رواية احلى ماخلق ربي (ريما ونواف) كاملة PDF

إليكم رابط تحميل وقراءة رواية أحلى ماخلق ربي للبطل نواف والبطلة ريما، حيث يمكنك تحميلها مباشرة PDF أو قراتها أون لاين، وهي رواية السعودية تحكي الكثير من المجتمع السعودي، وأحبها الكثير من القراء السعوديين، وسوف أشاركم رابط مباشر لتحميل الرواية وقراتها أون لاين، وسوف أشاركم الان أقتباس من الرواية يجعلك تعرف الكثير عنها وعن شخصيتها، فهي تعد من أفضل الروايات السعودية التي نالت على أعجاب شديد من فتيات وشباب السعودية.

رواية احلى ماخلق ربي (ريما ونواف) كاملة PDF
رواية احلى ماخلق ربي

 

شخصيات رواية احلى ماخلق ربي (ريما ونواف)


ريما:بنت عمرها18 سنة بثاني علمي وحيدة امها اوبوها يعني المدلعة كانت مرة حلوة ونعومة

ابوها:فهــــــد وهو تاجر غني مدلع بنته دلع..

امها:سلمــى مديرة روضة ومرهـ اهتمامها بنفسه وبريما..


عيال عم ريما:


نواف:عمرهـ 24يدرس هندسة كمبيوتر(كان يدرس بامريكا 5سنوات وكمل في الرياض)<<مزيون مرررررررة


محمد:عمرهـ 19 ثالث ثانوي علمي<مملوح بشكل!!


ابوهم:سعود وكان له شركات كبيرة في الرياض


امهم:ليلـــــى معلمة بس تركت التدريس وجلست بالبيت..

عم ريما طــــــلال:


نوف بنته:عمرها 17 اول ثانوي وكانت مقربة لريما..


عبد الرحمن:اخوها وعمرهـ 18سنة

العم طلال: استاذ في الجامعه

زوجتة العنود: كان لها مشغل كبير في الرياض(بزنس وومن)

عمت ريما:

فيصل:عمرهـ 24 وصديق نواف بالمرة مايفترقون عن بعض

الهنوف: عمرها18 صديقة ريما ونوف مرهـ اسراهم عند بعضم<<مملوحة

نورة:عمت ريما وكانت ربة بيت ماتشتغل..

خوال ريما:


ندى: خالت ريما الصغيره وكانت بسنة ثاني كلية تخصصها "علم نفس" وتموت في شيء اسمه ريما وريما كذلك

تركي:خال ريما الصغير كان اكبر منها بسنة ويدرس طب سنه اولى..

جدتها اسمهـــــا:هيا..

عن ريما بطلة رواية احلى ماخلق ربي


ريما من كانت صغيره وعمها سعود يحبها ودايماً يقول انها لولدهـ نواف كبرت ريما وكبر معها الحلم وكانت دايماًتفكر فيه..العم سعود يحب ريما حيل ولاسيما ان ماعندة بنات..ريماماكانت تعرف ولا شي عن نواف ولاتعرف شعوره..ولاتعرف حتى شكلةلانها مابعد يوم كانت صغيرة سافر نواف يدرس وبعدها رجع والبنت كبرت وصارت تتغطى عنه..وهو كذلك ماقــد شافها بس يسمع عنها..

بداية رواية ريما ونواف

الهنوف:الوو ريما كيفك؟
ريما:تمام وانتي شخبارك؟
الهنوف:بخير اقول ريما طفشانة وضايق صدري تكفين تعالي عندي
ريما:طيب نوف بتجي؟
الهنوف:ايه قلت لها وقالت لامها وافقت.
ريما:ياسلام وانا آخر وحدة ينقالها فيكم؟
الهنوف:يالله عاد بتدلعين علينا يعني؟
ريما:هههههههه لاخلاص بقول لابوي وارد لك.
الهنوف:اووكي!!


بعد دقايق رن جوال الهنوف
ريما:هنو اسم الدلع لهنوف
هنو راح اجيكم الليلة
الهنوف:حياك ربي يالله بنتظراك لاتتأخرين..
ريما:ابشري


السـاعة خمس العصر..
كانوا البنات مجتمعات عند الهنوف وفالينها وناسة سوالف وحالتهم حالة البنات كانوا في الحديقة..فيصل فتح الباب البنات ارتبكوا على طول تغطوا بعبايتهم وطراحهم
الهنوف:ياهوة عيب عليك فيه ناس جالسين هنا
فيصل:اوووه آسف حقك علي بس لاتزعلين<يتريق عليها
الهنوف:لاوالله <طفشت منه
فيصل:اقول وراك ماتغطين ترى نواف بينزل يتقهوى معي
الهنوف:نووواف احلف معك<علشان ريما تشوفه البنت متحمسة
فيصل:انتي وش دخلك معي ولا مو معي
الهنوف:هاه بس لانه ماقد جانا من سفرته<اتربكت
فيصل:اقول نسيتني الولدفي السيارة
نواف:احم احم<علشان بيدخل
دخل نواف وفيصل الحديقة اللي كانوا البنات جالسين فيها مع العمة نورة دخل نواف علشان يسلم على عمتة نورة وكانت ريما اللي جالسة جنب عمتها على طول دقات قلبها تضرب بقوة والهنوف ونوف اعيونهم عليها
ياترى وش بيصير..!!

تحميل أو قراءة الرواية

وإذا كنت تريد رواية معينة فقط أخبرنا في التعليقات وسوف نقوم بتوفيرها لك عزيز القارئ.
google-playkhamsatmostaqltradent