:.هذا الكف يعلمك كيف تهين رجال مثل ابوك ولو شفتك تجيب طاريها بالشين بتلاقيني قدامك!
- ويمكنك متابعة الكاتبة عبر حسابها على إنستقرام عبر الضغط على هذا الأسم هنا: rawayatzx@
ولقراءة باقي بارات الرواية، فقط قم بالبحث عن أسم الرواية في خانة البحث على مدونة كلام كتب، للقراءة والتحميل.